منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة مقاطع الفيديو والصور » C L I C K __صـ 6 (الصفحه 6)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6   
الكاتب الموضوع: C L I C K __صـ 6
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ريسكي <3

حبيبي منورني ومشرفني عطول بالموضوع , مشكلة ال indoor معي إني عالأغلب بتكون صورها صدفة وبشكل سريع شوف شو كتبت قبل الصور
وبهالقهوة تحديدا ماكان في مجال لحط السوفت بوكسات
الإضاءة حلوة بس متل ما قلتلك ظروف التصوير بهالصور يعني آخد شي سريع حتى الفكرة تتطلع معي وانا عم زبط الهود عالعدسة تخيل .. وحتى M بعملو بشكل سريع لإني بكون بقعدة عادية بيتطفل عليها فكرة التصوير مش العكس

كلامك عن الصورة الاخيرة مافيني جادلك فيه لإني أنا شايف الزاوية رهيبة ولازم تكون شوي PHAGE , فالموضوع صار زوق شخصي , اضائتها فينتيج مش اكتر

الصورتين الاولانيات كمان شايف الشغل عليهم كتير حلو ودافي ومناسب حسب أفكار الصور , فكمان صرنا بنظرة شخصية فيك تكون انت صح وانا صح فيها

بخصوص ال OUTDOOR عمرك اطول من عمري .. بسوريا يا كابتن صعب كتير تصور آوت صرت حاطط حق تلات كميرات لكلاب النظام , عموما لغيت موضوع الاوت دور هون بشكل نهائي وطالع بعد يومين على بيروت واستامبول بدي عاين كم موقع لإني مسبوق بشغل الاوت دور <3 هونيك بوعدك تشوف اللي ناطره مني . في سكينة نفسية كبيرة بتحللك 80% من نجاح الصور

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51755 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كروم عاجبني الموضوع وايد واخيرا عندنا مصور فالسالميه لول

انا اهتمامي بالفوتوسوب اكثر من التصوير بس ماحب اطلع عضلاتي واقول عندي اكسبيرينس بالتصوير لول

بس لاتاخذ رايي سلبي بالعكس انا اعطيك نظرتي بس

انا دايما اقول الصور مو شرط تكون زوايا و اضاءه بالعكس مرات اقول الفوتوشوب يمكن يغني عن هالشغلتين

انا دايما احب تصوير الاوت دور والسبب بسيط اضاءه الشمس القويه واللي تساعد انها تعطيك مساحه كافيه تعطي جماليه للصوره

فتلقى عندي كل الصور اوت دور

اما الاندور اذا ماعندك الهوم استويدو مثلا ماراح تطلع صوره حلوه ..

انا عن نفسي انتقلت من تصوير الكاميرات الا تصوير التلفون حق الانستاقرام

ياليت لو تحط شغلك كمان فالانستاقرام [Razz]

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15301 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كروم عاجبني الموضوع وايد واخيرا عندنا مصور فالسالميه لول

انا اهتمامي بالفوتوسوب اكثر من التصوير بس ماحب اطلع عضلاتي واقول عندي اكسبيرينس بالتصوير لول

بس لاتاخذ رايي سلبي بالعكس انا اعطيك نظرتي بس

انا دايما اقول الصور مو شرط تكون زوايا و اضاءه بالعكس مرات اقول الفوتوشوب يمكن يغني عن هالشغلتين

انا دايما احب تصوير الاوت دور والسبب بسيط اضاءه الشمس القويه واللي تساعد انها تعطيك مساحه كافيه تعطي جماليه للصوره

فتلقى عندي كل الصور اوت دور

اما الاندور اذا ماعندك الهوم استويدو مثلا ماراح تطلع صوره حلوه ..

انا عن نفسي انتقلت من تصوير الكاميرات الا تصوير التلفون حق الانستاقرام

ياليت لو تحط شغلك كمان فالانستاقرام [Razz]

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15301 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
هيوفاااه انااااااه
عضو مستمر
رقم العضويه 89961

This user is from Mozambique
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ هيوفاااه انااااااه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انااااه بشوف انوه التصوير ذوق شخصي سواااه في توزيع وانعكاس الاضااااه والظلال والالوان وووو [nerd] [girlie]
الفوتوشوب بعتبراااه مكياج الصوراااه [battingeyelashes] [girlie]
بس فيه ناس للحين عندهم خوف وعقد منااااه وللحين كمان في ناس عندهم الانعاكس والاضاءاااه لازم تكون بشكل محدد [nerd] [girlie]
ولااااه تكون غلط [help] [girlie]
طبعا مش بقصد ريسكي او كرم بتكلم بالعام اغلب العرب [Roll Eyes] [girlie]
لهيك اغلب تصوير العرب ممل ومكرر لانهم ماشين علااااه ضوابط وحاكرين نفسهم في نقاط معينااااه [nerd] [girlie]
طبعا ومع هذاااه فيه ناس لااااه

بلس حبيت اخر صورتين خصوصا الثانيااااه جميلااااه تناسق الوانهااااه [applause] [girlie]

--------------------
 -

المشاركات: 2633 | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
عجيبه هيوفاه احب ردودج تضحكني

بي ترا بالعكس التصوير نفس باقي الحرف في اساسيات وقواعد

حالها حال الهندسه فمثلا تقدرين تبنين بيت بدون اساس؟ مايصير [Razz]

بس انا تعليقي لكروم كان بس عن جماليات الصور وليس الاساسيات

لان فالنهايه مب الكل لازم ينجبر عالاحتراف

قواكم الله [Big Grin]

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ريسكي يا قلبي رأيك عالعين والراس بتعرف معزتك عندي وخاطبتك عهالاساس وكل كلمة بتقولها باخدها بأكتر من عين الإعتبار <3
صح بس كمان زوقي بهالصور شفته بمحله ويمكن لو عالجتن إنت يطلعوا أحلى واللي موجودين تمام حسب ريتينغ الصور بعد ما نزلوا
انشالله تكون فهمت عليي .. اللي حكيناه بيتغير من شخص لشخص وهو معك حق بالان دور قلتلك مش عطول الظروف بتساعد حط العدة كلها وركبها مشان التصوير

مارح زيد عكلامك بضو الشمس والفوتوشوب رأينا واحد <3

الانستغا ماكتير إلو شعبية بسوريا لا هو ولا تويتر صفحتي عالفيس بوك دوبني وافقت إعملها بعد ضغط رفقاتي ومبسوط فيها وازا فكرت اعمل انستاغرام رح سلمها لشخص يعملي حساب ويربطن مع بعض وهالقصص

هيوفة يالله شو بحبك [heartpump] [heartpump]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 51755 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France

-
Click

-
Click

--------------------

Click for fullsize image

™JonSnowModerator
مشرف
رقم العضويه 21152

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ™JonSnow   البريد الإلكتروني ™JonSnow   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
صور رائعة كالعادة [heartpump]

الطيارة مالها لزمة لول

--------------------

-

المشاركات: 21547 | من: Back To Black | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
djamel 1901
عضو جديد
رقم العضويه 91644

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ djamel 1901   البريد الإلكتروني djamel 1901   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شكرا على المعلومات القيمة التي وردت في هذا الموضوع - التصوير متعة من متع الحياة - شكرا جزيلاً

--------------------
** ديزني عشق لا ينتهي **

المشاركات: 37 | من: دولة الجزائر | تاريخ التسجيل: يناير 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ريسكي او كرم
بغيت اشتري كاميرا
لا تقولو احترافيه درجه اولى و سعرها مليون ريال
مابي

انا مبتدا و احب التصوير جدااااا
بس محتار بين اثنين
دي 700 و دي 1000

يقولون انهم نفس المواصفات بس الاختلاف ان الشاشة تطلع بالاولى و الثانيه لا

ما عندي وقت صحيح بس مستعد بالويكاند ابعبصها صح

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Wajdi Algoul
عضو فعال
رقم العضويه 84098

This user is from Libya
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Wajdi Algoul   البريد الإلكتروني Wajdi Algoul   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حبيبي كرم....

الصور كثير حلوووووين الطيارة واضح كثير انه Fake
بس من 10 علي الصورتين بعطيك 8.5/10

--------------------

Click for fullsize image

Click for fullsize image
2016

المشاركات: 5658 | من: Libya | تاريخ التسجيل: مارس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
حسن اكيد Canon 700D

--------------------

Click for fullsize image

K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
وجدي الطيارة فيك تشوفها كتير fake وفيك تشوفها كتير well captured حسب ربطك لباقي عناصر الصورة ببعضن ومعها . مشكور

ا

--------------------

Click for fullsize image

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت