منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » ★Salmiya Weekendالليله الحفله الاخيره قبل رمضان يلا شاركو ★ (الصفحه 41)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  38  39  40  41  42  43  44   
الكاتب الموضوع: ★Salmiya Weekendالليله الحفله الاخيره قبل رمضان يلا شاركو ★
(( TARKAN ))
عضو فعال جدا
رقم العضويه 9706

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ (( TARKAN ))   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حسون من اطيب الاعضاء على قلبي وانا اشهد انه من انبل وارق الناس بالسالميه والحياة الواقعيه ما اقدر اوصفه بشي بقول انه حبيب ونقطه عالسطر [kiss] [heartpump] [heartpump] [heartpump] [heartpump] [heartpump] [heartpump]

حسووون بسالك منو اقرب الاعضاء لك ومنو تفتقدله من الاعضاء القدامى [Wink] [heartpump] [heartpump] [heartpump] [heartpump] [heartpump] [heartpump] [heartpump] [heartpump]

وشنو الفرق بين السالميه من 2003 و2009 [Big Grin]

اخوك احمد تاركان كرم

--------------------

-

❤ ❤ ❤ ❤ ❤

المشاركات: 12239 | من: كويت الخير وعروس الخليج | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ZoLiTo.:
حسوووووون حبيب قلبي ابو جواد
اسف تأخرت عالموضوع و كل الاسئلة اللي كانت ببالي انت جاوبت عليها
بس في سؤال دايما احب اسأله. لو تقدر تختار جنسية مع جنسيتك و بلد مع بلدك الام شنو بيكون اختيارك
غير كده حبيت اقول لك اني محظووووووووووظ لاني تعرفت عليك و بعتبر نفسي صديقك <<< يتلزق الأخ [Razz] صراحة من اجوبتك و ردودك حسيت انك انسان رائع و ملاك

معليـــــش خلووود طولت بالكلام [Razz]

مرحبا حبيبي ، انا مش مسامحك على الي عملتو بأجمل احساس هذا اولا [rofl]

اختار جنسية ثانيه مع بلدي ، ممكن تكون الامريكيه لاني ببساطه راح افوت كل العالم من دون اي اعاقات

و اختار بلد ثاني
راح اختار مدينه ..
بختار المدينة المنورة اكون جنب الرسول

زوووليتووو انا بعتز و بفتخر بصديق مثلك والله
و اسف على القصور
و ثاني مرة لما بدك تطبخ ، اندهلي بطبخ معاك منيح
و منور الموضوع حبيبي

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو (( TARKAN كرم )):
حسون من اطيب الاعضاء على قلبي وانا اشهد انه من انبل وارق الناس بالسالميه والحياة الواقعيه ما اقدر اوصفه بشي بقول انه حبيب ونقطه عالسطر [kiss] [heartpump] [heartpump] [heartpump] [heartpump] [heartpump] [heartpump]

حسووون بسالك منو اقرب الاعضاء لك ومنو تفتقدله من الاعضاء القدامى [Wink] [heartpump] [heartpump] [heartpump] [heartpump] [heartpump] [heartpump] [heartpump] [heartpump]

وشنو الفرق بين السالميه من 2003 و2009 [Big Grin]

اخوك احمد تاركان كرم

تاركان ، قلبي والله انت
شكرا شكرا كثير على المشاركة الحلوة و جد انبسطت بمشاركتك ..

كثير اعزهم حاليا ..
يعني مستحيل يمر يوم من دون ما اكلم خلووود دي جي
او عمرو علي او هاني او هيوف او نزار
يعني صاروا كلهم عله على قلبي [Confused]
اقصد صرنا مثل العايلة و كلنا اخوان و اخوات

اعضاء افتقدهم ..
كتبتهم
( مجنونه ام النوج ، كيمو ، عاشق الشمس عبدالله ، فادي فور ليبنون )
و بعتذر الي نسيتهم ...

--------------------

-

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
^خمس نجووم اكيد مليت منى لول تقريبا كل يوم تنكلم سوا علمسنجر او علخاص بسالميه؟

حسن حبيت اسئلك انت نص امراتي و نص سعودي؟
هل عندك عرق ثاني ب اهلك من بلد ثاني مثلا ايه ولا؟
واذ فيه ياريت تذكر من اي بلد

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

تاركان ..
اهم سوال . نسيت اجاوبه
سنه 2003 كان السالمية حلو جدا و راقي

بس 2009
مليان انفصامات شخصيه ، كذب و تاليفات بالمنتدى على كيفك
طلعوا ناس ما ادري من وين طلوو
بس ما زال الخير اقوى ، هذه الي صاير كله مجرد غيمه غريبه بعز الصيف تنكشف تدريجيا و راح تختفي اكيد
و يضل المعدن النقي و في كثير

--------------------

-

«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

و لووو خلوود
خذ راحتك ،
بخصوص سوالك ، يمكن في كثير ناس لاول مرة راح تعرف اني مو اماراتي بحت و لا سعودي
مخلط مثل دهن العود...

لا مافي اي خليط ثالث
احب اختلاط الحضارات

بس لو كانت فيني ذرة شقار
اووووووووووف كان قلت اني ايطالي و امي اسبانيه و اختي بارضاعة يونانيه و ابوي من فرنسا و انولد بهولندا و دقي يا ربابه
يعني عادي بالسالمية ممكن تلقى هيك لووووول

--------------------

-

KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
كم عدد ولاد و بنات تبي يكون عندك؟
المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

خالد دي جي ..

بصراحة ...
ولدين و بنتين

يعني هيك اتمنى ، و الي يجي من الله خير و بركه

بس ما بدي زيد اكثر عن 4 و ياليت لو يجوني مرة وحده توائم ...

--------------------

-

KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

حسن؟
اختار 5 او اكثر
مشرفين يلي تحبهم؟ والسبب

لو في احد عندك خلافه معه و تقدر توصله رساله من سالميه ويك اند ايش تكون؟

// قمر الدوحــة //
عضو مستمر
رقم العضويه 77185

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ // قمر الدوحــة //     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
س : زواجك حسن كان زواج عن قصة حب [Roll Eyes] ولا الوالدة خطبت لك مثل 99% من زواج الخليجيين لوول [Big Grin]

وهل تؤمن بالحب قبل الزواج ؟؟ [iwantattention]

س : في اعضاء بالسالمية تعرفت عليهم فيس تو فيس بعد ماتعرفت عليهم بالسالمية ؟

اذا في مين وين تقابلتو ؟

شفت فلم دكان شحاته بالسينما ؟

اذا شفته شرايك فيه !

وهل تستاهل هيفا المبلغ الي خذته عليه ؟ لووول

قيم بعد ماشفت تمثيله لوول

اوووبس [Razz]

..

--------------------
:

-

:

المشاركات: 2773 | من: Doha / Qatar | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

خالد وصلني خبر من شوي انك ما تعطي الي تستضيفهم اجورهم ,, اذا كان مقلب و ما اعطيتني اجرتي راح ارفع عليك 3 قضايا ... [Big Grin]

اكثر 5 مشرفين احبهم .. حاضر

1- طبيعي ( حيادي بالدرجة الاولى )
2 - اجمل احساس ( خاليه من المشاكل و الكل يحبها لطيبه روحها و قلبها )
3 - يجيلك يوم ( صديق احب تواصلنا الدايم ببعض )
4 - طبعي كذا ( كوميدي و اموووت بتعلقاته )
5 - ريمي ( حياديه )

و اكيد بقيه المشرفين فيهم الخير و البركة الا من دار عليهم الزمن و اخذوا الاشراف مقلب لهم

و ما اخترتك من ضمن المصنفين متعمد انا خلووود عشان ما يقولو صاحب الموضوع و هاااا و مصالح و اي شي ...
انت تعرف معزتك عندي ..

بخصوص الشق الثاني من السوال ..
ماعندي اي خلاف ، لاني اذا كنت انا الغلطان ابادر بالاعتذار
لكن واحد زعلان مني من دون سبب ، او من دون ما اجرحة بمجرد انه شاك بعمرة و يحس نفسه و لا شي
هذه المشكلة بينه و بين نفسي مش وياي ..
انا ادعي له او ادعي لها بالشفاء العاجل لا اكثر

--------------------

-

KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

حسن بعد ما ترد على سوال الاخت قمر الدوحه

ياريت تقولنا كلمه اخير قبل ما نختم حلقه الليله يلي نورتها انت

.... Amr ALi ....
عضو متميز
رقم العضويه 26891

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .... Amr ALi ....     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حسن خلاص كفايه

الضيف الخفيف كلمتين ويقوم

عشان الناس متزهقش خخخخخخخخ

شكرا لصبر الجمهور وتصبحو على خير

--------------------
 -

اللهم احسن خاتمتنا

المشاركات: 23847 | من: مصر | تاريخ التسجيل: أبريل 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

أيقونه 29 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو // قمر الدوحــة //:
س : زواجك حسن كان زواج عن قصة حب [Roll Eyes] ولا الوالدة خطبت لك مثل 99% من زواج الخليجيين لوول [Big Grin]

وهل تؤمن بالحب قبل الزواج ؟؟ [iwantattention]

س : في اعضاء بالسالمية تعرفت عليهم فيس تو فيس بعد ماتعرفت عليهم بالسالمية ؟

اذا في مين وين تقابلتو ؟

شفت فلم دكان شحاته بالسينما ؟

اذا شفته شرايك فيه !

وهل تستاهل هيفا المبلغ الي خذته عليه ؟ لووول

قيم بعد ماشفت تمثيله لوول

اوووبس [Razz]

..

مرحبا ملاااين تو ما نور الموضوع

هاااا ..؟
انزين م يصير اجاوب هالسوال بعدين و احرر الرد بسرعة
لووووول
الزواج تم عن طريق اختي الكبيرة ، هي الي اختارت لي شريكة حياتي ، بس هي تدري انا شو ادور و شو احب و قالت لي نفس المواصفات
طلع كل شي صح الا شعرها ، قالت لي قصير كاريه مثل ما تحب ، طلع الشعر اسم الله طويل بس مستحيل تقصه حبيته جذي وااايد

احيانا اي و احيانا لا
بس نحن كمجتمع شرقي تحكمنا عادات و تقاليد .. و اذا تلاحظين اكثر الناس انفتاحا من اهل الخليج اكثرهم مشاكل و طلاق و هالاشياء ،
نحن تربينا على شي ، صحيح لازم نواكب العصر لكن من دون ما نتخلى عن قيمنا و عاداتنا .. ما راح اقول ابوي و امي خذو بعض عن حب لا اكيد و لا انتي و لا اي حد عايش بالخليج
لكن الزواج ناجح لين اليوم و الحمد لله
اتمنى تكون وصلت النقطة ...

اي في اعضاء ..
واحد ما راح اذكر اسمه لانه ممكن ما يحب [thinking]
التقيت بـ عبدالله ( يجيلك يوم ) بحفل نجوى
التقيت بالعضو الرائع ( مهند الحالم ) بجلسه كوفي في مردف اب تاون
و بس ..

بخصوص دكان شحاته ،
شفته و تمثيل هيفا كان اي شي
تخربط كثير باللهجة تدخل لبناني على المصري
ليش هي كم خذت انا ما اعطيها 100 ريال ..

عندي سوال اذا تسمحين لي و يسمحلي الشعب العربي ..
بعدج ويا ... هذاك ..
[Embarrassed] ,
,
,
,
,
,
,
,قااازم [nerd] ..؟

--------------------

-

«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

والله انبسطت كثير اليوم بالاسئله و حبيتها كثير من كل قلبي ..
اشكر كل الي سالو ..

ما راح اذكر اسامي
بس كلكم على عيني و على راسي والله ،

حبيت اسالتكم و ان شاء الله رديت عليها بطريقة تعجبكم ..

انا ممتن لكم و لصداقتنا انشاء الله اتمنى لها الاستمراريه في محبه الله

شكرا خلود على المسابقة الحلو
بس متى راح تكون انت الضيف ببيتك ...؟؟؟

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  38  39  40  41  42  43  44   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت