منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » _________الى كل اللي بيحبوني_________e l i s s a________IKLB_______ (الصفحه 62)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  59  60  61  62  63  64  65  ...  329  330  331   
الكاتب الموضوع: _________الى كل اللي بيحبوني_________e l i s s a________IKLB_______
*Immortelle
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82376

This user is from Netherlands
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *Immortelle     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الانترو كان شي مهم في هتات اليسا
انترو ايامي بيك [eyelove] [eyelove] [eyelove]

--------------------

Click for fullsize image
"
Je t'aime passionnément...et je t'aime paisiblement.. Peut-être est-ce cela l'amour éternel, ce mélange de paix et de feu."

المشاركات: 15697 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ماله داعي
عضو مستمر
رقم العضويه 35520

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ماله داعي   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مافيش أسباب

الأغنية مفصلة 100000% على شيرين !!!
أتوقع لو شيرين غنتها كانت ضربت و عملت زلزال

المشاركات: 2562 | من: 00 | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
mohammed.94
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 91626

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ mohammed.94     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الاراء برة السالمية (تويتر ويوتيوب) كتير ايجابية [heartpump] [Roll Eyes]
المشاركات: 1056 | تاريخ التسجيل: يناير 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ماله داعي
عضو مستمر
رقم العضويه 35520

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ماله داعي   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
سمعت أنا وحيدة توني
Mixed feelings
كويسة بس سوداوية جداً ونكدية عالآخر

اللحن كالمعتاد ظلمها جداً [help]

شتان بينها وبين عكس اللي شايفينها [crying] [crying]

المشاركات: 2562 | من: 00 | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Khorkhio
عضو فعال
رقم العضويه 86641

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Khorkhio     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو عليلو:
أنت معي فيها من ريحة ما بدي قلك شو بني

omg yes

--------------------

-  -

نونة و الجدع [heartpump]

المشاركات: 6870 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.saleem.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 86204

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .saleem.   البريد الإلكتروني .saleem.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ستيفين انت لسا عايش سالميا؟
المشاركات: 11306 | من: J O R D A N | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
انو سافا
عضو مستمر
رقم العضويه 92056

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ انو سافا   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ماله داعي:

-

اللحن احلى مافيها وشوي وتخليني ادمع
goosebumps

[ يوليو 25, 2018, 09:50 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: انو سافا ]

--------------------
 -

المشاركات: 2153 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
وليدووووووه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83573

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ وليدووووووه         تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ماله داعي:
سمعت أنا وحيدة توني
Mixed feelings
كويسة بس سوداوية جداً ونكدية عالآخر

شتان بينها وبين عكس اللي شايفينها [crying] [crying]

نفس الشيء في البدايه احترت فيها ومازلت محتار لكن الاكيد إني ما اقدر اسمعها الا بمود معين اتمنى إني ما اعيشه [Big Grin]

طبعاً اللي مايختلف عليه اثنين انها من الاغاني الثقيله والكئيبه اللي مهما حبيتها راح يجي الوقت اللي تقرفها بالضبط مثل ياخريتي

[ يوليو 25, 2018, 10:28 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: B l a c k ]

--------------------
 -

المشاركات: 10059 | من: R i y a dh | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ماله داعي
عضو مستمر
رقم العضويه 35520

This user is from Kuwait
للأسف انو سافا ماوصلني الشعور هذا X_X

بنام بس الوجع صاحي ... هالمقطع اللحن فيه BIG X

بالنسبة لي لو كان في صدى و كورال كان أثرت فيني
[Frown]

DAHM
عضو نشيط
رقم العضويه 91428

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DAHM     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا اقول روحو سمعو نوال ونجوى وخلو الفن الراقي لأهله [Wink]
من شفتكم تمدحون البوم ياقدع وانا غاسل يدي منكم

استغرب بصراحة من اللي يحكم على البوم كامل بيوم بس!

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو HolyAngemon:

IN STORES NOW [eyelove] [eyelove]

-

Click for fullsize image Click for fullsize image Click for fullsize image

والله طالع فخم شكل الغلاف [eyelove]

--------------------

Click for fullsize image

Think of the happiest things
It's the same as having wings

المشاركات: 773 | تاريخ التسجيل: يوليو 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ماله داعي
عضو مستمر
رقم العضويه 35520

This user is from Kuwait
عن نفسي استعجلت حيل حيل بالحكم على الألبوم

قاعد اسمعه على رواق والله فعلا حلووووو

iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا وحيدة هيت الهيتات [heartpump] [heartpump] [heartpump]
الوحيدة اللي on repeat

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47851 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه 
حبيت

الى كل اللي بيحبوني (جديد ع اليسا وناطرة الكليب الغنائي الاستعراضي [rofl] )

كرهني

ما فيش اسباب

نفسي اقوله (اول مرة سمعتا قلت شو هالغنية، بعدين حبيتا)

انا وحيدة (صح كتير كآبة ، بس بتنفع وقت نكون مقهورين بنسمعا بنزل دمعتين ومن بعدا بنرتاح وبقول شو هالهبل الدنيا بتمشي)

لسه فيها كلام

حكايات

بينا نعشق

من عينايا دي

ع المخفي (حبيت جرأة اليسا)

مريضة اهتمام (الغنية ما بتناسبني بس حلوة ورح تنجح

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ماله داعي
عضو مستمر
رقم العضويه 35520

This user is from Kuwait
بما انه بدري اعطي ريت على الالبوم

الاغاني اللي حبيتها جدا:
حكايات ، انت ومعي ، كرهني ، نفسي اقوله
كثيرة عليه ، بين قلبي وقلبك ، بينا نعشق

الاغاني اللي عادي اسمعها بس مافي chemistry :

مافيش اسباب ، لسة فيها كلام ، الى كل اللي بيحبوني
ارتاح وعيش

الاغاني اللي حتى هذي اللحظة ما تقبلتها:
وحشتوني ، من عيينا دي (بغض النظر عن روعة الموسيقى ) ، عالمخفي ، مريضة اهتمام

الاغنية اللي حتى هاللحظة مجهولة الوضع :
انا وحيدة

😍😍😍😎😎😎

[ يوليو 25, 2018, 11:16 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ماله داعي ]

yasmino
عضو متميز
رقم العضويه 66894

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ yasmino   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني yasmino   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
سمعت اربع غنيات من الالبوم. كل الغنيات نفس المشكله. اغلب كلامهم حلو بس لحن مخرب الغنية و طافيها

--------------------
 -
لمَ أُهمِل أحدآ يوماً .. كُـل مَن تسرب مِن بين يدي لم يَكُن مُتمسكاً بي جيداً

المشاركات: 32072 | من: united states | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  59  60  61  62  63  64  65  ...  329  330  331   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت