منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » { ســــ 27 ـــنـــة HAPPY BIRTHDAY } (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   
الكاتب الموضوع: { ســــ 27 ـــنـــة HAPPY BIRTHDAY }
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
أيقونه 29 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حمـزة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

15 / 12 / 2007 السبت

صار عمره " 27 "

من هو يا ترى؟

.

.

.

.

.

.

.

.

عقبال الألف سنة يا " طبيعي = بدر "
وانشالله تتحقق كل أمانيك وطموحاتك قول آمين..

ويارب هالسنة تكون سنة خير عليك وتنجز فيها

اللي ما قدرت تنجزه بعمر الـ 26

وانا واثق من هالشي ومتيقن منه بعد..

عفوية " طبيعي " تخليه يطيح بمشاكل جمة

في المنتدى، لكن مع هذا الكل يحبه ويحب دمه الخفيف

وازعاجه مرات [iwantattention]

بدر على عمره، الا انه شخصية طفل ودود في جسد رجل..

خلونا كلنا نباركله ونهنيه ب عيده، اللي بيكون شوي مختلف عن كل عيد

" له " >> صح ولا لأ بدر؟ [battingeyelashes] [nerd]

-

سامحني ع هالموضوع البسيط وانشالله يعجبك..

ولك عندي هدية:

ساعة سعرها 1200 دينار تستلمها من محلات الماسة البيضاء >> في محل بالاسم هذا؟ [worried]

تفضل مجموعة هدايا رمزية انشالله تعجبك:

اســتـمـع

اضــغــط

لا تـــضــغــط

حمزة
[Smile]

[ ديسمبر 15, 2007, 12:08 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: حـمــزة ]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 21830 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•.Ni.sri.na.•.
عضو فعال
رقم العضويه 76718

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •.Ni.sri.na.•.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كل سنة و انت طيب طبيعي
ازاهر اكثر الامهات بينتجو بيوليو و دسمبر
شخصية طيبة و راقية
و من الناس اللي كانو مميزين كثير لما كنا بالملجا
هلا بخسو ضايع او بيغش
ميخسي حمزة و حلوة دي استمع اضغط و لا تضغط

--------------------

-

-

-

المشاركات: 7042 | من: #عيش_سكر_وطن 🇸🇾 🇲🇦 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

كل عام و انت بالف خير بــــــــــداري

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
J@sSoOoM_87
عضو فعال جدا
رقم العضويه 3016

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ J@sSoOoM_87     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كل عام و انت بخييييير طبطب [Big Grin] [Big Grin]
و عقبال 10000000000000 سنه

و مشكور حمزه على الموضوع [Big Grin]

--------------------

|| J@sSoOoM_87 ||
.: منتــدى الســالميــه :.

-  -  -

D. By: Hadoola

المشاركات: 9964 | من: k.U.w.@.i.t | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
yasmino
عضو متميز
رقم العضويه 66894

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ yasmino   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني yasmino   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -

هديتك [girlie]

كل عام و انت بالف خير يا احلى بدر(ما تاخذ مقلب و اتصدق..بس عشان عيد ميلادك بقلك كده لول) بالدنيا..
[kiss]

امممممم... انا بعرف حمزة ايش بيقصد على اللى رح تحققه هالسنة.. [bgrlaugh]

عشان هيك..خوذ هدية الاضغط...و انا باخذ اللا اضغط [gibe]

--------------------
 -
لمَ أُهمِل أحدآ يوماً .. كُـل مَن تسرب مِن بين يدي لم يَكُن مُتمسكاً بي جيداً

المشاركات: 32072 | من: united states | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Je t'aime
عضو مستمر
رقم العضويه 82505

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Je t'aime     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

بدر .. مبروك مبروك
وعقبال الزواج [Razz]

--------------------

-

جـــــــــــــــاري التحــــــــــــميل

Click for fullsize image

I can't live If living is without you

المشاركات: 2189 | من: بعيد جدا ً | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ H m oo d i ]
عضو مستمر
رقم العضويه 16120

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ H m oo d i ]   البريد الإلكتروني [ H m oo d i ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

بييييييييه

شيبت بدوووور [Razz]

--------------------

-

المشاركات: 2938 | من: K u ω α ï т | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ تـــــوأم الـــــروح }
عضو فعال جدا
رقم العضويه 76005

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { تـــــوأم الـــــروح }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وانا عم اقووووووووووووووول من وين هالنضج والوعي الكبير والاهم ليش بيحب اصالة [Razz] اتاريك 27 سسنة

طبيعي [rose]

كتيييييييييييييييير بحبه وبحترمه وواضح جدا جدا جدا انه محترم للغاية وطيب وحنون وقلبه ابيض متل الفل والياسمين [kiss]

انششششششششششششالله يا طبيعي ربي يعطيك على قد طيبتك واخلاقك وحنيتك وانششالله بتحقق كل احلامك وامنياتك يا رب [Smile]

ربي يسعدك وتشوف الخير دوما قدامك يا غالي وعقبال المية [Big Grin]

بس وقريضة شو صاير [worried] الكل خلق بهالشهر [nut]

كل سنة وانت طيب وناجح وسعيد ومبسسوط يا بدر باششا [bye]

حمزة يا رمز الرقي [kiss] [rose]

--------------------

.

.

-

.

.

المشاركات: 15851 | من: أنـــا الـــدمــــشـــقــي | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
طبطب هابي بيرث داااااااي [kiss] [kiss]
صح انا اول وحدة تزكرتك عيدك يالله وين هديتي [battingeyelashes]

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
فتاتو يا منتف شو قصدك من التوقيع
لوووووووووول

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الحـــــــــب الخالد
عضو نشيط
رقم العضويه 6320

This user is from Angola
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الحـــــــــب الخالد     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كل عام وانت بخير

واكيد كل سنه بتذكر عيد ميلادك لانه يصادف عيد ميلادى

انا بعد 15 _12

--------------------
الحـــــــب الخالد

المشاركات: 429 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: يناير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 29 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كل عام وانت بخير طبيعي [Smile]

طلعت أكبر مني بسنة [Big Grin]

الله يحقق لك كل أمانيك ان شاءالله ويوفقك بحياتك [rose]

يعطيك العافية عالاهداء حمزة [Smile]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يالاباليييييييييييييييييس [Big Grin]
يايبلي هدايا صور ينانوه ومخلوقات فضائيه [Big Grin]

حموووووز الف الف شكر هذا ثاني عيد ميلاد تسويه لي يابعد جبدي ماتقصر

اشكركم كلكم على كلامكم الحلو والله

مسو اي صج انتي اول وحده قلتيلي عن عيد ميلادي حتى كنت انا ناسي لووول وانت بخير شكرا ياحلووتي [Big Grin]

نسرينووو شقصدج انا ضايع لول حطيني ادمن اهني مثل ماكنت بالملجا وانا اوريج حتى بالبنر فوق بتلاقيني مبسط لوول وانتي بخير ماتقصرين على الكلام الحلو

ياسمينو: طبعا انا احلى بدر اذا مو انا عيل منو ؟ لوول وبعدين استري على ماواجهتي وخليه سر بينا لين ما احقق اللي ببالج لوول وانتي بخير ياسمينو حبيت وجودج بالموضوع كاول الردود

توام الروح :ياحبيبي والله تسلم ياحياتي وكل من يحب اصووووله مثقف وكبير وراقي فديييتك ...وانت بعدمرتب وذويق لانك تحب اصاله هي صحيح كلا تتهاوش مع احلاام <---- خرب الموضوع [Razz] لا اكيد اني بحب احلام واحب اصاله لو انشالله تعاركو وشدو الشعر لوول اعتبرهم اثنيناتهم زوجاتي [Big Grin]

الحب الخالد: فديييييييييتك كل عام وانت بخير وانا وياك مميزين وااايد

فتاتو مشكور ويالله على ايدك زوجني ابي وحده تشبه روايدابس يكون شعرها اسود لول

وعطني الجواتي اللي بتوقيعك بحذف فيهم بشخص للحين ماشارك بهالموضوع

حمود: الشايب انت يالمخرف بوظروس مكسره لول مشكور حبيبي

7 نجوم: شكرااااااااااااااا حسون الملعون

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اجمل احساس : تسلمييييييين يه يه طلعتي كبري تقريبا لوول ....مشكوره اختي اجملوو ونادي اختج قلبووو عشان بنقص الكيكه
المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
مشرف
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

طب طب [Frown] كل عام وانته بألف خير بدر

انا وايد احبه هالانسان مع اني ماعرف عدل [Big Grin] بس وايد ونيس اخبر مره نشبت معاه على ايام نك خيالي [Embarrassed]

ادري انك ماتذكر لاني كنت يديد حزتها لول

وايد شيبت طب طب وعقبال المليون [kiss]

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15303 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت