منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » سيف شمس الكويتية (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: سيف شمس الكويتية
Nizarssss Returns
عضو فعال جدا
رقم العضويه 11961

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nizarssss Returns   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو .saleem.:
فديتها قاهرة الملك\ة

انا الي اعرفة انه في الملكة رانيا او تقصد شخص اخر . [smoke]

--------------------
 -

المشاركات: 12344 | من: يوم جديد | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Ya Layali} ahmed}
عضو مستمر
رقم العضويه 89512

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Ya Layali} ahmed}     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Nizarssss Returns:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Ya Layali} ahmed}:
يبيلها مذيع ( محاور )
چان تقول بنت ابوها تعمل لقاء مع وفاء في برنامج نفس ضد التيار
او بدون رقابة .. هالمذيعين الايت مايعرفون حق هالنوعية من الناس
تخربط عساس انا مثقفة وفاهمة واهي كلامها تناقض وفلسفة مالها داعي

موضوعها مع فضل اضحوكة صراحة الحين ترك فنانات الوطن العربي وكلم هالعرة النكرة ، قالچ كلام قذر لانج قذرة واذا في امج خير طلعي التسجيل
شهالمصخرة واللقاء الغبي .

[sick]

الكلام صحيح عن فضل الارهابي أبو فطيستين و شمس تاج راسه و راس اشكاله والقذر الي يقتل و يفتخر انه قتل ... أنا مستغرب من شي اترك انك ماتحب شمس
أنت أشلون تجب شخص قتل و انضم لجماعة أرهابية و باعتراف منه
شنو هلتناقض الغريب العجيب اهو على فكرة منتهي و عايش على اﻷطلال . حسافة كنت احب كليباته .

انت مستوعب شتقول ولا بس جذي !!؟
يا حبيبي اولاً فضل ما عمره كان ارهابي ولا قتل الا في عقول بعض المرضى من حزب الله او الي على شاكلة العاهة ذي + انا ما اكره احد عشان اكره وحدة مابيني وبينها الا طق رقبة على اغنية لها اسمها حب ناقص ، الفيديو الي صار له دهر تبع الفطيستين على قولتك ياليتهم نصر الخرى وصاحبه بس مع الاسف انهم نكرات من تبعه ، وفضل ما قتلهم ولا شارك حتى في مقتلهم ، بس اذا انت مقتنع انهم من الجيش وفضل الي قاتلهم هذا شي راجعلك وبعدين لما المحكمة العسكرية الي المفروض اهي اهم سلطة في لبنان والي اللبنانين يحلفون براسهم تبرأ فضل المفروض الكل ياكل هوا ويأيد الحكم ، يا حبيبي فضل واهو معتزل اغانيه مكسرة وهالي تسميها فنانة في عز نجاحها حفلاتها تقرش انت عارف وانا عارف المصايب الي صارت في حفلة البحرين قال منتجع قال اخرتها لفت على النايتات
وال ايه ٩٠٪ من حضور حفلاتها في النايتات عوايل و رويال فاميلي [crazy] عسى الرويال فاميلي يعلقونج بساحة الصفاة قولي امين ، هذي مب صاحية والله قال ايش تيها عوايل في النايتات .
عييييييب والله عيب لما هذي تتكلم عن فضل او حتى تيب اسمه
هذا فوووق يا بابا وصعب توصله لا فن ولا اخلاق .

نزار والله جد جد انت مقتنع انها فنانة ؟!
انا ودي امنيتي اشوف احد مستضيفها عشان ( تطرب ) يعني حلقة فنية بحته بدون ما تيب سيرة علان وفلنتان خلنا نشوف شلون مشاهداتها
وبنعرف وقتها اذا صج عندها جمهور ولا خيال علمي .
ما اعرف شلون تحب وحدة تسميك #سنفور [Embarrassed]

[ سبتمبر 24, 2018, 06:18 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Ya Layali} ahmed} ]

--------------------
 -  -  -
الفن الراقي .. [heartpump]

المشاركات: 2384 | من: مملكة النور | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
وليدووووووه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83573

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ وليدووووووه         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شمس : دوري بهالحياة مطربه وبالاغاني الهشك بشك اللي قاعده اقدمها مثل اشطح وابن ال واطق اصبع
اعطي الشخص حاله من الوعي مدتها خمس دقايق اساعده من خلالها انه يكون قوي لان بهالزمن كل شيء يضعفنا وياخذ من ثقتنا بنفسنا

انا :
 -

طول ما شمس مسدءه القصه وتتكلم عن نفسها وعن انجازاتها وتغض نظر عن احلام وعن الصعود على اكتافها طول ما لقاءاتها مالها لزمه

الحسنه الوحيده باللقاء طلتها وكم التألق والتأنق اللي فيها. اول مره اشوفها بهالحلاوه

--------------------
 -

المشاركات: 10059 | من: R i y a dh | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
• مصطفى Mustapha •
عضو متميز
رقم العضويه 90614

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • مصطفى Mustapha •     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

[ سبتمبر 24, 2018, 11:47 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: طبيعي ]

--------------------

-

الملكة [heartpump]

المشاركات: 18887 | من: الجزائر | تاريخ التسجيل: فبراير 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
نزار ردينا للطفولة المتأخرة؟

جم مرة تتوقف على نفس الموضوع

يابني ادم الي يغلط على شمس تقدر تغلط على الفنان الي يحبة تقدر تبرر

بس ماتغلط على الشخص انت شكو؟ عيب اكبر

مرة ثانية اذا كررتها مثل ماغلطت على مصطفى تتوقف للمرة الثانية بالمنتدى

ياخي انا مومصدق انك بعمري

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nizarssss Returns
عضو فعال جدا
رقم العضويه 11961

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nizarssss Returns   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:
نزار ردينا للطفولة المتأخرة؟

جم مرة تتوقف على نفس الموضوع

يابني ادم الي يغلط على شمس تقدر تغلط على الفنان الي يحبة تقدر تبرر

بس ماتغلط على الشخص انت شكو؟ عيب اكبر

مرة ثانية اذا كررتها مثل ماغلطت على مصطفى تتوقف للمرة الثانية بالمنتدى

ياخي انا مومصدق انك بعمري

طبيعي والله قاعد امزح مع مصطفى مو قاصد شي

مصطفى أرجوك قولي اذا زعلت من كلامي لك و أنا مستعد
أعتذر في هذا الموضوع بالخط العريض

طبيعي اذا سمحت لا تهدد بالتوقيق و تقدر توقفني اي وقت بدون تهديد . و اذا انت تشوف أنه الموضوع راح يعمل مشاكل و أني مو كفو أعمل موضوع و أني عقلي صغير
و و و و .

وانا الصراحة مو في نيتي أسوي مشاكل على مواضيع
تافه أطلب منك تمسح هذا الموضوع من خارطة المنتدى

[ سبتمبر 25, 2018, 06:10 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Nizarssss Returns ]

--------------------
 -

المشاركات: 12344 | من: يوم جديد | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nizarssss Returns
عضو فعال جدا
رقم العضويه 11961

رد مقتبس:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Nizarssss Returns:
رد مقتبس:
يبيلها مذيع ( محاور )
چان تقول بنت ابوها تعمل لقاء مع وفاء في برنامج نفس ضد التيار
او بدون رقابة .. هالمذيعين الايت مايعرفون حق هالنوعية من الناس
تخربط عساس انا مثقفة وفاهمة واهي كلامها تناقض وفلسفة مالها داعي

موضوعها مع فضل اضحوكة صراحة الحين ترك فنانات الوطن العربي وكلم هالعرة النكرة ، قالچ كلام قذر لانج قذرة واذا في امج خير طلعي التسجيل
شهالمصخرة واللقاء الغبي .

[sick]

الكلام صحيح عن فضل الارهابي أبو فطيستين و شمس تاج راسه و راس اشكاله والقذر الي يقتل و يفتخر انه قتل ... أنا مستغرب من شي اترك انك ماتحب شمس
أنت أشلون تجب شخص قتل و انضم لجماعة أرهابية و باعتراف منه
شنو هلتناقض الغريب العجيب اهو على فكرة منتهي و عايش على اﻷطلال . حسافة كنت احب كليباته .

انت مستوعب شتقول ولا بس جذي !!؟
يا حبيبي اولاً فضل ما عمره كان ارهابي ولا قتل الا في عقول بعض المرضى من حزب الله او الي على شاكلة العاهة ذي + انا ما اكره احد عشان اكره وحدة مابيني وبينها الا طق رقبة على اغنية لها اسمها حب ناقص ، الفيديو الي صار له دهر تبع الفطيستين على قولتك ياليتهم نصر الخرى وصاحبه بس مع الاسف انهم نكرات من تبعه ، وفضل ما قتلهم ولا شارك حتى في مقتلهم ، بس اذا انت مقتنع انهم من الجيش وفضل الي قاتلهم هذا شي راجعلك وبعدين لما المحكمة العسكرية الي المفروض اهي اهم سلطة في لبنان والي اللبنانين يحلفون براسهم تبرأ فضل المفروض الكل ياكل هوا ويأيد الحكم ، يا حبيبي فضل واهو معتزل اغانيه مكسرة وهالي تسميها فنانة في عز نجاحها حفلاتها تقرش انت عارف وانا عارف المصايب الي صارت في حفلة البحرين قال منتجع قال اخرتها لفت على النايتات
وال ايه ٩٠٪ من حضور حفلاتها في النايتات عوايل و رويال فاميلي [crazy] عسى الرويال فاميلي يعلقونج بساحة الصفاة قولي امين ، هذي مب صاحية والله قال ايش تيها عوايل في النايتات .
عييييييب والله عيب لما هذي تتكلم عن فضل او حتى تيب اسمه
هذا فوووق يا بابا وصعب توصله لا فن ولا اخلاق .

نزار والله جد جد انت مقتنع انها فنانة ؟!
انا ودي امنيتي اشوف احد مستضيفها عشان ( تطرب ) يعني حلقة فنية بحته بدون ما تيب سيرة علان وفلنتان خلنا نشوف شلون مشاهداتها
وبنعرف وقتها اذا صج عندها جمهور ولا خيال علمي .
ما اعرف شلون تحب وحدة تسميك #سنفور [Embarrassed]

أي مقتنع أنها فنانة مثل ما أنت مقتنع انه فضل مو أرهابي ولا له علاقة بالجماعات الأرهابية و ضاحكين على
عقولكم انه اهو تم غسل دماغة(( و أنا أسف اني غلط على فنانك الي تحبه مع أحترامي الشديد لك أكيد )) .

شنو فيها اذا سمتني سنفور او شي ثاني و انا أسميها
بأسماء ثانية وعادي و شنو فيهم السنافر طيبين و حلوين ماعدا شرشبيل [Big Grin] [Big Grin] [Big Grin]

[ سبتمبر 25, 2018, 06:11 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Nizarssss Returns ]

--------------------
 -

• مصطفى Mustapha •
عضو متميز
رقم العضويه 90614

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • مصطفى Mustapha •     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بدر [heartpump]
بس و الله عارف انه كان بيهزر
و اساسا حتى لو كان يتكلم جد نزار بالذات ما يتزعل منه لانه ما فيه اطيب منك الا هو و اهبل كمان [rofl] [heartpump]

[ سبتمبر 25, 2018, 06:47 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: • مصطفى Mustapha • ]

--------------------

-

الملكة [heartpump]

المشاركات: 18887 | من: الجزائر | تاريخ التسجيل: فبراير 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
جمالها وحلاوتها والذوق باطلالاتها هي الافضل من بين الخليجيات اغانيها الفرايحية بصراحة تجيب طاقة مثل اشطح وحب ناقص واطق اصبع وهذي ساحتها الي تبدع فيها .. استغرب من الي ينتقد اغانيها هذا اللون الي هي محبوبة فيه ولها مشاهدات كبيرة .. وكمان سند ظهري من اروع اغانيها وبرضة نجحت فيه مثلا اغنية احلام حمال اسية احسه مقارب جدا للونها واشوف الكل حبوه ..

مشكلتي معاها لما تفسر الايات القرانية بكيفها ولما تستدل بايات وتقراهن غلط بصراحة لها الحق تنتقد رجال الدين الي المتمصلحين لكن النقاش بالدين نفسه هذي مشكلتي معاها .. وبثراحة احسها تميل للفكر الشيعي بشكل كبير وهذي برضة مشكلتي معاها .. بالتوفيق

[ سبتمبر 25, 2018, 07:10 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: محبDHديانا ]

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 9288 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بالنسبة لفضل ما اعتبرة ارهابي لانو لو القانون والاعلام اللبناني شافوه يقاتل مع حسن زميرة كانوا خلوه بطل .. لكن لانو ضد فكرهم كل طلعوه ارهابي انا مع العداله انو اوكي فضل ارهابي وبالنفس الوقت كل من يؤيد حزبالله وجرايمه بسوريا ويحرض على قتل المدنيين لايقل ارهابا عن فضل مثل الخرا رامي عياش ومايا دياب يا انو كل محرض من الطرفين يعتبر ارهابي يا اما الكل مجرد محرضين ..

[ سبتمبر 25, 2018, 06:56 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: محبDHديانا ]

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 9288 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MOHD@Moderator
SHINY STAR
رقم العضويه 33139

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MOHD@     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الغريب بالحلقه ماجابو طاري احلام

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 11326 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
J O K E R
عضو مستمر
رقم العضويه 90981

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ J O K E R     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
فضل لو كان شيعي كانو عملوه بطل قومي و ماحدا استرجى يوجهلو كلام من الفنانين بس لانه سني قامو يستقوو عليه

والاعلام حدث ولاحرج موجهين الراي العام ضدو [sick]

اوكي غلط الزلمة بس الفريق الاخر ماغلط وقتل وذبح ؟

--------------------

-

المشاركات: 2766 | من: Beirut & Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
J O K E R
عضو مستمر
رقم العضويه 90981

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ J O K E R     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
وبالمناسبة شمس طالعة حلوة بس واضح ادعاء الثقافة والفزلكة [help]

يجيبوها حتى يسالوها عن السياسة ماشفتهم سالوها عن اعمالها البوماتها كليباتها

بديت اصدق احلام فعلا رغاااصة [rofl]

--------------------

-

المشاركات: 2766 | من: Beirut & Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انتوا فعلا اتفرجتوا على الحلقة كاملة ؟ بتقدروا يعني تتابعوا المخلوقة دي حلقة كاملة ؟

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33671 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هذه تقول يوم تحب حد تسبه ياحمار يا كلب الله يلعنك الله ياخدك ! مب معقول هالاشكال اللي بتعلمنا الثقافه! وين متربيه هذه؟ من متى نسب اللي نحبهم؟ والعامل
لو تحبه مفروض ماتسبه لان يشتغل عندها
ماراح تسمح له يبادلها الحب بالشتايم!

وفضل تاج راسها هي وطوايف طوايفها

المشاركات: 11023 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت