منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » ما عدت أنا أهتم بجراح ما تلتمــ - Nawal Q8 (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: ما عدت أنا أهتم بجراح ما تلتمــ - Nawal Q8
Rahmony
عضو فعال جدا
رقم العضويه 85730

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Rahmony   البريد الإلكتروني Rahmony   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
من احلى ماغنت القيثارة [heartpump]

اغنية روعه كلماتها / لحنها / توزيعها كل شي فيها روعه ماينمل منها [heartpump]
[rose]

--------------------

-

المشاركات: 8598 | تاريخ التسجيل: يوليو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
loloinsana
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 84867

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ loloinsana   البريد الإلكتروني loloinsana   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الله الله الله الله

من اروع اغاني نوال

وانا حاطتها عندي ضمن اغاني نوال التوب 10 بالنسبة لي

ٍِآآآآآه... ماعدت انا اهتم بجراح ماتلتم

كلام الاغنية روووووعة

انا عندي من هالالبوم ( خمس جروح، قد ماحبيت، تفاصيل، ليش متغير كلامك) بيجننوني هالاغنيات بشكل مو عادي ابدا ابدا... نوال عندها احساس غريب لما بتغني.. بجد قيثارة..

تسلم وانشاءالله اكون ضمن اللي مهديلهم الاغنية

---------

-

المشاركات: 1526 | من: ذهب ايلول | تاريخ التسجيل: مايو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Survivor-ish
عضو فعال
رقم العضويه 43438

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Survivor-ish     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حيااكم الله [Big Grin]

صج خمس جروح أغنية ماتتكرر ومن أحلى ماغنت نونه البطه [heartpump]

رزان

الله يسامحج [Frown] [Razz]

loloinsana

أكيييد انتي من ضمن اللي مهديهم الأغنية , الإهداء للكل وخصوصا للي عاجبتهم الأغنيه [Big Grin]

نوال اللي يميزها احساسهااا , مافي وايد يغنون باحساس قوي مثلها [heartpump] وخامة صوتها مالها مثيييل [Big Grin]

وترى نوال 2002 اللي فيه خمس جروح - قد ماحبيت -الشوق جابك - يا إنتظاري - قول أحبك - أنا ودي - متغير كلامك - تفاصيل - إلا إنت - خذاني الشوق - حبيب العمر [nut] [nut] اشوفه أحسن ألبوم لنوال وللحين ماسمعت ألبوم متكامل لأي فنان مثل هالألبوم , حتى نوال أحس مستحيل تسوي ألبوم أقوى من نوال 2002 [Razz]

باقي الأخيره نزف , باقي الأخيره ضعف .. دمعن وقف في العين .. جمرن حمر ماجف . خامس الأخماس ياسيدي الحساس , إني أنا كلي ماعاد بي احساس [Frown]

تسألني عن كيفي ؟ والله مالي كيف والحزن هو ضيفي والهم بقلبي سيف [crying] [crying]

نوال [heartpump]

[ يوليو 28, 2009, 06:55 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: [أغلى حبــ ] ]

--------------------
 -

Silkwood - 1983
The Greatest Living actress

المشاركات: 4930 | من: Q8 & QTR | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
_ غـلا حصـه _
عضو فعال جدا
رقم العضويه 17970

This user is from Kuwait
أيقونه 51 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ _ غـلا حصـه _     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[Frown] [heartpump] [Frown] [heartpump] [Frown] [heartpump] [Frown] [heartpump] [Frown] [heartpump]

--------------------

,

يَ صبــر قَلبٍ ..
يـ ح ـلم بالتـخرج ,

كــل ليلـة ~

المشاركات: 9442 | من: ][ دنــيآ كــ..ــفـى الله شـــ..ـــرهــآ ][ | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
خلودي انا مخصماك ماحبك انت موسديغي ماتكلمنييييييييش [Frown]

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
شـــــهــــــد
عضو فعال
رقم العضويه 20940

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ شـــــهــــــد     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
من رواااائع نوال حبيبتي [heartpump]

و فعلا هالاغنية قمة النكد و الغثا [crying]

و لو تلاحظون هالاغنية مافيها كورال ... نوال و بس تصدح فيهاا ... اااااااه يا نواااال ....

--------------------
 -  -  -  -  -

مطربة الاحساس الاولى..

المشاركات: 5142 | من: KuwaiT | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
loloinsana
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 84867

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ loloinsana   البريد الإلكتروني loloinsana   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
صحيح كلامك هذا الالبوم روعة وانا كمان بعتبره اجمل واعمق البومات نوال.. كما نسيت اذكر (الشوق جابك - ياانتظاري)كمان بحبهم

كمان بحب اذكر اول حكاية حب لي مع نوال كانت (العيون الساهية) سمعت الاغنية حبيتها جدا ثم سمعت الالبوم وكمان حبيت كثير فيه مثل شمس وقمر- انتهى الامر- روح- تهددني... وغيرهم [heartpump] [heartpump] هالالبوم عزيز عليا بعد البوم الشوق جابك

-

المشاركات: 1526 | من: ذهب ايلول | تاريخ التسجيل: مايو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
مشرف
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
خلوووووووود انت وينك لا حس ولا خبر وكل يوم طالع فيها بنك لوول

متى بتحط رحلة قطر؟ [Mad]

واحب اغنية خمس جروح كانت اغنيتي بالالبوم [crying] احب هالالبوم رهييب

واحب الاغنيه عشان لما تقول قل وشتبي بكيفي خلني على كيفي

على ايام ما كان نكي كيفي [crying]

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15303 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت