منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » up to date (الصفحه 419)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  416  417  418  419  420  421  422  ...  777  778  779   
الكاتب الموضوع: up to date
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو B l a c k:
https://youtu.be/66d780PKS0E

فجأه الحمل الوديع يتحول انسان فزيع [heartpump] [heartpump] [rofl]

فديت زئيرها والله موتتني ضحك راح الرقي كله 😂😂

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 9303 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو K رم:
عاليا ما بحب لندن أبدا ولا سبق وفكرت إجي ولا بتخطر عبالي
لو الله عطاني فرص كتيرة بزور ألف مدينة ولا بفكر

سهرة وحدة بأمستردام بتسوى المملكة المتحدة من لما تأسست لهلىء

هذا اللي بذبحه
عيل شو رايك
لندن تسوى فرنسا وباريس كلها

ا

المشاركات: 11079 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Maha7
عضو فعال
رقم العضويه 90813

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Maha7   البريد الإلكتروني Maha7   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو *Immortelle:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو يـمك دروبي:
علا واضح ضاعت منها السالفة وعجزت ترقعها
صحيح فيه عوايل عيالهم يستحون يضمون امهاتهم وابائهم
والسبب راجع للوالدين

ماما لما كنا صغيرين ما كانت عاطفية و ما تحب البوس و الإحضان و تقول لينا بعدو مني الصهد [rofl] و لما كبرنا صارت تطالب بهالشي [rofl] [heartpump]
[heartpump] [heartpump] [heartpump]

الكبر يلعب دور الاهل بالذات في كبرتهم يصيرون يدورون على قرب ابنائهم منهم يحسون بالسند ويحتاجونه الان اكثر [heartpump]

انا علاقتي في امي فيها خصوصيه و عاطفيه جدداً ونتخاطب بالمشاعر على طول يمكن لاني وحيدتها وهي اللي ربتني منفرده فالظروف خلقت شكل علاقتنا بالمقابل علاقتي بوالدي اقرب لعلاقه الاغراب حتى احساسي ممكن في مراهقتي كنت استجدي شيء تجاهه لكن مع الوقت خلاص محد يتغصب المشاعر مع انه انسان كويس وطيب بس البعد والاهمال يضر اي علاقه حتى لو ابويه

عموماً انا احب الاعتدال بكل شيء في ناس اوفر بالتصرفات وتعبر بالاحضان وتقعد ماسكه في يدك حتى وهي ماتعرفك واول مره تلقاك انا اتوجس الصراحه انه خييير حلوو نكون لطيفيين بس الاوفر يخلي الوضع مستفز مادري عاد هم صح ولاا انا بس كذا احس يمكن لاني مو اجتماعيه

--------------------

.
.

Click for fullsize image

.
.

المشاركات: 6202 | من: Ksa | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
نوره
بوسي وحضني اهلج فديتج اكسري كبريائج
انا اللي يهون عليا الغربه اني كنت ابوس
راس ابوي وايده بعد من وانا صغيره
وماصدق اشوفه الحين يوم كبرت واغتبربت
احضنه وااايد

امي اللي كنت مقصره
هي ماتحب التلزق والبوس بس تميت اصر عليها
واتلزق لين تعودت عليه
هالاحضان هي اللي مخففه عليه الغربه كلما اشتاق لها

يمكن الحين تقولون عايشين ويانا ليش نعبر لهم الحب
بس بتفهمون قيمة هالكلام يوم تغتربون عنهم او يخلونكم

المشاركات: 11079 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

مهااوي
هذا ابوج فديتج انتي بعد اكسري الكبرياء
ترا يحبج ويموت عليج بس مايعبر في
ناس جذي مايعبرون موليه نحن لازم نشجعهم

طبعا محد فيكم بيسمع رمستي بتقولون هاي
الخبله اخر وحده تنصح خخ
بس والله فكرو في كلامي.

Maha7
عضو فعال
رقم العضويه 90813

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Maha7   البريد الإلكتروني Maha7   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هو الموضوع ماهو عند كبرياء لو علي انا كان ودي والله بس خلاص فات الاوان
امي وابوي منفصلين من وقت مبكر جداً ( عمري شهرين ) وانا ماعشت معاه واحتكاكنا كان محدود ومن فين لفين اللي افهمه ان المحبه اهتمام هو كان يعتقد انه بمجرد تركه لي مع والدتي وعدم حرماني منها متفضل علي ومكثرر افضال
في مراهقتي كنت احاول اتقرب منه ومشاعري كانت مستعده بس لاا حياه لمن تنادي حالياً علاقتي فيه عاديه جلستنا تروح نقاشات عامه وابوي متحدث جيد تصير القعده خطابه [rofl]

--------------------

.
.

Click for fullsize image

.
.

المشاركات: 6202 | من: Ksa | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•.Ni.sri.na.•.
عضو فعال
رقم العضويه 76718

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •.Ni.sri.na.•.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مها [heartpump] [heartpump]

--------------------

-

-

-

المشاركات: 7042 | من: #عيش_سكر_وطن 🇸🇾 🇲🇦 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*Immortelle
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82376

This user is from Netherlands
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *Immortelle     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مها انا العكس علاقتي مع ماما كانت دايما متوترة و تتشكى ان انو كل البنات صاحبات أمهاتهم إلا هي و انا [Confused]
هي كانت تطلب مني شي ما تعطيني ياه
ما كانت تقدر تعطيني لانها عطت طاقتها و مجهودها استزفتها في اشياء تانية لما كبرت استوعبت هالشي و اتفهمتها
قبل كان ممكن يمر اسبوع او حتى اكتر ما نكلم بعض حتى بالتلفون مش اهمال مني أو منها بس انا عن نفسي كنت عارفة انها كويسة و انا نفس الشي ما له داعي كتر البربرة
حاليا حريصة اني نتكلم يوميا حتى لو كلام فاضي و صرت اخذ برايها و كذا [rofl] و هالشي قربنا من بعض لدرجة كبيرة

و مع ذلك أكره المبالغات في الكلام و التعبير عن المشاعر

--------------------

Click for fullsize image
"
Je t'aime passionnément...et je t'aime paisiblement.. Peut-être est-ce cela l'amour éternel, ce mélange de paix et de feu."

المشاركات: 15697 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه 
شكلو حلو مسلسل هذا المساء صرت حاضرا ست حلقات

ما كنت حاضريته

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه 
ريمي
صباح النوم [Big Grin] هذا افضل مسلسل مصري في 2017 [Razz]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه 
https://youtu.be/vddmgKY7StI
[heartpump] [heartpump]
شاله [heartpump]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

موقع cimaclub كنت احضر اوقات مسلسلات

ودايما عندي في برنامج يعمل بلوك للاعلانات

هلق بفتح الصفحة تأحضر حلقة مش عم يطلع الفيديو عندي منوب

[ مارس 22, 2019, 05:46 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Remy ]

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
https://www.youtube.com/watch?v=cmiL5vTYJYI

يارب لطفك عهالاختبار اللي حطيته فيه

الله يحميه ويعوضه بشي افضل

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51774 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[Frown]

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51774 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

[Frown]

--------------------
ما في توقيع

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  416  417  418  419  420  421  422  ...  777  778  779   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت