منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســـــاحـــــة مــــشــتـــريـــاتــــي » [ مـصادر الـمـأكـولات: شـرعـيـة | غـيـر شـرعـيـة ] (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: [ مـصادر الـمـأكـولات: شـرعـيـة | غـيـر شـرعـيـة ]
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حمـزة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هههههه بدر.. انزين لنفرض الحين كنتاكي عشقي..
لما تدخل المطعم مكتوب مصدر صدور الدياي فرنسا والبرازيل. انزين انا شدراني ان هناك ذابحينه ذبح اسلامي؟ لو كنت مطمن منه كنت أكلت منهم..

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 21830 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
* haGash *
عضو مستمر
رقم العضويه 91423

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ * haGash *     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
حمزه حبيبي

صدقني اذا بتفكر جذي وتشكك بتتعب

انا بالكويت ولا عمري شكيت بالاكل ان ما يكون حلال وبأمريكا كطالب مبتعث اكل كل شي لحم ودياي حتى لو ما كان ذبح اسلامي ماعدا الخنزير اكيد

واغلب اذا مو كل اهل العلم اجمعوا على ان يجوز لنا ناكل من ذبح اهل الكتاب اذكر الله واكل

ما اتخيل لو اني قضيت ٥ سنين من عمري بالخارج ما اكل الا اكل الحلال صعبه وايد ومتعبه والاسلام دين يسر الحمد الله مو عسر

[ يناير 31, 2015, 06:59 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: (haGash Yara) ]

--------------------

-

[heartpump]

المشاركات: 2322 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
faro7a
عضو نشيط
رقم العضويه 91716

This user is from Australia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ faro7a     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
يعطيك العافية استفدت من الموضوع
المشاركات: 151 | تاريخ التسجيل: مارس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو (haGash Yara):
حمزه حبيبي

صدقني اذا بتفكر جذي وتشكك بتتعب

انا بالكويت ولا عمري شكيت بالاكل ان ما يكون حلال وبأمريكا كطالب مبتعث اكل كل شي لحم ودياي حتى لو ما كان ذبح اسلامي ماعدا الخنزير اكيد

واغلب اذا مو كل اهل العلم اجمعوا على ان يجوز لنا ناكل من ذبح اهل الكتاب اذكر الله واكل

ما اتخيل لو اني قضيت ٥ سنين من عمري بالخارج ما اكل الا اكل الحلال صعبه وايد ومتعبه والاسلام دين يسر الحمد الله مو عسر

[applause] [applause] [applause]

هذا المختصر

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
دام السرور
عضو جديد
رقم العضويه 91761

This user is from Brunei
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ دام السرور   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني دام السرور   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شكرا لك تحياتي

--------------------
شركة تنظيف منازل بالرياض

شركة تنظيف بالرياض

المشاركات: 1 | تاريخ التسجيل: يوليو 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Innocent Sinner
عضو فعال
رقم العضويه 91235

This user is from Greece
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Innocent Sinner     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لما جيت هنا بنت خالتى قرفتنى بموضوع الحلال و الحرام
بس انا شخصيا مش مؤمن بالفكره الاكل اكل ... و الناس قبل الرسول كانت
بتسمى ؟ ...الموضوع مش مستاهل و الدنيا ابسط بكتير خصوصا انى مش بطبخ
و عايش بامريكا عشان الاقى اكل حلال مطاعم زفت مسكينها عرب زفت مرضاش اكل فيها
كلب...

المشاركات: 5277 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو InnocentSinner:
كلب...

اختصرت الطريق

ماتخيل نفسي اسافر اوربا واقعد افتر بالشوارع وادور كلمة حلال بالمطعم [help]

اصلا اغلب الاماكن الي فيها حلال شوارع العرب اماكن قذرة وشوارع مافيها اي نظافة ولوعة جبد لول

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Innocent Sinner
عضو فعال
رقم العضويه 91235

This user is from Greece
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Innocent Sinner     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [عيارة وجمبزة]:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو InnocentSinner:
كلب...

اختصرت الطريق

ماتخيل نفسي اسافر اوربا واقعد افتر بالشوارع وادور كلمة حلال بالمطعم [help]

اصلا اغلب الاماكن الي فيها حلال شوارع العرب اماكن قذرة وشوارع مافيها اي نظافة ولوعة جبد لول

عليك نور! ...الموضوع مش مستاهل و بعدين الاكل الحاجه الوحيده اللى بعملها
نادرا جدا جدا جدا ما بشرب ولا بحشش ولا بهش ولا بنش ..متعتى الوحيده الاكل
و انا مش اكيل اكلى قليل بس بحب اجرب و بتاع افضل عايش طول عمرى اكل اكل زفت
نو ثانيكو

المشاركات: 5277 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت