منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » Asalah Fan Club | _______"في قربك"______ حالياً في الأسواق__________ (الصفحه 262)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  259  260  261  262  263  264  265  ...  1023  1024  1025   
الكاتب الموضوع: Asalah Fan Club | _______"في قربك"______ حالياً في الأسواق__________
Taym
عضو مستمر
رقم العضويه 92091

This user is from Belgium
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Taym     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو „Zak:
عندي ياها ماستر كواليتي بس عليها تاغ صوت العرب كلمات و الحان
اللي كان منزلها ع صوت العرب يقول يبغى يحتفظ بها بدون حقوق لنفسه 🤢

-

ديو انفينتي كلمات علي الخوار الحان فايز السعيد

مو مشكلة هو انا لقيتها بجودة جيدة يعني بس ديما بفضل انزل احسن جودة و كرمال ديو انفينيتي ما فهمت زاك بتصحح اللي بالفيديو هاد ولا شو ؟
https://www.youtube.com/watch?v=yxTBqR3vQuw
لانو جبت المعلومات من موقع راشد الماجد نفسه و منه جبت الاغنية بجودة عالية
http://www.rashed.tv/main/singer/8-rashed-almajid.html
هي مواقع عليها القيمة مو متل تبع حصالة للبروزة و المناظر و اخر update من ايام ستين دقيقة ممات لول

المشاركات: 3572 | من: سوريا | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه 
الطقطوقه اسمها قلبنا حبك بجنون مش احلى ما فيكي
بين الامل و الخوف طبيعي تلقاها جوده عاليه لان نزلت في البوم آهات الناصر

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Taym
عضو مستمر
رقم العضويه 92091

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Taym     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو „Zak:
الطقطوقه اسمها قلبنا حبك بجنون مش احلى ما فيكي
بين الامل و الخوف طبيعي تلقاها جوده عاليه لان نزلت في البوم آهات الناصر

اه لانه كل شوي الاقي الها اسم فقلت احلى ما فيكي
حسيت حالي يحيى بهالقصة لما اغنية يا سامعين الصوت باسم بيكفي بقى و اغنية جديدة و قال انو اصالة شكرته انه روج للأغنية و نزلت على اغنامي لول

المشاركات: 3572 | من: سوريا | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
بخصوصا الديو قلت لك حتى تضيف المعلومه
ايفانت الافتتاح كنت حاضره ع التيفي وقتها
و كان فايز السعيد فرحان انه مسوي اغنيه خاصه للقناه
من كتابه شاعر المناسبات خخخ علي الخوار
ما اعرف الموقع وش المعلومات اللي كاتبينها عن الاغنيه

[ فبراير 04, 2019, 08:29 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: „Zak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كان عندي اغنية دويتو حصالة والماجد ماستر

بس راحت مع اللي راح لما الهارد اللاب ضرب

بس لسه عندي الهارد ويمكن انقاذ ارشيفه بس مكسل اروح لمحل متخصص

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 12461 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Taym
عضو مستمر
رقم العضويه 92091

اي مشكور زاك كل ما تخطر ببالك اغنية مرت مرور الكرام و عندك هي جودة عالية خبرني كرمال انزلها [Big Grin]

تيتو الاغنية جودتها رائعة بالموقع تبع راشد حملها لو بدك

[ فبراير 04, 2019, 08:30 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Taym Jamal ]

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
الله يا عمري عليك بس اظن متواجده بكثره بالنت
غنايه التكاكات مشاعري
اغنيه نزار قباني من أين يأتينا الفرح
اغنيه الفصحى بالهاوس اللي نزلت بالبوم عناقيد ، كلمات ناصر القحطاني الحان خالد البراك
تضحك من هجرك كل النسخ اللي ع يوتيوب ابو كلب

[ فبراير 04, 2019, 08:43 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: „Zak ]

--------------------

-

Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ان كنت ستقسو فتذكر
عهد حبيب لا يتغير
ياعمري لا يوجد ابدا
من لم يخطئ مهما فكر

وععع شهالخرابيط

ميزتها صوت حصالة وبحتها

+
قلبنا حبك بجنون مدري وش وضعها ومن اللي مألفها وملحنها وبتغني لمين اصلا

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 12461 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
لحنها يصرخ محمد ضياء
ياعيني ضربها في خلاط مع هي كده تعطيك هالغنايه

انا الغنايه اللي تجيب لي الم في المفاصل و ودي لو يتم محيها من الوجود
مرني زورني مش معروف وش قاعده تبرطم و لا اي لهجه
خليجي منقوع في ديتول مدري كلور ، او لبناني دروز الجبل الاشم او عرب الاردن

--------------------

-

Taym
عضو مستمر
رقم العضويه 92091

زاك تصدق ذكرتني بأغاني كتير بس تضحك بتذكر مرة لاقيتها جودة عالية بس ما حملتها ما بعرف ليه
اما بالنسبة لغنية عذرا منزلها بس ما كنت مش جيد بالفيديوهات وقتها
https://www.youtube.com/watch?v=h8iEluWj588
بتخيل لازم ارجع انزلها و اعمل شوية حركات بالفيديو و خط الكتابة
تيتو الغنية بعتقد لراديو روتانا بيهدوها لروتانا كمحطه بظن لول

Taym
عضو مستمر
رقم العضويه 92091

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو „Zak:
لحنها يصرخ محمد ضياء
ياعيني ضربها في خلاط مع هي كده تعطيك هالغنايه

انا الغنايه اللي تجيب لي الم في المفاصل و ودي لو يتم محيها من الوجود
مرني زورني مش معروف وش قاعده تبرطم و لا اي لهجه
خليجي منقوع في ديتول مدري كلور ، او لبناني دروز الجبل الاشم او عرب الاردن

[crazy] [crazy] [crazy] [crazy] [crazy]
زاك مفرداتك و تشبيهاتك قتلتني [crazy] [crazy]
بالنسبة الي نفس الشي بالنسبة لغنية سيداتي انستي سادتي خصوصا نزلت بنفس الوقت اللي نزل فيها كاظم سينجل بنفس العنوان و الاتنين زبالة بصراحة ما حبيت

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
عندي تضحك نسخه من البوم التلاقي ببقى احطها هنا
هي و من بعدك حييت

--------------------

-

Taym
عضو مستمر
رقم العضويه 92091

ميرسي زاك و هي من تخبيصات عالم الفن
http://www.alriyadh.com/64508

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
هذا الظاهر الالبوم الخوي لحالي طيب اللي سواه صندل
الكوفر لحاله كارثه

--------------------

-

Taym
عضو مستمر
رقم العضويه 92091

ههههههههههه الكوفر اخدين من سيشن اوقات و ملبسينها بالفوتشوب قبعة قال يعني نيو لوك و طالعة ناعمة و كيوت متل السهتانة
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  259  260  261  262  263  264  265  ...  1023  1024  1025   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت