منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » +_+ كنت عارف إنكم حتبعدوا عني .. الله يسامحكـ ـم +_+ (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   
الكاتب الموضوع: +_+ كنت عارف إنكم حتبعدوا عني .. الله يسامحكـ ـم +_+
/ R@MI /
عضو فعال
رقم العضويه 14086

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ / R@MI /   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

بشرى

واااااو حبيبة قلبي و الله إنتي .. عن جد دايما تحرجيني بكلامك

اللطيف اللي بينقط سكر و عسل .. على فكره خليتي وجهى يصفر و يحمر

و يخضر و يزرق لأنه مو قادى على هالكلام .. أنا عن جد بتحرم شخصك المصون

الحمدلله إنه الإهداء عجبك و كان على ذوقك .. و أشكرك على التواصل الدائم

أنتظر جديدك على أحر من الجمر

و تقبلي محبتي

--------------------

Instagram: itsramoooy
Snapshat: itsramoooy

المشاركات: 6520 | من: الدوحة - قطر | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
/ R@MI /
عضو فعال
رقم العضويه 14086

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ / R@MI /   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

بنت الرياض

واااااو شو هالإبداع و الحلاوه هاي .. عن جد أبهرتيني بردك الحلو

تسلم دياتك و الله .. و أنا بقول هالانامل الذهبية مو غريبة عليا

طلعتي طالعه لحبيب الملايين " رموووي " لوووول .. تسلميلي و الله

و عن جد كتير مبسوط لمروورك و ردك الفظيع

و تقبلي محبتي

--------------------

المشاركات: 6520 | من: الدوحة - قطر | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
فــيـصـل:
عضو فعال
رقم العضويه 10158

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ فــيـصـل:   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رموووي بصراحة الاغنيه روعه [blushing] لان شيرين تغنيها ولانه الاهداء منك [blushing] بصراحة انا فرحت كتير لمن شفت اسمي [blushing] والله يارمووي انته يوم عن يوم تحرجني [blushing] ويسلمو حبيب قلبي على الاهداء [blushing] واسف على التأخير [Frown]

--------------------

"مســ خاين ــيوو ثابقا [Big Grin] "
 -

-

نعمـ نحن مشتاقون لكمـ..ولكن لا نملك الا ذكراكم والدعاء لكمـ [Smile]

المشاركات: 6143 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A.D.K
عضو مستمر
رقم العضويه 6927

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A.D.K     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هلا وغلا بالغالي رموووووي

أولا شي أتمنى أنك تعذرني لأني تأخرت بالرد على موضوعك | [blushing] |

وثاني شي أهنيك على الموضوع الروووعة | [applause] |

وانا بدوري أهديك الأغنية | [loveya] |

ودائماً شرين متميزة بأغانيها الحلوووة | [girlie] |

وتقبل فائق الأحترام والتقدير من أخوك

ومع السلامة | [bye] | | [bye] | | [bye] |

| [wiggle] | قطري مغرور | [wiggle] |

[ أغسطس 21, 2004, 09:10 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: قطري مغرور ]

--------------------

A.D.K
قطري مغرور

المشاركات: 3313 | من: GB-QTR | تاريخ التسجيل: يناير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
/ R@MI /
عضو فعال
رقم العضويه 14086

This user is from Quatar

¤مســ خاين ــتر¤

حبيب قلبي و الله إنت .. و أنا لي يومين بحكي وينه غايب عن

الموضوع لأنه تعودت على ردوودكـ لأي موضوع أقدمة .. فكنت لسه قبل

شوي بدي أبعتلك رسالة خاصة أقولك خير شو فيه ..؟ ليكون

زعلان مني ..؟! أتمنى إنه الإهداء أخذ كل ذووقكـ و عجبك لدرجة

جنوونية .. حبيب قلبي و الله إنت

و تقبل محبتي

--------------------

/ R@MI /
عضو فعال
رقم العضويه 14086

This user is from Quatar

قطري مغرور

حياة قلبيـ و الله إنت .. مع إني زعلان منك شوي لأنكـ كعادتك تأخرت

موت في الرد لكن بتضل الغالي .. اللي بفتخر بمعرفته الكيوووت ..

و صداقته الرائعه بالفعل و بدي أشكر ربي لأنه الإهداء عجبك ..

و الحمدلله إني طلعت ذوويق [Wink]

و تقبل محبتي

--------------------

KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
..R.a.m.o.o.o.y..

يا بعد عمري يا رموي .. انت اهداءاتك غير وكلامك مثل العسل عالقلب ومواضيعك ذوق من ناحيه التنسيق والإعداد .. يعني شو خليت لنا هااااا لوول

أولاً اشكرك على حسن اختيارك للمطربه الصحيحه في هذي الأيام لأنه اغلبيه اللي يقولون عن عمارهم مطربات مش مطربات إنما مؤديات .. ما شاءالله عليها شيرين صوتها سابق عمرها بوايد .. هي صغيره على فكره وتقدر تطرب اللي يسمعها .. في أشياء وايد تميزها عن غيرها بس ما ابي اخوض في هذي الشغلات بس حاب اقول انه البومها الاخير كان توب وروعه واكيد البومها الياي اخطر من اللي قبله بس لو الله يهديها وتنزله بسرعه من دون تأخير وتأجيل .. وبالأخير عرفت تنقي اغنيه وتهديها لأعضاء هم غاليين عليك

اشكرك من اعماق قلبي عالأهداء يا حلو انت .. ما أدري احس انك يا رم رم ماخذ في خاطرك مني صح ؟؟ اذا زعلان فا أنا آسف وإذا موب زعلان فا كل شي أوكي وإذا مستغرب ليش أسألك هالسؤال فا سوي عمرك ولا قريت شي لووول .. سوري عالتأخير

[ أغسطس 24, 2004, 04:24 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Sridevi ]

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
/ R@MI /
عضو فعال
رقم العضويه 14086

This user is from Quatar

Sridevi

لا عن جد أخجلتني بلطفك .. كلامك روووعة كعادتك و بدك الصراحة أنا

كل موضوع أدخله خصيصا علشان أقرا ردك اللي يدخل على قلبي البسمة

و الشعور بالفرحة الغامره .. تسلم دياتكـ على الرد المتميز

بس أنا زعلان منك مووت .. أكيد أنا مو على بالكـ بالمره و أكبر

دليل كاتب إسم " MAD " في البداية لأنه هو اللي في البال

اللي واخذ عقلك يتهنى به و الله يهنيكم مع بعضيكم

و تقبل محبتي

--------------------

KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
..R.a.m.o.o.o.y..

اشكرك عزيزي رم رم على كلامك الحلو .. بالعكس ردودي وكلامي هذا ما يسوى أي شي من اللي انت تسويه فالمنتدى .. انت ما شاءالله عليك نشيط وتشارك في اغلبيه المواضيع مو مثلي

انا آسف .. اسمحلي والله كنت بروحي متلخبط بين المواضيع لأني قبل موضوعك هذا انا رديت على موضوع بو نايف وباركت ل MaD بمناسبه عيد ميلاده .. ويوم دخلت موضوعك شكيت وقلت لا يكون انا ما ارسلت ردي ولا لأ وبالغلط لخبطت بين الأسامي .. اعذرني يالغالي وحقك عليا

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت