منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » up to date (الصفحه 171)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  168  169  170  171  172  173  174  ...  777  778  779   
الكاتب الموضوع: up to date
وليدووووووه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83573

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ وليدووووووه         تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو * haGash *:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو B l a c k:
^

[heartpump] [heartpump]

ما اذكر لها اغاني رسميه من مروان. معقول ما لحن لها لحد الآن [Confused]
فرصه يجاكر فيها اليسا وبنفس الوقت يضيف لالحانه بحسها ويضيف لحسها بألحانه

للاسف لأ ما لحن لها وبهالقاء صرح مروان بأن اجتمع مع يارا مره ايام البوم عايش بعيوني وسمعت جم اغنيه بس ما حصل نصيب لعدت اسباب

لكن بالالبوم الياي ان شاء الله ولاول مره راح يكون لهم تعاون ومروان ويارا اكدوا هالشي واعلنوا عنه بأكثر من لقاء ويقال انها سجلت اغنيتين من الحانه

وهذا فيديو يارا نزلته لمروان خوري لما زارها البيت علشان يشتغلون على اغاني الالبوم [heartpump]

Youtube

هيدا حكي وهيدا كلام [super]

اعترف إني بيق فان ليارا اللي تغني لبناني [heartpump]

--------------------
 -

المشاركات: 10059 | من: R i y a dh | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Taym
عضو مستمر
رقم العضويه 92091

This user is from Belgium
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Taym     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
https://www.youtube.com/watch?v=0HNWSMf_2TU
يا حرام باين محروق دمه من النصابين

المشاركات: 3566 | من: سوريا | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
• مصطفى Mustapha •
عضو متميز
رقم العضويه 90614

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • مصطفى Mustapha •     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Taym Jamal:
https://www.youtube.com/watch?v=0HNWSMf_2TU
يا حرام باين محروق دمه من النصابين

واضح انه غبي و حمار
كل ما يقولوله تعالى امضي يروح يمضي و يفرط في شويا من حقه لحد ما ضاع كل حقه
و كمان في الفيديو ده اعترف انه ماضي على حل الشركة و ده ممكن يستخدم ضده

--------------------

-

الملكة [heartpump]

المشاركات: 18887 | من: الجزائر | تاريخ التسجيل: فبراير 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
7amood974
عضو مستمر
رقم العضويه 92242

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ 7amood974   البريد الإلكتروني 7amood974   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Remy:
اذا مظبوط هالحكي، كيف حب بنت سمير غانم واتزوجا؟

بالضبط مثل ماصار مع نوال الكويتيه اللي كانت متهمه بالسحاقيه وبمجرد ما تزوجت وخلفت تم اسقاط التهمه عنها وصارت مظلومه [Big Grin]
متى هالحجي؟ شنو تفاصيل هالموضوع اول مره اسمع عنه 😅

--------------------
ليرحل مَن يشاء فالله لا يُبعد إلا السيئين !

المشاركات: 2543 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2018  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
وليدووووووه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83573

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ وليدووووووه         تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو 7amood974:
رد مقتبس:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Remy:
اذا مظبوط هالحكي، كيف حب بنت سمير غانم واتزوجا؟

بالضبط مثل ماصار مع نوال الكويتيه اللي كانت متهمه بالسحاقيه وبمجرد ما تزوجت وخلفت تم اسقاط التهمه عنها وصارت مظلومه [Big Grin]
متى هالحجي؟ شنو تفاصيل هالموضوع اول مره اسمع عنه 😅
هالكلام ماكان يسمع فيه الا انا من محيطي ومن اصحاب التفلم والذمم الواسعه اللي دار ما دار حولي
بحجة انها ماتزوجت اكدوا لي ميولها الشاذه وعلاقتها المشبوهه بحليمه بولند الي دايم تتردد على بيتها نقلاً عن شواهد عيان من اقاربهم بالكويت [rofl]
وانا خنت حيلي كنت محامي الدفاع عنها علشان احمي نفسي بالمستقبل بحكم إني مقرر اعنس مثلها وشايل هم هالتهمه اللي طالتني مؤخراً
لكن للاسف نوال تزوجت وخلفت وطلعت براءه بنظرهم وانا مازلت في دائرة الاتهام لحد ما اقرر اتزوج واخلف واثبت لغباءهم العكس

--------------------
 -

المشاركات: 10059 | من: R i y a dh | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
كنت محامي الدفاع عنها علشان احمي نفسي بالمستقبل بحكم إني مقرر اعنس مثلها وشايل هم هالتهمه اللي طالتني مؤخراً
[crazy] [heartpump]

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51749 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
« قـُرُنْـفـُلْ »
عضو نشيط
رقم العضويه 91958

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ « قـُرُنْـفـُلْ »     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو K رم:
رد مقتبس:
كنت محامي الدفاع عنها علشان احمي نفسي بالمستقبل بحكم إني مقرر اعنس مثلها وشايل هم هالتهمه اللي طالتني مؤخراً
[crazy] [heartpump]

[crazy] [crazy] [crazy] [crazy]

نفس الوضع عندي [rofl]
من دلوقتي قاعد أفرش لأهلي خصوصا أختي الشكّاكة فكرة إن الواحد ممكن يكون عندو بيت و منصب حلو و كل شي
بس ما يرتبط بعمر صغير أو ما يرتبط بالمرة لو شايف إنو نفسية و ما يقدر يستحمل يعيش مع شخص ثاني ليل نهار [Razz]

و بالمقابل هوما عمّالين يلحّوا ع الموضوع شوي شوي ، لا و وصل بيهم إنهم بدأوا يرشّحولي بنات من العيلة [Roll Eyes]

الله يستر و بس، أنا إستحالة أرتبط بواحدة بس عشان أرضي أهلي و بالمقابل أنكّد على نفسي و أعيش مقهور طول عمري [help]
و بنفس الوقت مستحيل أكون أناني و أظلم واحدة و أتزوجها بس عشان أبعد عني القيل و القال و أجيب العيال و بعدين أطلّق لأي سبب تافه

حراااااام

ــــــــ

واحد صاحبي straight حقير بيهزّر معايا و بيقولي ليه مشيّل نفسك كل الهم ده، إنت عليك بالزواج ،
إستفيد منه إبعاد الشبهات و خلي الباقي عليا أنا ، أنا أقوم بدورك [crazy]

--------------------

Click for fullsize image

سعيد هو الإنسان
الذي يستطيع الاستمتاع
بالأشياء الصغيرة و المباهج البسيطة

المشاركات: 520 | تاريخ التسجيل: أبريل 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
« قـُرُنْـفـُلْ »
عضو نشيط
رقم العضويه 91958

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ « قـُرُنْـفـُلْ »     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

موضوع الصحة بقى حاجة مخوّفاني و معيّشاني ف أرق مستدام [Frown]

خالي من كذا أسبوع كان حاسس بألم في ظهره ، و كنا فاكرين إنو هيكون مجرد برد و خلاص

الدكتور وصفله شوية تحاليل و أشعة يعملهم ، طلع عنده سرطان بالعمود الفقري و الكبد و الرئة و المثانة البولية مرة واحدة !!!
و كمان في شك إن منتقل له للجنجرة

[Frown] [Frown] [Frown] [Frown] [Frown] [Frown]

كل العيلة في صدمة ! كان بيبان عادي زي البومب ما شاء الله رغم إنو في الستينات !

فجأة في كام أسبوع وقع وقعة واحدة و إكتشفنا إن عنده كل البلاوي دي و كمان الدكتور بيقول إن حالته متقدمة و الأمل نسبته ضئيلة [Confused]

أنا بخاف من المرض ده بالذات، و في السنوات الأخيرة بس، 3 من المقربين في العيلة ماتوا بيه ...

--------------------

Click for fullsize image

سعيد هو الإنسان
الذي يستطيع الاستمتاع

المشاركات: 520 | تاريخ التسجيل: أبريل 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Zozk_زوزك
عضو مستمر
رقم العضويه 91710

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Zozk_زوزك     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو « قـُرُنْـفـُلْ »:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو K رم:
رد مقتبس:
[crazy] [heartpump]

[crazy] [crazy] [crazy] [crazy]

نفس الوضع عندي [rofl]
من دلوقتي قاعد أفرش لأهلي خصوصا أختي الشكّاكة فكرة إن الواحد ممكن يكون عندو بيت و منصب حلو و كل شي
بس ما يرتبط بعمر صغير أو ما يرتبط بالمرة لو شايف إنو نفسية و ما يقدر يستحمل يعيش مع شخص ثاني ليل نهار [Razz]

و بالمقابل هوما عمّالين يلحّوا ع الموضوع شوي شوي ، لا و وصل بيهم إنهم بدأوا يرشّحولي بنات من العيلة [Roll Eyes]

الله يستر و بس، أنا إستحالة أرتبط بواحدة بس عشان أرضي أهلي و بالمقابل أنكّد على نفسي و أعيش مقهور طول عمري [help]
و بنفس الوقت مستحيل أكون أناني و أظلم واحدة و أتزوجها بس عشان أبعد عني القيل و القال و أجيب العيال و بعدين أطلّق لأي سبب تافه

حراااااام

ــــــــ

واحد صاحبي straight حقير بيهزّر معايا و بيقولي ليه مشيّل نفسك كل الهم ده، إنت عليك بالزواج ،
إستفيد منه إبعاد الشبهات و خلي الباقي عليا أنا ، أنا أقوم بدورك [crazy]

ماتزعلش مني بس صحبك ده حقير و سخيف

هم ليه الناس عندنا فاكريبن احنا ماعندناش لا شرف و لا اخلاق بس بمجرد انا Gays

يعني مين قال انا ارضى اختي تعمل سكس مع ناس عمال على بطال؟ او لا سمح الله لو اتزوجت بنت راح يكون عادي عندي واحد تاني ينام معاها.

اسف ماتزعلش بس كلامك جدد الجروح.

حبيبي احسن شي تسيب بلدك و تشتري نفسك
مش مهم الوقت , صح كلما اسرع احسن , بس المهم تطلع و تكون نفسك.
صدقني راح ترتاح للاخر .

على فكرة كل الي بعرفهم و تزوجوا من البنات ندموا ندم العمر و بيعملوا سكس مع الشباب اكتر من عدد شعرك راس "مش اقول راسي لاني اصلع [crying] [crying] "

--------------------
 -

المشاركات: 3888 | من: My world | تاريخ التسجيل: مارس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:

موضوع الصحة بقى حاجة مخوّفاني و معيّشاني ف أرق مستدام [Frown]

خالي من كذا أسبوع كان حاسس بألم في ظهره ، و كنا فاكرين إنو هيكون مجرد برد و خلاص

الدكتور وصفله شوية تحاليل و أشعة يعملهم ، طلع عنده سرطان بالعمود الفقري و الكبد و الرئة و المثانة البولية مرة واحدة !!!
و كمان في شك إن منتقل له للجنجرة

[Frown] [Frown] [Frown] [Frown] [Frown] [Frown]

كل العيلة في صدمة ! كان بيبان عادي زي البومب ما شاء الله رغم إنو في الستينات !

فجأة في كام أسبوع وقع وقعة واحدة و إكتشفنا إن عنده كل البلاوي دي و كمان الدكتور بيقول إن حالته متقدمة و الأمل نسبته ضئيلة [Confused]

أنا بخاف من المرض ده بالذات، و في السنوات الأخيرة بس، 3 من المقربين في العيلة ماتوا بيه ...

من غير شر عليك انشاء الله ما بيجيك من هالشي ابدا .. كون انت وعيلتك اعملوا فحوثات دورية وانشاء الله ما يجيكم غير العافية ..

والف سلامة على قريبكم انشاء الله بيطيب ويصير افضل ..

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 9279 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
« قـُرُنْـفـُلْ »
عضو نشيط
رقم العضويه 91958

زوزوك

ههههههههههههه كلامك كله صح و إنت ما قلتش حاجة تزعّل، بالعكس [kiss] [rose]

المجتمع العربي و الأقليات العرقية اللي عايشة فيه كلهم واخذين الفكرة اللي قلت عليها

بس زي ما أنا قلت بـ ردي، صديقي بس بيهزر بكلامه، زي لما واحد يمزح مع صاحبه و يقول له "يا ابن الش*موطة" أو "I'll f*ck you" [Razz]
أما هو بالواقع عقليّته مثل عقليّتك و عقليّتي ، و إلا ما كان مصاحبني [Big Grin]

بخصوص إني أطلع من البلد، طول ما أمي عايشة الله يطوّل لي بعمرها، ما أقدر أبعد عنها أكثر من كام أسبوع أو كام شهر و أرجع لحضنها
لكن أهاجر و أبعد عنها بالشهور و أشوفها بس مرة بالسنة، ما قدرش و لا أستحمل [Frown] [heartpump]

بس لا تخاف علي، مستحيل أرضخ للضغوط و أورّط نفسي بـ زواج يتسبب في تعاستي [smoke]

رضوان [heartpump]

الله يخليلك صحتك و يخلي لك أهلك يا رب

--------------------

Click for fullsize image

سعيد هو الإنسان
الذي يستطيع الاستمتاع

R A H M A
عضو نشيط
رقم العضويه 91784

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R A H M A     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:

الله يشفيه يارب ويرحم اللي راحو , بس لاتخلي الوساوس تسيطر عليك
بالعادة الشخص لازم يعمل فحوصات دورية كل سنة لكن بسبب انو ممكن يكون وراثي ممكن التحاليل تتم كل ٦ اشهر مثلاً
ماتشوف شر [rose]

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو K رم:
رد مقتبس:
[crazy] [heartpump]
[rofl] [rofl]

--------------------
 -

المشاركات: 568 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
• مصطفى Mustapha •
عضو متميز
رقم العضويه 90614

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • مصطفى Mustapha •     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
دنيا بطمه لما تتمسكن
https://www.facebook.com/Ma3komMona/videos/246111642727509/

--------------------

-

الملكة [heartpump]

المشاركات: 18887 | من: الجزائر | تاريخ التسجيل: فبراير 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A S S A L I A N
عضو مستمر
رقم العضويه 92096

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A S S A L I A N     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

https://www.instagram.com/p/BpDNAWSFxTU/?taken-by=yehiagan_official

أبدع أيمن رضا .. أهم شي لفة الرجل عالعمود [rofl]

--------------------

.

Click for fullsize image

.

المشاركات: 2469 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو • مصطفى Mustapha •:
دنيا بطمه لما تتمسكن
https://www.facebook.com/Ma3komMona/videos/246111642727509/

مصننه 🙈

--------------------

-

المشاركات: 15652 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  168  169  170  171  172  173  174  ...  777  778  779   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت