منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » (¯`•¸·´¯) (اهداء رومانسي) (¯`·¸•´¯)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: (¯`•¸·´¯) (اهداء رومانسي) (¯`·¸•´¯)
magnonat ehab
عضو فعال
رقم العضويه 15425

This user is from Egypt
أيقونه 46 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ magnonat ehab   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -
هاي حبيت اهديكم اغنيه ايهاب الجديده الف كلمه حب اهداااااااااااء لكل اعضااااااااااااء المنتدى  -
[rose]
 -
اهدي خاص لي [heartpump]
مروه
كفوري عمان
كبر الحب
بدراوي
SanioRa
dreamwave
Remy
BiLAL
تاليا
نسرين احمد
انجي
حمزه وحشتنا

[girlie] اتمنا الاهدي يعجبكم

-

-

--------------------

-

تملى بسأل عليك بتوه وانا بين ايديك
بجد انا نفسى اعرف انا ليه مهتم بيك

المشاركات: 4561 | من: مصر- امريكا | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Spanish-Moon
عضو فعال
رقم العضويه 15216

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Spanish-Moon     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مشكوووووووووووووورة حبيت الغنية كتير [Smile]

--------------------

[Razz]

Men are like parking spots, the good ones are taken and the free ones are handicapped.

[Razz]

المشاركات: 6081 | من: USA | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
¤§ مروى §¤
عضو مستمر
رقم العضويه 20931

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ¤§ مروى §¤     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

اغنية ابداع

ميرسي عالاهداء [kiss]

يسلمو أحلىarabianeyes [girlie]

على الذوق الحلو يا ذوق

[Smile]

--------------------

-

فعلا فنانه العرب [heartpump]

المشاركات: 3738 | من: عاصمة الضباب | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
magnonat ehab
عضو فعال
رقم العضويه 15425

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ magnonat ehab   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
spanish-moon
M.A.R.W.A
مرسي عل الرد الحلو ده

--------------------

-

المشاركات: 4561 | من: مصر- امريكا | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه 
arabianeyes

شكرا كتير على الاهداء الجميل والرايق [rose]

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
magnonat ehab
عضو فعال
رقم العضويه 15425

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ magnonat ehab   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو .Remy:
arabianeyes

شكرا كتير على الاهداء الجميل والرايق [rose]

مرسي عل الرد

--------------------

-

حــــرامــــــــي
عضو فعال جدا
رقم العضويه 23241

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حــــرامــــــــي   البريد الإلكتروني حــــرامــــــــي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شكرا على الاهداء
روعهه

--------------------

-  -  -

أحــمـــد كـــرم

أحــــــبـــك يا مـــلــــكة الـــمــلكات

**
كــبـر الـحـب سابقا

المشاركات: 13278 | من: بلادي يا زين البلدان | تاريخ التسجيل: مارس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
magnonat ehab
عضو فعال
رقم العضويه 15425

This user is from Egypt
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو كـــبــــر_الــحـــب:
شكرا على الاهداء
روعهه

ثانكس عل
الرد

--------------------

-

Thalia1100
عضو فعال جدا
رقم العضويه 34454

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Thalia1100     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر نوال الزغبي ملكة الغناء الاولى  عنوان المسنجر nawal my lifeeeeee
لوووووووووول الاغنيه حلوه ورومانسيه جدا

شفتها كتير هاليومين على ميلوددي

بس تاليا اني وحده فينا ارابيان

تحياتي

تاليو

--------------------

-

المشاركات: 11452 | من: palestine | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
magnonat ehab
عضو فعال
رقم العضويه 15425

This user is from Egypt
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ملكة الرومانسية NAWAL ZOGHBY:
لوووووووووول الاغنيه حلوه ورومانسيه جدا

شفتها كتير هاليومين على ميلوددي

بس تاليا اني وحده فينا ارابيان

تحياتي

تاليو

انا معرفش تاليا في المنتدي غيرك

وهو في تاليا تانيه

--------------------

-

Thalia1100
عضو فعال جدا
رقم العضويه 34454

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Thalia1100     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر نوال الزغبي ملكة الغناء الاولى  عنوان المسنجر nawal my lifeeeeee
اكيد في تاليا عاشق نجوى كرم

شكرا الك اذا قصدتني انا عمري تحياتي

تاليا

--------------------

-

المشاركات: 11452 | من: palestine | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
magnonat ehab
عضو فعال
رقم العضويه 15425

This user is from Egypt
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ملكة الرومانسية NAWAL ZOGHBY:
اكيد في تاليا عاشق نجوى كرم

شكرا الك اذا قصدتني انا عمري تحياتي

تاليا

اوكي الهدي ليكي ولى تاليا عاشق نجوى كرم

--------------------

-

[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [Badrawy]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [Badrawy]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  "M.Badrawy"  The user's AIM ID is ******:d  عنوان ياهو ماسنجر مبحبوش  عنوان المسنجر MOHAMEDBADRAWY25@HOTMAIL.COM
حلوه الاغنيه [Big Grin]

والاهداء احلى

الف شكر [rose]

--------------------

-

-

المشاركات: 7434 | من: | مــ Alex ـــصر | | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
I Love you Nawal El Zoghbi
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 15805

This user is from Canada
أيقونه 39 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ I Love you Nawal El Zoghbi         تحرير/حذف المشاركه 
ما عرفت انو في اهدائ لالي و خاص كمان [Eek!] [Eek!] و من من الاصوات المصرية الي بعشقون ميرسي arabian eyes عال اهداء مردودة بلافراح انشالله, [happy]
زوئك حلو لانيك بتحبي الصوت من الاصوات الاقوياء و المرغوبين .
[kiss] [kiss]
ميرسي [girlie] [girlie]
انجي

--------------------
 -
ملاك

المشاركات: 1593 | من: Canada | تاريخ التسجيل: مايو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
magnonat ehab
عضو فعال
رقم العضويه 15425

This user is from Egypt
Mr.Badrawy
انجي

مرسي لي احلا ردود

--------------------

-

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت