منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » Asalah Fan Club | _______"في قربك"______ حالياً في الأسواق__________ (الصفحه 907)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  904  905  906  907  908  909  910  ...  1023  1024  1025   
الكاتب الموضوع: Asalah Fan Club | _______"في قربك"______ حالياً في الأسواق__________
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه 
الاغاني مبين مليانه اغاني بهالسكه
جدن جدن ، حاله كركبه ، حاجه متخصكشي - هذي استنوا بيب تجي تقول كثار مشيوا وراها -

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
طب ليه ماهي عملت هالمحاولة العرة في شخصية عنيده وكان سذ

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 12496 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
H A G
عضو مستمر
رقم العضويه 91709

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ H A G     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لعنة هالاغاني متى تفكنا منها
المشاركات: 2244 | تاريخ التسجيل: مارس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
هي ما بتحرمش

عموما هالالبوم مبين من اول سنغل نزلت منه
دايما اول اغنيه تنزل من الالبوم تعطيك انطباع عن مستواه
ما بؤمن بقصص الاغاني القويه مخلينها للاخر [Embarrassed]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
H A G
عضو مستمر
رقم العضويه 91709

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ H A G     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عالعموم الكومنتات عندها مو مقصرة وتستاهل [super]
المشاركات: 2244 | تاريخ التسجيل: مارس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Maha7
عضو فعال
رقم العضويه 90813

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Maha7   البريد الإلكتروني Maha7   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
وهادا غلط.. التنويع مو دايماً لمصلحة الفنان.. ما في اي مطربة حالياً بتغني طرب وحدها اصالة بتغنيه.. ليش ما بتستغل الفرصة وبتستفرد بهاللون احسن من انو تروح لالوان سميرة سعيد ونانسي واليسا وتغنيهم.. الدليل نجاح يوم الرحيل وخانات الذكريات دايما اغانيها الطرب بتضرب اكتر من غيرها
هالكلام زعلني

فعلاً ليش ماتستفرد بالطرب ؟!!

،،

بخصوص فانز عواجيز

تعالوا شوفوا فانزات الطعشات رأيهم زينااا

مافي احد حب اصاله عشان هالالوان كلنا حبيناها عشان الطرب كبار او صغار

--------------------

.
.

Click for fullsize image

.
.

المشاركات: 6208 | من: Ksa | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
ع فكره هالشي المفروض هي المغفل اخوها
عرفوه و ادركوه من شخصيه عنيده و طالع ، لما بدى موضوع الفيوز يصير المعيار الوحيد
اغاني التقليعات و الشبابيه الفايعه مش الالوان اللي الناس تتقبلها منها ، مهما كانت حلوه و معموله صح

انا ضد خرابيط تستفرد بالطرب لانها بتصير ممله و قديمه ،
عندها دايره كبيره تنوع فيها زي ما هي عايزه بس المفروض
عارفه الاشياء اللي الناس ما تتقبلها منها عملتها مره لمزاجها فلا تكثر منها

[ أغسطس 06, 2019, 04:48 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: „Zak ]

--------------------

-

انو سافا
عضو مستمر
رقم العضويه 92056

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ انو سافا   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا مع التنويع ولكن ضد التجديد لغرض التجديد ويكون المحتوى اي كلام
وبرضو التنويع حلو بس يكون الالبوم طويل شوي مو عشر اغاني

هاللون مو الكل يستسيغه (اللحن - والتوزيع الغربي والمايل للـ reggae)
يعني انا مثلا ما احب مين فينا بسبب الكلام وبسبب اللحن والتوزيع اللي اوفر غربي

اشوف هاللون لون مراهقين اللي يسمعون الفرق والمغنيين الـ alternative
زي بساطة ووسط البلد وطقتهم وحمزة مدري مين الخ...

--------------------
 -

المشاركات: 2153 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
هالسكه تبع اغاني فرق الاندرغروند
ممكن تنزلهم سنغل ، تغنيهم في حفله مع هالفرق ، بروجيكت منفصل
بس الالبوم هذا هويتها المفروض ما تقعد تلعب يمين يسار

--------------------

-

انو سافا
عضو مستمر
رقم العضويه 92056

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ انو سافا   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بالضبط

[ أغسطس 06, 2019, 05:04 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: انو سافا ]

--------------------
 -

المشاركات: 2153 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•.Ni.sri.na.•.
عضو فعال
رقم العضويه 76718

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •.Ni.sri.na.•.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

اصالة لما قدمت البوم فخم ما اخذ هذا الصدى #المهتمة_بالتفاصيل [Embarrassed]

الفانز القديم بيحس بصمت و مع ثقافة الشوسل ميديا لجديدة
من حقها تحس بطعم النجاج و تكسب فئة جديدة بتحسها بالحياة

في قربك هو موجه لها الفئة اللي تملى الحفلات و المدرجات و الشوشل ميديا

بس ما يمنعش انو عندها فانز كثير كثير صغنون
و ربي اوقات لما حدا من هذول يسالني و يطلب طلبات ودائما يظلوا يصرو بفرح و استغرب اوقات

مو غريب ولو رجع الزمن لورا راح اكون من اصغر الموجودين هلا
اللي شدني الها وقتها الحنية و احساسها و صوتها و رقي غناها
و كنت بالاول اتمنى تغني الخفيف و كنت اسجل بكاسيط الراديو اغاني خفيفة لحالها و الطرب لحالها
بس اللي كان يشدني اكثر الاغاني الكلاس اللي فيها
الكلمة و الاحساس و اللحن بطل
حتى اللهجة الخليجية ما كانت عائق خاصة كنت لاول مرة بتعرف عليها من خلالها
حتى المصري اوقات كنت استوقف عند بعد الكلمات
مثلا لو الف احبك ..هذه تبع النيني للان ما فهمتها

بس عادي الموسيقى ما الها وطن او عمر
بس حالها من حال الشاب او البنت مهما صار عندهم انفتاح غير مسموح لهم بالاستسهال
مثلا الشاب بيميل بعقلو الباطن للبنت السهلة بس لن يعشق الا بنت صعبة و ايضا هو بيظل فارس احلام البنات

انا ما عندي مشكلة مع التغيير و كثير حبيت شخصية عنيدة و كنت بحبها لما تغني لبساطة بصولا

بس الاغاني اللي تظل عايشة معي هي اغاني من طينة اغاني اليسا و ناصيف و عبير نعمة و مروان و صندوق صغير و شو بدك و خنتي كم مرة .. منازل ..الورد البلدي
هذا هو ذوقي و جوي و شخصيتي و هاذا اللي بحب اسمعو طول الوقت

با ختصار انا مع مدرسة الاحساس و التجديد و الكلاس
و حتى ما فيا مافيا مافيا بحبها
بس في جو معين هو اللي حب

[ أغسطس 06, 2019, 05:26 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: •.Ni.sri.na.•. ]

--------------------

-

-

-

المشاركات: 7042 | من: #عيش_سكر_وطن 🇸🇾 🇲🇦 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ليستة الاغاني علي فودافون

Click for fullsize image

نفسي اعرف تاالت غنية دي اسمها ايه

كتير كبير شكله بيخوف

[ أغسطس 06, 2019, 05:50 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Heel Tito ]

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 12496 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
تيتو كام تراك حاطين

--------------------

-

Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
10

يعني خمسة 🖐️ و خمسة 🖐️ في عين نوال الزغبي

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

انو سافا
عضو مستمر
رقم العضويه 92056

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Heel Tito:

كتير كبير شكله بيخوف

-

--------------------
 -

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  904  905  906  907  908  909  910  ...  1023  1024  1025   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت