منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » Asalah Fan Club | _________#لا_تستسلم _______ Soon___________ (الصفحه 183)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  180  181  182  183  184  185  186  ...  396  397  398   
الكاتب الموضوع: Asalah Fan Club | _________#لا_تستسلم _______ Soon___________
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لو هيمشوها بالتاريخ

فالمفروض شيرين صابر اصالة

هيمشوها بالنجاحات والارشيف صابر شيرين اصالة

هيمشوها بالنقومية وهنا بنتكلم في السعودية يبقي صابر شيرين اصالة

بس هم مشوها بالحب وزي ما قال احد هنا اصالة في حفل فبراير 2010 كانت عايزة تطلع قبل نبيل بس هو كان عايز يطلع الاول عشان القمهور بينام لووول وشيرين طلعت المسرح الساعة 1 ونص بتوقيت السعودية

اما عدم ترحيب شيرين واصالة لبعضهم فواضح انه في جفا بقاله فترة مادري السبب ولا هالمرة الكام اللي يجافوا فيها بعض لوول

+

بالنسبة لمشعل احسن فكة

[ ديسمبر 01, 2019, 07:48 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Heel Tito ]

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 12438 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[H][A][SS]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 85935

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [H][A][SS]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [H][A][SS]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر hnk20_love@yahoo.com
نفسي افهم لبش صارو يجيبو حفنه فنانين بليله وحده؟
2 عالاقل مش 3 ؟؟واذا ولا بد ليش يبتدو متأخر؟ ليش ما تكون الحفله الساعه9 مثلا و تنتهي الساعه 1

--------------------

#ماحصلش

-

المشاركات: 13678 | من: jordan | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سدّئت حالا يابيب
عضو مستمر
رقم العضويه 91970

This user is from Thailand
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سدّئت حالا يابيب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تغريدات مشعل:

توضيح: أنا قلت تم اختراق حسابي بطلب من صديق مُشترك بيني وبين اصاله غالي وما ارد له طلب، كان يبي يصلح بيني وبينها، وأنا رفضت
وقلت له بالحرف: بس بقول حسابي اخترق!. خلافي "الفني" مع أصالة له ٤ شهور وما فكرت اتكلم عنه ولكن هي صارت تحكي مؤخراً فجلساتها عن الخلاف وتطلعني انا الغلطان..

فأي شخص بمكاني من ابسط حقوقه انه يبرر موقفه بأي خلاف، وبالمقابل مو منطقي أتصل على كل شخص أصالة قالت له الموضوع بتحريف منها،
ومنهم اشخاص ما بينا كلام أصلاً، لذلك كان التصرف الطبيعي إني اوضح الصورة من خلال حسابي بتويتر.. وهذي غلطة اصالة، وأنا صديق وفي والله بس الدنيا وصخه
😭

وبخصوص كلامي إن أصالة من أول الأشخاص في الوسط الفني اللي حارب سعد لمجرد، هذا الكلام حقيقي وأتحدى أصالة تنكره، وأعرف فنانين وفنانات غيرهم أصالة حاربتهم،
وهالفيديو لها من مقدمة برنامجها صولا تعترف فيه (بهالخصلة) اللي فيها، واسألوها مين الفنانة اللي كانت تقصدها بهالفيديو
😉

بالنسبة لي أصالة الصديقة والفنانة انتهت، واتمنى منها ما عاد تحكي بموضوع خلافنا "الفني" عند أحد لأن اللي خلاني أوضح الموضوع اليوم هو لأنها بعد حفلتها الأخيرة بالرياض
رجعت وفتحت موضوعنا عند أصدقاء مُشتركين. نصيحتي الأخيرة لك يا أصالة انتبهي من اللي حولك تحسبينهم أصدقاء وشُكراً

انا زعلان منها من ٤ شهور ومسويلها بلوك بالواتساب من قبل هي تسوي انفولو لي بالسوشل ميديا، كلامي هذا نابع عن قرار اني اوضح موقفي وانصفني، ولنفسك عليك حق

ابشري، اخوها ومدير اعمالها أنس نصري سرق أجر كلمات لي بأغنية خاصة سنة ٢٠١٦ بقيمة ٢٠ ألف دولار، وما وصلني المبلغ إلى اليوم
وكان هذا سبب خلافي معها سنة ٢٠١٦ وما قلته بتويتر إلا لك الحين، احترم انك تدافعين عنها ولكن لا تعملين لي منشن اذا سمحتي.

-

[ ديسمبر 01, 2019, 09:32 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: سدّئت حالا يابيب ]

--------------------
 -

المشاركات: 2095 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: مايو 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Zozk_زوزك
عضو مستمر
رقم العضويه 91710

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Zozk_زوزك     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اصالة و شيرين بقالهم فترة العلاقة مقطوعة بينهم و السبب حسام حبيب، اتصور واحد هنا كتب ان أصالة اتلمحت او قالت لحسام لا تتزوج شيرين و اكيد هو قل لشيرين الموضوع، اتصور لو انا مش غلطان ، و اكيد ترحيب الغريب بصابر و عدم ذكر شيرين دليل على الخلاف، انما مين يطلع الاول او الاخر موضوع تاني، أصالة حابة تكون الاخر لما الي معاها مثل مطرف مطرف و يغني نص ساعة و بس و الحفلة تخلص بال12، انما في الحفلات الطويلة هي ما تحب تكون الأخيرة.

انما البقرة مشعل ، عمري ما حبيته
انا دائما بكره الفان الي مثل الكلب ماشي ورا الفنان لحتى يجيب انتباه الفنان له .
يعني انا من 1995 لحد اليوم لا حكيت مع اصالة و لا عمري حاولت الا كم تعليق قبل سنين كتبته على بوستات تويتر و انستكرام، و موضوع نضال الي سويته كنت ببداية العشرينات و غبي.

[ ديسمبر 01, 2019, 09:42 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Zozk_زوزك ]

--------------------
 -

المشاركات: 3888 | من: My world | تاريخ التسجيل: مارس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ManiaOverdose
عضو مستمر
رقم العضويه 90899

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ManiaOverdose     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
Angham was a right after all

Asala is a hypocrite and a backstabber

--------------------

-

عمتهم

المشاركات: 2109 | من: Lebanon | تاريخ التسجيل: فبراير 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A S S A L I A N
عضو مستمر
رقم العضويه 92096

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A S S A L I A N     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

مقاطع الحفلة من بوستات اللي كان حاضر روووووعة .. [heartpump]

الحفلة الجاية بالكويت .. انشالله قبلها فعلاً يفاجأونا بحفلة لـ تركي [heartpump]

--------------------

.

Click for fullsize image

.

المشاركات: 2468 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
• Sally •
عضو مستمر
رقم العضويه 84288

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • Sally •   البريد الإلكتروني • Sally •   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يحيى قان مبلط في السالمية [crazy]
https://www.instagram.com/p/B5iimKelK2M/?igshid=9bwt4pnbz28i

--------------------
 -

المشاركات: 2505 | من: LeBaNoN | تاريخ التسجيل: مارس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Heel Tito:

اما عدم ترحيب شيرين واصالة لبعضهم

نعم اختي ؟ شيرين قالت بالحرف
(انا مكنتش احلم من كام سنة اني اكون في حفلة واحدة مع اساتذة كبار زي الاستاذ صابر و -أستاذتي- أصالة)

واحد من الجمهور رد عليها قالها لا و بتختمين بعد [rofl]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33649 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مادري ماشفت فقرة شيرين

بس ظنيت انهم طنشوا بعض

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 12438 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
وبعدين ماكانتش حفلة حضرتها هتعملنا فيها مدير شركة روتانا للصوتيات والمرئيات

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ميرسي يا قمر

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33649 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A S S A L I A N
عضو مستمر
رقم العضويه 92096

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A S S A L I A N     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

والله صحيح [heartpump]

--------------------

.

Click for fullsize image

.

المشاركات: 2468 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
https://www.instagram.com/p/B5gPSaOFRvt/?igshid=1tpltpvwm6miq [rofl]

--------------------
Click for fullsize image

انو سافا
عضو مستمر
رقم العضويه 92056

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ انو سافا   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يا كرهي لهالمشعل مو معقول شلون ثقل الدم والمصاخة وشوفة النفس تجمعوا بشخص واحد
يحمد ربه عطته فرصة وفرصتين وثلاث ولا محد درا عنه محور الكون

احلى شي لما احد صفق جبهته وقاله ايش عندك غير هالاغنيتين لاصالة؟

--------------------
 -

المشاركات: 2150 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A S S A L I A N
عضو مستمر
رقم العضويه 92096

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو • Sally •:
يحيى قان مبلط في السالمية [crazy]
https://www.instagram.com/p/B5iimKelK2M/?igshid=9bwt4pnbz28i

لا ما سامحك لا لا [rofl]

جد فيديوهات الحضور غير شكل [heartpump]

--------------------

.

Click for fullsize image

.

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  180  181  182  183  184  185  186  ...  396  397  398   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت