منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » واخيرا انتهت المسابقة | The designer Championship (الصفحه 16)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  13  14  15  16  17  18  19  ...  36  37  38   
الكاتب الموضوع: واخيرا انتهت المسابقة | The designer Championship
MïMï
عضو نشيط
رقم العضويه 86194

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MïMï     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
4
10
12

بالتوفيق للجميع [Smile]

--------------------
 -

المشاركات: 676 | من: Arabian Gulf | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
مشرف
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يعطيكم العافيه

كل التصاميم حلوه .. ارشح رقم:

4
11
12

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15301 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.saleem.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 86204

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .saleem.   البريد الإلكتروني .saleem.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
واضح انه رقم 2 لبلال و 9 لرامي [rofl]
تصويتي
9 الافضل برايي
5 تاني احسن واحد
10 افضل المتبقيين

المشاركات: 11306 | من: J O R D A N | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hani)#MBS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89461

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hani)#MBS   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تصميمي بينهم بحسو تكملة عدد [Razz]

التصاميم ابدااااااااع [eyelove] منجد ابدعتو ومصممين بتستحقو تنتقلو للمرحله الثانيه كمان [Razz]

يعنى انا اول مره اصمم يعنى اول تصميم بنزلو هنا فـ عادي يكون تصميمي اقل تصميم هون [cleverman]

يعنى بقدر ارسل لفانز رويدا واخليهم يقلبو التصويت كلو لصالحي بس انا جاي اتسلى ، ان انتقلت للمرحله الثانيه بكون انجاز وان ماانتقلت بكون تسلينا [bgrlaugh]

موفقين بلال وفولفيت ، ابدعتو [nut] [rose]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 12847 | من: JidDaH | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
saimennz
عضو فعال
رقم العضويه 88065

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ saimennz     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
137
Thanks

--------------------
 -
 -

المشاركات: 6695 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
هنوووف
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89939

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ هنوووف     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
١٠، ١١، ١٢ ..

بالتوفيق للجميع ..ومشكوره فلفيت ولايهون بلال .. [heartpump]

--------------------

-

[heartpump] [heartpump]

المشاركات: 10599 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

صبحكم الله بالخير [Smile] ,
فلفت يعطيك الصحة عزيزتي,
بلال كمان,

في 5 تصاميم, واضح جدا لـ من [Smile] ,
في شخصين توقعت منهم أكثر [Frown] ,

المم تصويتي لـ: 1 7 12
و بـ التوفيق للجميع.

--------------------

-

المشاركات: 15652 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bilall2003     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تسلمو شباب كثير
والله في تصاميم صدمتي وماتوقعتها من صحابها
هاني عنجد تصميمك اول مرة بس حلو
وكمان الكل هون يقدر يروح يشوف صحابو يصوتولو بس ترى لاحظ انو ولا واحد عملها لانو جاين نتسلو وكمان مسابقتنا شريفة ههههههههه
انا صوتي لتصميم14 الشفاف مبين انو شغل هنوفتي هههههه

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 12004 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
هنوووف
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89939

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ هنوووف     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^

مشكوور بلالو ..ضاق صدري محد صوتلي ..للهادرجه تصميمي مش قد المقام.. [Roll Eyes]

و كنت بصوت لنفسي بس قلت اكيد ممنوع نصوت لانفسنا ..

بس دامك صوتلي وصوتك بـ ١٠ اصوات ..

أكيد انا مترشحه للمهمه القادمه بروح اصمم من اللحين ..

لازم تصميم يكون احسن من الاول لإنه كان فيه ابتكار وشي جديد.. [super]

وبالتوفيق للمنافسين .. [dance]

--------------------

-

[heartpump] [heartpump]

المشاركات: 10599 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـونــــي
عضو متميز
رقم العضويه 86134

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـونــــي   البريد الإلكتروني مـونــــي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  NK ,,, Fan Club
مشالله مشالله كل تصميم يقول الزود عندي

ابدعتوا كلكم [nut]

انا عيل على تصميمي باي باي [bye] لوووول

--------------------
 -
ولا تعـــاملني بحنّيــــة .. بــدوب و يعرفـــــوا مـــــين!
[heartpump]

المشاركات: 27481 | من: .. K U W A I T .. | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Bilall2003     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بما انو لايحق لنا نحنى المشاركين نصوت بس حب اقول رايي
1- حقيقة انا هالتصميم كثير فاجئني عنجد صدمة بنسبة الي يعني ويعتبر صاحبو من اكتشفات المسابقة واكيد راح تشوفو تصاميمو كثير في الساحة

10- اللهم لاحسد كثير فاجئني وخصوصي انو صاحبو ماتصورتو الوشغلة بالفتوشوب فكرتو زيادة في هالعالم بس ماتصورتو يعرف شي في هالدنيا رائع التصميم كثير روعة حبيت

12- هدا تصميم انا دخل في قلبي حبيت ديزاين الكوفر عنجدر حبيتو كثير وافضل شي فيه انو نظيف ماتحسو فيه شي غلط

.
.
.
.
.
.اما لو كان اقدر اصوت بعد كان صوت ل 13 وكمان 11
كثير حبيتهم كمان

[ يوليو 01, 2011, 04:51 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: bilall2003 ]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 12004 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Bilall2003
عضو فعال جدا
رقم العضويه 19162

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو H a N o u F:
^

مشكوور بلالو ..ضاق صدري محد صوتلي ..للهادرجه تصميمي مش قد المقام.. [Roll Eyes]

و كنت بصوت لنفسي بس قلت اكيد ممنوع نصوت لانفسنا ..

بس دامك صوتلي وصوتك بـ ١٠ اصوات ..

أكيد انا مترشحه للمهمه القادمه بروح اصمم من اللحين ..

لازم تصميم يكون احسن من الاول لإنه كان فيه ابتكار وشي جديد.. [super]

وبالتوفيق للمنافسين .. [dance]

لا هنوفتي الكل الي داخل هون دخل صوتولك انتي موشفتي تصويتهم الشفاف
مبروك انت اول وحدة انتقلتي للمرحلة الرابعة على طول مو بس الثانية [Big Grin] [Big Grin]

هنوووف
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89939

^

تصميم شفاف وتصويت شفاف واو ..هالمسابقه طلعتلنا مواهب الاعضاء.. [super]

معليش اجل للي صوتوا ماإنتبهت لتصويتكم ..

ماقصرتوا نردها لكم بمسابقات اخرى .. [rose] [smoke]

--------------------

-

[heartpump] [heartpump]

[ABDULQADER]
عضو مستمر
رقم العضويه 86129

This user is from Palestinian
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ABDULQADER]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تصويتي
10
11
12

بس سؤال مين اللي حالف على حالوا إنو يطلع من أول جولة وعامل تصميم فيه صورة أنغام [Big Grin]

يعطيكم العافيه بلال والجميع [rose]

المشاركات: 2744 | من: K S A | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hani)#MBS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89461

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hani)#MBS   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بلال انت ليش صوتت وانت مشارك ، يعنى انا بقدر اصوت !!

وبعدين ليش الكل مركز على رقم 10 ورقم 1 يعنى غيرو غيرو الله يهداكم ..

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 12847 | من: JidDaH | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  13  14  15  16  17  18  19  ...  36  37  38   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت