منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » S@ID توام الروح As@La -- مبـ 2000 ـــروك (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   
الكاتب الموضوع: S@ID توام الروح As@La -- مبـ 2000 ـــروك
// قمر الدوحــة //
عضو مستمر
رقم العضويه 77185

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ // قمر الدوحــة //     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
من اروع واطيب فانز اصاله [Smile]

الفين مشاركه وكل وحده ارقى واحلى من الثانيه ,

الف الف مبروك وعقبال الثلاث الاف ان شاء الله ..^_^

[rose] [rose] [rose]

--------------------
:

-

:

المشاركات: 2773 | من: Doha / Qatar | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ تـــــوأم الـــــروح }
عضو فعال جدا
رقم العضويه 76005

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { تـــــوأم الـــــروح }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كبر الحب [rose]

تسلم حبيب قلبي وينعاد عليك يا غالي والله يبارك فيك [kiss]

غلا حصة [rose]

شكرينيشن يا غالية وينعاد عليكي انشالله [kiss]

فانز ام الرور [rose] [kiss] [heartpump]

بما انكم مضرب مثل بالوفاء و بالوحدة وانكم دوما قلب واحد وايد وحدة فما رح ارد عليكم واحد واحد لاني رح اعتبركم شخص واحد واشكركم مع بعض

دوما انا بامن ان الوفاء والاخلاق ما بتتجزا والانسان اما بيكون خلوق بالمطلق او ما بيكون نهائيا

وانتم يا فانز ام الرور كلكم اخلاق وكلكم وفاء وضمير واحساس وانا اذا بتحبوني معناها انا انسان رائع لاني استحقيت محبتكم وصدقوني مهما كان مقدار حبكم الي اتاكدوا ان مقدار حبي الكم اضعاف الاضعاف

برايفت فتات خبز [kiss]

لا تصدق اني بنق هيدي اشاعة مغرضة اطلقوها عليي اعداء النجاح [Razz]

قمر الدوحة [rose]

شكرا يا قمر عالمرور وربي يسعدك يا غالية وانت من اهم الاشخاص الراقيين بالمنتدى وكتير بحترم علاقتك بفن كاظم الراقي وهيك فن راقي ما بيستسيغه الا ناس راقية متلك [kiss] ينعاد عليكي انشالله وكل سنةوانتي سالمة [rose]

--------------------

.

.

-

.

.

المشاركات: 15851 | من: أنـــا الـــدمــــشـــقــي | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ fOtat 5Obz ]
عضو مستمر
رقم العضويه 45696

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ fOtat 5Obz ]   البريد الإلكتروني [ fOtat 5Obz ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

سعيد ما جاوبتني ..
وشو النق [Razz]

--------------------

-

.. fOtat 5Obz ..

المشاركات: 2798 | من: K.s.A | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ تـــــوأم الـــــروح }
عضو فعال جدا
رقم العضويه 76005

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { تـــــوأم الـــــروح }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
7

7

عن جد ما بعرف شو هو النق [girlie] بيجوز يكون اكلة شعبية او موضة لبس [Big Grin]

--------------------

.

.

-

.

.

المشاركات: 15851 | من: أنـــا الـــدمــــشـــقــي | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ fOtat 5Obz ]
عضو مستمر
رقم العضويه 45696

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ fOtat 5Obz ]   البريد الإلكتروني [ fOtat 5Obz ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تلعب علي .. لينا شرحت لي المعنى
أجل 2000 مشاركة كلها نق [crazy]

--------------------

-

.. fOtat 5Obz ..

المشاركات: 2798 | من: K.s.A | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ تـــــوأم الـــــروح }
عضو فعال جدا
رقم العضويه 76005

7

7

[smoke] ما حدش بياكلها بالساهل [Razz]

لينا [Mad] طول عمرك قدرتك عالتعبير بتخونك [Razz] هلق عجبك تشرحي وتوضحي وتفصلي [Mad]

--------------------

.

.

-

.

.

•.Ni.sri.na.•.
عضو فعال
رقم العضويه 76718

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •.Ni.sri.na.•.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ما شاء الله كاني بشوف وجه اعلامي عم بيحكي
سعيد خليط بين الهضامة و الثقافة
ردودو بتبين اديش ها الانسان مثقف و اديش عندو سرعة بديهة و اديش اهبل و طيب
مؤذب لدرجة انه ما بيقدر يجرح اللي قدامو حتى لو كان ها الشخص هو اللي غلط عليه او جرحو
نفسي اشوفو يوم وهو معصب بحياتو ما بيعصب ع حذا
احيانا بشوفوا مجامل
عندو قدرة عجيبة ع الاقناع
في ردودو بيخفي اهات و لوعة الحنين للوطن و للاهل
و يا ويل لو حد قرب ع اي شئ له علاقة بريحة سورية
بحسو عايز يختنق و ينفجر في صمت [Big Grin]
و يا فرحتو لو حدا تغزل في سوريا و ناسها
لما تتقرب من شخصيتو بتلاقيه ما لو علاقة بسعيد اللي بالمنتدى
انسان كثير بيحترم اللي قدامو و ع خلق
عيبو انو كثير عنيد و صعب انك تغير الو رايوو او ذوقو
عندو خجل مخفي مع الوقت بتلمسو
باختصار هو مجموعة انسان ع قول محمد عبدو

طبعا انا بحب علم النفس [heartpump] فعملت الك تحليل لشخصيتك
من خلال معرفتي بيك الشخصية و من خلال ردودك
ايه رايك بتحليلي صح [Big Grin]

بذي طلب ... كلمات غنية ولاد علوش [heartpump]

فوت هذا اهذاء من عواطف

[ سبتمبر 29, 2007, 01:04 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: نســرينـــا اه و نـــص ]

المشاركات: 7042 | من: #عيش_سكر_وطن 🇸🇾 🇲🇦 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ تـــــوأم الـــــروح }
عضو فعال جدا
رقم العضويه 76005

نسسرينا ششكرا يا قمر عالهدية الغالية بهالشهر الفضيل وانششالله مع قراءة كل حرف بنول ثواب عشر حسنات باذن الله وانششالله بتبقى معانيه واحكامه هي النور لطريقنا والدليل لعقولنا والمطهر لارواحنا

بس انتي قدرتي تحللي شخصيتي الزاي يا مدهولة على عينك [Eek!] على حد علمي انتي ما شاء الله من سجن لسجن ومن عملية سطو لعملية اغتيال [super] ايمته فضيتي ودرستي علم النفس [Eek!]

وهي كلمات اغنية طل الصبح ولاد علوش [Big Grin] ابقى اسمعيها ونفدي كلماتها حرف بحرف [Razz] يعني تفيقي الصبح تطعمي الجيجات والغنمات وتسقي السكوبات وتنقي البندورات [nerd]

طل الصبح ولك علوش

سبقونا هالحصادي

هات المنجل والمنكوش

والحقني بالزوادة

[Big Grin] [Big Grin] [Big Grin]

قوم عجل الله يخليك

صارلي ساعة بفيق فيك

صارلو قبل صياح الديك

بيك ينطر بالوادي

امك طعمت هالجيجات

وراحت تتشوف الغنمات

خيتك تسقي السكوبات

هي وعمك بو شادي

من ساعة بالحاكورة

جدي ينقي البندورة

راحت ستي تنينورة

تصبح عخيتا سعادة

[super] [super] [super]

--------------------

.

.

-

.

.

[ ف ]
عضو فعال
رقم العضويه 81979

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ ف ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مبروك

--------------------

.

.

المشاركات: 5990 | من: Saudi Arabia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•.Ni.sri.na.•.
عضو فعال
رقم العضويه 76718

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •.Ni.sri.na.•.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اولا انا مو قمر انا عمتي الغولة و اوحش وحدة بالتاريخ بسلامتي في حاجة [Big Grin]

ما شاء الله ناقص تقولي طعمي السبع و التمساح و الديناصورات [heartpump]
اذا كنت بخاف من كل الحيوانات و الصراصير اطعميهم ازاي يا ابني

ميخسي كثير اخي ع الكلمات انا كنت حفظاها مقلوبة و الكلام غير [bgrlaugh]
و انشاء الله المرة الجاية راح ركز ع العيوب يعني ديفو ينطح ديفو فبلاش تشوف حالك و اعرض نفسك ع اقرب دكتور نفساني [rofl]

بدي شرح ها الكلمات حتى لو اتستدعى الامر تشرح بالصور [Big Grin]

ولك

المنكوش

بالزوادة

السكوبات

بالحاكورة

--------------------

-

-

-

المشاركات: 7042 | من: #عيش_سكر_وطن 🇸🇾 🇲🇦 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ تـــــوأم الـــــروح }
عضو فعال جدا
رقم العضويه 76005

عالي مقامي

منور حبيب قلبي [rose]

عمتي الغولة [kiss]

لا مش محتاجة تطعمي الديناصورات والتماسيح ده واجبي انا [nut] لاني هطعميهم حتة غولة انما ايه هياكلوا اصابيعهم وراها [battingeyelashes]

وانا بعرف ان عقلك سميك بس ما توقعت لهالدرجة وامري لله رح اشرحلك الكلمات بس انشالله بكرا ما تقوليلي اترجمهم للفرنسي [Mad]

ولك [Big Grin] يعني يا اداة النداء بالفصحى وباللهجة العامية نقول مثلا ولك سعيد يعني يا سعيد [heartpump]

المنكوش [Big Grin] بالفصحى يعني المعول وهو اداة صغيرة نسبيا لحراثة الارض ويستخدم عند زراعة المزروعات

بالزوادة [Big Grin] يعني وجبة الاكل اللي بياخدها الفلاح معه للارض [Big Grin] وطبعا انتي كنتي تلهطي الزوادة لحالك [Mad]

السكوبات [Big Grin] يعني المزروعات

بالحاكورة [Big Grin] يعني قطعة الارض الصغيرة

الله يبعتلك عريس يكون فلاح عشان كل يوم تحملي المنكوش وتاخديلو الزوادة للحاكورة [Razz]

--------------------

.

.

-

.

.

//steela//
عضو فعال جدا
رقم العضويه 29992

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ //steela//   البريد الإلكتروني //steela//   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ولك تقبرني يا سعودة يا ابن بلدي. [applause] . [kiss] .
انشالله ألف مبروك لالك و عقبال ما يصيروا مشاركاتك 7236473576 مشاركة بس خفف من النق. [iwantattention] ..
و مبروك لكل فانز اصولة. [dance] .

--------------------
 -
Waiting

المشاركات: 8289 | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
//steela//
عضو فعال جدا
رقم العضويه 29992

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ //steela//   البريد الإلكتروني //steela//   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
سعودة انا تسنيم مو ماسة بس متكاسلة اعمل تسجيل خروج. [bye] .

--------------------
 -
Waiting

المشاركات: 8289 | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ ف ]
عضو فعال
رقم العضويه 81979

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ ف ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أحبه

--------------------

.

.

المشاركات: 5990 | من: Saudi Arabia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت