منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة مقاطع الفيديو والصور » موضة تزيين المهر (الشبكة ) في السودان (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: موضة تزيين المهر (الشبكة ) في السودان
..(النجوانيه للأبد)..
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 88118

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ..(النجوانيه للأبد)..   البريد الإلكتروني ..(النجوانيه للأبد)..   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  Queen Najwa Fan  عنوان ياهو ماسنجر أحبكــ جدا..  عنوان المسنجر النجوانيه للابد..وهكذا سأظل..
ههههههههههههههههههههه
^^طبيعي حلاته جيك..انت شاري سياره..

لا والله افكره نااايس..
وف عندنا بالكويت يسوونها حركات
يعني مل 500 مسوين فيها حركه بس أكيييد مو معفسينها
لان لو معفسينا بقطها بويه المعرس..

يسلمووووووووو أخوي وما تقصر..
وجزاك الله خير

دمت بصحه وعافيه

--------------------

The Diva
 -
 -
[heartpump] إشْتقت إليك فعًلّمْني ألا أشتاقـ [heartpump]

المشاركات: 1129 | من: قلب نجوى كرم | تاريخ التسجيل: أغسطس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ZoLiTo.Moderator
عضو فعال
رقم العضويه 10437

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ZoLiTo.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر lovley_73@hotmail.com
مهاجر حو مروورك و ردك عالموضوع
نجوانية تسلمين لي على كلمك و الحمد لله ان الصور عجبتك

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

المشاركات: 7554 | من: الســ أرض النيلين ـــــــودان | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nuny
عضو مستمر
رقم العضويه 88178

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nuny   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ثاانكس

--------------------

-

RAMMADAN KAREEM
[rose]

المشاركات: 2410 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت