منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » [ تغطية ما قبل الألبوم _كده باي _ نوال الزغبي: التيزرز + عناوين الأغاني + نقاشات ] (الصفحه 193)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  190  191  192  193  194  195  196  ...  235  236  237   
الكاتب الموضوع: [ تغطية ما قبل الألبوم _كده باي _ نوال الزغبي: التيزرز + عناوين الأغاني + نقاشات ]
crazy-boy
عضو مستمر
رقم العضويه 91767

This user is from Cyprus
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ crazy-boy     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو حـســـNZـــــون:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Poilist:
عندي سؤال مهم يا حلوين وابي اشوف ارائكم فيه ..
اللي هو .. هل بتسمعون الالبوم صوت بس في البداية ولا مع الفيديوز ؟؟
انا للحين محتار بس غالباً ممكن اسمع صوت اول وامخمخ عليها
واخر اليوم اشوف الفيديوز ...

على حسب الفنان اللي اسمعه
بالنسبة لنوال اول شي الصوت مرتين ٣ ٤ .. بعديين مع الكلام

وبعدين نلقوك اول واحد فاتح اليوتيوب [rofl]

--------------------
 -

المشاركات: 2412 | تاريخ التسجيل: يوليو 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Poilist
عضو نشيط
رقم العضويه 90042

This user is from Zambia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Poilist   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Poilist   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان الأي سي كيو 12345  عنوان ياهو ماسنجر لا يوجد  عنوان المسنجر or-maar@hotmail.com
اقصد وين ما كان لول
يوتيوب ديزر اي زفت
بس المقصد هل بتسمعون صوت اول ولا مع الفيديوز اللي صورتهم نوال ؟

--------------------
🌹🌹🌹

المشاركات: 346 | من: zambia | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Shady القدع
عضو فعال
رقم العضويه 89810

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Shady القدع     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا بنزّل الاغاني على الipod وبسمعهم بالسيارة عالعالي

Non stop

وبقرر تباعاً

بكرا طيزر آخر اغنية مصرية
المكتوب مبين من عنوانو

نول رح تفشلنا خلقنا باغاني مصرية قوية

--------------------

أصل ده متدلّع... بزيادة
هاتسيبلو الحبل... هايتمادى
وكبيرو يومين والا ثلاثة [bye]

-

المشاركات: 4732 | من: بيروت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حـســـNZـــــون
عضو فعال
رقم العضويه 86819

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حـســـNZـــــون   البريد الإلكتروني حـســـNZـــــون   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو crazy-boy:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو حـســـNZـــــون:
رد مقتبس:
عندي سؤال مهم يا حلوين وابي اشوف ارائكم فيه ..
اللي هو .. هل بتسمعون الالبوم صوت بس في البداية ولا مع الفيديوز ؟؟
انا للحين محتار بس غالباً ممكن اسمع صوت اول وامخمخ عليها
واخر اليوم اشوف الفيديوز ...

على حسب الفنان اللي اسمعه
بالنسبة لنوال اول شي الصوت مرتين ٣ ٤ .. بعديين مع الكلام

وبعدين نلقوك اول واحد فاتح اليوتيوب [rofl]
راح افتح يوتيوب لأن ماعندي خيار [Smile] ديزر عندي مأساة
لكن احب اسمع بدون الكلام .. احب اتفاجأ بالجمل [Razz] مع نوال عندي طقوس

--------------------

-

ماتهددنيش ان انت هتمشي فيوم وتغيب
انا قبلك سايبة عشان عارفاك يوم هتسيب

المشاركات: 4328 | من: Kingdom of Bahrain | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
انو سافا
عضو مستمر
رقم العضويه 92056

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ انو سافا   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
طبعاً ما قدرت اقاوم وسمعت كدة Bye
حلوة الاغنية

اللحن لطيف والتوزيع مناسب
صوتها حلو ما اتغير وواضح الشغل والكواليتي
للحين مو مقتنع ان عنوان الالبوم "كدة Bye" بس يلا مدام عاجبها وعاجبكم who cares I guess

--------------------
 -

المشاركات: 2151 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Poilist
عضو نشيط
رقم العضويه 90042

This user is from Zambia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Poilist   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Poilist   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان الأي سي كيو 12345  عنوان ياهو ماسنجر لا يوجد  عنوان المسنجر or-maar@hotmail.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو انو سافا:
حلوة الاغنية

للحين مو مقتنع ان عنوان الالبوم "كدة Bye" بس يلا مدام عاجبها وعاجبكم who cares I guess

ثانكس لاحترامك وتربيتك [rose] [rose]

--------------------
🌹🌹🌹

المشاركات: 346 | من: zambia | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
crazy-boy
عضو مستمر
رقم العضويه 91767

This user is from Cyprus
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ crazy-boy     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هلق نوال لو نزلت الالبون وخلصتنا
بلاهم اخر تيزرين مسامحينها هههههههه

--------------------
 -

المشاركات: 2412 | تاريخ التسجيل: يوليو 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
انو سافا
عضو مستمر
رقم العضويه 92056

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ انو سافا   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
ثانكس لاحترامك وتربيتك [rose] [rose]

[rose] [rose] [rose] [rose]

[ فبراير 10, 2019, 10:50 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: انو سافا ]

--------------------
 -

المشاركات: 2151 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
crazy-boy
عضو مستمر
رقم العضويه 91767

This user is from Cyprus
23 ساعة على تيزر الطفل المجهول ( جواااا قلبووووه )

--------------------
 -

علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو انو سافا:
حلوة الاغنية

[heartpump]
انته غير عن فانز اليسا كلهم والله

المشاركات: 10999 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
نضال الاحمديه ماقلبت على نونه الحين هي من زمان كل ما تطلع في مقابله تقول ان نونه كانت تبي تقتلها وترد في نفس الجمله تاكد انها حبيبتها من زمان مشاعر الكراهيه في قلبها
الحين استغلت ان نونه ردت روتانا ويعاملونها ملكه
يلا عسااااهم يموتون من القهر يارب تزود عليهم ولا تخفف عليهم ومحد خسران غير عنزات ابليسا اللي صافين مع نضال
هي الاقل تستلم الصدقه من اليسا عشان تهاجم نوال هم شو
يايينهم!؟ [sick]

[ فبراير 10, 2019, 11:07 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: عالياااا ]

المشاركات: 10999 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
crazy-boy
عضو مستمر
رقم العضويه 91767

This user is from Cyprus
لا حرج عليها نضال ههههه
مادري يا جماعه كنت باليوتيوب ولقيت نفسي في اغنيه تولع ، عدتها 5 مرات ، اعشقها هالاغنيه

--------------------
 -

Humane
عضو نشيط
رقم العضويه 90040

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Humane   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر mr.budget92@hotmail.com
الكوفر سيء جداً.. من شوي شفت كوفر خلاص سامحت والفرق شاسع ع قد ما كان حلو كوفر خلاص سامحت.

حبيت كده باي وصبح لزيزه.. التيزرز حلوين.. شكلو البوم قوي.. مش مسامحه رغم انو ما كان موفّق كتير بس كان فيه روائع متل صوت هدوء وليك وحشه. بحس الالبوم لجديد اقوى..

--------------------
و ليه احسبها و اتعب ليه؟ ما انت الي حاس انا بيه من زمان...

المشاركات: 510 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الكفر للحين مانزل

--------------------

-

المشاركات: 16168 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وأخيراً بكره تيزر جوا قلبه [eyelove]

تتوقعون ميوزيك بس او فيه غنى؟

انا اقول ميوزيك [heartpump]

--------------------

-

المشاركات: 16168 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  190  191  192  193  194  195  196  ...  235  236  237   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت