منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــــة الــسياحــه والـسفـــر » [مسافر?] يبلي معاك من هالمحل بليز ولاتنسى ابي عطر من هالمحل ماينباع عندنا!!

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: [مسافر?] يبلي معاك من هالمحل بليز ولاتنسى ابي عطر من هالمحل ماينباع عندنا!!
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 27 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -

السلام عليكم

هالموضوع حبيت اتطرق له لانه كثير اتعرض له ودايم يشغلني

عشان جذي قلت احطه واشوف رايكم واسالكم بعد اساله

لما تسافرون اكيد تقولون للاهل والمقربين والاصدقاء

واكيد جم واحد يقولك بليز ابي تيبلي هالغرض ولا اشتري

ولما توصل اعطيك فلوسه ولا بليز ابي تيشرت تنباع

بمحل بهالمكان ولما تروح تنصدم انه المكان بعيد

ولازم تتعنى له ويروح يومك بس عشان تيشرت ولا واحد

يطرشك على ايفون ولما تروح تنصدم انه لازم تصف دور

طوييييييييل يالله تحصل عليه .وتخيل كل هذا وسفرتك

مو اكثر من سبوع يعني عادي 3 ايام منها بس تطرش

والباجي لك

الصراحه انا عندي عقده من لما اسافر احد يطرشني

ماحب ماحب لول باستثناء ادويه امي وابوي الشي الوحيد

الي احرص ايبه بس لما احد يوصيني ويعطيني فلوس احس

كانه مربطني بالسفره مادري ليش تصدقون انه لما امي

تسافر لو شنو ماقولها ابي شي؟ كلا اقول كل شي عندي

مابي شي حتى لو كنت ابي بس ماحب اعيشها بشعوري لما

احد يطرشني مع انها امي اكيد ماراح تحس هالشعور بس

انا اكره اطرش احد بالسفر كلا اقول استاااانسوا وبس

ابس اسمع رايكم بهالموضوع ولما يطرشونكم اصدقائكم

هل تتضايقون ولا عادي ولا تعتذرون بطريقه مودبه ولاشنو؟

خاصه انه الانترنت الحين صار فيه كل شي ويقدر

الواحد يطلب اللي يبيه فليش تطرش المسافر؟

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ SaLeM ]
عضو نشيط
رقم العضويه 86127

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ SaLeM ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بالنسبه لي شي ينررفز

انا مسافر استانس واغير جو مو اربط نفسي مع شغله فلان وشغله علان

انا اعتذر بطريقه مؤدبه وفي بعض الناس ماينفع معاهم هالطريقه

فتظطر تقوله انا مسافر ارتاح مو اشتري حقك وحق غيرك بجذيه تضيع سفرتي .. واذا زعل مايشوف شر [Smile]

ومثل ماقلت النت كل شي فيه يعني السوق عندك وانت بغرفتك

--------------------
 -

المشاركات: 209 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عـشـرة عـمـر
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 86128

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عـشـرة عـمـر     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بصراحه انا محتار ..

ان حطيت نفسي مكان اللي مسافر ..
بقول : صح ما ودي حط يطلب مني شي

وان حطيت نفسي مكان الشخص الثاني .. ورفض لي طلبي !
بقول : شدعوه ؟! شسالفه ؟ شطالب انا !!

لووول متناقض او اناني بشعوري ما ادري بس مع هذا ما عمره حد وصاني بـ شي وما جبته له

خاصة ان كان احد عزيز علي كثير كثير
لو اضيّع سفرتي كلها عشان اللي يبيه .. فدوه لـ عيونه [Smile]

[ سبتمبر 28, 2010, 06:09 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: عـشـرة عـمـر ]

--------------------

-

كلامك سيّدي طاغي وهو يطغى علي
وانا من هولة المعنى خطر يغمي علي

[nut]

المشاركات: 1246 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اي اكيد هالشي ينرفز اذا امي وخواتي مخالف عادي لان ادري لو ماحلص لهم الشغل اللي يبونها مايزعلون
بس باجي الاهل لا والله العظيم مايصدقون لو اقول لهم ماحصلته او شي جذي
وانا عن نفسي ماحب اطلب من احد شي لما يسافر ماعرف ظروف الناس وليش اربطهم واخرب سفرتهم وترى موكل الناس تدل كل شي بالديره اللي بيروح لها

رفيجيتي مره رايحه علاج مع امها تخيل رفيجتها شنو تبي قالت لها تبي لاب توب من Icity [nut]
والله لو امي ماطلب منها هالطلب فشله بعد رفيجتي

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
J@sSoOoM_87
عضو فعال جدا
رقم العضويه 3016

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ J@sSoOoM_87     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا استحي اطلب [Razz] .. و مرات استحي اعطي فلوس عشان اييبون لي لوول . يعني احس بيقولون لي شنو ناقصتنه فلوسك [Embarrassed] ?

بس اذا كان من اهل بيتنا عادي اتشرط عليه [Big Grin] لان اخرته بييب لي صوغه فاسهل علهي و اقول له اللي ابيه [Razz]

--------------------

|| J@sSoOoM_87 ||
.: منتــدى الســالميــه :.

-  -  -

D. By: Hadoola

المشاركات: 9964 | من: k.U.w.@.i.t | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ عبـد الـعزيـز ]   البريد الإلكتروني [ عبـد الـعزيـز ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أنا أتقبل هالشيء بالعكس أسأل وكثير أستانس لم حد يطلب مني شي << يحليلني ملاك [Razz]

بس تنطلب أشياء معقولة مو شي أقعد أدور عليه كل السفره ..

ولا يجي أخر يوم قبل لا أرد الدوحه يطرش لك جيب لي الشي الفلاني ؟؟؟ عسى ماشر الشيخ !

--------------------

-

مـن يـومها شـو عـاد صـار ..؟
مـا صـار شـي كتـيـر ..!

المشاركات: 6796 | من: عــيون فــيروز | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
AbdulAziz™
عضو متميز
رقم العضويه 2399

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ AbdulAziz™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا اصلا لما اسافر ما اقول لحد غير اهل بيتنا لول

ربعي مايصحون الا ثاني يوم يدقون علي وينك اقول لهم بالبلد الفلاني [Razz]

وان قالولي جب لنا الشي الفلاني اقول لهم بحاول لو علي طريقي خخخخ

--------------------
 -

[heartpump]

المشاركات: 31670 | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
}{}{ D a V i n c i™ }{}{
عضو فعال
رقم العضويه 16665

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ }{}{ D a V i n c i™ }{}{         تحرير/حذف المشاركه 
حلو انك ترجع وبيدك شي حق اللي يعزون عليك خصوصاً اذا كان شخص وايد قريب منك اصلا بدون ما يقول انا بروح وبتعنى واخذ الشي اللي اعرف انه يحبه

بس انا بالنسبه لي وللي حولي كل ما اقولهم بسافر او بروح هالمكان تأمرون علي شي قالو لك سلامتك
قليل اللي يتشرط واذا تشرط عليك وقال يبي شي يعني انا رايح السعوديه مب مسافر سفره جم يوم

طبيعي عاد انت كل مطيح بلندن يعني يايب لهم كلشي من هناك بعد شطلبون منك اذا ما كان كلشي عند اللي تعرفهم من لندن [iwantattention]

استغرب روحاتك وايد حق لندن والمصيبه انه كل بروحك مادري متزوج هناك ومحد يعرف [nut]

--------------------

المشاركات: 5859 | من: مملكة البحرين | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت