منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » ـــــــــ فــراس مبرووووووووووووك التــخــرج"مـطـلوب عـروس ص2" ــــــــــــ!! (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: ـــــــــ فــراس مبرووووووووووووك التــخــرج"مـطـلوب عـروس ص2" ــــــــــــ!!
[ oSama ]
عضو متميز
رقم العضويه 51697

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ oSama ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ألف ألف مبروك فراس حبيبي [kiss] .. عقبال شهادة الدكتوراة يارب [rose]

بس ما قلتلنا .. شو تخصصك [Big Grin]

بيرسي لوشي [kiss]

--------------------

.
.
 -

المشاركات: 18301 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: فبراير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه 
الف مبروك فراس [rose]

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
. Lena .
عضو فعال
رقم العضويه 42731

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ . Lena .     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ألف مبروك عقبال الوظيفه ..

--------------------

-

فـرس .. فـرس
وقفـة فرس .. مشيـة فرس .. لفتـة فرس
من حقها تغتر حيـــل بحالها [heartpump]

المشاركات: 5069 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
واوا اح™
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 66352

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ واوا اح™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

لوووول انا وين كنت نايم!!!!!
اول شي علووش حبيب البي والله اسف وسوري وديزولي ومادري ايش والله ما اخش لهالساحه.. كلك زوء وعقبالك وعقبال ماتتخرج وتتاهل وتعيش باستراليا فور ايفر وتصير ديفا هناك خخخخ!

حبايبي الباقين ثانكيو ايفري بودي واحد واحد ونفر ونفر!http://www.uploadho.com/files/1241253615.jpg

اوكي نجي للمفيد لول:
تخرجت يوم 22\5\2009
تخصصي International Business with an emphasis on the Middle East and North Africa and Specialty in Management [Big Grin]
الجامعه San Diego State University, CA, USA
GPA: سكروا عالموضوع [Razz]
لون الشعر: بني غامق مع لمعه خفيفه
لون العيون: عسليه وكمان مع لمعه
الطول: 173 سم بس
الوزن: 75 كغم نحيف ورشيق.. مع لمعه خخخخخخخخ
الوظيفه: Assistant Manager at the Automotive Department of the Sherwin Williams Company [Big Grin]

واللي يهمها الامر وحبت كل هالمؤهلات الخارقه تبعت فاكس او ايميل للوالدة عشان بلشنا نستقبل طلبات [Embarrassed]

مررررسي كمان مرة علوش [kiss]

--------------------

" تم حذف التوقيع من قبل الادارة "

Thanks A h m e d [el] Z o u g h b y you're za best!

المشاركات: 1852 | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,BasModerator
Salmiya Dj
رقم العضويه 83164

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,Bas     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شكو صورة رويدا ؟؟؟ [crazy]

انت بكاليفورنيا ؟؟؟؟؟ [Eek!]

أنا تقريبا رح أقعد بكاليفورنيا ان شاء الله

تعال اون لاين بسررررررررررررعة [Mad]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 20401 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
فراس يا غبي شو اتخرج لوول

تخرجت ب8/8/2008 لوول خلاص كبرنا عالتخرج

حبيت دعواتك عاوزي لوول

كيف الوزن مع لمعة ههههههههههه طب استايل اللبس سبور او كلاسيك لوول

طول الخصر هههههههه

مبروك انت مستر سالمية للعام 2009

انشا الله تلاقي عروس قريبا بجمال هيفا وانجلينا خخخخخ

--------------------

-

المشاركات: 37011 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
واوا اح™
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 66352

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ واوا اح™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
باسل ماعنديش مسن عالللابتوب هون.. وانا بكون عايش ب Sacramento, CA .. انت وين؟ [Eek!]

علوش: ستايل اللبس كلاسيك شيك وبالصيف احب التهويه اوي خخخخخخخ وطول الخصر 12 سم مع لمعه ككككككككك!!!

وانا عارف اني مستر السالميه من زماااان بس كنت خايف اعلن الخبر عشان الحسد والاوشاعات [Embarrassed]

--------------------

" تم حذف التوقيع من قبل الادارة "

Thanks A h m e d [el] Z o u g h b y you're za best!

المشاركات: 1852 | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
وانا [Frown]

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,BasModerator
Salmiya Dj
رقم العضويه 83164

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,Bas     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا حسب الكلية اللي رح أسجل فيها..

وبرضو حسب ازا الكلية عندها البروجرام اللي بدي ياه لول

ممكن تساعدني ؟؟ [girlie]

ازا اه برسلك كل شي عالخاص

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 20401 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
فراسو يالاهبل مبروووك وعقبال الماجستير او مادري شنو المهم انك تروح مكان اعلى
المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
AbdulAziz™
عضو متميز
رقم العضويه 2399

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ AbdulAziz™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مبروك فراس عقبال العروس والاولاد وامهم كمان يتخرجو

بيرسي وطانكش لعلوش

--------------------
 -

[heartpump]

المشاركات: 31670 | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Y-IBB
مصورة الهواتف
رقم العضويه 83453

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Y-IBB     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر youyou_ibb@yahoo.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو واوا اح™:

لوووول انا وين كنت نايم!!!!!
اول شي علووش حبيب البي والله اسف وسوري وديزولي ومادري ايش والله ما اخش لهالساحه.. كلك زوء وعقبالك وعقبال ماتتخرج وتتاهل وتعيش باستراليا فور ايفر وتصير ديفا هناك خخخخ!

حبايبي الباقين ثانكيو ايفري بودي واحد واحد ونفر ونفر!http://www.uploadho.com/files/1241253615.jpg

اوكي نجي للمفيد لول:
تخرجت يوم 22\5\2009
تخصصي International Business with an emphasis on the Middle East and North Africa and Specialty in Management [Big Grin]
الجامعه San Diego State University, CA, USA
GPA: سكروا عالموضوع [Razz]
لون الشعر: بني غامق مع لمعه خفيفه
لون العيون: عسليه وكمان مع لمعه
الطول: 173 سم بس
الوزن: 75 كغم نحيف ورشيق.. مع لمعه خخخخخخخخ
الوظيفه: Assistant Manager at the Automotive Department of the Sherwin Williams Company [Big Grin]

واللي يهمها الامر وحبت كل هالمؤهلات الخارقه تبعت فاكس او ايميل للوالدة عشان بلشنا نستقبل طلبات [Embarrassed]

مررررسي كمان مرة علوش [kiss]

[rofl] [rofl] [rofl] [rofl]

[girlie] khalas firas ana jaheza men halla2 bala ma kamel derasti
[rofl] bas el meshekle el wa7ida 2enou ana wiyak ta2eriban nafs toul [pleased] >> 2oul machallah

--------------------

-

[pleased] Angie Please Adopt Me [pleased]

[kiss]

المشاركات: 16089 | من: Canada | تاريخ التسجيل: يناير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
yasmino
عضو متميز
رقم العضويه 66894

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ yasmino   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني yasmino   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
firas

alf alf mabrook

7betak .. banfa3 ana? ;p

--------------------
 -
لمَ أُهمِل أحدآ يوماً .. كُـل مَن تسرب مِن بين يدي لم يَكُن مُتمسكاً بي جيداً

المشاركات: 32072 | من: united states | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت