منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » [[ذكريات السالميه مع العصر الذهبي]] رابع حلقه مع أصالة الطرب أصالة نصري ص39]] (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  ...  52  53  54   
الكاتب الموضوع: [[ذكريات السالميه مع العصر الذهبي]] رابع حلقه مع أصالة الطرب أصالة نصري ص39]]
الدحـمي 2010
عضو مستمر
رقم العضويه 84104

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الدحـمي 2010   البريد الإلكتروني الدحـمي 2010   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
برافو خالد شغلك روعة

--------------------
 -

شا مخ يا يمن شموخ الجبال
شامخ يا يمن مهما كلامهم طال
شامخ بارضك وسهلك والوديان
بوحدتك بناسك الشجعان

المشاركات: 2664 | من: بلاد الله الواسعة | تاريخ التسجيل: مارس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
منوررين شباب

بس ابي فهمكم كم شغله

كان ممكن يكون في كليبات كثييره بس نحنا عم نركز علا نجاحات فنانات فرضو حالهم و كسرو الدنيا عن طريق حفله بكل الوطن العربي ةهاد اهم و احسن من انو احط كليبات

منورينو الحمدالله عجبكم الموضوع يلا

المطلوب منكم

تكتبو اول ذكريات لكم مع الفنان او الفنانه
اذ شفتو احد الحفلات اول الفيديوهات من الارشيف بلصفحه اولى تحكو عنه ويارت تقولو كم كان عمركم بذاك الوقت

شكر كبير لريمي ع تثبيت الموضوع

تركان كرم
المفرووض نجوى تكون ضيفه اول حلقه بس لل الاسف الفيديوهت ما خلصت مستر فوريفر عم يجهزها اول ما تخلص رح ننزل كل شي فورا

وشكر علمرور

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[(zahra)]
عضو مستمر
رقم العضويه 83630

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [(zahra)]   البريد الإلكتروني [(zahra)]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شكرا خلود عى الموضوع الرائع فعلا العصر الذهبي.
نجمتنا الذهبيه واغنيه عايزه الرد بال1994 كان عمري 9 سنين [Big Grin] من هالغنيه وأنا فانز لنونه حبيتها كتير من عايزه الرد غنيه كتير حلوه وكانت بدايه نوال موفقه [heartpump]
واستمر ت نوال بنجاحاتها لكن اغنيه النجوميه مين حبيبي انا فعلا كانت نقله نوعيه في عالم الغناء ومافي ديو لحد الان قدر ينافس ديو مين حبيبي انا .
حفله ال mbc بتذكرها كان عمري 10 سنين شفتها وكمان قدمت الحفل الاعلاميه نشوى الرويني [kiss]
غريب الراي ومندم عليك وغيرها من الاغاني . اغاني ناجحه لنجمه استطاعت ان تصنع اسم من ذهب في عالم الغناءوهو نوال الزغبي [heartpump]

المشاركات: 2734 | من: فلسطينيه وافتخر | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
NRJ
عضو فعال جدا
رقم العضويه 18286

This user is from Brunei
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ NRJ   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
حلو موضوعك خالد

نوال بالضبط صعب انو احكي عنها لانو يلزمني شي اسبوع بالكامل

ببقى شارك بباقي الفنانين لاني دكرياتي معاهم تكون محدودة نوعا ما

--------------------

Click for fullsize image

BOKRA

المشاركات: 9802 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
لا يا يونس لازم تشارك حتي لو طويل ممكن تقسم كلامك لا 4 او 5 ردوود رح ازعل لو ما شاركت
المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Euphoria -
عضو فعال
رقم العضويه 86670

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Euphoria -     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس  NZ

-

نوال الزغبي : دي سنين حلوة في حياتي و ذكرياتي مستحيل انساك
لووول

نوال الزغبي [heartpump] :::

بعطيكم تفاصيل أول لقاء , قصدي كيف عرفتها ,,
كان يا مكان , يوم من الايام كنا جالسين سهرانين و كنا Group كبير
و كنا مشغلين قناة البحرين و كانوا يجيبون اخر الليل برنامج اسمه
اخترنا لكم
و كانوا يعرضون كليبات طول الليل
و فجــاة
نشوف وحدة حلووووة و شقراء و لابسة جينز و عيونها وسيعة و كشخة ستايل جديد علينا
و صوتها رووووعة ,, جديد علينا , كنا متعودين على اسماء معينة
بس هالمرة اللي شفناه غير
صوت حلو و شكل أحلى
طبعا كان كليب عايزة الرد
بلمنا كلنا و صرنا نتفرج , مين هذي , من وين طلعت و شلون و كيف و شهالحلاوة
انا كنت ساكت بس اتفرج و داخلي كنت احس بشعور هالايقونة [eyelove] [eyelove] >> بس ما كنت اتكلم , اطالع و انا ساكت و [heartpump]
و من يومها صرت كل يوم اشغل على نفس القناة عشان انتظرها تجي

.

مرت الايام الى اليوم اللي نزلت فيه اغنية مين حبيبي انا ,, و اللي كسرت الدنيا وقتها
اذكر كانت بنت عمي صغيرة يمكن 4 سنين اذا جاتنا تغني الاغنية , حافظتها صم و كنا نضحك عليها
كيف صغيرة و حافظة الاغنية و كنا نجيب مسجل نسجبل صوتها [rofl]

.

-

فترة الـ 90 انا ما كنت اشتري اشرطة , كنت صغير و مدرسة و لعب بس كنت احب اسمع و اشوف
و اخوي الكبير محمد , كان يحب شيء اسمه لبنان و كان كل سنة يروح لبنان و كان كل ليلة اذا سهرنا معاه هو اللي يمسك الريموت و
كان يمــــــــوت بشيء اسمه نوال الزغبي
تقريبا عشنا ذكرياتنا كلها معاه
كان يمسك الريموت و يجلس يقلب في القنوات و بس يلقى نوال يخلي القناة على طول , لين يخلص الكليب
بعدين يغيرها
و كان عنده كل اشرطتها و بس نركب معاه كان يشغلها
طريق المدرسة أو مشاوير الويك اند
.

-

و بعدين اشتركنا في art و كنا نتابع كليباتها
ما كنت احس اني انا اللي اروح ادور نوال لأني احبها
كنا اصلن ما نعرف الا نوال و لا نحب الا نوال و تقريبا البيت كله من شباب و بنات كلنا نتابعها و نتابع اخبارها
حتى المجلات اللي تطلع فيها كانوا خواتي يشترونها
يعني الجو كان زغبي بقوووة
صحيح في اسماء واجد كانت موجودة ذيك الفترة
بس Sorry غير نوال ما كنا نحب و غير نوال ما كنا نهتم
كانت نوال و بس عندنا
بصراحة من نوال عرفنا ايش يعني لبنان و لبنانيات و بنات لبنان و حلاوة بنات لبنان
كانت بجد سفيرة لبنان للعالم العربي بصوتها و طلتها و حلاوة شكلها و اغانيها
و ما انكر ان شكل نوال و جمالها كان له دور كبير في حبنا لها
و اغانيها كانت حلوة مو محتاجة شهادة مني , كانت واصلة و مو قاصرة

.

علامات فارقة :

وقت كليب غريب الراي : كان صاعقة بالنسبة لنا , نوال تغني خليجي , اذكر ضحكنا ضحك على نطق نوال لكمة وحديك
لما تقول " الحب ليك وحديك " بس حبيناها من قلب

مندم عليك : اف هالاغنية سوت بلاوي مبلبلة
حبيت ياليل : اكثر كليب شفناه في حياتنا , كنا جد جد ما نمل منه
على بالي : هالاغنية عشقناها عشق مو طبيعي

الدلعونا : هنا اللي جد جد كانت ذكريات
اذكر لما نزل الكليب كنت رايح بيت واحد من قرايبنا و كانت بنتهم الصغيرة عمرها 8 سنوات او 9 لابسة طاقية و نظارات طبية و تضحك و تقول شوفو انا زي نوال الزغبي
اما عن نفسي فهالكليب كان اروع و اجمل كليب شفته بحياتي و نوال وقت الـ99 كانت قمة و ذروة الجمال
كنت اطالعها و اقول هالانسانة مافيها شيء غلط
كل شيء فيها صح و حلو و مرتب [kiss] [kiss]
لووول

ذكريات ما بعد ال 2000 بخليها بعدين
تعبت
لوول

في اغاني نوال غنتها بال 90 كانت من اروع الاغاني العربية بس ما احس خذت حقها
لانها كانت في حفلات بس
يعني ما تصورت كليبات

اروووووووووووعهم

ياليل يابوالاشواق [heartpump] : طرب طررررررب , سلطنه بمعنى الكلمة
هالاغنية اففف ياني اموت فيها
و
اغنية العين بالعين

[ يناير 17, 2009, 05:14 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ سلطانو و عمايلو ]™ ]

--------------------

-  -

للكشـ خ ـة عنوان و مقياس

المشاركات: 7059 | من: Dammam - KSA | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Rahmony
عضو فعال جدا
رقم العضويه 85730

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Rahmony   البريد الإلكتروني Rahmony   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الموضوع روعة
لي رجعة

--------------------

-

المشاركات: 8598 | تاريخ التسجيل: يوليو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حيـ Sun Of Stage ـاة
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 84871

This user is from Algeria
أيقونه 46 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حيـ Sun Of Stage ـاة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس  NK ,,, Fan Club
[heartpump] حبيت كتييير [heartpump]
خصوصي انو رجعنا عماضي حلووو كتييير [crying]
بوقتا كنت بحب نوال ع قد ما بحبا لنجوى  -

تمنيت شوف كليب حبيت يا ليل(دورت عليه باليوتوب بس ما لقيتو)
كمان غنية "طب وانا مالي" للسيده ورده [Frown]
اجمل ما غنت نوال الزغبي [heartpump]

_anw_________

تنسيق الموضوع [applause]
ناطرين حلقة شموستنا [heartpump]
و يعطيكن الف عافيه [rose] ..

--------------------
 -

♥♥♥

المشاركات: 1048 | من: najwa.karam.world | تاريخ التسجيل: مايو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
**majda* *
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 83229

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ **majda* *   البريد الإلكتروني **majda* *   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر majdamag1984@hotmail.fr
شكرا خالد موضوع روعة

بالنسبة لدكرياتي مع نوال يوه يوه دي قصة طويلة

15 سنة عشق فن نوال الزغبي

ادكر اول مرة شفتها بكليب عايزة رد

ولفتتني كتير وكنت حتى اعرف اسمها

بس انتر لكليب ولما نزل ولا بهمني وبلاقيه في زماني

ما كنت اعرف انو هي نفسها نوال تبع عيزة رد [rofl] وبعد تدقيق عرفت. ماما كانت تحب كتير من حبيبي انا كانت قنبلة كل يحكي عن الاغنية بكل مكان وبنات بشارع كلهم شقر ولبسين مخطط متل نوال بمن حبيبي انا. انا كنت صغيرة 9 سنوات خلاص بلش الاعجاب وهجره الكارتون وكليندايزر وسالي........ ورجع اهتمامي الاغاني وقعد على تي في انتر طلت نوال ورحت عن محلات الكاسيت وشتريت كل كاسيتات نوال وحياتي عندك
عايزة الرد وبلافيه في زماني ولما كنت اسال اي بياع كاسيت عن نوال لازم يقول غزل وكلام طول عريض عن نوال [nut]

وصار عندي عادة كل يوم اتنين يا انا يا امي يا احدى اخواتي يروحو لمكتبة يشوف ادا في مجلة لنوال

ومرات كان يروح علية مجلات شو عملت تفقة مع واحد من بياعين بالمكتبة انو بس يوصل مجلات ويكون في شي عن نوال يخبي المجلة خلاص ليا [Big Grin]

بالبيت لما يكون شي حفل او برنامج نوال اولا

حتى مرة ادكر كان بيبسي كوزيكا على ام بي سي وقت عرض الحلقة بكون بالمدرسة ماما سمحتلي انو ماروح

المدرسة وتابع نوال لانو تعرف راح ازعل كتير

كان كل العائلة من كبيرها لصغيرها في خدمت حبي الزغبي [Big Grin]

وكمان مرة بحصة الفرنسية الاستادة طلبت منا انونعمل موضوع نوصف فيه شخص معروف. واكيد انا عملت الموضوع عن نوال وبس قلت نوال الاستادة صارت تزيد على كلامي معلومات وكانت وقتها نوال حامل بتيا صرت الاستادة تحكي عن نوال واختارة موضوعي وكتبتو باللوحة وكل نقل الموضوع بدفتر واو شو حبيت كنت راح طير من فرح [dance]

وبسنة 1998 شريت مجلة اسمها كواكب ولقيت فيها

عنوان مراسلة الفنانين والمفاجئة عنوان نوال [Eek!] فاكيد بعتت رسالة ويا ويلي بس ادكر شو كتب موت ضحك [crazy] [crazy] [crazy]

كلام طفولي بريء لنوال وبعد 4 شهور المفاجئة كنت مع صديقتي وماما تصرخ علي ماجدة ماجدة بسرعة بسرعة

وخبرتني في رسالة من نوال الزغبي ما صدقتها وصرت عيط ليش تكدبي علي وماما فتحت رسالة وطلعت صورة لنوال كانت من البوم حبيت ياليل ومن وراها في اهداتء وتوقيع وماما تحلف وقالتلي شوفي طابع البريد من لبنان واوا [Eek!] [Eek!] [Eek!]

[dance] [dance] [dance] [dance]

وقتها جنيت خبرت كل ناس وبالمدرسة انتشر الخبر

وصار ينات يدور على بيتي وناس ما بعرفهم حتى يشوف الرسالة ويطلبو عنوان نوال [crazy] [crazy] [crazy]

ايام بدكرها تموت ضحك [crazy] [crazy]

وبحفلة المدرسة دايما في اغاني لنوال

بس ادكر شي راح ارجع اكتب.

--------------------

[nut]
[rose]
[heartpump]

المشاركات: 1953 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Euphoria -
عضو فعال
رقم العضويه 86670

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Euphoria -     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس  NZ
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو مجنــــ شمـس المسـارح ـــــونة:
[heartpump] حبيت كتييير [heartpump]

_anw_________

تنسيق الموضوع [applause]

حبيت ياليل - نوال الزغبي

[rose] [rose] [rose]

--------------------

-  -

للكشـ خ ـة عنوان و مقياس

المشاركات: 7059 | من: Dammam - KSA | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Euphoria -
عضو فعال
رقم العضويه 86670

ماجدة

ذكرياتك روووووووووووووووووووووووووووعة
حبيت والله

--------------------

-  -

للكشـ خ ـة عنوان و مقياس

اصالة.... نابلس
عضو جديد
رقم العضويه 87230

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ اصالة.... نابلس   البريد الإلكتروني اصالة.... نابلس   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر baylasanna@yahoo.com
الموضوع جدا رائع يا خالد....
يعطيك الف عافيه فنانين واغاني التسعينات الها وقع خاص وبصراحه جدا مميزين...

نوال الزغبي روعه كمانو اغانيها بتجنن
من اول ما طلعت مع وائل كفوري بوين حبيبي انا بلشنا نعرفها
ومين ما بيعرف هالاغنيه!!!!! الكل حافظها وبدندنها وهو اعد وبتضل بالبال

وبعدها صرنا نستنى اغاني نوال البوم ورا البوم
ودلعن على دلعونا والليالي
وبيلبقلك والاغاني والكليبات كلها بتلبقلها

كمانو طلة نوال بدك نحكي عنها ما بنوقف

المشاركات: 21 | من: نابلس | تاريخ التسجيل: يناير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
**majda* *
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 83229

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ **majda* *   البريد الإلكتروني **majda* *   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر majdamag1984@hotmail.fr
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ سلطانو و عمايلو ]™:
ماجدة

ذكرياتك روووووووووووووووووووووووووووعة
حبيت والله

تسلم سلطانو [rose]

دكريات كتييييييييييييييييرة
15 سنة انا معجبة مخدرمة [Big Grin]

يعني كل البوم قصة وكل حفل قصة

وكليب قصة .يعني نوال تملك اكبر ارشيف اطلالات

ومجلات .انا لحد الان كل ارشيف نوال مجلات محتفضة فيه

ومجلات من تسعينات كانو ليسا جداد بس كنت اشتري المجلة ياويلو وسواد ليلو يلي يحملها ويتنيها او شي

اصلا لازم ادن مني حتى يحمل المجلة وقت محددحتى يقراها [crazy] [crazy]

وادكر عندي ارشيق كبير شي 300 مجلة واكتر ومن شي 3 سنوات غيرنا المنزل. وانا جمعت ارشيف المجلات في كرتونة كبيرة. واخواتي وخوالي صار ياكل هم كيف راح يقدر شيل الكارتونة تقييييييييييييييلة بشكل فضيع

وخايفين مني يصير شي للمجلات طين عيشتهم

حمل اخوي وخالي واسبوع هما عندهم وجع رقبة وظهر [crazy] [crazy]

--------------------

[nut]
[rose]
[heartpump]

المشاركات: 1953 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
n@2ooOool
عضو فعال
رقم العضويه 84263

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ n@2ooOool     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
برافو انو سميرة موجودة
بالنسبة لنوال انا بعتبرها ستار حتى لو ما غنت
فنانة جميلة مبدعة قادرة على اختيار ما يناسبها بعناية

--------------------
 -

المشاركات: 7365 | من: syria | تاريخ التسجيل: مارس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حيـ Sun Of Stage ـاة
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 84871

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حيـ Sun Of Stage ـاة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس  NK ,,, Fan Club
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ سلطانو و عمايلو ]™:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو مجنــــ شمـس المسـارح ـــــونة:
[qb" s>
حبيت كتييير [heartpump]

_anw_________

تنسيق الموضوع [applause]

حبيت ياليل - نوال الزغبي

[rose] [rose] [rose] [/QB]

[kiss] merciiiiiiii [Smile]

--------------------
 -

♥♥♥

المشاركات: 1048 | من: najwa.karam.world | تاريخ التسجيل: مايو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  ...  52  53  54   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت