منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » {Welcome Back} ملح + الحياة = تركي {إهداء} (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: {Welcome Back} ملح + الحياة = تركي {إهداء}
KHaLaF
Salmiya Star 2
رقم العضويه 12634

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KHaLaF     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مراحب يا أعضاء السالمية

مثل ما تعرفون الحبيب تركي كان غايب ورجع لنا بالسلامة .. مع انه وايد أعضاء تولهوا عليه والدليل وصايف اللي نزلت موضوع تناشده بالرجوع والردود اللي جت من اعضاء في موضوعها بس انا ما تولهت عليه كثرهم .. موب لأني ما احبه كثر ما أنتوا تحبونه كلا وألف كلا (حقوق الطبع محفوظه لمنال القلب) أصلاً انا احمل في قلبي معزه خاصة لتركي ما احملها لحد غيره هو بالذات بس السبب بسيط انه مشاركاتي محصورة فالساحة الفنيه ونادراً ما ادخل ساحه الصداقة والتعارف .. انا أصلاً ما كان عندي خبر انه تركي غايب إلا من موضوع وصايف .. واليوم الحمدالله في موضوع يجيلك يوم وبالتحديد فالصفحة الرابعة شفت رد اخوي تركي استانست حيل ومن فرحتي ركض على ساحة الصداقه والتعارف ولا أقرأ موضوعه اليديد .. موضوعه الصراحه وايد حلو وضحكني التعبان بخفة دمه وحلاة سوالفه .. ومن دون سابق انذار نزلت له هالموضوع خشيتاً من انه احد غيري يسبقني.

-

ومن خلال هالموضوع حاب ابارك له عالرجعه الميمونة .. قسم بالله انه المنتدى بكافة فرعه الأصليه والنقليه اقصد الفرعيه نورت برجعتك حبوب .. بعدين تعال تركي .. شو هالتوقيع الحلو .. روعــه ما شاءالله .. الف مبروك .. بس شو قصة المعادلات اللي عليه .. خذيت لك فالصيف كورس رياضيات ولا حنيت للدراسة ولا شو .. ابشرك انها يايه عالأبواب ما في مفر يعني لوول .. والله لو كنت ادري بالفوتو شوب جان سطرت لك كرت لا صار ولا استوى ولو كنت اعرف اكتب شعر ولا شي موزون جان كتبت فيك معلقه موب قصيده بس انت ادرى بالحال العين بصيره والأيد قصيره .. اللي اقدر عليه اني اهدي لك اغنيه ملح الحياة من احلى ما غنت الفنانة البحرينية هند .. وعلى أمل انها تنال اعجابك حبوب .. تستاهل كل خير

-

ملح الحياة انت ... بالنسبة لي يا زين
الشوق لك شلته ... وسط الحشى والعين
افرح انا بلقياك ... إذا اعتذر ملقاك
مالي سوى الفراق ... بين الجسى والليل

بعدك تحملته ... واكثر لا تتحمل
الورد لو شفته ... دون الهوى يذبل
انت هوى روحي ... يا بلسم جروحي
مالي سوى لوحي ... اذا القمر ما هل

طبع الوفي فيني ... ما أنسى خلاني
تجرحني سنيني ... لو زين خلاني
أقدار ومكتوبة ... ما أترك دروبة
امشي انا صوبه ... كل ما الوله جاني

والأهداء لكل اللي دخلوا الموضوع
للي ما اشتغلت معاه الأغنيه للإستماع

--------------------

-

[eyelove]

المشاركات: 15243 | من: |-|●|-| U.A.E |-|●|-| | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razan007     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

ليييش منزل اهداء ؟
لييييييش ما نطرت ؟؟؟ [Mad]
كنت قاعدة ارتب حق تروووكي اهداء خربته علي [crying]

الله يسااامحك [Frown]

يستاهل ترووكي كل خير

يعطيك العافية Sridevi [Smile]

المشاركات: 20695 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ريف العين
عضو فعال جدا
رقم العضويه 1453

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ريف العين   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  صدى الحرية

welcome back تركـي

والحمدلله على السلامة ..

---

وهذي اكثر اغنية احبها لهند [Big Grin]

وثانكــس SRIDEVI ..

صدى الحرية .

--------------------

آبيكـ ومـا آبيهمـ [heartpump] }~

المشاركات: 8667 | من: مابي اكون الا معاه ..! | تاريخ التسجيل: أبريل 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
يجيلك يوم
عضويه مشطوبه

أيقونه 1 مرسله في            تحرير/حذف المشاركه 

[T u R k I]

و اخيـــرا عمدة الصداااقه رجع لنا من اجازته الطووويله [Razz] ولهناااا عليك وعلى ملاقتك الزايده [nut] بس انشالله هالمرره راح تثبت ريولك فالمنتدى مو نفس ذيج المره رديت يوم واحد و اختفيت [Razz] ولكم باااك ترووووك تور ما نورر المنتدى و على فكره توقيعك يجنن [eyelove] ..ثانكس سر سر عالموضوع واايد احب هلأغنيه و احب مغنيتها بعد [blushing] مع انها قديمه بس لين الحين اسمعهاو لا ينمل منها..

[يجيلـ يوم ـك [Smile] ]

| أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DanDana
قلم ماسي
رقم العضويه 83

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DanDana   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يســـتاهل كل خير تركي...ويعطييك الف عافيه سرديفي.. [Smile]

ولكم باااااااااااااااك بو الشبااااب ... [Big Grin]

--------------------

-

الله يـرحمك ويغفـر لك ياأبـونـا الغـالي [crying]

المشاركات: 13544 | من: UAE_AD | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
enginera
عضو نشيط
رقم العضويه 11486

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ enginera   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  -  عنوان المسنجر -
حمدلله على السالمه تركي
ونورت المنتدى

ورزان مو مشكله الموضوع موضوعين يستاهل تركي

وشكرررا على الموضوع

المشاركات: 612 | من: عـــــــــــروس Q8 الخــــلــــيــج | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
تـركـي
قلم ماسي
رقم العضويه 394

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ تـركـي   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
<< هذا المستخدم مو عارف يكتب كلمتين على بعض من الفرحه [blushing]

أنا أشهد ياسرديفي انك رجال سناافي احرجتني كثير ابي اكتب كلمتين عشان ارد عليك او اوصل لمستواك في التعبير مو عاارف

بجد بجد أنت انسان الواحد يحسد نفسه انه تعرف عليه قسم بالله انت المفروض يحطونك بمكان محد يدله وفوق هذا يحطون عليك حراسه مشدده [loveya]

انت انسان ناادر وربي في ذي الأيام صعب الواحد يصادف انسان يحمل قلب مثل قلبك وخاصه ان المعرفه اللي بيننا معرفة نت يعني الواحد واثق انها خاليه من اي مصلحه ليتني بس اقابل واحد مثل قلبك بحياتي برا النت..

عن جد لو أعرف خوياك كان قلت لهم صديقكم هذا لا تفرطوون فيه تراكم متصادقين مع جوهره نادره [Kiss]

وبخصوص المسئله بالتوقيع اي والله ياخوك حنيت للدراسه اربع سنوات وانا افكك واحلل بذي النظريات والحين لي سنه كامله ماحليت مسئله وحده عن جد فاقد السكشينات [worried.gif]

وبعدين انت تعال هنا..وش سالفتك مع الصداقه ليه ماتزروها ياخي نورنا هنااااااك خلنا ننبسط بشوفتك كل يوم ترا ماتكلف بس حط الشماغ على الكتف وانطل الطاقيه ووسع صدرك [biglaugh]

ما أقول وين المراقبين عنك بس لو انا صاحب المنتدى عينتك مشرف وربي تستاهل وكنت اتمنى اشوف اسمك مع الدفعه الجديده [Wink]

ومشكوور كثير على الإهداء اللي فرحني كثير..وان شاء الله نردها لك حبوب ..

.....

رزوونه ليش تبكين وشايله الهم

بدل الموضوع موضوعين ترا تركي يستاهل [Razz]

ولا وش رايك سرديفي [blushing]

......

الله يسلمك صدى الحريه..

حركات والله صرتي مع المشرفين اللي اذا خلصو كلامهم اكتبوا أساميهم في أخر ردهم يعنني رسمي [Razz]

......

خخخخخخخخخ تكفى عبووودي لا تبلشنا مع المرجوج ومعجبينه ترى لقب العمده له هوا لحاله

الا إذا تبون اصير العمده ماعندي مانع اصير لكم عمده وشيخ الكفر كمان [Roll Eyes]

والتوقيع مو احلى من البنت الدبدوبه اللي مع جواد في مجنون ليلى [biglaugh]

.......

هلا والله ام الشباب نوقه.. [Big Grin]

.......

الله يسلمك عيووني ..

وكلامك على العين والراس بس متى رزان تقتنع [crying]

وفي الأخير حاب اشكركم كل ابوكم وربي انكم اٌقدع ألأعضاء  -

ومن شان هيك بحبكم [Kiss]

سرديفي كل يوم بغيب عن المنتدى عشان تنزل إهداء << نشبه الولد ههههههههههههه

تشاااااااااو جعل عدوكم الشوي قولوا امين [smash]

[ سبتمبر 04, 2004, 04:35 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: تـركـي ]

--------------------
 -

*..*..*..*

المشاركات: 12626 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: أغسطس 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
M a L a K
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 13064

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ M a L a K     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

الحمد الله على السلامه اخوي تركي [biglaugh] ..

هذا الموضوع راح يدخل التاريخ في هذا المنتدى عشانه ثاني موضوع لسيرديفي واهداء خاص بعد [Razz] ..

عقبالي يارب [Roll Eyes] ..

وعلى فكره الأغنيه روعه ودام هند تغنيها فهي اروع [super] ..

يلا سلام^^

--------------------

.
.
.

-

.
.
.

المشاركات: 1320 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{ SaniOra }
عضو فعال
رقم العضويه 16410

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ { SaniOra }     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الصراحة هاي أول مرة أسمع هالاغنية
حابة قول الف الحمد لله على السلامة تركي
ونورت
ويسلمووو سرديفي على الاغنية
[bye]

--------------------

-

المشاركات: 5410 | من: P@lest!ne | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
/ R@MI /
عضو فعال
رقم العضويه 14086

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ / R@MI /   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

تركي

وااااااي شو اشتقتلكـ .. بعد الفتره الطويله اللي غبتها عنا

عن جد إنت قاسي .. تقدر تسيبنا و تروح كل هالفتره ، بس بعض الأوقات

الإنسان بينغصب على شي معين .. بس مقبوله منك ، لوووول

في الأخير بدي أختم بشي حلو تذكرته لسه الحين ، ثلاثه فيا كلها

بترتبط فيك و الله " أعشقك + أحبك " و الهوى صار عنواني لإلك

تقبل محبتي [loveya]

--------------------

Instagram: itsramoooy
Snapshat: itsramoooy

المشاركات: 6520 | من: الدوحة - قطر | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
تـركـي
قلم ماسي
رقم العضويه 394

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ تـركـي   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ملاك// أجل من قدي أذا بنحسد مره الحين بنحسد مرتين سرديفي الواحد يفتخر فيه ويكون له الشرف انه ينزل له موضوع فمابالكم اذا ثاني موضوع خاص بجد بجد فرحتيني بردك ياملاك [Wink]

======

سنيوره//اجل الحين بتعشقينها لسببين اولا من ذوق سرديفي والثانيه لأنها مهداه لي ههههههههههههه

الله يسلمك غلاي [blushing]

=========

..R.a.m.o.o.o.y.. // وااااااااااااو بجد كلامك على كثر مااحرجني كثر مااسعدني شعوور جميل لما تدري ان فيه ناس تحبك وتعزك بجد يارومي قلبك كبير [Smile] الله لا يغير علينا..

--------------------
 -

*..*..*..*

المشاركات: 12626 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: أغسطس 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
/ Music Lover /
عضو مستمر
رقم العضويه 7094

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ / Music Lover /   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني / Music Lover /   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
والله اشتقناله و لخفة دمه ...
ميرسي سيرديفي على اللفتة النايس .

و لا تغيب اكتر من كده..
الف الحمد لله على السلامة

--------------------
 -

t h e C o r r s

المشاركات: 3237 | من: سـوريـا | تاريخ التسجيل: فبراير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razan007     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

رد مقتبس:
كلامك على العين والراس بس متى رزان تقتنع
و رزان من متى مااقتنعت [Roll Eyes]
لا تستعجل على رزقك ترووووك [Razz]

[ سبتمبر 05, 2004, 01:00 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: razan007 ]

المشاركات: 20695 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*الأصيلـــة*Moderator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 258

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *الأصيلـــة*   البريد الإلكتروني *الأصيلـــة*   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ياناس على سرديفي لمن يجي يحلل
والله انك اطلق من المحلل السياسي اللي بالمنتدى .......... ماودي اقول اسمه عشان تدري الموضوع مايسمح [Razz] (==بقناة فضائية

فعلا تركي يستاهل كل خير وان شاء الله تكون هالقطيعه وراها سالفة جااااااايدة ولا ماراح نقبل بأي عذر الا انه يكون تزوج [Big Grin]

سرديفي تسلم على هالموضوع الحلو والتنسيق واهدائك لتركي "رزاان ورانا صايرين نرد بالنيابة عنه [Razz]

--------------------
اللهم لك الحمد أطعمت وسقيت وكفيت وأغنيت لك الحمد رب ولك الشكر على ما أنعمت به وأوليت

المشاركات: 14833 | من: حيث تُمطـــــــــر | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

الحمدالله عالسلامه اخوي تركي نورت المنتدى [biggrinjester]

ويعطيك العافيه Sridevi عالاهداء يستاهل مشرفنا تركي [battingeyelashes]

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت