منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » ________مشرفتنا اليديده روح المحبه .. مبروووكـ ما ياج_________ (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   
الكاتب الموضوع: ________مشرفتنا اليديده روح المحبه .. مبروووكـ ما ياج_________
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو روح المحبـــة:
ميسو الله يبارك فيكي

انتي اول من خبرتها عن طريق اس ام اس [battingeyelashes]

اخذ الرخصة هنا مثل ما قال اسامة يعتبر معجزة

انا صار لي من شهر سته مقدمة ملفي وانتظرت شهر لين حددوا تاريخ بداية التدريب [nut]

16 حصة اخذتها جوة المعهد وامتحنت باركينغ واشارات
وبعدها طلعت للشارع كملت 40 حصةوبعدها انتظرت تقريبا 3 اسابيع لين تحدد موعد الاختبار [help]

مممم ويوم الاختبار كنا 4 بنات مغربيتين وتونسية وايرانية
وانا الوحيدة اللي بختب ر اول مرة [Roll Eyes]

الباقيات كانوا 4 مرة ونجحنا 4 [dance]

خلصت مذكراتي مع الرخصة [crazy]
ومثل ما قلت لك الله رحم عباده بعمان فاكيد بيرحمهم بدبي [gibe]

عنا لازم تاخدي 35 درس عملي والنظري اختياري

انا امتحان النظري قدمته 7 مرات [rofl] [rofl] اخر شي شفقوا عليي [Frown]
اما العملي اللي بفحص بالشارع اخدتها من اول مرة و بكل جدارة وبواسطة طبعا [super] [super]
بس جد السواقة متعا بشوارع عمان ممكن تلاقي واحد بسوقق سيارات مافيها مرايا [rofl] ولا اضوية ولا غمازات عالبركة ماشي

يتبع

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R.O.O,7     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لووووول

انا نسيت اقولك انه الباركينغ تست اخذته من 3 مرررة [rofl] [rofl]

--------------------
 -

المشاركات: 12782 | من: دبـــي | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
yasmino
عضو متميز
رقم العضويه 66894

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ yasmino   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني yasmino   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
alf mabrook
lol

batzakar wa2t ma akhadtha kan 3mri 17

walahi after 8 hours of practice w b3dean 2adamt el emti7an

lool

ba3d ma nji7t

tani yom baba akhadha menni el rokhsa :S

lesh??

lol .. ente wa7de habla . << heik bi7kili

lol

alf mabrook

--------------------
 -
لمَ أُهمِل أحدآ يوماً .. كُـل مَن تسرب مِن بين يدي لم يَكُن مُتمسكاً بي جيداً

المشاركات: 32072 | من: united states | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R.O.O,7     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حيان

لوووول ليش ما قلت لي كان جيت اخذته هناك

الله يبارك فيك

--------------------
 -

المشاركات: 12782 | من: دبـــي | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو روح المحبـــة:
ميسو الله يبارك فيكي

انتي اول من خبرتها عن طريق اس ام اس [battingeyelashes]

اخذ الرخصة هنا مثل ما قال اسامة يعتبر معجزة

انا صار لي من شهر سته مقدمة ملفي وانتظرت شهر لين حددوا تاريخ بداية التدريب [nut]

16 حصة اخذتها جوة المعهد وامتحنت باركينغ واشارات
وبعدها طلعت للشارع كملت 40 حصةوبعدها انتظرت تقريبا 3 اسابيع لين تحدد موعد الاختبار [help]

مممم ويوم الاختبار كنا 4 بنات مغربيتين وتونسية وايرانية
وانا الوحيدة اللي بختب ر اول مرة [Roll Eyes]

الباقيات كانوا 4 مرة ونجحنا 4 [dance]

خلصت مذكراتي مع الرخصة [crazy]
ومثل ما قلت لك الله رحم عباده بعمان فاكيد بيرحمهم بدبي [gibe]

يوميات مراهقة [crazy]
مبروك مبروك ..
بس شو نوع السيارة ..؟
اموت اعرف
اذا حلوة
مري لي
و اعزميني على مطعم من ذوقي [rofl]
و بخصوص الليسن وايد مطولة فيه
انا بصراحة خذيتة بشهر واحد بس
لاني من قبل كنت اسوق سرقة
و اكيد شوي واو تمشي الموضوع

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

^
^
^
^
ما طولت ولا شي الا قووول صار مسلسل مكسيكي

والسيارة من شركتي بس ايش تتوقع خخخخخ؟

--------------------
 -

[ وحيد الدرب ]
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 82469

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ وحيد الدرب ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أول ماقريت الخبر جاه فبالي ولاده لووووول

الف مبروك ياروح والله يعطيج خير هالليسن ويكفيج شره انشالله .. وعقال السياره .. تستاهلين كل خير ^_^

--------------------

المشاركات: 1241 | من: دبي | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
yasmino
عضو متميز
رقم العضويه 66894

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ yasmino   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني yasmino   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
s7ee7 shu noo3 el siyara??

--------------------
 -
لمَ أُهمِل أحدآ يوماً .. كُـل مَن تسرب مِن بين يدي لم يَكُن مُتمسكاً بي جيداً

المشاركات: 32072 | من: united states | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

وحدي الدرب

نفس الاحساس اللي جاني كمان [rofl]

الله يبارك فيك [Roll Eyes]

هيا

مدري والله للحين بس اكيد اي شي من الشركة ومجانا اهلا اهلا به [bgrlaugh]

--------------------
 -

KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اوب اوب اوب [Big Grin] .. دلوله حصلت ليسن [Eek!] .. عزه الله ما بيبقى هندي فالبلاد إلا ما بترقصينه ماكرينا تحت تواير موترج [Razz]

يلا مبروك دلول الليسن [Big Grin] .. يعطيج خيره ويكفيج شره وعقبال الموتر إن شاءالله [battingeyelashes]

انا كملت بـ ليسني تقريباً 4 سنين ولا المفروض تكون 5 سنين بس حضرتي تأخرت سنه الين ما قدمت عالمرور [Razz]

الحمدالله نجحت بكل الإمتحانات من اول مره ما عدا الشارع اللي رسبت فيه مره وحده والثانيه نجحوني فيه [Big Grin]

مع الوقت رح تتمرسين فالسواقه بكثر إستخدامج للموتر وبتصيرين دلوله شمايخر إن شاءالله [bgrlaugh]

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•.Ni.sri.na.•.
عضو فعال
رقم العضويه 76718

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •.Ni.sri.na.•.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مبروك عليك
تتستاهلي كل خير

--------------------

-

-

-

المشاركات: 7042 | من: #عيش_سكر_وطن 🇸🇾 🇲🇦 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو KHaLaF:
اوب اوب اوب [Big Grin] .. دلوله حصلت ليسن [Eek!] .. عزه الله ما بيبقى هندي فالبلاد إلا ما بترقصينه ماكرينا تحت تواير موترج [Razz]

يلا مبروك دلول الليسن [Big Grin] .. يعطيج خيره ويكفيج شره وعقبال الموتر إن شاءالله [battingeyelashes]

انا كملت بـ ليسني تقريباً 4 سنين ولا المفروض تكون 5 سنين بس حضرتي تأخرت سنه الين ما قدمت عالمرور [Razz]

الحمدالله نجحت بكل الإمتحانات من اول مره ما عدا الشارع اللي رسبت فيه مره وحده والثانيه نجحوني فيه [Big Grin]

مع الوقت رح تتمرسين فالسواقه بكثر إستخدامج للموتر وبتصيرين دلوله شمايخر إن شاءالله [bgrlaugh]

خلف الله يبارك فيك [Roll Eyes]

انت لهالدرجة فكرتك سيئة عني [Eek!] [Eek!]

يعني ربعك ما احبهم أوكي [Roll Eyes] بس قلبي رهيف [battingeyelashes]

ما اقدر ادوس عليهم [Frown] عشان خاطرك بس [Big Grin]

هههه حلوة دليلة شوماخر واجي افحط بند الحمر [crazy] [crazy] [crazy]

--------------------
 -

R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

جوديا الله يبارك فيكي

انت اشنو كان نيكنيمك الاول ؟

--------------------
 -

•.Ni.sri.na.•.
عضو فعال
رقم العضويه 76718

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •.Ni.sri.na.•.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كان اسمي نسرينا اه و نص
بس ساعات بمل حتى من حالي فبحب التغير
هلا عاجبني النيك نيم لجديد اخذتو من جوديا تاعت استوديو ذوزيم يمكن ارجع القديم

ما شاء الله عليك و خلاص
ما تتبانيش انك مغربية يعني تاقنة اللهجة ميزيان

انا سوري مصري شخبط لخابيط [nut]

مبروك عليك الاجازة انشاء الله تحصلي ع الوظيفة اللي في بالك [rose]

--------------------

-

-

-

المشاركات: 7042 | من: #عيش_سكر_وطن 🇸🇾 🇲🇦 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

لووول اي اجازة

واش قصدك البيرمي ؟خذيته والطوموبيلا اليوم ان شاءالله

والخدمة عندي الترقية في شهر 1 ان شاءالله بصير مديرة [Smile]

الله يوفقك

--------------------
 -

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت