منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » ]#[احلى اهداء لاحلى ناس ]#[ (الصفحه 4)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5   
الكاتب الموضوع: ]#[احلى اهداء لاحلى ناس ]#[
{ تـــــوأم الـــــروح }
عضو فعال جدا
رقم العضويه 76005

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { تـــــوأم الـــــروح }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
7

7

سسسسسسسسارة [crying] [crying] [crying]

انا قلبي والله ما بيتحمل هالمديح [help] بهدليني ولا تمدحيني وانا راضي [girlie]

ربي يسعدك يا غالية ويجبر بخاطرك وانشالله الهم لا يعرف لقلبك سبيلا [Big Grin] و همومي وهمومك يروحو لايمن الذهبي [Embarrassed] بيستاهل [Razz]

واذا مشاركاتي تسعدك فالود ودي اكتب من هلق لبكرا بس انتي تبقي مبسوطة ومزهزهة [battingeyelashes]

وترى الدنيا فانية وما تستاهل [Wink] عشان هيك افرحي وانبسطي وما تعطي لاي شي مهما كان الشرف بانه يكدرك [smoke]

--------------------

.

.

-

.

.

المشاركات: 15851 | من: أنـــا الـــدمــــشـــقــي | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
S a R a
عضو مستمر
رقم العضويه 42784

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ S a R a   البريد الإلكتروني S a R a   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تسلم لي يا اغلى اخ [heartpump]
انا حاسه بالتشرد ماعندي ملتقى [crying]
ما تشوفني صايره رادار عليك [nut] الاحقك من موضوع لموضوع [rofl]

--------------------
 -

[nut] [heartpump]

المشاركات: 2742 | من: *| K.S.A |* | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ تـــــوأم الـــــروح }
عضو فعال جدا
رقم العضويه 76005

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { تـــــوأم الـــــروح }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
7

7

[crazy] وانا عم اقول شو هالدعس وراي [worried] اتاريكي انتي [Cool] يالله هانت انششالله والشباب بيفتحولنا احلى ملتقى لاحلى فنانة لاحلى ناسس [kiss]

--------------------

.

.

-

.

.

المشاركات: 15851 | من: أنـــا الـــدمــــشـــقــي | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
. Lena .
عضو فعال
رقم العضويه 42731

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ . Lena .     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

تسنيييييييييييييم ,, مشالله عليك صوتك من جد خطييير بيركب على مزاجي [Wink] , الله يحفظلك اياه ويحميك من الحسد [Roll Eyes]

حبيت بين اديك وذنبي انا مشالله عليك بدعتتتتتتتتتتي [applause]

بلييز حابه اسمع منك جوايا ليك لاليسا ممكن [Big Grin]

--------------------

-

فـرس .. فـرس
وقفـة فرس .. مشيـة فرس .. لفتـة فرس
من حقها تغتر حيـــل بحالها [heartpump]

المشاركات: 5069 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nayef - The N   البريد الإلكتروني Nayef - The N   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ينعننننننننن راسك ،
ما شا الله ،
بدعتي بـ ذنبي انا !
كتير حبيتها ،
بس أخ لو فيكي يكون الكواليتي أحسن و الصوت أعلى عشان أحطها نغمة جوالي [Frown] ؟

--------------------

/
/
/
/
/

المشاركات: 26541 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
صوت سوريا ((تسنيم))
عضو نشيط
رقم العضويه 41355

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ صوت سوريا ((تسنيم))     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو KHaLaF:
بين إيديك [Eek!] .. دمرتني الأغنيه [help]

ما شاءالله عليج ما شاءالله عليج ما شاءالله عليج ما شاءالله عليج من اليوم لبكره [crying] .. جد موهبتج روعـه عيني عليج بارده يا تسنيم [applause]

حبيت خصامك مر وعلمتني وذنبي انا [battingeyelashes] .. جد صوتج يجنن وفيه بحه خطيره [crying]

ربي يحرس صوتج وانا اشد على ايد امج وأأيدها ما عندنا بنات يغنون بالفنادق والمطاعم [Big Grin]

يا ليت تغنين شي لديانا كرزون مثل أغنيه عمري لو ليله أو لما تبقى حبيبي واعتقد محمد بيوافقني [Big Grin]

سوري عالرد المتأخر تسنيم وتسلمين عالأغاني الحلوه [rose] .. يعطيج العافيه وسلمي لنا على ماسه [Smile]

اهلين بالبراذر كيفك خيو اي والله زمان عنك. [kiss] .
تسلملي يا زوء على هالرد والله عم تخجلوني [battingeyelashes]
و بالنسبة لديانا انا اكتر شي بحبلا من اغانيا انت ماشي بجد و انشالله بنزلا قريبا. [girlie] .
و ردك على موضوعي غالي كتير على قلبي. [heartpump] .
شو كم براذر انا عندي. [nut] .

--------------------
 -

المشاركات: 653 | من: سوريا | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ إنسـان أكثـر ]
عضو فعال
رقم العضويه 49238

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ إنسـان أكثـر ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو steela:

ان شاء الله بكرى بتسجلها وانا بنزلها لان الغنى عليها [dazzler] والتعتير والتنزيل علي انا [Big Grin]

من كلامك بفهم ان انتي الي بتختاري الموقع الي بتحمل عليه تسنيم [Mad]

غيريه غيريه ولاعاد تحملي عليه [Razz]

--------------------

-

المشاركات: 7203 | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
صوت سوريا ((تسنيم))
عضو نشيط
رقم العضويه 41355

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ صوت سوريا ((تسنيم))     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو - SaRa -:

بين ايديك جد واااااااااو وفززززززززيعه وتسطللللل وتخققققق .......الخ [Eek!]

وذنبي انا ررووووعه [nut]

الله يخليلك صوتك ويخليك له [heartpump]
كل يوم تفاجئينا فيك اكثرررر [applause]

ستيلا
مشكور ع التنزيل والله انك احلى مديرة اعمال [battingeyelashes]

تسلميلي على ردك يا احلى سارة [kiss] و سكرا لرايك الحلو بصوتي [battingeyelashes] ..

--------------------
 -

المشاركات: 653 | من: سوريا | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
بالله بالله
واحنا ليش ما تغنيلنا
حصالة المقلعطة اغنيتن
وانا كمان غني لوائل كمان [Mad]
تسنيم ما حزيد على الغير بس بقلك الله يحميكي

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
كمان صوتك احلى من صوت حصالة بالف مرة

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ fOtat 5Obz ]
عضو مستمر
رقم العضويه 45696

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ fOtat 5Obz ]   البريد الإلكتروني [ fOtat 5Obz ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^

لووول [crazy]

أقول تسنيم .. مشالله صوتك روعة
يا ليت تغنين لنا مواااال من اللي كانت رويدا تغنيهم .. وياليت تغنين لنا أغنية (( راح فين الحب )) لـ إم الرور

--------------------

-

.. fOtat 5Obz ..

المشاركات: 2798 | من: K.s.A | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ تـــــوأم الـــــروح }
عضو فعال جدا
رقم العضويه 76005

7

7

[crazy] لوووووووول يا ميس جوردن وربي انك نهفة [crazy] [crazy] [crazy]

ودوما سوريا بلد الفن الاصيل و تذخر دوما باروع الاصوات [super]

تسسسسسسسسنيم متنسيش اغنية اكتر [super] [super] [super]

--------------------

.

.

-

.

.

صوت سوريا ((تسنيم))
عضو نشيط
رقم العضويه 41355

لينا
وانت كمان على مزاج مزاجي نورتي يا عسولة وطلباتك على العين [kiss]

نايف
تسلم وانتظر جديدي لاليسا [super] وبالنسبة للكوالتي احكي مع ستيلا انا ما بفهم بهالقصص [help]

miss jordan
اول شي حصالة صوتها من احلى الاصوات وانا بتعلم منها العرب والغناء [Embarrassed]
تانيا" مع اني ما كتييير بحبو لوائل بس الضربان الو اغاني حلوة ورح سمعك شي منن قريبا" [Wink]
تالتا" ميرسي على الرد الطقع [Big Grin]

--------------------
 -

yasmino
عضو متميز
رقم العضويه 66894

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ yasmino   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني yasmino   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو صوت سوريا ((تسنيم)):
بناء" على طلب الاعضاء المحترمين [Big Grin]

بين ايديك لاصولة [heartpump]
web page

وذنبي انالالوسة [heartpump]
web page

واي اوامر تانية لعيونكن [nut]

ya 7abibte

shu hal sot .. allah ye7mih

ghayart ra2ye ..

steela ... 2oli la 2khtek bala dirase bala ham

[crazy]

e2libiha tasneem 3la tarab

ya reit kaman ghniye la nancy ajram

w wa7de la nawal alzoughby .. ti2bori albi

[kiss]

bmoot fi el aghani eli men gher music .

w ghniyet asoola raw3a ..

w 7bet kteer zanbi ana men sotek bijanen

3ini barde 3la sotek 7bibte [heartpump]

[ سبتمبر 29, 2007, 06:59 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: هيـا-yasmino ]

--------------------
 -
لمَ أُهمِل أحدآ يوماً .. كُـل مَن تسرب مِن بين يدي لم يَكُن مُتمسكاً بي جيداً

المشاركات: 32072 | من: united states | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ .. الشحروره .. }
Smart Star 2
رقم العضويه 26692

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { .. الشحروره .. }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

تســــــــنــيم ..

ما يحتااج اتكلم عن صوتج .. تف تف تف تففف < بس عشان العين [Big Grin]

بس اطالب اغنية من ستيلا [Big Grin] << رح أكل بهدله

صبري عندي طلبات أغاني

راح اعطيهم لمديرة أعمالج [Razz]

--------------------

-

{ .. EsMa3Nii 09 .. }

المشاركات: 1280 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: أبريل 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت