منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة مقاطع الفيديو والصور » [D A H { حـــلــوة ـــــ (جــــــدة) ـــــ يــا بــلــدي } J E D] (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: [D A H { حـــلــوة ـــــ (جــــــدة) ـــــ يــا بــلــدي } J E D]
halloooly
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 49667

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ halloooly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

[heartpump] [dah { حلوة ـــ (جدة) ــــ يا بلدي } Jed] [heartpump]

السلام عليكم

حبيت اني أشارككم بهذا الموضوع بصور من تصويري لبلدي جدة [girlie]

صورت نافورة جدة وقت الغروب و بعض المجسمات اللي عالبحر في نفس المنطقة

يمكن أنا مو professional و كمان الكاميرا اللي أستخدمها semi - professional

لكن التصوير جزء لا يتجزأ من حياتي ... أحب اني أصور و الكاميرا على طول معايا [Big Grin]

--------------

من أول و انا نفسي أروح للنافورة و أًصورها خاصة وقت الغروب ...

قلت لنفسي مو معقولة كل هذي السنين و ما عندي ولا صورة مصورتها للنافورة.. خاصة انها تعتبر معلم من معالم البلد

و بالأخص هذا الصيف كنت مصرة اني أروح أصورها...
بس ما كنت لاقية أحد يروح معايا... لدرجة اني قررت أروح لوحدي

بس أمي [kiss] يحليلها حزنت علي [rofl] و قالتلي انا اروح معاكي ... مررة كنت متحمسة ... لما وصلنا هناك ... الصدمة كانت انه النافورة مو شغالة [crying]
زعلت بس سبحان الله مالي نصيب ...قلت مو مشكلة و قعدت أصور منظر الغروب عالبحر و المجسمات اللي حول البحر

بعدها بأسبوع تقريبا صاحبتي الله يسعدها و يخليلي هي ياااا رب [kiss] اتحمست معايا و قالتلي انا اروح معاكي
المهم رحنا و طلعت النافورة الحمد لله شغالة [Big Grin] .... لو تشوفوا الفرحة اللي نزلت علي [rofl] ... من وقت ما شفتها لحد مامشيت و أنا أصور فيها [crazy] .... مو مصدقة نفسي [nut]

بدأنا تصوير من أول الشارع ... قعدنا نصور المجسمات اللي عالبحر و أخيرا وصلت النافورة [girlie]

على حظي لما وصلت الشمس كانت خلاص بتغرب عالآخر و الإضاءة ما كانت مررة مناسبة للتصوير [crazy]

بس يعني الحمد لله أحسن من ولا شي [rofl]

إن شاء الله لما أرجع جدة اكيد لي زيارة تانية للنافورة عشان أصورها صور أحسن [Big Grin]

دحين أخليكم مع الصور

[heartpump]

-

[heartpump]

-

[Big Grin]

-

[heartpump]

-

حتى المجسمات ما سلمت من رسايل الغرام [rofl]

الرحال [rofl]

-

رمسيس الغرام [rofl]

-

[heartpump]

.

.

[ أكتوبر 09, 2008, 01:13 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: halloooly ]

--------------------

-

[Frown] R.I.P Whitney </3
-

المشاركات: 1585 | من: USA | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
halloooly
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 49667

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ halloooly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

.

.

تابع

.

.

قعدت أعمل نفسي بصور شي تاني و انا بصورهم [crazy]

-

[heartpump]

-

حتى البسة ما سلمت من البيك [crazy] ( اللي ما يعرف البيك... محل دجاج فاست فود في السعودية و أغلب الناس اللي عندنا تحبه [help] )

-

[heartpump]

-

[heartpump]

-

[heartpump]

-

[heartpump]

-

[heartpump]

-

[heartpump]

-

[heartpump]

-

[heartpump]

-

[heartpump]

-

[heartpump]

.

.

[ أكتوبر 08, 2008, 07:02 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: halloooly ]

--------------------

-

-

المشاركات: 1585 | من: USA | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
halloooly
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 49667

.

.

تابع

.

.

[heartpump]

-

[heartpump]

-

[heartpump]

-

[heartpump]

-

[heartpump]

-

[heartpump]

-

[heartpump]

.

.

--------------------

-

-

halloooly
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 49667

.

.

تابع

.

.

هنا أول ما شفت النافورة من بعيد [rofl]

[heartpump]

-

[heartpump]

-

[heartpump]

-

[heartpump]

-

هنا لما قربنا أكتر للنافورة [Big Grin]

[heartpump]

-

[heartpump]

-

[heartpump]

-

و بس [Big Grin]

* بعض الصور معدلة ألوانهم شوية

اتقبل كل الانتقادات بصدر رحب [Big Grin]

أكيد ملاحظاتكم تهمني لأنها تحسن من تجربتي المتواضعة مع التصوير [Wink]

شكرا [Smile]

--------------------

-

-

الشـقـردي
عضو فعال جدا
رقم العضويه 16752

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الشـقـردي   البريد الإلكتروني الشـقـردي       تحرير/حذف المشاركه 
حلوه الصور وجده عروس البحر الاحمر

--------------------
 -

المشاركات: 9058 | من: K-U-W-A-I-T | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
AbdulAziz™
عضو متميز
رقم العضويه 2399

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ AbdulAziz™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الله يازين جده وفلتها

تصويرك مره لو يابنت والله يوفقك

--------------------
 -

[heartpump]

المشاركات: 31670 | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,HaiFa
عضو فعال جدا
رقم العضويه 71453

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,HaiFa     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
جده [kiss]

بدعتي يعطيكي العافيه ,, المره الجايه تصويري ابحر [Big Grin]

--------------------

.
.

-
 -

.
.
Merci AML <3

المشاركات: 11828 | من: Venice | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ عبـد الـعزيـز ]   البريد الإلكتروني [ عبـد الـعزيـز ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

شهادتي بهالبنت مجروحه ومو مره الا مليون مره

عندها روح فنان مو معتمده ع المنظر الواحد يحسها تشتغل انها تجمع كل شي بصوره وحده وكنت اغار منها

اذكر وقت المسابقة كنت اور الصور لاصحابي وامي وواخواني وخواتي وكل اللي اعرفهم

كان واحد من اصدقائي اسمه ايمن كل مره يقول لي هالولي وفلان وما اختارني [crazy] وامي كل مره والله كل مره تختار صورها تقول الوانها فاتحه مو كئيبه مثلك ..

اختي كانت تصوت لها [crazy] وانا اخوها تقول اخون امانتي مو كأنه انا اللي داعيها عشان تصوت لي لوول وهي تشتغل مدرسه وعاشت الدور عأساس ماتخون امانتها ..

بوقتها كنت احسبك ولد واسمك هلال لول وكلنا والله العظيم كلنا بالببيت ننبهر من هالتصوير ومرات اغار لول وربي عليي شاهد كل الكلام صادق فيه ..

نجي لهالصور :

الصور حلوه وتجنن بس دايما فيه صوره وحده تسرق عيون الواحد .. وهي صورة التمثال عجبني الفوكس ع العيون بجد رائعه هالصوره ضحكت ع الذكريات لول والنافوره المعلم الاساسي عندنا عن جده والشباب [crazy] ياحرام عايسين الرومانسيه لوول غريبه عاشقه البحر ماكانت هناك لول.

اتمنى تستمرين [Smile]

--------------------

-

مـن يـومها شـو عـاد صـار ..؟
مـا صـار شـي كتـيـر ..!

المشاركات: 6796 | من: عــيون فــيروز | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
halloooly
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 49667

سيمفوني

جدة [heartpump]

مشكور على مرورك أخوي

-----------------

عزوز

آمين .... مشكور

و أكيد جدة غير [Big Grin]

--------------

هيفا

الله يعافيكي يا رب

شكرا

للأسف أنا و أبحر مو أصحاب [rofl] ... نادرا ما أطلع ... لو طلعت مرتين تلاتة في السنة كويس [Razz]

--------------------

-

-

halloooly
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 49667

عبد العزيز

و الله مرررة شكرا [Smile] .... خجلتني بكلامك [pleased]

أهم شي انه عندي روح فنان [rofl] ... الله يسعدك رفعتلي معنوياتي [rofl] ... لأنه دراستي تتطلب هذا الشي [rofl]

صدقني ما أفكر كتير وقت ما اجي أبغى أصور ... بس أصور الصورة بالطريقة اللي أحسها

و ياما صورت صور ما لها معنى [rofl]

طب الحمد لله انه كان عندي مشجعين وقت المسابقة [Big Grin] بس لو سمحت تاني مرة لا تغار [Razz] ... خللي روحك رياضية [rofl]

يحليلهم كلهم [Smile] ... رفعولي معنوياتي [Big Grin] ... عندهم ذوق [Razz]

و أختك اهم شي انها ما تخون امانتها [rofl] ... الله يسعدها و يوفقها يا رب [Smile]

هلال [crazy] .... ما أدري ليش أغلب الناس يفكروني ولد... مع اني احس انه النيك نيم انثوي... أو لأني اتعودت عليه من صغري

بس يلا ما فرقت هلال عن هلا ... كلها زيادة حرف [rofl]

تصدق و أنا قاعدة بأقرأ ردك ما كنت متذكرة بأي شكل الصورة اللي بتتكلم عنها... اضطريت ارجع اشوف كل الصور عشان استوعب انت قاعد تتكلم عن ايش [rofl]

يمكن الصورة مو من اللي رسخوا في بالي... سبحان الله الأذواق تختلف [Smile]

و أصلا هذا المجسم كله عبارة عن هذي العين... و أنا حبيت اعمل زووم عليها

و ان شاء الله بإذن الله مستمرة [Big Grin]

[ أكتوبر 09, 2008, 01:07 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: halloooly ]

--------------------

-

-

عـاشقـة...الـبحـر
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12387

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عـاشقـة...الـبحـر     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

[Cool]
halloooly

ليه تعبتي امج ورفيجتج
مره ثانيه قولي حرام عليج [Razz]

عزوز
انا كنت ببحرنا الخليج [Razz]

لول

التصوير روعه واكيد
جده عروس البحر...

--------------------
(بنت النور)

المشاركات: 9623 | من: الـبحر | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
_ غـلا حصـه _
عضو فعال جدا
رقم العضويه 17970

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ _ غـلا حصـه _     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ووااووو

ماا شاالله .. جد مو مجامله التصوير اكثر من حلوو

شي مميز , حيل عجبنتني الصورة ولايقه ويا ريثم الاغنيه

يعطيج العافيه

--------------------

,

يَ صبــر قَلبٍ ..
يـ ح ـلم بالتـخرج ,

كــل ليلـة ~

المشاركات: 9442 | من: ][ دنــيآ كــ..ــفـى الله شـــ..ـــرهــآ ][ | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
شووشو
عضو نشيط
رقم العضويه 86391

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ شووشو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وااااااو

صور حلوة

الف شكر

--------------------
 -

المشاركات: 309 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مهووسة ديانا _ عهد
عضو نشيط
رقم العضويه 86477

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مهووسة ديانا _ عهد     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كتيير حلوة الصور

الف شكر

--------------------
 -

المشاركات: 310 | من: سوريا الاسد | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حــــرامــــــــي
عضو فعال جدا
رقم العضويه 23241

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حــــرامــــــــي   البريد الإلكتروني حــــرامــــــــي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حلوين الصور الله يعطيك العافية

--------------------

-  -  -

أحــمـــد كـــرم

أحــــــبـــك يا مـــلــــكة الـــمــلكات

**
كــبـر الـحـب سابقا

المشاركات: 13278 | من: بلادي يا زين البلدان | تاريخ التسجيل: مارس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت