منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة مقاطع الفيديو والصور » 09 SALMIYA SNAPSHOT :الفائز بلقب مصور السالمية ( ص 120) (الصفحه 49)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  46  47  48  49  50  51  52  ...  120  121  122   
الكاتب الموضوع: 09 SALMIYA SNAPSHOT :الفائز بلقب مصور السالمية ( ص 120)
Signs
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83709

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Signs     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
صورتك مفهومة كمان هلا [eyelove]

معك حق...مثلا وقتا بداح بعت صورته انا كنت فاهمها غير [Confused] بس بعدين وقتا كتب الشرح طلع معناها غير يللي انا كنت عم فكر فيه [Confused]

كرمال هيك طلبنا انو تكتبو سطر او سطرين تعبرو او تشرحو الصورة [nerd]

--------------------

-

المشاركات: 8283 | من: لبنان | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ساين وصورتي لول

--------------------

-

المشاركات: 37010 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

خلود..

لوول ظلمتني انا ونانا و رجعت رضيت علينا واحنا ماندري شالسالفة [nut]

.

.

.

بما اني شفت صورة خالد او كذا صورة من اللي احتار فيهم اظن اللي اختارها واضحه ومو معقده .. مفهومه يعني ..

صورة بداح بعد مفهومه نوعا ما خصوصا مع الجمله [Wink]

و صورتي مفهومه وايد [Big Grin]

:
ناطرين باجر يا شباب و صبايا [happy.]

-

[ يوليو 22, 2009, 10:00 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: أجـمــل إحـســاس ]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Muna™
العضوة الهادئة
رقم العضويه 73925

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Muna™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لول اجمل مشان هيك خالد كان طالبك عالمسنجر بسرعه.....وانا كمان شفت كم صوره من خالد...

خالد كتير طيوب وحركاته طبيعيه وعفويه....بالنسبه الي كأنثى اموت مية مره ولا حد يشوف صورتي او آخد رأي حد منافس بصورتي قبل الموعد... [crazy] كيدكن عظيم...

خالد مش انا قلتلك معك للخميس... [Embarrassed] تاني مره بتسمع الكلمه... [Embarrassed]

انا حاسه الكل خايف من هاي المرحله...وانا بلش الخوف يتأصل في قلبي... [bgrlaugh] يا راعين المسابقه شو رأيكم بصورتي... [worried]

--------------------

وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلًا (27) يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَانًا خَلِيلًا (28)

المشاركات: 9617 | من: P.A.L.E.S.T.I.N.E- وطن الأحرار | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Signs
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83709

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Signs     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عللوش عالقليلة هالمرة صورتك كل شي واضح فيها [rofl]

--------------------

-

المشاركات: 8283 | من: لبنان | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Signs
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83709

في صورتين لاعبين فيها عالوتر الحساس!

وهون يمكن التصويت يجي للمعنى ومش للصورة...يعني بطلت مسابقة تصوير [help]

--------------------

-

KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ([نانا]):
لول اجمل مشان هيك خالد كان طالبك عالمسنجر بسرعه.....وانا كمان شفت كم صوره من خالد...

خالد كتير طيوب وحركاته طبيعيه وعفويه....بالنسبه الي كأنثى اموت مية مره ولا حد يشوف صورتي او آخد رأي حد منافس بصورتي قبل الموعد... [crazy] كيدكن عظيم...

خالد مش انا قلتلك معك للخميس... [Embarrassed] تاني مره بتسمع الكلمه... [Embarrassed]

انا حاسه الكل خايف من هاي المرحله...وانا بلش الخوف يتأصل في قلبي... [bgrlaugh] يا راعين المسابقه شو رأيكم بصورتي... [worried]

[crazy] [crazy] [crazy]
انا عيوني مليانه لول ما باخد المنافسه لدرجه الاكستريم يا نانو [rofl]
وريتك كم صوره بس انتي ما وريتيني صورتك يا خوافه
[rofl]

انا عندي ثقه بصضورتي و انشاءالله تكسر الدنيا
[nerd] [nerd]
لهلمرحله شوي يبيلها تفكير بس احس كلنا رح نكون مختلفين عن بعض و هلشي حلو

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

نانا..

ايييه قال لي [Big Grin]

في صور حسيت مالها معنى وقلت له هالشي و نصحته بأحلى شي حتى قلت له مو من صالحي اختار الاحلى لاني انافسك بعد بس لانك خلودي لودي اخوي العزيز ماراح ابخل معاك بالاختيار [Big Grin]

بس انا قلت له الخميس اخر يوم بالليل و المفروض بالكثير تطرشها الخميس الصبح بس الاحسن والاضمن تطرشها قبل عشان ما تتورط لا سمح الله لو صار شي..

انا بعثت صورتي بعد بدون ما اناقش احد عالمنتدى لول [Razz]

بس ناقشت اختي قلبوو و امي وخالتي كانوا يمي و شافوا الصور..

بعد ما بعثتها وريت خالد [Smile]

ان شاءالله بس تبلش الصور تنحط راح احط الصورة الثانيه ..

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Muna™
العضوة الهادئة
رقم العضويه 73925

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Muna™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ان شاء الله كلكم بتخسرو وانا بفوز... [crazy] و اذا حدا فاز ما رح آخد الأمور بروح رياضيه ورح ازعل منه طول عمري..... [crazy]

--------------------

وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلًا (27) يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَانًا خَلِيلًا (28)

المشاركات: 9617 | من: P.A.L.E.S.T.I.N.E- وطن الأحرار | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
لول مشاءالله عليكم هذي اول مره ااستشيركم و اخر مره هههههه مالت خلاص صدقتو حالكم يعني لو انا فزت هلمرلحه رح تجو تقولون احنا اخترنا الصوره ههههه

عفكره الصوره يلي اخترتها انتم ما حطيتوها بلتوب 1
لول بس تقريبا حبيتوها بلذت نانو

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait

لوول خلود قول لي اي صوره [Big Grin]

انا حاسه بوحده .. بما ان نانا معاي اون لاين راح اسألها [Razz]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

Muna™
العضوة الهادئة
رقم العضويه 73925

ما عليك خالد....انت كل صورك حلوين بغض النظر عن رأينا...وانا عارفه انك رح تستمر ...وانا ما ضربتك عين... [Cool]

--------------------

أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait

نفس كلام نانا [battingeyelashes]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

Yousef Jamil
عضو فعال
رقم العضويه 85723

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Yousef Jamil     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Signs:
في صورتين لاعبين فيها عالوتر الحساس!

وهون يمكن التصويت يجي للمعنى ومش للصورة...يعني بطلت مسابقة تصوير [help]

هالصورتين بالضبط لمين [Big Grin]
اوعدنا ازا ما قلت هلأ ، تقول لتنزل الصور اوك << يتأمر كمان [nut]

--------------------

Follow me Now on
instagram | Youtube | SoundCloud

المشاركات: 4776 | من: فلسطين | تاريخ التسجيل: يوليو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Yousef Jamil
عضو فعال
رقم العضويه 85723

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Yousef Jamil     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
نانا غايبة عن الساحة بقالها كتير [Razz]

اول شي اشتقتلك
تاني شي شو اخر التطورات ، شو مخاوفك من هي المرحلة؟

و شو الشي اللي اعتمدي عليه حتى تصوري هاي المرة

و اديه رح نتفاجأ بالصورة

[Smile]
مجلة هي
وصار للمرأة العربية مجلة [Razz]

--------------------

Follow me Now on
instagram | Youtube | SoundCloud

المشاركات: 4776 | من: فلسطين | تاريخ التسجيل: يوليو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  46  47  48  49  50  51  52  ...  120  121  122   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت