منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » [ مـنـال الـقـلـب ][ رموش عيـني صـ 1 / حبيبي معايا صـ 2 ][ ولـكـم بـاكـ ] (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: [ مـنـال الـقـلـب ][ رموش عيـني صـ 1 / حبيبي معايا صـ 2 ][ ولـكـم بـاكـ ]
Spanish-Moon
عضو فعال
رقم العضويه 15216

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Spanish-Moon     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
welcome back Manal

--------------------

[Razz]

Men are like parking spots, the good ones are taken and the free ones are handicapped.

[Razz]

المشاركات: 6081 | من: USA | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حـمـزة
عضو فعال
رقم العضويه 19273

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حـمـزة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الف شكر لكل اللي رد وبانتظار منال ترد عليكم واحد واحد..

حـمـزة
[Smile]

--------------------
 -

المشاركات: 5011 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منال القلب
قلب السالميه
رقم العضويه 11274

This user is from blank
أيقونه 51 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منال القلب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

يقولون السرعه تقتل .. و قالوا في العجله الندامه
حبيت أطبق المثل أسوه بمقولة "من خاف سلم" [Razz] ، تأخيري في الرد ما له علاقه بالامثال بالعكس تمنيت لو كنت اول عضو يرد على الموضوع .. لأن الاهداء من مسيو حمزه و الاهداء الاول من نوعه [bgrlaugh] .. الف شكر على الاهداء حم حم
احلى شئ بالاهداء خطك , انصح كل شخص يعاني من الكآبه يقرأ خطك [rofl] انفجر ضحك بس أشوفه , و اسوأ شئ بالاهداء انك (كنت) ناوي تهديني لنيللي مقدسي لإعتـقادك بأني احبها .. الحمد لله انك تشاركني كراهية هالمخلوقه .. لو نزلت الاهداء لها كنت تقيأت بمجرد سماع صوتها "وانت بكرامه" .
جوانا ملاح ماشي حالها .. و الاغنيه هذي على ايامها سوّت جو حلو .. بحة صوتها تعجبني و لكن (لو) كان الاهداء لحبيب قلبي اكيد راح يكون له مذاق البيبسي [Wink] لو كان الاهداء لراشد و لأي اغنيه كانت كنت حلقت في الجو بدون الريد بول <<-- طرار و يتشرط
الاغنيه حلوه حمزاوي و لكن لو كان الاهداء لراشد كنت حسيت فيه .. احياناً اكره كل الفنانين و احياناً اكره نفسي تصوّر !  - راشد الوحيد اللي ما قدرت اكرهه في كل حالاتي , بالعكس راشد ملاذي الوحيد لما اهرب من نفسي .. فإختار اغنيه لراشد على ذوقك و نزلها في هالصفحه عشان اقبل الاهداء [Razz] على فكره . طلبت مني اركز على ثاني كوبليه من الاغنيه و لكن والله ما قدرت اسمعها لأن النفسيه زيرو [nut] و الاغنيه اللي تشتغل في اذوني الحين لراشد طبعاً .. اذا تعدّلت نفسيتي راح اسمع اغنية جوانا و بعد كل هالشرشحه اسمح لي اشكرك على الاهداء الغالي [heartpump]

--------------------

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
 -

-  -

المشاركات: 5818 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منال القلب
قلب السالميه
رقم العضويه 11274

This user is from blank
أيقونه 51 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منال القلب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
± ||[ alrasheed ]|| ±
رد مقتبس:
ادري بنقولك ويلكم باك وبتشاركي يومين .. وبعدين ترجعي تختفي مره ثانيه
هالمره خيّبت ظنك , رجعت يوم 29 نوفمبر و للحين ما اختفيت [Big Grin] هل تتصوّر حياتك من غير السالميه ! انا عن نفسي ما اتخيل .. على الرغم من غيابي الطويل الا ان هالمكان شغلي الشاغل .. حتى لو غبت عن النت يظل تفكيري في السالميه .. فغيابي لظروفي مو حباً في الاختفاء و ان شاء الله ما راح اغيب لأني مشتاقه لكم وايد , اسعدني ردك حمود [rose] .

± ||[ يجيلك يوم ]|| ±
رد مقتبس:
مادري ليش احس منال تحب هلأغنيه و كان يفضل انك تحط لها نيللي مقدسي عشان تستانس منك يا حمزه
الحين عرفت مصدر الاشاعات [jump] حمزه كان ناوي ينزل اهداء لبنت الارندلي لإعتقاده بأني احبها .. و انتوا السبب , اسمها صار مرتبط بإسمي .. خليتوها تشتهر على حسابي [Mad] .. من حسن حظي رجعت 29 عشان اشوفك قبل ما تسافر [kiss] وحشتني يا الدب .

± ||[ حمزه ]|| ±
رد مقتبس:
بغيت احط نيللي لكني ما اوطنها خير شر.. قلت احط جوانا .. انا بعد حسيت ان منال مزاجها هالاغاني
انا خبري ان اللي يبي يهدي شخص اهداء , يهديه على مزاجه .. و انت عارف منو اللي يرضي طموحي [Roll Eyes] ليش الحوسه في اختيار الاغنيه ! لو اخترت اي اغنيه لراشد تسوي عن كل الاصوات في كوكب الارض و بلوتو ان وُجد [Razz] .. بالنسبه لقائمة الاصوات المفضله عندي (نجوى كرم . أصاله . غريس ديب . كارول سماحه . كلودا الشمالي . جوليا بطرس . ماجده الرومي . ذكرى . شيرين احمد . نوال الكويتيه . أحلام . رويدا المحروقي . مرام ) هذي بعض الاسماء و عندي أسماء اكثر في القائمه .. الحين صرت عارف الاصوات المفضله عندي و اذا استعصى الامر انك تحفظ الليسته راح اسدحها في التوقيع [Razz] .. بس لازم تعرف "اذا حضر الماء بطل التيمم" راشد يغطي على كل الاصوات .
اذا تبي ليسة الاسماء الشبابيه راح اعطيك .. بس اعتقد انك تميل للأصوات النسائيه اكثر صح ! "مجرد اعتقاد" و اعتقد انك ما تسمع غير نوال الزغبي اصلاً [bgrlaugh] لأنك عدائي اتجاه كل الفنانات وما الومك لأني مثلك .. حمزه لا تزعل مني ولا تظن بأن الاهداء ما عجبني بالعكس .. انا اتعمد هالاسلوب معاك عشان احرق رزاتك لا اكثر .. الاهداء غالي لأنه منك حتى لو كانت الاغنيه لنيللي مثلاً <<-- جذابه [crying]

--------------------

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
 -

-  -

المشاركات: 5818 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حـمـزة
عضو فعال
رقم العضويه 19273

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حـمـزة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
,
,
,
,
,

منول عن التفلسف [Big Grin]

ما يملي عينج غير رشرش ..

قلت احط جوانا تغيرين جو ..

بما انج تبين رش رش حاضر رح احطه بس تكفين

لا تغبيبن وردي على " تبركرم تبركرم " [Big Grin]

.
.
.
.
.
.

قبلتي الاهداء ولا لسه فاكر ؟ [Big Grin]

--------------------
 -

المشاركات: 5011 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
مشرف
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

[nut] اول ماقريت حبيبي معايا جيت ركض

<<--خرااط لووول ...

ولكم باااك منووول

وسوري رديت عالموضوع متأخر ، تحسبت راد عليه لوول

على فكره: الاغنيه اللي بالصفحه الاولى احبها [Razz]

خصوصا واني اغنيها بطريقتي الخطييره لول

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15303 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
roni9
عضو فعال
رقم العضويه 15159

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ roni9     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر robrtoroni_9@hotmail.com
اهداء رائع منك يا حمزة [Razz] انا طبعا رديت متأخر
لانو في عدة اسباب دخلت سابقا وكانت منال ما موجودة [nut] وهذه المرة الثانية وهي موجودة او لا ما ادري [nut]

حمزة خل اكثر من اغنية لكارول وفك حالك [super]

لانو اذا خليت راشد ماراح ترد الا لما تسمعها اكثر من 20 مرة [Razz]

ولكم باك منال [heartpump] اذا موجودة

--------------------
 -

تقدم أيهـا الشيـخ المفـدى فهذا الشعب بالآمال قـامـا

و نادى اننا نفديـك روحـا و دما حبنا و الكـل هـامـا

ألا يا صاحبي هل كنت تدري بمن في سجنه ذاق الحمـامـا

و ما نامـت لـه عين بليـل كأن النوم قد أمسى حـرامـا

أهل تغفو له و الناس تشكـوا من الأغلال ظلما أو ظـلامـا

المشاركات: 5676 | من: bahrain | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حـمـزة
عضو فعال
رقم العضويه 19273

This user is from Kuwait
روني : [bgrlaugh]

[ ديسمبر 08, 2005, 06:21 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: حـمـزة ]

--------------------
 -

الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت