منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » تقدر تقولي : ss اهداء الى ارقى فانز بالسالمية والعالم (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: تقدر تقولي : ss اهداء الى ارقى فانز بالسالمية والعالم
1100 nz
عضو فعال
رقم العضويه 83446

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ 1100 nz   البريد الإلكتروني 1100 nz   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[QB]

الى ارقى فانز بالسالمية والعالم

[heartpump] [heartpump] [heartpump]
الى كل عشاق الديفا سميرة سعيد

ولكل انسان مستمع للفن الراقي

اهداء الى

-

علي العاشق [rose]

محمد عبد الوهاب [rose]

روح سميرة سعيد [rose]

Adiba-SS [rose]

n@2ooOool_SS
[rose]
[rose] Younes maarif

Lamoo-SS [rose]

Simolsimol [rose]

KhaLid-SS
[rose]
[rose] ×_F@HDWORLD_×

loloinsana [rose]

سوري ازا نسيت حد بس لانكم كتار بس كلكم بحبكم

تقدر تقولي احلى من اجمل الاغاني يلي سامعها

عملت عليها فيديو بسيط من تصميمي للديفا سميرة

انشاللة يعجبكم

على اليوتيوب

http://www.youtube.com/watch?v=lzUD3vAylg0

للتحميل لانو مو الكل عندو يوتيوب وخصوصا علي العاشق يلي بغتبرو اخ بيجنن

http://www.4shared.com/file/110061390/eb4c2318/_online.html

ياريت كل الناس مثلكم بتخلو الناس تحب فنانتكم اكتر بطيبتكم

[ يونيو 05, 2009, 07:45 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: مدمن النجمة الذهبية ]

--------------------
 -

-

-

المشاركات: 4820 | من: مهد المسيح _بيت لحم | تاريخ التسجيل: يناير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A L i
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
أيقونه 39 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L i     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

حبيب قلبي يا عيسى!..

شو هالمفاجأة وهالأهداء الحلو والرقيق التنسيق بيفيض عذوبة تحس كأنه معطر بعطور هالورود

ألف شكر لك ياعزيزي على هذه اللفتة الحلوة.. وجاري تحميل الفيديو ياعيسى..
وبرافو أنك ما أكتفيت بموقع اليو توب لأنه مابيشتغل عندنا بسوريا

عاجز عن شكرك وعلى وصف ذوقك بهذه اللفتة.. تحياتي وشكري لك ولي عودة..

أخجلتني بذوقك هذا يا عيسى..

[rose] [rose] [rose] [rose] [rose]

--------------------

.

المشاركات: 22107 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
حلو الاهداء و يستاهلون كل فانز سميره صراحه طيوبين مره

وانا بهديكم اغنيه علبال

مدمن مبدع

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FAHAD_Al
عضو مستمر
رقم العضويه 85566

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ FAHAD_Al     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان الأي سي كيو 20600
مدمن النجمة الذهبية [heartpump]
يشرفني أن أكون ثاني فانز بعد علي حبيبنا كلنــا يرد على هاالموضوع الراقي
الف شكر لك و الله انا بسببكم فانز الدهبية صرت أحب نوال أكثر و أكثر مو مجاملة بس بحس فيكم شي مو عــادي من خلال ردودكم و دلك يعكس صورة نوال الكلاس و الي بتحب الكل بجد شكراا لك و الفيديو روعة روعة روعة تسلم الأيادي حبيبي ...
[heartpump] [heartpump] [rose]

المشاركات: 3485 | من: المغرب | تاريخ التسجيل: يونيو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Jones ma
عضو نشيط
رقم العضويه 87816

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Jones ma   البريد الإلكتروني Jones ma   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

ده انا بمووت باغنية تقدر تقلي [heartpump] [heartpump]
الاغنية بتخليني اعيط واحساسي بالاغنية بيكون احساس مش طبيعي [crying]
الفيديو حبيته قبل مااشوفه اصلا وراح اعمل عليه تعليق ولك مني خمس نجوم ولو كان في عشرة مش حبخل على الفيديو والاغنية الاكثر من رائعة
تسلم يامدمن النجمة الذهبية [kiss] [rose]
انا بحب نوال هي فنانة بكل ماتحمله الكلمة من معنى
تحياتي لك وشكرا على اهدائك الجميل [rose]

--------------------

-

فيك انا نحيــا

المشاركات: 832 | من: Morocco / Casablanca | تاريخ التسجيل: أبريل 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
1100 nz
عضو فعال
رقم العضويه 83446

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ 1100 nz   البريد الإلكتروني 1100 nz   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
علي العاشق اللة يسعدك ولاشكر على واجب انتو بتستاهلو كل الخير واكتر من هيك [rose] وناطر رائيك بالفيديو وانشاللة ينال اعجابك

[rose] [rose] [rose]

dj khaled معك حق فانز سميرة كلهم بيجننوا وقريبين عالقلب واللة يسلمك على رائيك [rose]

[rose]

×_F@HDWORLD_×

شو زووق ومحترم وكلامك عن نوال هدا من زووقك واللة يسعدك وسميرة نفس الشي طيوبة مثلكم

Younes maarif

مرسي عكلامك وانشاللة يعجبك الفيديو بتستاهلو واللة كل الخير ومرسي لمروركككككككك والاغنية فعلا دمار انا قتلتني بصوتها

[ يونيو 05, 2009, 10:00 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: مدمن النجمة الذهبية ]

--------------------
 -

-

-

المشاركات: 4820 | من: مهد المسيح _بيت لحم | تاريخ التسجيل: يناير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Adiba_SS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 86503

This user is from United States
أيقونه 46 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Adiba_SS   البريد الإلكتروني Adiba_SS   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
واو عيسي عمل رائع متعوب عليه الصور منضمة بطريقة حلوة جدا وفي صورة لابسه تاب اصفر اول مرةاشوفها والورود تجنن ريحتها الطيبة وصلتلي بجد روحك كتير طيبة كونك تخصص وقت وتتعب عشانا دي كتير زووق منك والف مليون شكر علي هده الالتفاتة القيمة منك شكرا جزيلا [kiss] [applause] [heartpump] [rose]

--------------------

-

المشاركات: 12678 | من: SS Fans | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
1100 nz
عضو فعال
رقم العضويه 83446

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Adiba-SS:
واو عيسي عمل رائع متعوب عليه الصور منضمة بطريقة حلوة جدا وفي صورة لابسه تاب اصفر اول مرةاشوفها والورود تجنن ريحتها الطيبة وصلتلي بجد روحك كتير طيبة كونك تخصص وقت وتتعب عشانا دي كتير زووق منك والف مليون شكر علي هده الالتفاتة القيمة منك شكرا جزيلا [kiss] [applause] [heartpump] [rose]

صدقيني يا ادبية انكم بتستاهلو كل الخير ولو بضل طول العمر اتعب كرمال ناس مثلكم انا بقبل

والحمدللة انو عجبكم الفيديو من اخوكم لاني جد بحبكم كتير يا فانز سميرة وبحب سميرة كتيرر

وهاي الصورة لعيونك

-

--------------------
 -

-

-

loloinsana
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 84867

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ loloinsana   البريد الإلكتروني loloinsana   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[rose] [rose] [rose]

بشكرك كتييييير عالإهداء الجميل جدا وعلى ذوقك في إختيار هالاغنية بالذات [rose] [rose]

شغلك جميل جدا الصور اللي مختارها وطريقة عرضها والزهور الجميلة [rose] [rose]

مرسي كتير

-------------

-

المشاركات: 1526 | من: ذهب ايلول | تاريخ التسجيل: مايو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A L i
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L i     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

وااااووو [eyelove] عيسى!! [eyelove]

حاطط سمورة بتوقيعك [eyelove] والله توقيعك صار جناااان

ولا شو رأيكم يا فانز الديفا؟ [Wink]

--------------------

.

المشاركات: 22107 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
1100 nz
عضو فعال
رقم العضويه 83446

loloinsana

مرسي كتير عكلامك والحمداللة الفيديو عجبكم جد كلكم زوق

[kiss] [kiss]

علي ماهاي الصور ة جننتني مش قادر استوعبها

[eyelove] [eyelove] [eyelove]

فظيعة وبتجنن

وانا صرت بشكل رسمي فانز لسميرة انشاللة تقبلوني بينكم

--------------------
 -

-

-

A L i
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
أيقونه 39 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L i     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

أحنا بنتشرف بأنضمام واحد من فانز الذهبية لألنا حبيبي عيسى.. مثل مانحنا كمان فانز الذهبية

على فكرة هلأ لحتى صحلي حمل الفيديو وشوفه.. جداً رائع.. عيشتني رحلة مع صور الديفا [eyelove] وحدة أحلى من التانية وانت عامل شغل كتير حلوو

ومتعتني وانا أستمع لرائعة "تقدر تقوللي" ألف شكر حبيبي وياهلا فيك بيننا كفان جديد لسمورتنا

--------------------

.

A L i
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L i     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
على فكرة يا عيسى..

انا كنت سبق ورديت عليك بملتقى سميرة.. في الصفحة اللي قبل قبل الأخيرة على ما أذكر

بس شكلك ما انتبهت لوجودها.. عموماً أنا حبيت قلك هالشي مشان ماتظلمني وتقول علي العاشق طنشني [Wink]

موضووعك يهووس [eyelove] خلص أحنا فانز سميرة ساكنين هون [Big Grin] واديبة لسة من شوي شالت تلفزيونها وحطته هون

وفهد جاب فراشه.. وانا جبت اللاب توب تبعي [Big Grin]

--------------------

.

Adiba_SS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 86503

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Adiba_SS   البريد الإلكتروني Adiba_SS   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[bgrlaugh] [rose] [Smile]
واديبة لسة من شوي شالت تلفزيونها وحطته هون

thanks aissa

--------------------

-

المشاركات: 12678 | من: SS Fans | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
1100 nz
عضو فعال
رقم العضويه 83446

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [علي العاشق™]:
على فكرة يا عيسى..

انا كنت سبق ورديت عليك بملتقى سميرة.. في الصفحة اللي قبل قبل الأخيرة على ما أذكر

بس شكلك ما انتبهت لوجودها.. عموماً أنا حبيت قلك هالشي مشان ماتظلمني وتقول علي العاشق طنشني [Wink]

موضووعك يهووس [eyelove] خلص أحنا فانز سميرة ساكنين هون [Big Grin] واديبة لسة من شوي شالت تلفزيونها وحطته هون

وفهد جاب فراشه.. وانا جبت اللاب توب تبعي [Big Grin]

[crazy] [crazy] [crazy] [crazy]

'انتو مكانكم في قلبي وقلوبنا جميعا [heartpump] [heartpump]

انا جد ما انتبهت [thinking]

مش مشكلة حصل خيرررررر

اهم شي انو الفيديو عجبكم وانشاللة لما تسمعو هالاغنية تتزكروني

وكمان معلق على اغنية انا كتير عليك ولحقت ازاي ونفسي اتكلم

جد البومها الاخير ما بموت ومن اروع الالبومات العربية بقولها ويكل ثقة

تنوع وابداع وتجدد وكل الالون الغنائية

ومرسي علي واديبة على ردرودكم الرائعة وجد انكم بتجننوا

[rose] [rose] [rose]

--------------------
 -

-

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت