منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

  الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » ______المخرج محمد سامي يكشف عن سبب خلافة مع الفنانة أنغام على تتر نسل الأغراب_______ (الصفحه 30)

 - إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  27  28  29  30  31  32  33  ...  96  97  98   
الكاتب الموضوع: ______المخرج محمد سامي يكشف عن سبب خلافة مع الفنانة أنغام على تتر نسل الأغراب_______
مارل
عضو مستمر
رقم العضويه 92236

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مارل     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اللي بتعمله بالذات تخصص طنطات ومن الطنطات اللي خبرة وطلعوا معاش بنقولوا عليهم لاصيانات ديال الطروطوار [crazy]
برده انكتي واهري في نفسك حزينة [Frown]

--------------------


.

.

.


{I'm very happy in all aspects of my life}



المشاركات: 2103 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2017  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ايوة بدليل انو كلامي بيفحر بط**ك وطبعا ما نغفل المثل الي يقول ونرد الي فيها فيك [rofl] [rofl] [Big Grin]

--------------------


 -

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة


المشاركات: 7748 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مارل
عضو مستمر
رقم العضويه 92236

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مارل     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لو اخدنا مثالك العميق والفلسفي بعين الاعتبار هتلاقي يا مكيودة
انك انتي اللي قولتي طنطات والحاقات دي شاغله بالك بمهنتك
يبقى مين اللي جابت اللي فيها ع الناس [rofl]
مع كامل احترامي ليهم على راسي من فوق بس انت طنت سماوية ع المعاش [rofl]
انكتي واهري واحرقي دمك حزينة [Frown]

--------------------


.

.

.


{I'm very happy in all aspects of my life}



المشاركات: 2103 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2017  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Alaskaqueen
عضو جديد
رقم العضويه 92109

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Alaskaqueen     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
Such a homophobic crowd

ممكن نركز في موضوع انغام [Mad]

نص المشاركات خناقات مالها علاقة بالموضوع [cleverman]

[ فبراير 28, 2019, 04:55 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Alaskaqueen ]

--------------------
 -


المشاركات: 17 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو عم بكره الموسيقى:
حسام حبيب يصدم الجمهور بتصرفه تجاه زواج أنغام وأحمد إبراهيم-


صدم الفنان المصري حسام حبيب الجمهور بتصرفه تجاه زواج الفنانة المصرية أنغام والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وجاء ذلك بعد أن نشر حبيب عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لأنغام وإبراهيم وعلّق عليها مباركاً لهما قائلاً:"ألف مبروك يا حبايب قلبي ربنا يباركلكم ويوفقكم ويجعلكم سند لبعض ويبعد عنكم الحاقدين وولاد الحرام.. ومبروك ألف مبروك على الألبوم الرائع وخصوصاً أغنية "يا ريتك فاهمني".

إلا أن المفاجأة كانت بحذف حبيب لهذه الصورة بعد قليل ونشر مكانها صورة ينعى فيها ضحايا إنفجار القطار قائلاً:" إنّا لله وإنّا إليه راجعون، اللهم اشف كل مصاب في حادث محطة مصر ويصبر أهالي الضحايا ويسكنهم فسيح جناته. وبعتذر أنا بره مصر وماكنتش عارف بالحادث أصلاً".

حسام من يوم سالفه رايح لعمرو مصطفى نعمل حاقه لمصر 😂😂
مرفوع عنه القلم و الامبيه ، من النوع اللي بيجيب الاعياد زي حرمه و أكثر زياده

--------------------

 -


المشاركات: 32938 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Kayyy
عضو فعال جدا
رقم العضويه 90663

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Kayyy     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو karimfloating:
"رسالة قاسية من أنغام لأصالة"
طبعا الخبر مفبرك بس الكل مصدق أصالة عملت نفس الشي مع طارق [Confused]

ولعت ولعت [Eek!] [Eek!] [rofl] [rofl]
معقول انغام صج جلدت اصالة بهالكلام! [Eek!]

[ فبراير 28, 2019, 05:13 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Kayyy ]

--------------------


 -

- A H L A M -


المشاركات: 14247 | من: قطر | تاريخ التسجيل: مارس 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انغام ما استبعد تكون باعثه هالمسج لصولا
لانها لا تقل شوارعيه و زقاقيه عن بقيه الزميلات
مهما ادعت النخبويه و الرقي و الدليل معاركها السابقه

-

خليفه
ع اني مبلط بالموضوع الا اني توني اقرا العنوان
اي نقط و اي حروف سنغام حطتها [Razz]

[ فبراير 28, 2019, 06:28 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: „Zak ]

--------------------

 -


المشاركات: 32938 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو „Zak:
حسام من يوم سالفه رايح لعمرو مصطفى نعمل حاقه لمصر 😂😂
مرفوع عنه القلم و الامبيه ، من النوع اللي بيجيب الاعياد زي حرمه و أكثر زياده [/QB]

انا كنت ناسي القصة دي خالص [rofl]

--------------------
Click for fullsize image

خلينا فى حضن السما [heartpump]


المشاركات: 32704 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بعد لا يفوتك العنطزه الكذابه على باسم يوسف في حلقه صولا اللي من نيكول سابا [Razz]

--------------------

 -


المشاركات: 32938 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ManiaOverdose
عضو مستمر
رقم العضويه 90899

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ManiaOverdose     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الايام بتبين حقد أصالة
وحسام ماسح التويتة اكيد نزلها من دون علم شريف

--------------------


 -

عمتهم



المشاركات: 2077 | من: Lebanon | تاريخ التسجيل: فبراير 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Kayyy
عضو فعال جدا
رقم العضويه 90663

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Kayyy     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو „Zak:

خليفه
ع اني مبلط بالموضوع الا اني توني اقرا العنوان
اي نقط و اي حروف سنغام حطتها [Razz]

كان المقصود البوست الانستغرامي لما اعلنت الخبر [rofl]

--------------------


 -

- A H L A M -


المشاركات: 14247 | من: قطر | تاريخ التسجيل: مارس 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Kayyy
عضو فعال جدا
رقم العضويه 90663

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Kayyy     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ياكثر بلاوي هالوسط الفني كل وحدة لسانها يلوط اذانها [rofl]

--------------------


 -

- A H L A M -


المشاركات: 14247 | من: قطر | تاريخ التسجيل: مارس 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو {MarL}:
لو اخدنا مثالك العميق والفلسفي بعين الاعتبار هتلاقي يا مكيودة
انك انتي اللي قولتي طنطات والحاقات دي شاغله بالك بمهنتك
يبقى مين اللي جابت اللي فيها ع الناس [rofl]
مع كامل احترامي ليهم على راسي من فوق بس انت طنت سماوية ع المعاش [rofl]
انكتي واهري واحرقي دمك حزينة [Frown]

يلا اعطيتك فرصة تخرج الكبت الي فيك والي مش قادر تخرجة بالعضوية الثانية يلا استمر .. خرج الطنط المستخبايه ومو غريب عليك ناقص بس تقول جربني واسترجل واظهر من عضويتك الاصلية لا تستخبى بعضويات اخرى 🤢🤢🤷 واخر رد لي اهم شي ظهرت جانبك الوسخ ووريتك انك اوطى من اصالة جربني ..

--------------------


 -

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة


المشاركات: 7748 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مارل
عضو مستمر
رقم العضويه 92236

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مارل     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
يلا الباب يفوت جمل وكلب
كلي خرا وزق يا حياتي وما تبقيش تتلزقي عشان ما انزل الشبشب فوق دماغك
والشويتين دول تبع كلام السوشل ميديا والتلاقيح واطلع بعضويتك وخرابيط المكيودات اكل عليها الدهر وشرب
جربي غيره وبرده انكتي واهري ولا حد هيعبرك حزيناه [Frown]

--------------------


.

.

.


{I'm very happy in all aspects of my life}



المشاركات: 2103 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2017  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
كلام انغام صح ميه بالميه الي بيتو من بلور ما بيرمي بحجاره الناس 🙋

--------------------


 -

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة


المشاركات: 7748 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  27  28  29  30  31  32  33  ...  96  97  98   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من
   


إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:


إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت

Powered by Infopop Corporation
UBB.classic™ 6.7.1