منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة مقاطع الفيديو والصور » قمة الارادة و قمة التواضع في جامعة أبوظبي

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: قمة الارادة و قمة التواضع في جامعة أبوظبي
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 14 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

لم تكن من الاوئل فقط!! الا كانت الاولى على الدفعه كامله بكل التخصصات .. ما شاء الله [applause]

معدلها كان 4 على 4

على فكرة هذه الطالبة عمانية من قبيلة المسكري و اختها بعد من الاوائل و تخرجت معها من نفس الدفعة و انكتب فيهم مقال في زهرة الخليج في حفل تخريج جامعة ابوظبي..

وعند تخريجها وقف جميع من في القاعة احتراما وتقديرا لها [applause]

وتقدم الشيخ حمدان بن زايد وقبل يدها
[girlie] فبكت المسكينه من هالموقف [worried]

-

بصراحة قمة في الارادة من الطالبة..
لم يقف عجزها أمام دراستهاعائقا.. الا استطاعت النجاح و التفوق و الحصول على اعلى الدرجات..

وقمة بالتواضع من الشيخ حمدان بن زايد ال نهيان [heartpump]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عـاشقـة...الـبحـر
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12387

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عـاشقـة...الـبحـر     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

مشاءالله تبارك الرحمن
رغم كل الصعاب حققت الي ماقدرو الكاملين يحقوقنه
[Smile]

-

--------------------
(بنت النور)

المشاركات: 9623 | من: الـبحر | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

تصدقين عشوقة تذكرت اغنية قدييييمه حق نبيل شعيل كانت حق المعاقين اللي يهزمون الصعاب.. و اكبر امثله عندنا بالكويت اللي خذوا ميداليات ذهبيه و فضيه و برونزية بالالعاب العالمية..
تقول كلماتها:

"احنا المثل الاعلى في التحدي والصبر.. أمنا بالمولى و رضينا بالقدر.. ماكو شي اسمه مستحيل.....الخ "

ناسية الباجي..

بس فعلا اغنية روووعه من بلبل الخليج كلمات و الحان واحساس واحسها قمه في التحدي لكل انسان مو بس المعاق..

تسلمين عشوقة [Smile]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FisaalModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 31

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fisaal   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Fisaal   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ماشاء الله عليها رغم الاعاقه الا انها تفوقت على كل الاصحاء

اجمل احساس كلمات اغنية شعيل :

احنا المثل الاعلى للتحدي والصبر

امنا بالمـولـى ورضينا بالقــدر

ومافيه شي اسمه مستحيل لا لا هذه حجة كل ذليل

--------------------
 -

المشاركات: 15562 | من: دار آل الصباح | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

ثانكس فيصل..

حاولت ادورها باليوتيوب مو موجوده..

ولا كان ودي احطها بالموضوع الصراحه لانها رووعه..

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

kuwaitiyaa_star
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 58996

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ kuwaitiyaa_star     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مشاءالله عليها صج الأراده تصنع الانجاز

وايد عندنا بالجامعه ومشاءالله عليهم من المتفوقين

الأوائل

يعطيج العافيه اجمل احساس

--------------------
 -

نبي ديرتنا الاصيلة .. نبي العادات الجميلة
وطنا نفتخر فيه ..

المشاركات: 1280 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait

الله يعافيج حبيبتي كويتية ستار [rose]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

ZoLiTo.Moderator
عضو فعال
رقم العضويه 10437

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ZoLiTo.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر lovley_73@hotmail.com
ماشاء الله عليها
حتى انا اعرف واحدة بس اعاقتها اخف من هذة بس مــــــــــاشاء الله عليها زوق و ادب و اخلاق و لو اب اتكلم عن تفوقها العلمي بسوي لي منتدى جديد ماشاء الله عليها
و السنة اللي راحت كانت حاجة

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

المشاركات: 7554 | من: الســ أرض النيلين ـــــــودان | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait

^
^

ماشااااءالله عليها [rose]

سبحان الله انا كانت معاي ايام الثانوية بنت عمياء ماتشوف مسكينه بس كانت اشطر وحده بالصف كله.. و كانت تشترتك بمسابقات على مستوى المنطقة والدولة بعد و تربح جوائز ماشالله عليها..

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

فطونة
عضو متميز
رقم العضويه 19557

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ فطونة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ماشاء الله

الله يعطيهم شئ وياخذ شئ بس بقوووه ايرادتها وصلت للى اهي تبقيه ...

شكرا اختي اجمل

المشاركات: 16014 | من: ^_^ UAE ^_^ | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه 
سبحان الله

مرسي اجمل [rose]

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait

منورين فطونه و ريمي [rose]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت