منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » ¨°•√ قـــررت أمــــــــــــوت في حبــــك √•°¨ (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   
الكاتب الموضوع: ¨°•√ قـــررت أمــــــــــــوت في حبــــك √•°¨
DR.LOZA
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15071

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DR.LOZA     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
برسي حياتو [kiss]
الالبوم تحفففففة فنيييييييييية من لما نزلته لين دحين مو قادرة اوقفه [nut]
خلاص ابغى انام مالي قلب [crazy]

المشاركات: 11553 | من: UK | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razan007     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ريسكس

فدييييييييتوووووووووووووك والله ما تنسااااني باهداءات عبدالمجيد [heartpump]

منحرمش منك خيوووو [nut]

وبيرسي خااااااااالص [rose]

المشاركات: 20695 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R.O.O,7     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يلا صفوا واحد واحد للردود [Big Grin]

خــالد

حياك أخوووي وفالك اهداء خــاص بس الدفع بالدولار [girlie]

سبانيش

الاهداء للاعضاء اللذين أدلوا بدلوهم في موضوع مجيد وكانوا من الرعيل الاول>>> الجملة متعوب عليها
[nut]

ولا تزعلي اهداء لك بعض [kiss]

ريسكس

لووول اخبارك شمسوي الصراحة خاطري في حريرة صار لي يومين ابغى اكلها مالاقية وقت اروح للمطعم لوول

الرشيد سابقا [Big Grin]

المفروض بعد ردك اخذلي نسبة من المبيعات [nut]

لكن ما سبب كرهك له ليكون نفس الللي جاء في بالي [thinking]

ميرسي كلياتكن [rose]

--------------------
 -

المشاركات: 12782 | من: دبـــي | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
yasmino
عضو متميز
رقم العضويه 66894

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ yasmino   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني yasmino   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
arwa3 ghniye fi el album

yeslamo 3la el ehda2

w ana bahdiha la Rooky ^_^

w bahdiha la 7mooodat el salmiya

w khaloody

w klo klo klo

w bahdiha awalan wa akhiran la mamat el salmiya

nana w shereen

--------------------
 -
لمَ أُهمِل أحدآ يوماً .. كُـل مَن تسرب مِن بين يدي لم يَكُن مُتمسكاً بي جيداً

المشاركات: 32072 | من: united states | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
alrasheed.
عضو فعال
رقم العضويه 14308

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ alrasheed.   البريد الإلكتروني alrasheed.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
دليله سابقا

مدري وش السبب اللي فبالك [Razz]

بس انا اكرهه لـ سببين اولا انه ينقط الراء نفس ماتنطقها دارين حدشيتي وانا ماحب اشوف رجال عنده نقص في هرمون الرجوله [Embarrassed]

والسبب الثاني ان لهجته في الاغاني مرات تكون ماصخه لانه حجازي ومايضبط كل الكلام النجدي بطريقه صح

بس يضل فنان كبير واغانيه حلوه وشعبيته مو طبيعيه

--------------------

-

هوا كلام العيون مش برضو بـ يبقى حٌب =L

المشاركات: 7989 | من: Australia | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R.O.O,7     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
Sweet & Sour حاليا

لا مو هالسبب اللي في بالي [Razz] بس تقريبا انت ذكرته لوول

ثانيا ما فهمت ينقط الراء ليكون قصدك مثل طلال مداح [Roll Eyes] اذا ايه رجاء غير السبب لاني عندي نفس الشي وما ابغاك تكرهني [crying] <<<< ايش دخل [nut]

--------------------
 -

المشاركات: 12782 | من: دبـــي | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
alrasheed.
عضو فعال
رقم العضويه 14308

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ alrasheed.   البريد الإلكتروني alrasheed.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ماعرف لطلال غير نص اغنيه [Razz]

واللي اقصده انه ينطق الراء بنعومه زايده مثل ماتنطقها دارين حدشيتي وهالشي للبنات مفروض [Razz]

يعني حلالك انتي خخخخ

--------------------

-

هوا كلام العيون مش برضو بـ يبقى حٌب =L

المشاركات: 7989 | من: Australia | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Diva *
موقوف مخالف
رقم العضويه 37402

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Diva *   البريد الإلكتروني Diva *       تحرير/حذف المشاركه 
لـول Sweet & Sour

حلاله خل يتدلع صوته حلو اغانيه راقيه يحقله لول

--------------------
 -
و اللي مش عاجبووو يرجع ع بلدوووو [Embarrassed]

المشاركات: 4399 | من: Qatar <3 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حــبوبہ
عضو فعال جدا
رقم العضويه 10456

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حــبوبہ   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وانا عبالي انا اول وحده منزلة اهداء لعبدالمجيد طلعتي سابقتني هاا [check]

رووووعة الاغنية [heartpump] بس ليش ماكو إهداء حقي [worried] ==> خلاص مو حلو اهدائج [Razz]

يالله انا بصير احسن منج و بهديها لج [Big Grin]

ثانكيوووووووووو

--------------------

أبشرك قلبي نسى طعم الآلام .. نموت لكن ما تموت الكرامه
دامك نويت الصد فالوعد قدام من يومنا حتى تقوم القيامه ....

-
ياللي تقول في غيبتك حدي أيام .. و يرد قلبي يشتكي من غرامه
بهديك للهجران عام ورى عام .. لا عاش راسي لو رجع في كلامه

.. حــبوبہ ..

المشاركات: 14858 | من: كو المحبة يـــت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

^
^
^
حبوبة لا تزعلين انا حددت الاسماء لانه هم اللي شاركوا بموضوع مجيد بالفنية

بس خلاص لكم اهداء قريبا

واهدائي حلو [Mad]

بيرسي عشسمه الرد [kiss]

--------------------
 -

وســام الأصــالة
عضو فعال جدا
رقم العضويه 79043

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ وســام الأصــالة   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني وســام الأصــالة   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
روعه الاغنية [heartpump]
حطيتها نغمة للموبايل من اول ما سمعتها [rose]

--------------------

-  -

In SoLa they get crazy!

المشاركات: 9289 | من: قـدر مجهول ! | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 
[battingeyelashes]

اولا : ثانكس ع الاهداء الغاوي شراتي هذا [battingeyelashes] لوول

دلول انا مابي اغاني ابي كيك [battingeyelashes]

شو ترقية ع الفاضي [Big Grin]

ثااااااااااانكس الغالية وماتقصرين والله [rose]

--------------------

-

المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

^
^
^
اخيرا رديت

شكرا على الرد الغاوي

وما غالي والطلب رخيص

احلى كيك برسله لك لبوظبي [girlie]

--------------------
 -

بســــ الأمل ـــمة
عضو فعال جدا
رقم العضويه 27091

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بســــ الأمل ـــمة   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني بســــ الأمل ـــمة   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر thumb] ***** [/thumb]

-

-

o
O
o

o
O
o

مثلك انا ماااااااااالاقي
يصعب عليييييييك فرااقي
صــادق أنـا بشـوااااقــي
ولوووووتكذب أعشق كذبكككك

كتير حلوه الغنيه والالبوم كله حلو

تانكس يادلوله

o
O
o

o
O
o

-

-

--------------------
[Smile]

المشاركات: 11585 | من: Dammam | تاريخ التسجيل: أبريل 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Royal Emarati
عضو جديد
رقم العضويه 85302

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Royal Emarati     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

واااو من احلى اغاني البوم عبدالمجيد
شكرا على الأغنيه الحلوه روح المحبه [Smile] ..

المشاركات: 2 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: مايو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت