منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » _________الى كل اللي بيحبوني_________e l i s s a________IKLB_______ (الصفحه 266)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  263  264  265  266  267  268  269  ...  329  330  331   
الكاتب الموضوع: _________الى كل اللي بيحبوني_________e l i s s a________IKLB_______
Ahmed...
عضو نشيط
رقم العضويه 91427

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Ahmed...     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو انو سافا:
يا ربي لأ! صداع من كثر الغباء اللي عند الفانز والصحافة
وانتوا بعد مصدقين؟ ايلي قاعد يصرف الفانز يا جماعة

الرسمة اللي حطها مشهد من مسلسل American Horror Story

يعني ما رح يقول شيء حتى لو على حبل المشنقة لول

Click for fullsize image

Click for fullsize image

حبيت كيف قدرت تستوعب قطته [applause]
لا تلوم عبيدها بالتويتر القطه صعبه [rofl]

المشاركات: 284 | تاريخ التسجيل: يوليو 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
mohammed.94
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 91626

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ mohammed.94     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
طوني سمعان

@elissakh @RotanaMusic @JeanNakhoul 1st song : 💃1 1/2 - 2nd Song : كلنا يعني كلنا

دي اقتباس من كلن يعني كلن ولا ايه

المشاركات: 1056 | تاريخ التسجيل: يناير 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ FaysaLight     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو mohammed.94:
اعتماد جمالها على عيونها هتحط عليهم شريط اسود !؟ اكيد الثقة موصلتش للدرجة دي

حاسس ان رد ايلي على واحد من الفانز برسمة شبيهة لكدا خلاهم يألفو ومرة يرسموها مشنوقة ودلوقتي مغمية

ستوري ماندي مرعب على انستا مبين الاضاءاة بالاصفر يمكن الغلاف واللوك دهبي

عموما استبعد تعيد فكرة كوفر الالبوم اللي فات ومسرح ومايك ونفس القصص

تشيزي اوي

و انا مثلك متخوف تنزل كوفر شبيه بالكوفر الاخير : نفس الخلفية / background و تغيير البوزات .
مو مستوى ماتياس كلامر اللي اتعودنا عليه للاسف ، احسن شي انها رجعت لايلي . (سواء بكرونا او غيره)
من خلال الصورة واضح انها indoor اتمنى يطلع شيء جديد و ما يكتفي بحالة حب بارت2 على ثيم اصفر .
بالنسبة لي كوفر بيمثل لي 50% و ال50% الباقية الاغاني

عموما نتمنى خير

--------------------
خلتني أختار بين إني أموت بعدك بهدوء
أو كل الدنيا تشوفني بموت وده مش مقبول
لا أنا قادر أنساك ولا قادر أعيش
ولا عارف أفوق
وعشان كده لما في حد بيسأل لازم أقول
أنا شبه نسيتك

-

المشاركات: 240 | من: HighLand | تاريخ التسجيل: يناير 2020  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا نفسي يسويلها شي مجنون نفس اللي يسويه بمجلته

تكسر قالب الكلاسيك اللي دايما تطلع فيه بالصور

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17696 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
انو سافا
عضو مستمر
رقم العضويه 92056

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ انو سافا   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Ahmed...:

حبيت كيف قدرت تستوعب قطته [applause]
لا تلوم عبيدها بالتويتر القطه صعبه [rofl]

انا شفت هاللقطة من زمان ف على طول فهمت الموضوع لول

اليسا من بستناك لأسعد واحدة كانت شغالة صح صوت وصورة
وكل تفاصيل هالالبومات كانت على مستوى عالي

الكليبات نص ونص الا ما يكون في شي يخرب - فلاتر مونتاج الخ...
كليبي المفضل لها اللي اشوفه افضل كليباتها من كل النواحي هو ارجع للشوق

--------------------
 -

المشاركات: 2150 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Ahmed...
عضو نشيط
رقم العضويه 91427

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Ahmed...     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ارجع للشوق سكككككسسسي موت و تسريحه الشعر صارت ترند وقتها
المشاركات: 284 | تاريخ التسجيل: يوليو 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[H][A][SS]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 85935

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [H][A][SS]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [H][A][SS]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر hnk20_love@yahoo.com
لساتها بالستوديو عم تخلص الاغاني ولسه لحتى يعطو موعد لروطانا ويسلمو الماستر
وين التغطيه ليش مش ناقلين الخبر

--------------------

#ماحصلش

-

المشاركات: 13678 | من: jordan | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
انو سافا
عضو مستمر
رقم العضويه 92056

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ انو سافا   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اي لوكاتها بإرجع للشوق تاخذ العقل وضحكتها بعد تجنن
بس تقنياً اخراج وتصوير ومونتاج perfect

استغربت للحين قاعدة تمكسج المفروض بالماسترينغ الحين
يعني يمكن ثاني او ثالث اسبوع من شهر سبعة او حتى نهاية الشهر على كذا

اتخيلها بهالقعدة:

-اليسا: وطيلي هي شوي اي والجيتارات وطيلي ياهن، اوكي عليلي صوتي شي خمسة ستة dB
-مهندس الصوت: حتطوشي فانزاتك!
-اليسا: اتس اوكي انو انا اليسا

--------------------
 -

المشاركات: 2150 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
NES
عضو نشيط
رقم العضويه 88605

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ NES   البريد الإلكتروني NES   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر /IMG/]
هل احد عنده شك نفسي ان عندها مشكلة بالسمع؟ [thinking]

--------------------
[crepe a diem]

المشاركات: 280 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Ahmed...
عضو نشيط
رقم العضويه 91427

ماعندها مشكله بالسمع عندها مشكله بالـego
لانه ترا للحين تاخذ ألحان و كلمات روعه لكن her ego يخليها تنفذهم بشكل غلط على اساس انها افهم من المهندسين و الموزعين و الملحنين

HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لا عندها مشكلة بالسمع فعلا حسب ما قال ادوارد وقت التسجيل بانها تصرخ و ماتنتبه .. و وقت المكس تطلب يعلي صوتها عشان تسمع مخارج حروفها كويس

يعني نفسي افهم هي لما تسمع اسعد واحدة ولا تصدق بمين فعلا ماتسمع صوتها [Confused]

+ احس انها مصرة على هالشي عشان بالحفلات تاخذ راحتها و الناس ماتحس بشي off و غلط مابين الاغنية بالسيدي و عالمسرح

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17696 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
NES
عضو نشيط
رقم العضويه 88605

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ NES   البريد الإلكتروني NES   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر /IMG/]
انا حضرت لها حفلة ب٢٠٠٩ وحضرت لها حفلة ببداية السنة ٢٠٢٠.

طبعا النشاز موجود اكيد، واحيانا ما تركب مع الفرقة صح لكن لاحظت ان في كمية صراخ غير طبيعية، لدرجة ان السماعات بتصفر وهي مكمله ولا كأن صاير شي!

واللي خلاني اشك بعد ان قريت معلومة ان علاج السرطان الراديوثيربي أحيانا بيأثر عالأذن والسمع بشكل كبير. فيكم تتأكدون من هني:

Cancer
[help]

[ يونيو 23, 2020, 07:49 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: NES ]

--------------------
[crepe a diem]

المشاركات: 280 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ FaysaLight     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو mohammed.94:
طوني سمعان

@elissakh @RotanaMusic @JeanNakhoul 1st song : 💃1 1/2 - 2nd Song : كلنا يعني كلنا

دي اقتباس من كلن يعني كلن ولا ايه

اللي فهمته انو الاغنية الاولى بترقص على وحدة ونص يعني الاغنية حقت ملاك عادل

الاغنية الثانية يمكن بنحب الحياة

--------------------
خلتني أختار بين إني أموت بعدك بهدوء
أو كل الدنيا تشوفني بموت وده مش مقبول
لا أنا قادر أنساك ولا قادر أعيش
ولا عارف أفوق
وعشان كده لما في حد بيسأل لازم أقول
أنا شبه نسيتك

-

المشاركات: 240 | من: HighLand | تاريخ التسجيل: يناير 2020  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ماله داعي
عضو مستمر
رقم العضويه 35520

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ماله داعي   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
سيقانها بالصورة تبع المكس 💔💔♥️♥️😫😫
المشاركات: 2551 | من: 00 | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
انو سافا
عضو مستمر
رقم العضويه 92056

مشكلة السمع قديمة قبل المرض على حسب كلام ادوارد

يقول تطلب انه يعلي على السماعات اللي تلبسهم لما تسجل بنسبة اعلى من المعتاد عليها

--------------------
 -

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  263  264  265  266  267  268  269  ...  329  330  331   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت