منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » _________الى كل اللي بيحبوني_________e l i s s a________IKLB_______ (الصفحه 102)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  99  100  101  102  103  104  105  ...  329  330  331   
الكاتب الموضوع: _________الى كل اللي بيحبوني_________e l i s s a________IKLB_______
firas da
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 87779

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ firas da         تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:
سام انا بخلي ردك الاخير كرد للي فوق وبجي خذيت حقك واهو قال الي قاله وانتهى الموضوع فريده تبين تصيرين مشرفه؟

الله يسامحك فريدة مين
اسمي فراس هههه
لاء ما عندي وقت انا هاليومين اكتيف لانو اخد اجازة

--------------------
 -

المشاركات: 1707 | تاريخ التسجيل: مارس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Sam Zein:
ردودي المكتوبة بماء الذهب المفعمة بالإبداع

[crazy] [crazy] [crazy] [crazy] [crazy] [crazy]

بارانويا

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33649 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ماله داعي
عضو مستمر
رقم العضويه 35520

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ماله داعي   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:
فريده تبين تصيرين مشرفه؟

[crazy] [crazy]
هههههههههههههههههههههههههههههه
فريدة مرة وحدة [crazy]

المشاركات: 2551 | من: 00 | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Sam Zein
عضو نشيط
رقم العضويه 92238

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Sam Zein         تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Mohamed Saed:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Sam Zein:
ردودي المكتوبة بماء الذهب المفعمة بالإبداع

[crazy] [crazy] [crazy] [crazy] [crazy] [crazy]

بارانويا

رغم اني بكره التبرير بس واضح إنو ردي كان للاستفزاز لا أكثر، لأن بعتقد إنو الشتائم يللي وجهتا هيي شتائم محقة وبتشبهو بالفعل، وبفتخر اني قلتا، لهيك وصفتا بالمفعمة بالابداع.

والحقيقة بتشكرك لأنك خليتني اقرأ عن البارانويا وحبيت موضوع هالمرض، وكنت بتمنى تكون قرأت كل شي انكتب لأن أنا ما عم عيش شعور الاضطهاد بشكل وهمي. تخيل يحذفوا شتائمي فقط ويتركوا شتائمه موجهة الي! هالشي مو اسمو اضطهاد بشكل أو بآخر؟

المشاركات: 182 | من: Uranus | تاريخ التسجيل: يونيو 2018  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
firas da
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 87779

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ firas da         تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ماله داعي:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:
فريده تبين تصيرين مشرفه؟

[crazy] [crazy]
فريدة مرة وحدة [crazy]

جب [iwantattention] [iwantattention] طبيعي ما يقصد بس بكون مزمزه بدري

--------------------
 -

المشاركات: 1707 | تاريخ التسجيل: مارس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ماله داعي:
وسيم حلوة منك 😂😂😂😂

اقولك نسخة flac روعة حيل حيل تقولي نصاب 😂😂

😂😂😂

انا ماقلتلك نصاب لول انا قلت عن هذاك الموقع نصاب لانه كان رافع نسخة فلاك مضروبة قبل لا ينزل السيدي

شغل حق واو شوفوني انا انزل حصريات

بعدين لما نزل السيدي غيرها .. و بعدين انت ليش مو شاري السيدي للحين ؟ صارله كم يوم نازل بالكويت [Embarrassed]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17682 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وسيم في كوم و فريدة كوم ثاني [rofl] [crazy]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47828 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
فريدة الطوبجي [rofl] [heartpump]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17682 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ماله داعي
عضو مستمر
رقم العضويه 35520

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ماله داعي   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وسيم اي قصدي انك قلت لي الموقع نصاب 😁
اليوم مريت محلين تصدق قالوا لي مافي لي الحين ماوصل 😑😑

باجر بروح النظائر اشوف لو فيه

اخر البوم شريته كان حالة حب ... وحياتك كنت كل ما احطه بالسيارة تصير مشكلة 😂😂😂 آخر مرة شغلته ارتفعت الحرارة 😂😂😂😂😂😂 ومن بعدها قلت توبه توبه اشغله

وسهرنا ياليل ماتعبت نفسي فيه لان ما يسوى اشتريه

اما هذا لا عجييب ولازم اشتريه😍😍😍

المشاركات: 2551 | من: 00 | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,BasModerator
Salmiya Dj
رقم العضويه 83164

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,Bas     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

??????????wtf happened here

-

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 20393 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
يقولون بالعديلية موجود .. حالة حب سوا فيك جذي عيل اسعد واخدة شو بيسوي [rofl]

احسك تكره هالالبوم كره [rofl] [cleverman]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه 
بس نزل نسخة flac

بعلق عندي الكمبيوتر بس شغل الاغاني مش عارفة ليش

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه 
الكليب في لقطات بالابيض والاسود الهيئة

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
mohammed.94
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 91626

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ mohammed.94     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شيرين كلبة باركت لسميرة سعيد ودلوقتي تانر ومعبرتش اليسا رغم انها دايما بتدافع عنها وبتقول ان بتحب اغانيها
المشاركات: 1056 | تاريخ التسجيل: يناير 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
قاهرتك شيرين

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 12438 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  99  100  101  102  103  104  105  ...  329  330  331   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت