منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » [ فـكّـونـي ]____طـبـــ Z ــيـعـي_____[ مـنّـه ]_____ (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: [ فـكّـونـي ]____طـبـــ Z ــيـعـي_____[ مـنّـه ]_____
AbdulAziz™
عضو متميز
رقم العضويه 2399

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ AbdulAziz™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لول حمد اذكر قلت لي السالفه بنفس اليوم الليل خخخ

--------------------
 -

[heartpump]

المشاركات: 31670 | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ حـــمـــد ]
نجم السالمية
رقم العضويه 82515

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ حـــمـــد ]   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^

و من عقبها اختفيت ما قمنا نشوفك اونلاين [Mad]

حلايه تومب رايدر و البرطم و الطرمه اللي بتوقيعك

[ أبريل 05, 2009, 09:10 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ حـمـد خ.م ] ]

--------------------

-

[ حـــمـــد ]

عدنا والعود أحمد

المشاركات: 5011 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ عبـد الـعزيـز ]   البريد الإلكتروني [ عبـد الـعزيـز ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لول طبيعي انا صت مريم نور [Big Grin] اكلي كله صحي ماكو فاست فود ولا فيه مشروبات روحيه اقصد غازيه ونسيت الماضي وجراحو ..

بس قبل كنت احب هارديز اكثر [Big Grin]

--------------------

-

مـن يـومها شـو عـاد صـار ..؟
مـا صـار شـي كتـيـر ..!

المشاركات: 6796 | من: عــيون فــيروز | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تاج راسي وتقولي ليش مامتن؟ حبيبي الصحي مولك تدري لو انا عندي جسمك؟

جان اشتريلي ارض يم شارع المطاعم وشاليهي بين كنتاكي وماكدونالدز

والويك اند اخيم يم فرايديز ومياس وشيليز

هو في احلى من الاكل؟ حتى هيفا تستطفل جمب زنجر

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ عبـد الـعزيـز ]   البريد الإلكتروني [ عبـد الـعزيـز ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
: [crazy] : بدوور تشلييز احبه بس مره بالاسبوع [Frown] انا وزني 65 طولي 180 شرايك مو مشرووع فزاعه ؟؟

[ أبريل 06, 2009, 07:37 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: تـــــاج راســـي ]

--------------------

-

مـا صـار شـي كتـيـر ..!

المشاركات: 6796 | من: عــيون فــيروز | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مال طق عزوز شنو 65؟

لالا لازم اسويلك نظام بلعه يوميا تتقيد فيه سامع

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar
بدووور انا ابلع واكل واكل تنتفخ كرشتي واقول واو بعد فتره بيتحول لشحوووم وبصير شب حليوه لول اخر شي بعد يومين اكتشف انه امساااك [Frown]

طبعاً انا بقبل عرضك يلا عطني جدول انا ابي اوصل 96 و300 جرام جم يبيلي ليما اوصلها ؟؟

--------------------

-

مـا صـار شـي كتـيـر ..!

الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مممممممممم خلصت المطاعم كنتاكي ماحبه زفر
ولاتروحون مصر وتدخلون كنتاكي نصيحه [nut]
خبره المصريين بكنتاكي بس اهما يعرفون ياكلونه عدل [rofl]

[ أبريل 06, 2009, 08:04 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: الصغيره ]

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Muna™
العضوة الهادئة
رقم العضويه 73925

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Muna™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[crazy] [crazy] [crazy] بدر + عزيز موتوني ضحك...

اساسا بدر ما سكر موضوعي بالعامه الا من قهره... [Mad]

بس انا بتفق مع بدر هو في احلى من الأكل ...ازا رب العالمين خلقو زاكي نروح نحنا نعمل ريجيم... جعله ما حدا نحف....

Go Go Go Go Bader Go Go

--------------------

وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلًا (27) يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَانًا خَلِيلًا (28)

المشاركات: 9617 | من: P.A.L.E.S.T.I.N.E- وطن الأحرار | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ حـــمـــد ]
نجم السالمية
رقم العضويه 82515

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ حـــمـــد ]   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا وزني 51 [Big Grin]

و طولي بين 165 و 170 .. ما عندي فكره لول

--------------------

-

[ حـــمـــد ]

عدنا والعود أحمد

المشاركات: 5011 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ سميره سعيد ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2150

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ سميره سعيد ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر [ طَبْعِــي كِذا ]  عنوان المسنجر BaDDaH.
eewwww
عادي صارلي 5 سنين مو ماكل منه
ما احبه :/
احسه مرض لوول
بور مو متين من شويه !!!
عاد بدور انت مادري ليش متين مادري شتاكل
احسك مو اكييل
يعني ماتحب الكاكاو ولا السويت ماعندك سالفه جان متين على كنتاكي لول

حمد شكنت تسوي داخل السياره يوم شافك بدور؟

--------------------

-

The One and ONLY is BACK .. Stay away..

المشاركات: 15893 | من: الزمن الجميل | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ حـــمـــد ]
نجم السالمية
رقم العضويه 82515

This user is from Kuwait
بداح

ما كنت أسوي شي [Razz]

عقب ما طلبت قعدت أضبط أوراق المواد متخربطين بالملف .. كان بداية دوامات يعني حد الاهتمام لول لو تشوف الحين الاوراق محذوفين بكل مكان ومو كاملين [Razz] وقت الامتحانات اصور من ربعي لول

وبعدها حطيت جلسة أسماء المنور بس أشوى ما طولت عليه حده كالعاده [Big Grin]

وقتها أصلا مادري شالسالفه لول .. يعني من السالفه كلها بس أذكر واحد نزل من السياره وشفته لأنه يه صوبي و وقف بيني و بين بدر لول

صج موقف عبيط هههه

--------------------

-

[ حـــمـــد ]

عدنا والعود أحمد

[ مـختلـف ]
عضو فعال
رقم العضويه 66151

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ مـختلـف ]   البريد الإلكتروني [ مـختلـف ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بدر لاتخلي شي في خاطرك وانا خيك
[Razz]
خلك يوم فري على قولة حلوم

المشاركات: 7832 | من: البحرين | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت