منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

  الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » #شيرين _______________ (الصفحه 1085)

 - إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  1082  1083  1084  1085  1086  1087  1088  ...  1108  1109  1110   
الكاتب الموضوع: #شيرين _______________
S H E R ï N
عضو متميز
رقم العضويه 19227

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ S H E R ï N     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
[crazy] [crazy] [crazy] [crazy] [crazy] [crazy] [crazy] [crazy] [crazy]

--------------------

 -
3>


المشاركات: 16335 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ,,Zak:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو S H E R ï N:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو __ easier2lie __:
يكون إمبيهي في صباعك وتعمل فيا ما بدالك

OMG [crazy] [crazy] [crazy] [crazy] [crazy]
فضلت دقيقه و انا قاعد افك المعادله
هو امبيه مين و اصبع مين و الامبيه هنا مذكر او مؤنث [crazy]

[crazy] [crazy] [crazy] [crazy]

--------------------
Click for fullsize image



المشاركات: 33372 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الوتر ااحساس كنت لاعن خيرها لما نزلت
بس حبيتها بعدين وصرت اسمعها اكثر شي

اقل اغنيه كلام عنيه

--------------------
Click for fullsize image


المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ع سيره المحن ، اتذكر تيتو مدام ماجده فتح زي عوايده مواضيع رجيمه
كان جاب سيره ان شيرين صايره تتمحن بزياده الاغاني و انفتحت سيره ما قبل و ما بعد
انا شخصيا بحبها وهي تتمحن و تتمرقع على الحروف ، و اشوف هالاسلوب هو خلاها شيرين حاليا
لو فضلت ع جو البدايات مع نصر و نبره السمكجي حوده في الاغاني كانت بتتنمط
بخانه ظاهره شعبيه و تصير زي امينه الحنطور و بوسي اه يا دنيا
شخصيا في بدايتها ما كنت احبها و البوم لازم اعيش ولا اعترف فيه و كل مسيرتها مع نصر محروس ❌
الاستلطاف بدى بعلى بالي و بديت اصير فان لها بعد الميني البوم مع روتانا


- ممنوع الاقتباس و الاستغراب مع الرؤوسا و السياسيي ، ثانكيو 🌸 -

[ فبراير 28, 2021, 04:28 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ,,Zak ]

--------------------

 -


المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Diamonds
عضو فعال
رقم العضويه 89427

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Diamonds   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Diamonds   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^

لجأت للمحن لان صوتها ضعف ماعاد بقوته
على ايام نصر محروص صج ماكانت تتسبح ومقطنه [sick]
بس ماعلينا ، كان صوتها باجمل حالاته وماطولت
بسرعه سوت تجميل واخترب الصوت والاداء المصطنع
شخصيا ماحب محنتها بالبوم حبيت و ونساي
صوتها ب البوم اسال عليا الافضل لانه وقتها مطحونه
وتغني من القلب ، صحيح الصوت مو بقوة زمان
بس الاداء كان جيد ، اكيد مو نفس امال ماهر طبعا
بس اداء مقبول افضل من حبيت .. بعدها رجعت زقت بالجدر [help]

--------------------


It's my time to butterfly

 -


#الكينق D I A M O N D S في حتة تانية ... 2021

 -




المشاركات: 4094 | من: الكويــــــ ت | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
زاك شوف البوست ده
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=10162304132265226&id=689305225

--------------------
Click for fullsize image



المشاركات: 33372 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
دايموندز
ع قوله المثل لولا اختلاف الاذواق لبارات السلع
تحديدا الاشياء اللي بتحبها في صوت شيرين هي اللي الاشياء كانت تنفرني منها
حتى اللي بنص المرحله اللي احبها - اسأل عليا - اكثر البوم اعمله باس في مسيرتها ،
صح ثقيل فنيا بس برضه ثقيل ع قلبي 🌚

ميضو
الكلام المدون يمثلني باسثتناء اخر بارت تبع بليغ و ما بليغ
هو صح ملحن شاطر و الحانه كاتشي بيلحن حنين و ما حنين و كان يليق ع جو شيرين
بس حتى لو لحقت عليه كان راح يكون زي زمايله الكراكيب ما راح تاخذ منه غير الالحان الزهايمريه المسنه
عوده لنقطه الصوت المش قوي بس ما بيعديش ع وذنك ، لو جت تمشي في سكه قوه الصوت المقارنات و التفضيلات ما راح تنصفها
برضه ارجع لموضوع الشعبي ، هي اللي نجحوا معها في البدايات جرح ثان و اه يا ليل و لو كملت بهالسكه
كانت راح تنجح بس مسيرتها راح تكون قصيره لان بتطلع مغنيه تغني هاللون و تنجح فيه
خصوصا ان سكه الشعبي في الغنا موضوع ترندات كل فتره و لها ناسها و جوها و انماطها

[ مارس 01, 2021, 06:35 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ,,Zak ]

--------------------

 -


المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
زاك ماقصدي انها تكمل عالشعبي

ماهي بتغني رومانسي من اول البوم وكانت ناجحة

اتكلم عن تنعيم صوتها بشكل مستفز لدرجة انه يطلع صوت مستعار في بعض الاغاني يعني اسمع اغنية الاعلان الاخيرة بتاعة مصر واسمع مقطعها مع الكورس مستفزة جدااا

لكن مابقولش انه صوتها بقي مابيعجبنيش في المطلق لا بحبه عادي والبومهت الاخير بحب اغاني منه بس في نفس الوقت في اغاني مابحبهاش بسبب اداء شيرين زي ابتاعة امبيهي في صباعك

[ مارس 01, 2021, 06:38 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Heel Tito ]

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت


المشاركات: 11673 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
عارف والله عارف 🌚
جبت طاري انك فتحت الموضوع الرقيم هذا
و علقت ع النقاش اللي تم بشكل عام
مش رأيك الحاسم ع سبيل الحصر

--------------------

 -


المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
يعمل حنين ما حنين [crazy]
يلعن يومك زاك لما تخسف بواحد الارض تساوي بليغ بهيفا [rofl]

--------------------
Click for fullsize image


المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
قلنا كان شاطر و بيلحن 🌚 بس انه بعد ما اغانيه لورديي تبروزت في اخر كام سنه
خلاص عملوه موسيقار الاجيال محمد عبد الوهاب ، فلازم مرات نعطي لك دي حق حقه
له علامات فنيه بس حاله من حال مكاوي و الطويل و سلطان و الموجي
حتى الافاعي اللي كانوا سبب طلقوا من ورديي ، ما عطاهن شي يذكر
اللهم اغنيه او اثنين للخمورجيه مياته طنطاوي

[ مارس 01, 2021, 02:48 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ,,Zak ]

--------------------

 -


المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا اكثر ملحن قديم احب الحانه هو بليغ الحانه فيها شجن 😂

مابحب الحان محمد عبدالوهاب

بحب كمان الحان محمد فوزي لانه فعلا هاذا اللي بتقال عنه سابق عصره

له اغاني تغنيها حاليا كأنها لسه متلحنة الايام دي الا لو كان حرامي ويسرق من بره بس ماظنش

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت


المشاركات: 11673 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لايق عليك تكون فان لبليغ ، شجن ، دراما ، حشيش و بانغو و استهتار
عبد الوهاب فنان و مجدد في الفن و قبله حمال جناطي ام قلصوم القصبجي

و اللي منجد كان ملحن عنده جمل لحنيه كاتشي بس تحسه كانت متحارب هو فريد [heartpump]

[ مارس 01, 2021, 03:45 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ,,Zak ]

--------------------

 -


المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
H@-92
عضو فعال
رقم العضويه 88194

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ H@-92   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني H@-92   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر nk.imad@yahoo.com  عنوان المسنجر nk.imad@yahoo.com
انا معروف بحب شيرين بلون الشعبي الشبابي منل اه يا ليل وانا في الغرام و بص بقى و حتى كانت تغتي رومانسي متل بتوحشني و و نسيني و هو نور عيني

يعني مارح تتنمط بالشعبية بس هيي يا انو كانت ظغيرة كتير بفترة اه ياليل و تغير و تجلس صوتها بعدين
يا هيي عملت شي معين او تدريبات حتى تغير الخامة شوي

رغم اني بفضل صوتها القديم بستمتع بشكل ما معقول باغانيها مع نصر محروس مفصلين على صوتها و لا يمل

على العموم اشتقتلا و اشتقت اسمعلا شي جديد بكون بمستوى الماضي


اغنية صرفت مالك على الملاهي ب ت ج ن ن 😍

--------------------


المشاركات: 5265 | من: syria | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو H@-92:


اغنية صرفت مالك على الملاهي ب ت ج ن ن 😍

اول مرة نتفق على شي [nut]

--------------------
Click for fullsize image



المشاركات: 33372 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  1082  1083  1084  1085  1086  1087  1088  ...  1108  1109  1110   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من
   


إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:


إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت

Powered by Infopop Corporation
UBB.classic™ 6.7.1