منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » __نــوال الزغـــبي [] سـمــيــرة ســعــيــد[] أنــغـــام فضيحة ص9 (الصفحه 24)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  21  22  23  24  25  26  27  28  29  30   
الكاتب الموضوع: __نــوال الزغـــبي [] سـمــيــرة ســعــيــد[] أنــغـــام فضيحة ص9
B.i.L.A.L...
عضو فعال جدا
رقم العضويه 17487

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ B.i.L.A.L...     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر bilalftouni@hotmail.com
يخرب بيتكم 12 صفحة عشان عضويات مزيفة [worried]

صوتت لسميرة

طانكس [Razz]

--------------------
 -

المشاركات: 12866 | من: لبنان الحبيب | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو B.i.L.A.L...:

صوتت لسميرة

طانكس [Razz]

خاينه ومانصافيك [girlie]

--------------------

Click for fullsize image

طبعاً أكثر من أول [heartpump]

المشاركات: 16592 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Innocent Sinner
عضو فعال
رقم العضويه 91235

This user is from Greece
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Innocent Sinner     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:

صوتت لسميرة

طانكس [Razz]

بلال انا حخلى بدر يشوف الاى بى بتاعك شكلك انت و علووش عضويه واحده [rofl]
يلا بالمره [rofl] [rofl]

المشاركات: 5277 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
علي

انت كان اسهلك انك تقول ان الاعضاء دول اخواتك وبتخشوا كلكم من نفس الكمبيوتر احسن من الفيلم الحمضان دة

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 13364 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
B.i.L.A.L...
عضو فعال جدا
رقم العضويه 17487

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ B.i.L.A.L...     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر bilalftouni@hotmail.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو DIFFERENT:
رد مقتبس:

صوتت لسميرة

طانكس [Razz]

خاينه ومانصافيك [girlie]
hahahahahaha

--------------------
 -

المشاركات: 12866 | من: لبنان الحبيب | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
B.i.L.A.L...
عضو فعال جدا
رقم العضويه 17487

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو InnocentSinner:
رد مقتبس:

صوتت لسميرة

طانكس [Razz]

بلال انا حخلى بدر يشوف الاى بى بتاعك شكلك انت و علووش عضويه واحده [rofl]
يلا بالمره [rofl] [rofl]

[rofl] [rofl]

انا عم كون حقاوى [Razz]

بحط البوم نوال بعد سسميرة بس عنجد البوم سميرة مالوش حل البوم كامل متكامل [super]

--------------------
 -

Innocent Sinner
عضو فعال
رقم العضويه 91235

This user is from Greece
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Innocent Sinner     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا كمان صوت لسميره قبل الفضيحه.
المشاركات: 5277 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
B.i.L.A.L...
عضو فعال جدا
رقم العضويه 17487

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو InnocentSinner:
انا كمان صوت لسميره قبل الفضيحه.

اعتراف خطير [Eek!] [rofl]

--------------------
 -

DjKïngo
عضو فعال
رقم العضويه 86459

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DjKïngo   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو •Ali SS:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [بديع مصبنة]:
وهالعضو http://salmiyaforum.net/cgi-bin/ultimatebb.cgi?ubb=get_profile;u=00086503

يشارك ويعرف كل امور المنتدى من أولها لي اخرها

ليش في دخولات معينة بتواريخ معينة منك ؟؟

ليش كنت تدخل بعضويته ؟

علي خليني ساكت احسن لانه كل الدلائل تشير انك عندك عضويات كثير

احسن شي تعملوا تستسلم للخدعة الي سويتها

[ نوفمبر 15, 2015, 11:03 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: [بديع مصبنة] ]

[Eek!] [Eek!] [Eek!] [Eek!]

أديبة؟؟ هههههههههههههههههههه

هي حصلت انك تتهمني ان العضوة اديبة هي نفسها علي العاشق كمان؟؟؟ [rofl] [rofl] [rofl] [rofl]

لالالا عنجد عنجد موتتني من الضحك [crazy] [crazy] [crazy] [crazy] [crazy]

الحقي يا اديبة انا وانتي صرنا عضوية وحدة [eyelove]

عادي اتهموني انه انا علي العاشق [crazy]
اهلا بك في السالمية

--------------------

Im Dj Kingo
 -

المشاركات: 4011 | من: Dubai~Deira | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أديبة مش علي ياأنس ولا تستعبط حطيت كل الحقائق بالردود السابقة الي تبين كل شي

وطبعا انت مش علي لانه الايبي مالك مختلف كليا

[ نوفمبر 15, 2015, 07:26 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: [بديع مصبنة] ]

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Adiba_SS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 86503

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Adiba_SS   البريد الإلكتروني Adiba_SS   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أنتم باقي هنا الله يعطيكم العقل ويهديكم امين

--------------------

-

المشاركات: 12678 | من: SS Fans | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DjKïngo
عضو فعال
رقم العضويه 86459

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DjKïngo   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
و على اي اساس تنشر الاي بي مالي؟ وين الخصوصيه اللي توك تتكلم عنها يا بدر؟

ثاني شي اذا انت ما تعرف الناس هذي اللي داخلين يصوتوا مستعد اصورلك بالفيديو يوم علي دعاهم يدخلوا المنتدى عشان يصوتوا في الموضوع

و دامك مراقب كل شي .. ليش ما شفت ردودهم يوم يقولون لعلي ادخل عدل توقيعي؟

جيك موضوع البوم سميرة اللي قبل هذا اللي وصل شي و تسعين صفحة .... ولا هذي ما شفتها؟

--------------------

Im Dj Kingo
 -

المشاركات: 4011 | من: Dubai~Deira | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو DjKïngo:
و على اي اساس تنشر الاي بي مالي؟ وين الخصوصيه اللي توك تتكلم عنها يا بدر؟

اها وصلنا خير

انت تقولي وين الخصوصية طيب ليش تتمسخر وتطنز وتقول " قولوا بعد انا علي العاشق"

خليك قد تهزئيك في شغلي بالمنتدى واستحمل عيل

اما موضوع سميرة ماسميرة انا حطيت لك الصور بالايبي الموحد ليهم

روح تابع الموضوع عدل

اول مرة علي العاشق دش للعضويات كلها

بعدين دش واحد من "فرنسا" للعضويات كلها

وعلي يقول هذول ناس غير من بلدان غير

شي غريب نحط لهم كل شي وبالحقائق وبالصور ويبون يطلعونا إحنا الأغبياء

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Adiba_SS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 86503

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Adiba_SS   البريد الإلكتروني Adiba_SS   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Mohamed Saed:
 -

بالنسبة للايميل انا عندي 3 live و hotmail و gmail هنا دخلة ب live والميل الشخصي hotmail وإيميل الفايس بوك gmail بعرف انه براني بديعة مصابني بس حبيت اشرحلك ان معضم الناس لا يعتمدون علي إيميل واحد انا لما عملت هوتميل كان زمان اول إيميل محبتش أغيره يعني ولفت عليه بعدها واحد قالي اعملي لايف ساعتها كان جديد ولما عملت الآي فون قالولي اعمل جيميل والآن يستعمل بس هوتميل وجيميل

--------------------

-

المشاركات: 12678 | من: SS Fans | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أديبة خلاص طلعي من مخي انتي مش علي العاشق ولاليكي دعوة بكل الي صار

إحنا بنتكلم عن 9 العضويات الاخرى لو سمحتي صفطي يمين وخليكي شاهدة فقط

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  21  22  23  24  25  26  27  28  29  30   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت