منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » [ مـلـتـقـى الـنـجـمـة الـذهـبـيـة نـوال الـزغـبـي ] (الصفحه 99)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  96  97  98  99  100  101  102  ...  266  267  268   
الكاتب الموضوع: [ مـلـتـقـى الـنـجـمـة الـذهـبـيـة نـوال الـزغـبـي ]
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هالألبوم لو منزله فيه "100 وجع" لحالها يكفيها [heartpump] مش عارف كيف مطنشين هالبدعة و مركزين على اغاني غيرها

حتى ادائها اللي عندي عليه تعليق مؤخرا طالع كويس بالأغنية مافيه تعصر مثل محاية

الأغنية لحنا و كلاما و توزيعا توب  - و ماتوقعت بتنزل بهالألبوم اغنية دراما قوية مثل ليك وحشة [heartpump]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17724 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
و بعدين نفسي افهم انتو ليش معورين راسكم بفانز اليسا اللي عالتويتر ؟ مو شايفين اعمارهم ؟ صورهم ؟

انا نفسي اتقزز منهم و من مراهقتهم و قرفهم وهوسهم

هالأشكال ماتنشاف ولا ينحط لها تعقيب اصلا

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17724 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حمـزة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو HolyAngemon:
هالألبوم لو منزله فيه "100 وجع" لحالها يكفيها [heartpump] مش عارف كيف مطنشين هالبدعة و مركزين على اغاني غيرها

الأغنية لحنا و كلاما و توزيعا توب  - و ماتوقعت بتنزل بهالألبوم اغنية دراما قوية مثل ليك وحشة [heartpump]

وبالنهاية تهملها وما تصورها... اتمنى فعلا تصورها لان موضوعها وايد حلو

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 21830 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
و بعدين نفسي افهم انتو ليش معورين راسكم بفانز اليسا اللي عالتويتر ؟ مو شايفين اعمارهم ؟ صورهم ؟

انا نفسي اتقزز منهم و من مراهقتهم و قرفهم وهوسهم

هالأشكال ماتنشاف ولا ينحط لها تعقيب اصلا

انا اييي هني وافضفض بدل ما اموت من القهر
حرام افضفض! ترا لو اروم انزل لمستواهم
الواطي جان رديت عليهم هناك

المشاركات: 11023 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Remy:
د. محمد

انا لا

شو انا انضربت على نفوخي حتى عبر عن اعجابي بكده باي وصبح صبح او طريقة نوال بالغناء يلي مش راضية تبطلها وقت غنت حبيبتي من تكون

غنية وحدة مش خايفة وبس

وبالتوفيق

هو اكيد دكتور محمد ما لحق يقرا
مليون رد اللي في موضوع نوال

ف افترض انج رديتي وعجبج

بس هدي اعصابج ترا نوال

مب ناطره منج تعبرين عن

اعجابح بالالبوم ومب حالفه

عليج اصلا تسمعينه
تحسسيني ترمسين عن وحده

جربانه

[ فبراير 24, 2019, 01:58 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: عالياااا ]

المشاركات: 11023 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
بياكلونج هناك [Razz]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

يخسون وااايد منهم رديت عليهم هذيلا اااللي
بعدهم باخلاقهم بس غالبيتهم اخلاقهم وسخه
مرات انزل لمستواهم وعقب امسح تويت
ماروم ارقد من تانيب الضمير وهم غيير
عني متربين في شوارع.

crazy-boy
عضو مستمر
رقم العضويه 91767

This user is from Cyprus
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ crazy-boy     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الصراحه خيارات شن تصور صعبة
بس يمكن الافضل ( جوه قلبه + مش خايفة )
( محاية + مية وجع ) .

--------------------
 -

المشاركات: 2412 | تاريخ التسجيل: يوليو 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
The Don
عضو فعال
رقم العضويه 90210

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ The Don     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
إذا ما صورت مش خايفه ♥
تبقى غبية بجد

هي معروف انها غبية بس يعني تصير غبية جدا

كده باي اشوف انها مش محتاجة كليب

جوه قلبه تتصور حلوة و فريش و تنزل بالصيف

100 وجع كمان حلوة انها تتصور

بس الكليبات لازم يكونو قصص مش بيوتي شوتس لان الفيديوهات الي نزلت كلها رقص و نط و لف و شوفوني انا كيوت و مراهقة

المشاركات: 4958 | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Shady القدع
عضو فعال
رقم العضويه 89810

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Shady القدع     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:

الأغنية ثقيلة وكثير حلوة
بس بفتكر أنا بالنسبة إلي ليك وحشة أحلى [heartpump]

ومعلّقين عالأغاني الباقية لأن فقش وطقش وبوزيتيفيتي [rofl]

--------------------

أصل ده متدلّع... بزيادة
هاتسيبلو الحبل... هايتمادى
وكبيرو يومين والا ثلاثة [bye]

-

المشاركات: 4732 | من: بيروت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Shady القدع
عضو فعال
رقم العضويه 89810

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Shady القدع     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انتو من كل عقلكم رح تصوّر كليب؟ [Roll Eyes]

--------------------

أصل ده متدلّع... بزيادة
هاتسيبلو الحبل... هايتمادى
وكبيرو يومين والا ثلاثة [bye]

-

المشاركات: 4732 | من: بيروت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
crazy-boy
عضو مستمر
رقم العضويه 91767

This user is from Cyprus
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ crazy-boy     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Shady القدع:

[rofl] [rofl]

--------------------
 -

المشاركات: 2412 | تاريخ التسجيل: يوليو 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حـســـNZـــــون
عضو فعال
رقم العضويه 86819

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حـســـNZـــــون   البريد الإلكتروني حـســـNZـــــون   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو crazy-boy:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Shady القدع:

[rofl] [rofl]
من لما عرفت انها صورت كل اغنية ب لوك
غسلت يدي من اي كليب واحد [rofl]

+

حمزة شكرا [heartpump] كنت انتظر تقريرك
واصلا ترى مو مرتجين شي من "حمد شو"
كأسئلة او مواضيع يديدة

بس الفكرة استضافتها في برنامج كويتي مُشاهد شي حلو [eyelove]

--------------------

-

ماتهددنيش ان انت هتمشي فيوم وتغيب
انا قبلك سايبة عشان عارفاك يوم هتسيب

المشاركات: 4328 | من: Kingdom of Bahrain | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
حمزة مو على اساس رح تصور ٤ كليبات من ضمنهم مش خايفه؟

جو قلبه صبح كده باي مش خايفه؟

[ فبراير 24, 2019, 04:44 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: KING K ]

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.... Amr ALi ....
عضو متميز
رقم العضويه 26891

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .... Amr ALi ....     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو حمـزة:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو .... Amr ALi ....:
مبروووك
الالبوم حلو
حبيت قوي جوه قلبه وكده باي ومش خايفه
سؤال بقا .. الموضوع وصل ازاي 91 صفحه والمنتدى كلو في 4 او 5

عمرو علي منووور السالمية حياك الله بيتك ومطرحك [eyelove]
جبيبي كلك ذوق [kiss]

--------------------
 -

اللهم احسن خاتمتنا

المشاركات: 23847 | من: مصر | تاريخ التسجيل: أبريل 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  96  97  98  99  100  101  102  ...  266  267  268   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت