منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة مقاطع الفيديو والصور » 09 SALMIYA SNAPSHOT :الفائز بلقب مصور السالمية ( ص 120) (الصفحه 101)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  98  99  100  101  102  103  104  ...  120  121  122   
الكاتب الموضوع: 09 SALMIYA SNAPSHOT :الفائز بلقب مصور السالمية ( ص 120)
هيـ حكي ــدا
عضو فعال
رقم العضويه 84913

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ هيـ حكي ــدا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أشكر الأربعة الي صوتولي
لوول صوتوا للكلية مو للصوره [Razz]
وفيصـل انا ولـد مو بنت [Embarrassed]

وإصراحة صورتي المرحلة الي طافت تحمل معنى كبير لي [Smile]
والمفروض ما اشارك فيها لإنها ما راح تكون مفهومة لكم وتكون مجرد صوره عادية وأخطأت في اختيارها [Embarrassed]

اتمنـى التوفيـق لكل المشاركين في المسابقة [applause]
واتمنـى ان الي يآخـذ اللقب يكـون جـدير باللقب
واشـكر ريمي وساين على تنظيم المسابقة وتعبهم ويانا [applause]

إن شاء الله أكون وياكم السنة اليايه [pleased]
تقبلوا تحياتي
[rose]

--------------------

ممتنـع حتى إشعار آخر

المشاركات: 4615 | من: الكويــ عروس الخليج ــت | تاريخ التسجيل: مايو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بعشق البحر ..

1 - أجمل احساس
2 - خالد دي جي
3 - loloinsana
4 - نــانــا
5 - زوليتوووو

و بقيه التصور
بتخووت

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Scorpian v4.00
عضو فعال جدا
رقم العضويه 3262

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Scorpian v4.00     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

رد مقتبس:

halloooly
Click for fullsize image

mISS JORDAN
Click for fullsize image

Ahmed/Z
Click for fullsize image

[ طَبْعِــي كِذا ] ( بداح)
Click for fullsize image

علوووش
Click for fullsize image

--------------------

-

المشاركات: 9563 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
شيرين احمد
عضو فعال جدا
رقم العضويه 42989

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ شيرين احمد   البريد الإلكتروني شيرين احمد   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
mISS JORDAN

علوووش

بداح

خالد

ومرسى [rose]

بالتوفيق لسومه وعلوش [rose] [rose]

[ يوليو 31, 2009, 06:58 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: شيرين احمد ]

--------------------

المشاركات: 11545 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
-BrOken DreamS-
عضو نشيط
رقم العضويه 17319

This user is from South Korea
أيقونه 46 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ -BrOken DreamS-   البريد الإلكتروني -BrOken DreamS-   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر   عنوان المسنجر

وااو الموضوع بجنن!! [applause] شفت صور كل المراحل وعن جد في منهم محترفين [heartpump]

[eyelove] I Luvv colors so

بدي صوت ل:

Ahmed/Z

loloinsana

halloooly

Zolito

علوووش

Maybe next year I'll join u [Big Grin]
my life is about taking pictures

ريمي وساينز مشكورين عجهدكم وتنظيم المسابقه [rose]

PS ريمي: هيك مواضيع ارحم بكتير من مواضيع التبوله والشاورما [cleverman]

المشاركات: 777 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Signs
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83709

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Signs     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هيدا جكي و Broken Dreams ناطرينكم السنة الجاي [super]

سجلنا اساميكم من هلق [rofl]

--------------------

-

المشاركات: 8283 | من: لبنان | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
Dj Khaled
أجمل إحساس
joseph
علوووش
Ahmed/Z
^
^

وإذا أحمد إنسحب بيكون تصويتي لـ mISS JORDAN بداله,, [Smile]
تانكس,,

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47828 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بســــ الأمل ـــمة
عضو فعال جدا
رقم العضويه 27091

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بســــ الأمل ـــمة   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني بســــ الأمل ـــمة   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر thumb] ***** [/thumb]

'

'

•·.·´¯`·.·•

الكوت

هلولي

أجمل احساس
انسانه

جوزيف

الصور ابداع
موفقين [rose]

•·.·´¯`·.·•

'

'

--------------------
[Smile]

المشاركات: 11585 | من: Dammam | تاريخ التسجيل: أبريل 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Eagle212
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 20884

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Eagle212   البريد الإلكتروني Eagle212   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

My Choices :

Ahmedz
علوووش
Dj Khaled
halloooly
loloinsana

[super]

--------------------

-

المشاركات: 1686 | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Barbie Girl
عضو فعال
رقم العضويه 16155

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Barbie Girl   البريد الإلكتروني Barbie Girl   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تصويتى للصور دى:

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Remy:

A L- K O U T
 -

----------
أجمل إحساس
 -

----------

joseph
 -
----------

loloinsana
 -

----------
علوووش
 -

----------

--------------------

-

المشاركات: 5090 | من: Egypt | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
أيقونه 22 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razan007     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

1- الكوت
2- هلولي
3- جوزيف
4- طبعي كذا ( بداح )
5- علوش

هالمرة ماني معلقة عالصور .. لان بجدددد ماشاء الله عليكم .. صوركم ابداااااااااع [heartpump]

بس عندي تعليق على صورة الكوت

ماشاء الله عليك

نقاوة الصورة و المنظر نفسه اكثر من رائع

ماشاءالله .. ماشاءالله .. جددد مبدددددددع [rose]

و بالتوفييييييق للجميع [rose]

المشاركات: 20695 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ZoLiTo.Moderator
عضو فعال
رقم العضويه 10437

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ZoLiTo.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر lovley_73@hotmail.com
خمس نجوم مشكووووووور حبيبي قلبي يا ابو جواد [rose] [rose]
BrOken DreamS- شكرا كتيـــــــر عالتصويت [rose] [rose]

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

المشاركات: 7554 | من: الســ أرض النيلين ـــــــودان | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
halloooly
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 49667

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ halloooly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

فريج

أول شي بالنسبة للنقطة الأولى الصراحة ممكن أتوقع انه الناس ترسل رسايل لأصحابهم يطلبوا منهم التصويت بس مو لدرجة كمان يفرضوا أسماء اللي يصوتولهم... شي يزعل الصراحة

يمكن صح السنة اللي فاتت كانوا الناس بيصوتوا لأصحايهم و أتفهم هذا الشي بس ما أتوقع انهم وصلوا لهذا الحال

و زي ما قال فريج صحيح المسابقة للتسلية بس كمان لازم يكون فيها جدية ... حلو يكون في روح التنافس بين الأعضاء ... بس كمان حلو تكون المنافسة شريفة

حلو الواحد يكون عنده أمانة في كل شي يعمله عشان يكسب ثقة الناس حتى لو مجرد مسابقة اشتركتوا فيها للتسلية ... لو كل مررة تخسر ثقة الناس فيك في النهاية الواحد حيخسر كل الناس من حواليه و صعب يرجع يكسب ثقتهم

أنا عن نفسي ماخدة الموضوع بجدية مو عشان شي بس لأنه التصوير فعلا يعنيلي مررة كتير [Big Grin]

التزمت بهذي المسابقة من البداية و ان شاء الله راح أكمل لحد المرحلة اللي أوصلها [Smile]

و في النهاية " لكل مجتهد نصيب"

بالنسبة للنقطة التانية... إذا تقصدوا فيها أنا [worried] .... ريمي و فريج أنا آسفة [rose]

في واحد من ردودي السابقة أنا كنت بس بأتكلم على الصوتين اللي راحوا [Razz] و عالغالبية قلت انه الناس غيرت رايها و عادي ممكن تحصل و بعدين كنت بأتناقش مع خالد و قلت انه يمكن يكون حصل لخبطة في عد الأصوات بس كمان عادي جل من لا يسهو و كلها صوتين مو شي يزعل

و أصلا لو كنت شاكة انكم ملخبطين كنت كلمتكم [Big Grin] .. الواحد ما لازم يسكت حقه.. صح و لا لأ؟ [Razz]

بس اللي أكيد انه ما قلت انكم زورتوا في النتايج
أنا لو ما كنت واثقة فيكم ما كنت اشتركت معاكم للمرة التانية [Wink] [rose]

ريمي [rose] فريج [rose]

بالتوفيق للجميع [Smile]

[ أغسطس 01, 2009, 01:12 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: halloooly ]

--------------------

-

[Frown] R.I.P Whitney </3
-

المشاركات: 1585 | من: USA | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
/ Fighter /
عضو فعال
رقم العضويه 48579

This user is from Tunisia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ / Fighter /     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
halloooly
Dj Khaled
Zolito
أجمل احساس
علوش

--------------------

-

المشاركات: 5789 | من: أهيم بتونس الخضراء حبا فاق عن ظني | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miss salmiya
عضو نشيط
رقم العضويه 47040

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miss salmiya   البريد الإلكتروني Miss salmiya   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

1- أجــــــــــــــــــمل احســـــــــــــــــــــــــــاس [rose] >> تستاهل عجيبه و دايما ذوق بكلشي مو بس الصور ... وتستاهل توصل النهائي ....يالله الكل يصوت !!!!!!!!!

2- الكـــــوت >> صوتولا ابداع و تميز!!

3- هلولي << كيوووت !!

4- زوليتو >> غريبه بس حلوه

5- محمد UAE << كسرت خاطري و الصوره حلوه و بسيطه...

--------------------

-

Miss SαlmiyaisBACK...

No Body Is Pαεrfεct ..
I'm No Body !!

المشاركات: 639 | من: κύẁàįt •London | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  98  99  100  101  102  103  104  ...  120  121  122   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت