منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » Asalah Fan Club | _________#لا_تستسلم _______ Soon___________ (الصفحه 377)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  374  375  376  377  378  379  380  ...  396  397  398   
الكاتب الموضوع: Asalah Fan Club | _________#لا_تستسلم _______ Soon___________
Lram
عضو مستمر
رقم العضويه 92236

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lram     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Kayyy:
بمناسبة قرب الالبوم اعلن انضمامي للفانز معاكم

انت تنضم وتطلع وقت ما تحب [heartpump] بس الانضمام مب سهل لازم تضحيات [girlie]
تشيل ميثة من توقيعك وتحط بدالها الحيّة بوجهها الجميل المنتفخ وتسمع البوم توأم الروح عشر مرات
وتختمها بساعة متواصلة لسماعك لتعبت ارضيك لين تتلتهب طبلة الاذن
وتقسم وحياة بابا صرت فان للحية، لأنك من فانز الاعداء فإنت في حكم الجواسيس 😈

المشاركات: 2720 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2017  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أنا أنا
عضو نشيط
رقم العضويه 91184

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أنا أنا   البريد الإلكتروني أنا أنا   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Maha7:
المبزره كثرانيين الصراحه
وهذا شيء صحي يضمن لها استمراريه جماهيريه اقل شيء 20 سنه قدام لو كانوا فانز وفي [Big Grin]

وبنفس الوقت قلق وازعاج تحسهم مثل النمل المفلوت [help]

فعلاً اذكر قبل 2016 يادوب كم حساب ، والحين من كثرهم زي النمل [rofl] ، الجميل ان الاكتفتي على تغريدات اصالة جدا عالي تقريباً هي الاعلى وتتفوق حتى على مجيد [applause] [applause]
المشاركات: 219 | من: ايطاليا | تاريخ التسجيل: يوليو 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lram
عضو مستمر
رقم العضويه 92236

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lram     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Maha7:
المبزره كثرانيين الصراحه
وهذا شيء صحي يضمن لها استمراريه جماهيريه اقل شيء 20 سنه قدام لو كانوا فانز وفي [Big Grin]

وبنفس الوقت قلق وازعاج تحسهم مثل النمل المفلوت [help]

ما اعتقد تطول معاهم لمدة كبيرة [thinking]
عقليات هالبزران ومشاعرهم لحظية فديتهم كل ثانية برأي

المشاركات: 2720 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2017  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أنا أنا
عضو نشيط
رقم العضويه 91184

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أنا أنا   البريد الإلكتروني أنا أنا   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اتوقع اصالة الوحيدة حالياً اللي تجيب هالعدد على لايك وكومنت على التغريدات
المشاركات: 219 | من: ايطاليا | تاريخ التسجيل: يوليو 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Maha7
عضو فعال
رقم العضويه 90813

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Maha7   البريد الإلكتروني Maha7   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لاا مجيد اعلى وذا طبيعي كونه محلي
لكن بين الفنانات اللي في خطها هي اعلى مع انها اقل فلورز من حلوماه مثلاً اللي بالموت توصل الف لايك

زاك

معطيات الحاله من كل جوانبها 🙇🏻‍♀

،،

Click for fullsize image

النص هذا واجع قلبي بشكل
اتوقع انها بكت في الاستديو لين قالت آمين 💔

--------------------

.
.

Click for fullsize image

.
.

المشاركات: 6198 | من: Ksa | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A.l.A
عضو فعال
رقم العضويه 90115

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A.l.A     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
Zak
I am not that up either
S38 I couldn't get behind
S39 was just not good and icky
S37 was the last I enjoyed, it had a great balance of good characters and strategic gameplay

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 5367 | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه 
مدام مها
ع اساس الجيل اللي قبل و قبل كلهم هاديين و رايقين و فزييعين
لك بفارس و مشعل مثال

[ سبتمبر 03, 2020, 06:13 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: {Zak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Maha7
عضو فعال
رقم العضويه 90813

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Maha7   البريد الإلكتروني Maha7   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
احسن شيء في كواليس هالالبوم ان ميشو براها ولا كان صرعنا [help]
فارس مشغوله تتعارك وتدعي على خلق الله اخر همها البوم

--------------------

.
.

Click for fullsize image

.
.

المشاركات: 6198 | من: Ksa | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
مها
ميشو حياطي اخلاقه كانت سبب في ضياعه

شو هي نصوص العاليه بالالبوم ، ضعنا !!

Alaa

I watched all three seasons, i'm talking about the debut seasons
S38 was one of my fav seasons, i loved the edge of extinction's concept + so thrilled chris won the game btw [Razz] S39 hmmm great season for TV ( the controversy moments ), the cast was great compary to the other recent seasons
s37, the winner and the leak of strategy at the end ruined the whole thing for me

[ سبتمبر 04, 2020, 01:54 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: {Zak ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lram
عضو مستمر
رقم العضويه 92236

https://youtu.be/lFgNmaRhEBk

أختاه يا نبع الحنان تصبري
🙃☻

https://youtu.be/lNfUWaT076o

مرة في حينا زارنا فيل ظريف برفق قال لنا ليس هنالك ما يخيف
💩

أحكيلك اقمال حكايا عن قصة حِب وقلبين

[ سبتمبر 03, 2020, 05:29 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Mohamed _ Marl ]

Zozk_زوزك
عضو مستمر
رقم العضويه 91710

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Zozk_زوزك     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
صراحتا لا يهمني الصور او لبس
المهم الاغاني تكون على مستوى البوماتها السابقة

و بعدين موضوع حذف الصور غريبة جدا, شنو دخل صور جديدة في القديمة

--------------------
 -

المشاركات: 3888 | من: My world | تاريخ التسجيل: مارس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أنا أنا
عضو نشيط
رقم العضويه 91184

This user is from Italy
من جد افتكينا من ميشو [worried] تذكرون وش سوا اسام اعلق الدنيا ، اجمل شي في كواليس هذا الالبوم هو عدم وجوده
Maha7
عضو فعال
رقم العضويه 90813

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Mohamed _ Marl:
https://youtu.be/lFgNmaRhEBk

أختاه يا نبع الحنان تصبري
🙃☻

https://youtu.be/lNfUWaT076o

مرة في حينا زارنا فيل ظريف برفق قال لنا ليس هنالك ما يخيف
💩

أحكيلك اقمال حكايا عن قصة حِب وقلبين

تصدقون اني مااحب اغنية اكترر [pleased]
بس احب الكليب 🌚

،،

فرافير بوعلي يقولون ماهو نازل 9/9

احسن برضو اليوم رقمياً حلو بس مو مناسب

--------------------

.
.

Click for fullsize image

.
.

,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
ممكن ينزل بالتقسيط 10 ف 10

--------------------

-

Maha7
عضو فعال
رقم العضويه 90813

https://twitter.com/assalaofficial/status/1301695739903586305?s=21

نفسي اللي ودها وماتعتدل [rofl]

هاذي زي مشتهيه ومستحيه هههههههههه

المهم حبيت [Big Grin]

--------------------

.
.

Click for fullsize image

.
.

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  374  375  376  377  378  379  380  ...  396  397  398   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت