منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » عبدالمجيد يطرد احلام ____ هنا يقبع مستنقع فانز أصاله __بين المجرات والممالك______ (الصفحه 11)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  8  9  10  11  12  13  14  ...  80  81  82   
الكاتب الموضوع: عبدالمجيد يطرد احلام ____ هنا يقبع مستنقع فانز أصاله __بين المجرات والممالك______
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
زاك سالفة التعاونات مو مقياس و معروف كان في عنصرية من صناع الأغنية السعودية ضدها بهالفترة وهي ماكانت محتاجتهم اصلا

تعاوناتها بالأمارات و الكويت كفت و وفت وقدمتلها اعمال قوية

يكفيها اعمال البناي و انور عبدالله و الزياني والرويشد و البذال و سالم الخالدي

تركي كان ممحون على ذكرى و هذا تيم فنون الجزيرة معروف اما اصالة شنو لها غير تجربة رحل و المشتكى

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17721 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
وسيم
قلت لك اننا كنا نتكلم كارشيف و تعاونات اصاله بالتسعينات مو ع نجاح و شهره
و مها تحديدا سطرت على البوم رحل و بضيف عليهم بعد المشتكى ، انت و نحنا نعرف ان هالالبومين ما نجحوا لما نزلوا
بس كقيمه فنيه ما يحتاج اقولك ، القيمه الفنيه و الاسامي هي اللي كانت حارقه قلب احلام
في كل لقاء ابغى اتعاون مع فلان نشالله بالالبوم الجاي و اخذت وعد و هي ما كلمت غير روحها و في الاخر نفس الشله الونيسه اللي تتعامل معاهم
النجاح محد ينكر انها كانت ناجحه ، بس هي رغم هالنجاح كان مو تارس عينها
كان دايما عينها عن ليش اصاله تتعامل مع بن مساعد و انا لا و ليش ذكرى مع تركي انا لا

اما سالفه الطقاقه و انه لا بالحقيقه انها هي كانت فنانه شعبيه فبكيفك انا عندي الاثنين ما يفرقون بعض * ضحكه الاخت نوال *

[ يونيو 30, 2019, 04:24 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: „Zak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Maha7
عضو فعال
رقم العضويه 90813

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Maha7   البريد الإلكتروني Maha7   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
وسيم انت ماسك في مرحله طبيعي اصاله لها انطلاقه من زمن معين بالخليج لانها مو خليجيه ومن اول الالفيه بالذات

احلام عندها اللي صنع لها فنها لكن هي نفسيتها مختله وعينها على اللي عند الاخرين
اعطيني مبرر لاستقعادها لاصاله على اللهجه ( ماتغني سوري ياخي ) وهي اول من طرح هالسيره بالاعلام وفتح الابواب عليها

--------------------

.
.

Click for fullsize image

.
.

المشاركات: 6201 | من: Ksa | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
قيمة فنية ماقدر اتكلم عن هالألبومين طبعا البومات مارح تتكرر

بس ماهم سبب لأي غيرة فنية لأنهم كانو تعاونات عابرة .. قولي غيرة من ذكرى اقولك اي بس اصالة لأ طبعا [rofl]

لو كانت اصالة فنانة مواظبة عالانتاج الخليجي هالفترة كان ممكن يكون في وجهة نظر

بس الرد الفكاهي المريخي اللي صار يدخل بعتاب و عايشه المرطه لازم يدرس و يتعلق بواجهة المنتدى مع الردود الشرفية [rofl] [rofl]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17721 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Maha7:
وسيم انت ماسك في مرحله طبيعي اصاله لها انطلاقه من زمن معين بالخليج لانها مو خليجيه ومن اول الالفيه بالذات

احلام عندها اللي صنع لها فنها لكن هي نفسيتها مختله وعينها على اللي عند الاخرين
اعطيني مبرر لاستقعادها لاصاله على اللهجه ( ماتغني سوري ياخي ) وهي اول من طرح هالسيره بالاعلام وفتح الابواب عليها

مو انا اللي جبت طاري الفترة الزمنية انا كنت اتكلم عالرد اللي نسف تاريخ احلام و قارنها بعتاب وانه الغيرة موجودة من البدايات

انا ماجبت طاري احلام بعد الزواج و الخلفة و البوم احسن لأنه بدت تتغير من هالمرحلة و فعلا تراجعت عن ذروة النجاح اللي كانت عايشة فيها قبل

بهالفترة اصالة طلعت طلعتها و نزلت يأخي اسأل و بعده اوقات و بدا انتاجها الخليجي يثقل و ينجح

تقولي هنا في غيرة اي بس قبل طبعا لا

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
كفووووووو وسيم اول مره احب ردودك والله العاده تقهرنيه بصراحه وايلس اعصر مخي كيف ارد اقهرك اكثر بس زين والله كنت واعي في تسعينيات وتعرف منو كان ناجح..هيه والله زمور محد درى عن اغانيها الخليجيه غير فانزها اول مره اعرف تغني خليجي كانت سواها قلبي
المشاركات: 11006 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Maha7
عضو فعال
رقم العضويه 90813

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Maha7   البريد الإلكتروني Maha7   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو HolyAngemon:

بهالفترة اصالة طلعت طلعتها و نزلت يأخي اسأل و بعده اوقات و بدا انتاجها الخليجي يثقل و ينجح

تقولي هنا في غيرة اي بس قبل طبعا لا

وصلنا لنقطه الالتقاء ../؛

--------------------

.
.

Click for fullsize image

.
.

المشاركات: 6201 | من: Ksa | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Taym
عضو مستمر
رقم العضويه 92091

This user is from Belgium
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Taym     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو عالياااا:
اول مره اعرف تغني خليجي كانت سواها قلبي

[rofl] [rofl] [rofl] [rofl]
او ماي قاد
لا عاليا ما شاء الله شكلك كنتي من بداية مسيرة فنانة الجينز لاخر هيت بال2006 مشغولة معها لهيك ما لاحظتي الهيتات اللي قبل سواها قلبي

المشاركات: 3566 | من: سوريا | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
لا يابوي
انا ماكنت واعيه في تسعينيات مب ديناصور شراتكم
ياليت كنت واعيه وعايشه عز الجينز ..ماتبا تصدق كيفك
انا زمور ماعرفت انها تغني خليجي الا هالسنه اللي نزلت سواها قلبي

المشاركات: 11006 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Maha7
عضو فعال
رقم العضويه 90813

افااا الهيت الاماراتي روح وروح فات عليييك ؟!

--------------------

.
.

Click for fullsize image

.
.

علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

سمعتها قبل سواها بس ماكنت مهتمه
يمكن عشان كنت ياهل وصراخها يروعني
لين سواها قلبي سمعت الالبوم كامل
عرفت تغني خليجي

سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو عالياااا:

يمكن عشان كنت ياهل وصراخها يروعني

[rofl]

--------------------

-

المشاركات: 16177 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•.Ni.sri.na.•.
عضو فعال
رقم العضويه 76718

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •.Ni.sri.na.•.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
و اسمع صدى صوتك نسيتوها و كثر الله خيرك اللي بعدهم للان مزلزلين الدنيا

لو نحكي ع الخليج اصالة لانها كانت معروف ببلاد الشام و ليبيا و اغاني الاطفال

اصالة ابتدت شهرتها خليجيا عبر اسمع صدى صوتك اللي كان قبل البوم سامحتك اللى ساهم بانتشارها عربيا

اصالة لم تكتف باصدار البوم كامل خليجيا من بداياتها هي كانت تحصر بكل البوم عربي تصدر اغنية خليجية لنجاحها المدوي هناك
و ع سبيل الحصر كثر الله خيرك حكاية اعطف حبيبي حقيقة واقعي اعتز بك..

اصالة هذه سياستها من زمان تقدم البوم خليجي ثم عربي

اصالة بلشت قوية و اصدرت البومها القنبلة رحل مع سمو الامير بن مساعد و صادق الشاعر
رحل كانت الها اصداء خارج الخليج حتى فدوى المالكي بتعشقها و تذكر حفلة الامبيسي اللي كانو يجيبوها كثير ع الامبيسي

اصالة ما تقارن باي فنانة خليجية لان ارشيفها ثقيل بنفسها احلام مقرة بها الشئ
بس غلبني النعاس

[ يونيو 30, 2019, 06:52 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: •.Ni.sri.na.•. ]

--------------------

-

-

-

المشاركات: 7042 | من: #عيش_سكر_وطن 🇸🇾 🇲🇦 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
H A G
عضو مستمر
رقم العضويه 91709

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ H A G     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
وتسترزق خليها تسترزق على اساس هالكلام مسبه او تقليق ؟! شغلها ياحبيبتي
مها مو منجدك تناقشين بهالموضوع [pleased]
وهم عشان حفلة بقاعة كبر حوشنا ماصدقوا خبر [crazy]

[ يونيو 30, 2019, 06:55 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: H A G ]

المشاركات: 2237 | تاريخ التسجيل: مارس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Taym
عضو مستمر
رقم العضويه 92091

This user is from Belgium
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Taym     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
https://www.youtube.com/watch?v=jXrfdN4Gduw
ايلوووو مرحبااااااا [Roll Eyes]
هذا البرنامج كثير احبهههه [rofl]

المشاركات: 3566 | من: سوريا | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  8  9  10  11  12  13  14  ...  80  81  82   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت