منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » [AhlamFanClub] احلام : التاريخ سيذكرني لكن غيري سيذهب مع التاريخ ص729 (الصفحه 364)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  361  362  363  364  365  366  367  ...  728  729  730   
الكاتب الموضوع: [AhlamFanClub] احلام : التاريخ سيذكرني لكن غيري سيذهب مع التاريخ ص729
{A s O o L A L shoQ}
عضو فعال
رقم العضويه 3393

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ {A s O o L A L shoQ}   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني {A s O o L A L shoQ}   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر http://up.jro7i.com/get-11-2008-
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ســهــم:
الكوبليه لحنه حلو

بس اتمنى احلام تغني بالفصحى في البومها الجديد

وتعمل شي مثل انتى معاي تبع محمد عبده اللي مايعرفها انصحه يسمعها تجنن الاغنيه

تنكت سهم؟؟ تبيها تغني اغنيه مثل (انت معاي) ماتسمع احلام شتقول؟؟

اللحين الأخت تقول بسوي الللي ماسوته نوال في البومها عشان أكمل شغلها .. أنا أول مره اسمع هالنظريه وانتي شعليك من نوال وش دخلك بألبوم نوال
مااشوف راشد سوى اللي ماسواه مجيد ولا الرويشد قال بسوي اللي ماسواه نبيل ولا خالد عبدالرحمن قال بسوي اللي ماسواه رابح صقر ولا نجوى قالت ماراح اسوي اللي ماسوته نوال الزغبي ولا أنغام قالت بغني اللي ماغنته شيرين؟؟؟؟ شهالسالفه بعد
شي جديد صراحه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
<<<< والله ميت ضحك

طيب يعني هي شتبي تقول بالظبط احلام؟؟

اذا البوم نوال كله سلوو وطرب وروقان

البومها بيصير طقطقه وطيران واستنزال؟

يعني هاذي حجتها عشان تنزل صقعره تقول بسوي اللي ماسوته نوال ونكمل بعض ياسلااااام وناسه
حلوه النظريه

اللي شايف نفسه سريعه
ثلاث اغاني بداح يقول لسهم سريعه
وماخفي اعظم ماسوووينا شي

الله يستر بس

[ يناير 29, 2009, 04:40 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ دحــوم شيـخ الهــواجر ]™ ]

[ يناير 29, 2009, 04:41 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ دحــوم شيـخ الهــواجر ]™ ]

[ يناير 29, 2009, 04:42 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ دحــوم شيـخ الهــواجر ]™ ]

--------------------

-

العُقده .. وكفى

لآني غير عنهم صرت واقع مو فقط احلام !!
انا جيت وبعد ماجيت قفلت الباب من بعدي ..

المشاركات: 4519 | من: دار أبو متعــب | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ســهــم
عضو مستمر
رقم العضويه 86849

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ســهــم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر s_ooosOOO@hotmail.com
خلاص
المره كبرت ماعاد فيها شده للرجيم والذي منه

عزوز ليه
خلينا نسمع اغيه راقيه بالفصحى سمعتوا اغنيه محمد عبده مغرورة

لازم تعمل شي لأرشيفها الفنيي

مو تركز على ان البومها يحتوي على اغاني تتغنى في العروس

[ يناير 29, 2009, 04:41 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ســهــم ]

المشاركات: 2236 | من: جده | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
AbdulAziz™
عضو متميز
رقم العضويه 2399

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ AbdulAziz™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هو الحين ياسهم

ياتغني فصحي عشان تدخل الارشيف

وان ماغنت فصحي يصير طقطقه وطيران

في كلاسك في رومنسي في سلو في رومبا الي زمان احلام ماغنته

--------------------
 -

[heartpump]

المشاركات: 31670 | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ســهــم
عضو مستمر
رقم العضويه 86849

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ســهــم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر s_ooosOOO@hotmail.com
دحوم لازم تغني بالفصحى ياسلام لو لحن لها ابو نوره اغنيه كمان

من سمع احلام لما غنت الفجر البعيد ابداع بس هي ماتحب إلا الاغاني الربشه حتى وهي تغني تأشر بيدها للإيقاع تبي حماس

المشاركات: 2236 | من: جده | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
AbdulAziz™
عضو متميز
رقم العضويه 2399

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ AbdulAziz™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الفجر البعيد مو فصحي

شعر نبطي و اللحن رومبا ثقيل

--------------------
 -

[heartpump]

المشاركات: 31670 | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ســهــم
عضو مستمر
رقم العضويه 86849

انا ما اقول شي في اللي تغنيه الحين جميل ورائع ودايمآ متجدده حلوم بس 16 اغنيه مافيش مشكله لو وحده منهم بالفصحى

ومو شرط تتغني سلو ووووو تقدم عمل جميل وبس لكن انا مالي خاطر اسمع خمس او ست اغاني منها ربشه ملل ملل ملل

ابي البوم مايكون فيه تركيز على الربشه

{A s O o L A L shoQ}
عضو فعال
رقم العضويه 3393

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ {A s O o L A L shoQ}   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني {A s O o L A L shoQ}   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر http://up.jro7i.com/get-11-2008-
عزوز ماااااانبي فصحى
اصلا مايركب
خخخخخخخخخخ
نبي طرب جوووو تعطي صوتها حقه مساحاته
تبين قدرتها حالها حال
ذكرى وانغام ونوال وغيرهم اسامي بدون مانعدد من اللي يغنون كويس
ومحترمين جمهورهم وثقلهم الفني والتنويع مو سيء
بالعكس
لكن الطرب مطلوب وبعد هالغيبه 3 سنين
لازم اعمال ثقيله
عموما لانستعجل
نسمع وال بعدين نحكم

الله يستر

--------------------

-

العُقده .. وكفى

المشاركات: 4519 | من: دار أبو متعــب | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ســهــم
عضو مستمر
رقم العضويه 86849

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ A ] ™:
الفجر البعيد مو فصحي

شعر نبطي و اللحن رومبا ثقيل

ياسلام عزوز بتعلمني

انا اقصد انها طرب ومن الحان ابو نوره

ولايقه على حلوم

يعني بالعربي ابي البوم فيه اعمال زي كذا
فهمت ياباشا
مو بالراحه واخواتها

ســهــم
عضو مستمر
رقم العضويه 86849

عزوز قبل لاتنام اسمع انت معاي
اهديها لك ودحوم اسمع مغرورة

باااااي

AbdulAziz™
عضو متميز
رقم العضويه 2399

This user is from France
بالراحة [heartpump] والله انها تسوي الفجر البعيد وانت عمري فوقها [Big Grin]

انتم الحين تصارخون وحالتكم حاله

ونبي ونبي

احلام سلمت الماستر بح خلاص

الالبوم فيه 16 اغنيه
اكيد فيها 6 اغاني ربشه

و 10 اغاني بين هادي ورومبا

والبوم الثقل صنعه كان منوع بشكل جدا ممتاز

الثقل سنعه ناويلك ياحليلة [worried] بالراحه [heartpump] اقسم قسم راسك [super] كانو ربشة

بطلنا نحب ماتسال ابد مقسوم شرقي

طولت اكثر من ول احبك الهبلة تعاددتو عادي ليه يادنيا هلا بالجرح

هاذي كلها رايقه وحلوه ولا بعد ذولي ربشة وتنكس

[Mad]

--------------------
 -

[heartpump]

{A s O o L A L shoQ}
عضو فعال
رقم العضويه 3393

8
8

صح كلامك

انا مااعلق ع التنويع
انا أعلق على كلامها اللي قالته

شهالخربطه
انا اللي اعرفه ان كل مطرب يشتغل بمزاجه بذوقه بنظرته بإختياراته بأبعاده الفنيه وقدراته

شله بغيره؟؟

يعني انا اليوم نزلت البوم رايق
تقوم انت تنزل اغاني ربشه

شذنب جمهورك؟؟

فهمت اللي اقصد

--------------------

-

العُقده .. وكفى

AbdulAziz™
عضو متميز
رقم العضويه 2399

This user is from France
دحوم جب اقول لاتوجع راسي

لانزل الالبوم حزتها تعال ناقش وستنكر زي ماتبي مالت

وينك مختفي طول اليوم مالك حس يالقزم

--------------------
 -

[heartpump]

{A s O o L A L shoQ}
عضو فعال
رقم العضويه 3393

8
8
اي والله صدقت انا راسي سندر من هذرتي
خل ينزل ونشوووف
أي قزم طولي 173 يعني فله
( وجه يلعب سله)
يالبتشششششش

--------------------

-

العُقده .. وكفى

AbdulAziz™
عضو متميز
رقم العضويه 2399

This user is from France
وش بتشه حسبي يالله عليك عيب عيب

--------------------
 -

[heartpump]

{A s O o L A L shoQ}
عضو فعال
رقم العضويه 3393

8

8

خخخخخخخخخخخخخخخخ
يلعن أبو فهمك زيييييين
خخخخخخخخخخخ

--------------------

-

العُقده .. وكفى

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  361  362  363  364  365  366  367  ...  728  729  730   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت