منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة مقاطع الفيديو والصور » Creative Anti-Smoking Ads (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: Creative Anti-Smoking Ads
موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ موسيقي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[smoke]

الارجيله و التدخين كلهم لهم مضارهم ..

بس احلى شي بالشتا لما تكونين قاعده بستاربكس و الجو فظيع و تشربين قهوه و تدخنين سيجارة [Big Grin]

ادري انها مضره ، و انشالله اقطع قريب [Smile]

تحياتي

--------------------

-  -  -

المشاركات: 14288 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A L- K O U T
مصور السالمية 2
رقم العضويه 5802

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L- K O U T   البريد الإلكتروني A L- K O U T   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رووعه

افكارهم حلوه في توصيل المعلومه بطريقه فنيه

--------------------

-

-  -  -  -

SALMIYA SNAPSHOT 09
I [heartpump] all

المشاركات: 8863 | من: الكويت نبض قلوبنا | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حــــرامــــــــي
عضو فعال جدا
رقم العضويه 23241

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حــــرامــــــــي   البريد الإلكتروني حــــرامــــــــي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شكرا على الموضوع

لاسف عارفين اضرار هالتدخين
ونحنا متعلقين به
انا مرات اقلع عنه ومرات ارجع له

حسون ما كنت اعرف انك تدخن

--------------------

-  -  -

أحــمـــد كـــرم

أحــــــبـــك يا مـــلــــكة الـــمــلكات

**
كــبـر الـحـب سابقا

المشاركات: 13278 | من: بلادي يا زين البلدان | تاريخ التسجيل: مارس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مهووسة ديانا _ عهد
عضو نشيط
رقم العضويه 86477

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مهووسة ديانا _ عهد     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
فكره حلوة

واعلان عجيب

الف شكر اخي

--------------------
 -

المشاركات: 310 | من: سوريا الاسد | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
halloooly
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 49667

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ halloooly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

ثانكس ريمي [rose]

عجبني أكتر شي أول واحد

للأسف أغلب المدخنين عارفين مضار التدخين لكن في داخلهم ما عندهم عزيمة انه يتركوه

يقولوا نبغى نتركه بس ما نقدر

ما في شي اسمه ما نقدر

لو من جد يبغى يتركه راح يتركه لكن العزيمة من جوه مو موجودة

الله يهدي الجميع و يجعلهم يبطلوا تدخين

أنا ما أعرف أصلا ليش يباع ما دام قد كده مضر ... طبعا تجارة بالملايين ... و الناس للأسف كل همها الفلوس [help]

المدخن مو بس بيدمر صحته ... كمان صحة اللي حواليه

خاصة انه الضرر عاللي حواليه أكبر من الضرر اللي عالمدخن نفسه لأنهم بيستنشقوا دخان السيجارة و الدخان اللي طالع من المدخن

أنا عن نفسي أعاني من هذي المشكلة ... يعني أنا يا ربي لك الحمد الجيوب الأنفية عندي معدومة ... مو ناقصني أحد يجي يزيدها علي ... الحساسية على طول تشتغل معايا من الدخان

و عالأقل في أمريكا ممنوع التدخين في الأماكن العامة... بس في الشارع أو في بيتك و حتى في أوروبا بدأوا يطبقوا هذا الشي في كتير من البلدان

لكن للأسف في بلادنا العربية ... تلاقي محطوطة اشارة ممنوع التدخين قدام الشخص و هو و لا فارقة معاه ... و المؤسف كمان انه محد يجي يكلمه يقوله ممنوع

محد يراعي انه في ممكن ناس تتضايق

يمكن الشباب ما يبان عليهم أثر الدخان دحين لكن حيبان لما يكبروا

انا بابا حبيبي الله يهديه و يصرف عنه الدخان ... دحين اللي بدأت تظهر عليه عوارض الدخان و أولها نتوءات في الحبال الصوتية و من وقتها ما عاد يبغى يراجع دكتور و زيادة على كده هو أصلا كمان الجيوب عنده تعبانة فالدخان متعبه زيادة [Frown] ... الله يحفظه يا رب

و المشكلة كتير يبدؤا تدخين على خفيف و يقولوا بس حق روقان بس بعدين للأسف يقلب لمدخن بشراهة

و كمان التعسيل أسوأ و أسوأ [worried]

الله يهدي الجميع و يحميهم و يحفظهم و يصرف عنهم الدخان ياااا رب

--------------------

-

[Frown] R.I.P Whitney </3
-

المشاركات: 1585 | من: USA | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه 
شكرا على مروركم
وانشاء الله كل حدا بيدخن يراجع نفسه

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت