منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » اهداء ممـــيز لبنوتات السالمية (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: اهداء ممـــيز لبنوتات السالمية
{ SaniOra }
عضو فعال
رقم العضويه 16410

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { SaniOra }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بيستاهلو يللي اهديتيهم كل خير
دليلة الاغاني كتير حلوين
يسلمووو [bye]

--------------------

-

المشاركات: 5410 | من: P@lest!ne | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R.O.O,7     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
SanioRa

ثانكس وانتي الأحلى أكيد ميرسي على الرد

--------------------
 -

المشاركات: 12782 | من: دبـــي | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R.O.O,7     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
دلوعـة مـامـا

هاااي دلوعة، تستاهلين الاهداء ماي دير وكلك زوووء، تحياتي لك

--------------------
 -

المشاركات: 12782 | من: دبـــي | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منال القلب
قلب السالميه
رقم العضويه 11274

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منال القلب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
dalila :
الاهداء مميز دليله .. طريقة الاهداء وايد حلوه , حتى اختيار الصور ذوق .. وهذا ثاني اهداء منج و لراشد بعد .. وربي مو عارفه شقول [nut] .. الف شكر يا ذوق
رد مقتبس:
 -
الصوره هذي لي أنا ! لماذا وهل ؟ كيف وليت ولعل [Confused] هههههه أسعدني اهدائج عزيزتي .. والله فرحانه هلبه هلبه بالاهداء و راشد .. على فكره (انتِ وبس) اغنية تحطيم .. انا لازلت محتاره فيج .. عن جد اختيارج لأغاني راشد فضيع <-- ابحتِ عنها في المعجم [rottease] .. كلمة شكر ما تكفي [Mad] .. مليون شكر غلاي ,

---------------

Priety

--------------------

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
 -

-  -

المشاركات: 5818 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

Priety

الصورة اهداء لك [eyelove] ، اما متى وكيف ولعل وهل وكل أخوات كاااان فنو كومانت [biglaugh] فكري فيها واذا لقيتي الجواب تربحي المليووووون [super] ، ومشكووورة على الرد [girlie] وكل راشد روعة وكل واحدة أحلى من الثانية [Kiss]

--------------------
 -

منال القلب
قلب السالميه
رقم العضويه 11274

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منال القلب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
 -

الصوره هذي لي أنا ! لماذا وهل ؟ كيف وليت ولعل [Confused]
-------------------------------------
دليله : متى وكيف ولعل وهل وكل أخوات كان فنو كومانت [biglaugh] فكري فيها واذا لقيتي الجواب تربحي المليووووون

متأكده راح اربح المليون ! [thinking] (إنتِ قد الكلمه؟ [Mad] ) , يمكن اهديتيني الصوره عشان الشيكولاته ! لا لا , تذكرت .. يمكن لأن نكي القديم (منال القلب) عشان جذي اهديتيني الصوره مو ! [nerd] , ان شاء الله يكون الجواب صح .. هذا رقم رصيدي في البنك (14k897b532) <-- ما عندها خبره في هالسوالف [biglaugh]

-----------------

Priety

--------------------

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
 -

-  -

المشاركات: 5818 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

رد مقتبس:
متأكده راح اربح المليون ! (إنتِ قد الكلمه؟ )
ايه قد الكلمة ونص نص [rottease]

رد مقتبس:
, يمكن اهديتيني الصوره عشان الشيكولاته ! لا لا , تذكرت .. يمكن لأن نكي القديم (منال القلب) عشان جذي اهديتيني الصوره مو !
آآآآآسفة الجواب خطأ [smash] ولو كان على الشوكولا [thinking] كنت أكلتها لوحدي [eyelove] الا الشوكولاته أنا ما أشارك احد فيهاااا [battingeyelashes] يعني أستأثر بها لنفسي [cleverman] ، حلوة أستأثر بها .....صرت سيبويه [nerd]

بس أكيد انتي ما خسرتي ولك هدية بس شوية تحت
.
.
.
.
.
.
.
 -

--------------------
 -

الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت