منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة مقاطع الفيديو والصور » .·:*¨`*:·. ألـبــــوم صــــور أعــضـــــاء الـســــالــمــيـــة .·:*`¨*:·. (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  ...  83  84  85   
الكاتب الموضوع: .·:*¨`*:·. ألـبــــوم صــــور أعــضـــــاء الـســــالــمــيـــة .·:*`¨*:·.
Muna™
العضوة الهادئة
رقم العضويه 73925

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Muna™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تسلمي يا رب حبيبتي...وان شاء الله كل ما لقيت شي حلو يليق بموضوعك رح اصوره واحطه... [rose]

--------------------

وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلًا (27) يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَانًا خَلِيلًا (28)

المشاركات: 9617 | من: P.A.L.E.S.T.I.N.E- وطن الأحرار | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Survivor-ish
عضو فعال
رقم العضويه 43438

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Survivor-ish     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أجمل

زين صدقتيني لول .. الكل عباله مسوين شي .. حتى أنا منصدم لول .. بس والله جدامي صور وعقب حطيتهم باللاب توب على طول.. بس هو ما شاءالله عليه يحب يصور يعني مو غريبة يطلع صور جذي [Big Grin]

ومن صجج توج تدرين انا فويس أوف لوف .. طلعتي مثل حمد توج تدرين [Big Grin]

وعن مبارك الـ لول .. فلا مش تبعنا [Big Grin]

بروح أدور صور نيويورك لما يتنا نوال الكويتية وبحطهم [Razz]

--------------------
 -

Silkwood - 1983
The Greatest Living actress

المشاركات: 4930 | من: Q8 & QTR | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
فطونة
عضو متميز
رقم العضويه 19557

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ فطونة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اجمــــــــــــــــــــلوووووووووو

عورتى قلبي صور البحرين [Frown]

آآآآآآآآآآآآآآآه ذكرتينى باللى مضى

بس حلووووووووين

وتسلمين على الموضوع

المشاركات: 16014 | من: ^_^ UAE ^_^ | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
عجبني الموضوع وحبيت الفكرة
رح شارك بس انقل الصور [Big Grin]

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
(Afnan)
عضو مستمر
رقم العضويه 82002

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ (Afnan)   البريد الإلكتروني (Afnan)   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو نانا الأمورة:

يسلمو ايديكم على هالصور الحلوة....

ريمي ...خالد ومس سالمية واجمل احساس جد شي حلو.....

طبعا اول شي أدوودي مع ارنبه المفضل (مستر بوني)

-

اكتر لوحة حبيتهابحياتي الها عندي شي عشر سنين واجتني من صاحبتي المفضلة...الي زمان ما شفتها.. [crying]

-

My Favorite Food (Ice Cream).... [Big Grin]

-

اهم لعبتين عند أدوودي بالإضافة للسيارات... [Wink]

-

قلبوووووووووووووووووش [kiss] [kiss] [kiss]

ايننن ماشالله [Smile]

ودي اقرص خدوده [Smile] [Smile] [Smile] [Smile]

الله يحفظه ويخليه لج [Smile] [Smile] [Smile]

--------------------
 -

المشاركات: 2055 | من: Amolah 7ijazi - FansClub | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه 
الله يحميلك ياه نانا
مشاء الله عليه

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

اجت السمكة [nut] [rofl] [rofl]

-

-

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
نانا شو بكونلك هالبيبي؟

ريمي سمكتك للشوي ولا للقلي [Razz]

انا رح احطلكم كم صورة من يومياتي

-

هي بنت اختي اسمها ياسمين في محاولة انتحار بائة بالفشل

-

فرقتي الموسيقية المتواضعة طبعا انا المايسترو [Big Grin]

-

ارجيلاتي المفضلين .. الكبيرة عليها اسمي soma star هالارجيلة هدية من صديقتي

-

هاللقطة مسائية من شباك غرفتي

ولي عودة

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DaAN
عضو فعال
رقم العضويه 81393

This user is from Greece
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DaAN   البريد الإلكتروني DaAN   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كثير حبيت الفكرة
نانا ابنك ماشاء الله عليك قمر الله يحميه و الله يخليه ليك
اجمل صورك روعة روعة روعة [applause]
ريمي شكل السمكة كثير كسلانة ميس الاردن حبيت البيبي [kiss]
ان شاء الله حط صور جديدة بس تجيني كامرتي

Click for fullsize image

بنات اختي بعيد ميلاد [kiss]

Click for fullsize image

الصغيرة و المفضلة عندي [kiss] الله شو بحبها الله يحميييييييييييييها [heartpump]

(ملاحظة : ممكن تكبروا الصورة حتى تشوفوا ابو الزلف و هو صغير [gibe]

--------------------
 -

vive la France Laique

المشاركات: 7652 | من: εκκλησία | تاريخ التسجيل: مايو 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

من تلات دقائق اخدت هدولي الصور

-

-

-

-

--------------------
ما في توقيع

Muna™
العضوة الهادئة
رقم العضويه 73925

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Muna™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

افنان...تسلمي الله يخليكي يا رب ونشوفلك متلو...ولا تخافي انا مو مقصره بخدودو قرص... [Big Grin]
ريمي شكرا الك وانتي كتير فنانه بالتصوير ما شالله ...السمكة بتجنن كتير بحب احواض السمك خصوصا ازا كانت بتشبه نيمو..... [Wink] وتصويرك الفجر وقت طلوع الشمس كمان بجنن يسلمو ايديكي....
ابو الزلف تسلم كلك زوء بس انا ما لقيتك بالصور...حاسه كل اللي بالصور بنات.. [crazy] [nut]

مس جوردان هادا ابني آدم....وما شالله الله يخليلكم هالياسمينه قلبي صار يرف عليها ماشاء الله لا قوة الا بالله بموووووت بالبنات الصغار الله يطعمني.... [Big Grin] [rose]

وبمناسبة الأرجيلة زكرتيني بموقف انا كتيييييير بكره الدخان وريحته وما بتصوره وطول الوقت بتخانق مع المدخنين اللي حولي خصوصا بعد ما عملت لعيوني ليزيك فقام اخوي جابلي بيت بكيت دخان مكتوب عليه اسمي مطرز تطريز بياخد العقل رح ادور عليه واصوره انا طبعا صرت استخدمه لموبايلي... [Big Grin]

--------------------

وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلًا (27) يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَانًا خَلِيلًا (28)

المشاركات: 9617 | من: P.A.L.E.S.T.I.N.E- وطن الأحرار | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

تسلمي يا رب يا نانا
هيدا المشهد من بعد غروب الشمس بثواني معدودة
انا بعيش في US [Big Grin]

[ يوليو 22, 2008, 07:39 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Remy ]

--------------------
ما في توقيع

Muna™
العضوة الهادئة
رقم العضويه 73925

ياللا لكان ناطرين منك صورة لشروق الشمس... [Big Grin]

--------------------

أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

عشانا أمس في زعتر و زيت..

-

ماشاءالله صوركم روووعه.. لي عوده على تعليقاتكم

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ عبـد الـعزيـز ]   البريد الإلكتروني [ عبـد الـعزيـز ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رح اشارك معاكم خلولي مساحه ..

--------------------

-

مـن يـومها شـو عـاد صـار ..؟
مـا صـار شـي كتـيـر ..!

المشاركات: 6796 | من: عــيون فــيروز | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  ...  83  84  85   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت