منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » [BYE] برسم التغيير !! (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: [BYE] برسم التغيير !!
موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ موسيقي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

كانت البداية في الجامعة ، و خصوصا في أحد محاضرات مادة الانجليزي عندما اتهمها الدكتور بالغش من بعضهما ، كانا لا يعرفان بعضهما البعض بشكل شخصي ، و لكنهما تقربا بعد هذه الحادثة خصوصا عندما كانا يدافعان عن نفسيهما أمام لجنة التحقيق في الجامعة ..

أحسا بالظلم سويا .. مرا بنفس التجربة التي جمعت بينهما .. لم يتصورا بانهما في يوم من الايام سيكونان صديقان مقربان .. بل كل منهما أصبح أخا للاخر ..

خالد و سعد .. كانا لا يفترقان .. أصبحت موادهم مشتركة نظرا لتخصصهما لنفس التخصص ، يذهبان سويا الى الجامعة لأنهم يسكنان بمنطقتين قريبتين .. طريقهما أصبح واحدا ، أهدافهما أصبحت متشابهة و طموحهما مشتركا ..

خالد يمتلك شخصية مرحة ، لا يأخذ الأمور بجدية و دائما يبحث عن المرح و الفرح و الضحك .. ودود و محب للاخرين .. بنيته ممتلئة نوعا ما و شعره طويل .. ملامحه حادة و لكن نظرته طفولية ..

اما سعد فلقد كانت شخصيته قيادية .. لا يرضى بالخطأ .. مندفع .. متفائل و ذو مزاج متقلب .. نحيف و يلبس نظارات طبية .. يحب ممارسة الرياضة في منزله ..

استمرت علاقتهما طوال فترة الجامعة ، لم يختلفا و لم يتشاجرا .. كانا متفاهمين لأبعد درجة ..
كان خالد يفرح لسعد عندما يسمع خبرا مفرحا ، و كان سعد محامي خالد عندما يمر بأي مشكلة ..

حتى ان مغامرتيهما الصبيانية في علاقتيهما مع الفتيات متشابهة ، فخالد يعطي نصائح لسعد تجعله يخسر الفتاة دون قصد ، و العكس صحيح ..

و في نهاية اليوم .. يجلسان سويا في أحد المقاهي و يتذكران المواقف المضحكة التي مرا بها ..

كان لخالد و سعد هواية مشتركة و هي الاهتمام بالسيارات و تصليحها .. لديهما هوسا بأحدث طراز للسيارات ، بل ذهبا في موهبتهما إلى مرحلة أكثر تطورا .. فلقد كانا يقومان بتجديد و تصليح سيارات اصدقائهما و أقاربهما ..

بعد الانتهاء من المرحلة الجامعية ، قررا اخذ قسطا من الراحة مدة 4 أشهر ليسترخيا و من ثم يلتحقان بأحد الشركات لبدأ حياتيهما العملية ..

قرر خالد أن يفتتح محلا خاصا بالسيارات ، بينما التحق سعد بأحد شركات القطاع النفطي ..

أصبح خالد يقضي يومه في المحل ، يتابع العمال و يشرف على عملهم ، و بالطبع استطاع أن يكون العديد من العلاقات مع زبائنه نظرا لاحتكاكه المباشر معهم ..

و في يوم من الايام التقى خالد أحد أصدقاء سعد و يدعى راشد ، تبادلا أطراف الحديث و عرف راشد ان اعز اصدقاء خالد هو سعد ، و كانت المفاجأة ان راشد هو صديق الطفولة لسعد ..
استغرب خالد .. فسعد لم يذكر اسم راشد سابقا !! حاول أن يقوم بتحليل الموضوع و لكنه لم يجد سببا لذلك .. فسأل راشد عن سبب انقطاعه عن سعد !!
أجابه راشد بابتسامه : ستعرف عما قريب !!!!!!

من جهة أخرى كان سعد منغمسا في عمله الجديد ، و كون العديد من الأصدقاء الذين تعرف عليهم في عمله ..

تعود خالد بعد انتهاء عمله أن يتحدث مع سعد و يتفق معه للخروج و الجلوس في القهوة التي كانا يجلسان فيها منذ أيام الجامعة ..

بدأ سعد يعتذر من خالد ، فتارة هو مشغول في عمله ، و تارة أخرى لديه دورة مسائية ..

بعد مرور شهر بدأت الشكوك تراود خالد .. فقرر أن يسأل سعد عن السبب الحقيقي وراء هذا التغير ..

و بشكل متوقع ، كان رد سعد النفي و انه فعلا منشغل بعمله و دوراته ..

بعد مرور فترة من الوقت و في أحد الايام التي اعتذر فيها سعد عن الخروج مع خالد ، تفاجأ خالد بوجود سعد في أحد المطاعم مع مجموعة من الأشخاص ..

استغرب قليلا و لكنه سرعان ما انكر الفكرة التي راودته .. فذهب للسلام على سعد ..
كان سعد متوترا و قبل رد السلام برر سبب وجوده في المطعم .. كان هذا التصرف سببا ليتأكد خالد من تغيير سعد ..
فالجلسه لم تكن عن العمل و كانوا جميعهم في نفس المرحلة العمرية ..

بعد يومين من تلك الحادثة .. قرر خالد مواجهة صديق عمره .. و أن يضع حدا لهذا الامر ..

التقيا في تلك القهوة .. و لكن الشخوص ليست هي نفس الشخوص .. و التفكير أصبح مختلفا .. كان يجلسان بجانب بعضيهما ، و لكن سدا كبيرا كان يفصل بينيهما ..

ساد الصمت لفترة تعدت 5 دقائق ، و تذكر خالد وقتها قبل سنة و نصف عندما كانا يجلسان في نفس القهوة .. كان الحديث لا ينقطع و النقاشات لا تهدأ منذ اللحظة الأولى لجلوسهما ..

قال خالد في نفسه .. يجب أن أعرف مالذي يحدث .. لابد أن أعرف ..

ما ان بدأ خالد الكلام حتى رد سعد بنرة تمؤها العنفوان و الثقة و كانه ينكر أي تهمه قبل ان توجه له : سأكون صريحا معك .. أنا شخص اجتماعي و أحبذ العلاقات الكثيرة في حياتي .. أنت لم تؤذني و لم تتصرف بطريقة أزعجتني .. و لكن هذه هي الدنيا

هنا انصدم خالد ، و تذكر وجه راشد و هو يقول له: ستعرف عما قريب لماذا تغير سعد .. و أدرك أن شخصية سعد هي السبب .. فهو محب للتغير حتى لو كانت على حساب أصدقائه و علاقاته ..

تركه خالد ، و قال له بأنك ستجدني كما انا .. و لكن يجب ان تحترم عشرتنا و علاقتنا معا التي استمرت سنوات عديدة ..

لا أمانع من التغيير ، و لكنني ضد نسيان صديقي دون سبب وجيه و مقنع ..

أنا أعلم أن الحياة غير منصفة ، و أعلم أن الدنيا غدارة .. و لكنني لم أتوقع أن أصدم منك أنت شخصيا !!

تذكر .. بأننا تشاركنا أفراحنا و أحزاننا و اسرارنا ..
و تذكر بأن الناس جميعا كانوا يحسدونا على قوة علاقتنا و تفاهمنا ..

و اتمنى .. ألا تطعنني في ظهري بأي كلمة ..
و أتمنى .. أن ترسم لي صورتي التي تحبها في خيالك ..

و تأكد .. أنني سأنتظر عودة سعد الذي أعرفه .. ذلك الصديق الوفي الذي يحب غيره و الذي شاركني أجمل سنوات عمري ..

و ستبقى أخي .. برسم التغيير ..

وابقى افتكرني كل فين و فين
ده احنا اللي بينا مش عشرة يومين
لو فينا جرح .. كفيلة بيه السنين

بينا ليالي سوا سهرناها
غيرنا اتمناها .. هننسى بعض ليه ؟
خلينا بكره .. مجرد ذكرى ..
محدش يكره التاني و يدوس فيه

ما لاقيتش مني زمان غير كل خير
سلمتك حياتي و اديت لك كتير
لو شلت مني .. خليك انت الكبير

--------------------

-  -  -

المشاركات: 14288 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

الله الله طلال شهالموضوع التحفه!! [applause]

مبين ان له مغزى و ذكريات ما احس حطيته عبث [Cool]

بس شقصة سعد وخالد صج؟!!!

يعطيك العافية موسيقي [rose]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
ايش هلزين ايش هلحلاوه لي رجعه

حبيت اشكرك علموضوع خليني دقق فيه و ارجعلك

طلالو يا الغالي

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
طلال هي قصة؟؟ لو قصة ليش مو بالساحة الكلاسيك والشعر

بس بما انها بهالساحة معناتو اهداء و يمكن لاشخاص موجودين هون ..
قراتها مرتين و بجزء منها حسيت سعد فيو مني كتير..

حرجع بعدين اكمل لانو الاهداء لمسني جدا [battingeyelashes]

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه 
[Frown]

موقف كتير صعب

سبق وشفت الك رد موسيقى متل نفس الموقف

حبيت كتير كيف انهيت القصة [heartpump]

لان صداقة عمر حرام بالسهل تروح

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

ابيه طلال عورت قلبي [Frown]
تدري ان مريت بنفس موقف خالد مع رفيجتي وانا اقرا القصه جني اشوف نفسي بخالد واشوف سعد برفيجتي
رفيجتي مشكلتها اذا تعرفة على صديقة يديده تنسى كل صديقاتهامادق ماتطلع مسج بالغصب ترد
ولو رفيجتها غلطانه مستحيل تشوفها غلطانه شلون مادري تقص على عمرها يمكن

اول ماتخرجنا كنت خايفه ان علاقتي فيها وبصديقتي الثانيه تنتهي بس الحمدالله استمرت لي الحين صج اهيا كل يوم لها صديقه يديده بس صار خلاص شي عادي عندي لي تهاوشة مع رفيجتها ذكرتني
بقول لك موقف رفيجتي كانت مشاركه باحدى منتديات فنانه وايد كانت تحبها تعرفت على بنات وصارت علاقتها فيهم قويه لدرجه تسافر حق رفيجتها البحرين علشان تشوفها وانا وصديقتي ماترضى تطلع معانا حتى لما اقول لها انا ورفيجتي خنطلع تطلع لنا بالف عذر ونتفاجأ فيها انها طالعه مع صديقتها واحنا رفيجات عمرها ماتبينا طبعا رفيجتي ماتحملت وتهاوشت معاها انا طبعي ماحب اخسر احد سكت ماعندها سالفه الا فلانه قالت وفلان سوت واذا طلعت معاها تحقرني وتكلمها بالتليفون ساعه او اكثر وانا بروحي انطرها تخلص مرت الايام وتوظفت رفيجتي وتعرفت لها على بنت يديده اول شي صار انها قامت ادور اي غلط صغير برفيجتهاوتكلم عليها لدرجه ان رفيجتها اليديده قالت لها مسحي صورها كلهم وصج مسحتهم كلهم من جهازها وعندها جم صورهم خلت رفيجتها اليديده تشقهم
عندها الناس شي رخيص مثل اي شي يمكن تشتري وتمل منه عقب تقطه مهما كان ومهما صار ماانسى الذكريات الحلو بيني وبين رفيجاتي انا لي اليوم محتفظه بصور صديقاتي ايام الدراسه المتوسطه والثانويه وبينا مسجات يعني الواحد ماينسى اصدقائه بس لانه لقى شخص يديد بالعكس انا وايد عندي صديقات بس احاول اني اعدل بينهم وكل اخاف اقصر بحقهم

يعطيك العافيه موسيقي واتمنى ماتكون مريت بموقف خالد لان صج شي يضايق ان شالله محد يمر بالموقف هذا لاني انا مريت فيه وتعبت وايد ولي الحين رفيجتي ماتغيرت طبع سبحان الله

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
loloinsana
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 84867

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ loloinsana   البريد الإلكتروني loloinsana   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شكرا

على قد بساطة الكلام على قد مالمسني كثير ورماني في صفحة الذكريات

انا مريت بنقس الحكاية مع احدى اعز صديقاتي والتي الان العلاقة بيننا فاترة جدا..
كم عملت مواقف بايخة فيا وتعرفت على اصدقاء اطباعهم متناقضة مع ماعشنا انا وهي عليه طوال ايام حياتنا من يوم ماتعرفت عليها في الصف الثاني الابتدائي لغاية الجامعة.. يعني عمر مش بسيط

يللا.. كل اللي اقوله ان الدنيا تلهي الناس واحيانا تغيّرهم إلى النقيض....

[Frown] [Frown]

---------

-
 -

المشاركات: 1526 | من: ذهب ايلول | تاريخ التسجيل: مايو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
loloinsana
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 84867

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ loloinsana   البريد الإلكتروني loloinsana   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لمين الاغنية اللي بالموضوع؟.. حلوة

-
 -

المشاركات: 1526 | من: ذهب ايلول | تاريخ التسجيل: مايو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
خالد حرر الموضوع [rofl]

لي رجعة [Wink]

--------------------

-

المشاركات: 16222 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
_Faraj_
مصور السالمية
رقم العضويه 16007

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ _Faraj_   البريد الإلكتروني _Faraj_   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
قصه واقعيه كتير ..

موسيقي لمستني كتير مع الاغنيه كمان ..

عايش القصه انا .. ..

وبجد خليتني أتذكر وأنتبه لتفاصيل ما شوفتها من قبل..

--------------------

-

المشاركات: 8446 | من: عروس البحر __ حيفا __ | تاريخ التسجيل: يونيو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ موسيقي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الففففففففففففففففففففففففف شكر لكم على الرد ..

أجمل احساس :

شكرا على التشجيع [Big Grin]
بالنسبة للقصة .. هي من خيالي .. بس ما يمنع ان في خيوط من القصة كانت واقعية ..

خالد:

ناطر ردك [kiss]

مس جوردن :

كنت اسمع الاغنية و جت القصة فبالي .. قلت اكتبها و انزلها اهداء مع الاغنية ..
و اذا انتي سعد .. انصحج تغيرين شخصيتج ( اذا كنتي تحبين تغيرين كثير [Embarrassed] )

ريمي:

طبعا .. انا شخصيا اشوف اي واحد نظيف من داخل لازم يفكر بهالطريقة ..

بالقصة حبيت اني اعكس طباع كل واحد فيهم بتصرفاته ..
يسلمو عالمرور

الصغيرة :

موقف شبيه لموقفج صارلي .. طبعا مع اختلاف التفاصيل ..
ماراح تقدرين تغيرين طبعهم و بتتعبين وايد .. انتي اهم شي لما تنامين على المخدة تعرفين بينج و بين نفسج انج ما ظلمتي احد ..
بس شتسوين .. هذي هي الدنيا

لولينسانا:

اتفق مع كلامج .. و بالنسبة للاغنية اسمها ابقى افتكرني لعبدالفتاح الجريني من البومه الجديد

اقوى واحد :

ناطر ردك [heartpump]

fejjj :

يسلمووووووووووووووووو عالرد حبيبي

تحياتي للجميع

--------------------

-  -  -

المشاركات: 14288 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
برب قاعد اكتب رد
المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
طلال أسلوبك فظييييييييييييع [applause]

عشت جو القصة وحسيت انها لامست طرف من حياتي [Frown]

جد جد جد وانا أقرا قلبي زادت دقاته وأكثر جملة أثرت فيني

"التقيا في تلك القهوة .. و لكن الشخوص ليست هي نفس الشخوص .. و التفكير أصبح مختلفا .. كان يجلسان بجانب بعضيهما ، و لكن سدا كبيرا كان يفصل بينيهما .. "

مدري أول ماقريتها أثرت فيني بشكل كبيييييييير يمكن لاني مريت بنفس هالموقف قبل مدة قصيرة [Frown]

لا تحرمنا من ابداعاتك [rose]

--------------------

-

المشاركات: 16222 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ سميره سعيد ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2150

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ سميره سعيد ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر [ طَبْعِــي كِذا ]  عنوان المسنجر BaDDaH.
وانا بعد احس هالقصه فيها وايد من سالفتي انا ورفيج عمري [Frown]

كنا يوميا مع بعض ونكلم بعض بالتليفون
بس من دخلنا الجامعه كل واحد تخصص وكليه وقعدت تخف علاقتنا شوي شوي والسبب منه مو مني
لان اعذاره تفشل لول
وانا من الناس اللي ما ارتاح حق اي احد بسرعه انا عندي معارف وااايد بس صداقاتي محدوده لان هذيل الناس اللي ارتاحلهم واحب اروح معاهم كل مكان
ومعارفي احب اقعد معاهم بالدوانيه بس [Razz]

تانكس طلوول

--------------------

-

The One and ONLY is BACK .. Stay away..

المشاركات: 15893 | من: الزمن الجميل | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

طلال يا طلال صج اسلوبك بكتابه رووعه
وابي اقولك شي اي احد اسمو خالد لازم هلموقف يلي صار بلقصه يصير معاه

انا فعلا هلقصه والله العظيم صارت معي ممكن اقولك 90 بلميه من حياتي يلي داخلهم حياتي و بفتحلهم قلبي يجي وقت وعطول يقلبون و كوني انا صريح ما بحب لف ودوران بسال خير ايس في ليش هتغير يقولو مافي وانا بعرف انو كذب لانو اسهل شي واحد يسويه يكذب صراحه لبعض الناس مش سهله

فا اقتنعت انو بهلدنيا لازم ما اقرب احد مني كثير برضو لقيت هلشي صعب بس انو صرت ما ما ابين نقطه ضعفي لاحد ومهما كان صديق تخيل حتى نفس الاسلوب صرت امارسه مع اقرب الناي لما ناس كثيره تكسر قلبك و تجرحك لازم واحد يواجه هلشي

ممكن اصحابي يلي بلسعوديه هم اكثر ناس احسهم صادقين معي يعني لو صار خلاف او شي نصارح بعض و يمشي الحال بس كمان في 2 من اصحاب الطفوله تخيل بعد غايبي عن السعوديه 7 سنيين قابلنا بعض ولا كانهم يعرفوني ولا كانو كان في ذكريات بلعكس يقولون ما نذتكر هلشي يلي صار [rofl]
لول و يلي كان عندي معهم خلاف ايام زمان لما رجعت صارو اقرب الناس مني و يتذكرون كل شي سبحان الله
شكرا علموضوع و انت دايم تجيبها علجرح

المهم نهايه الموضوع انا لقيت و قابلت ناس من السالميه يلي عطول دشو قلبي و حبيتهم وهلناس عارفين حالهم لدرجه اني تعلقت بيهم و افرح لما اسمع انهم رح يجيو لندن او رح اشوفهم ببلد معين

شكرا طلال

الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت