منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » [AhlamFanClub] احلام : التاريخ سيذكرني لكن غيري سيذهب مع التاريخ ص729 (الصفحه 725)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  722  723  724  725  726  727  728  729  730   
الكاتب الموضوع: [AhlamFanClub] احلام : التاريخ سيذكرني لكن غيري سيذهب مع التاريخ ص729
AbdulAziz™
عضو متميز
رقم العضويه 2399

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ AbdulAziz™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
فولفيت

هذا انا من الساعه 7 لين الحين شغاله ماتوقفت [Frown]

تذبح هالاغنيه

--------------------
 -

[heartpump]

المشاركات: 31670 | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ريلاكس
عضو جديد
رقم العضويه 87701

This user is from China
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ريلاكس   البريد الإلكتروني ريلاكس   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

--------------------
 -

المشاركات: 92 | تاريخ التسجيل: فبراير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
v . e . l . v . e . t
عضو مستمر
رقم العضويه 87344

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ v . e . l . v . e . t     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عزوز الصبح شلت فطوري ورحت افطر بحوش بيتنا وشغلت هذا انا والهدفون في الاذان والساعه 7 الصبح والجو حلو مغبر بس عندي في عيني غيم [Smile] ورحت جو والهوى يدف بنعومه اوراق الشجر عالارض وذرات الغبار تتطاير علي وعلى الخبزه اللي اكلها بيدي ومافيه مسكل صديق وحسيت اني بفديو كليب واكتشفت في هالصوره الجماليه الحلوة ان الحوش ما نخم [Smile]
خخخخخخخخخخخخخخخ

--------------------

-

المشاركات: 3250 | تاريخ التسجيل: يناير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
AbdulAziz™
عضو متميز
رقم العضويه 2399

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ AbdulAziz™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لووول كله كوم وريلاكس حاط لنا علي الصبح الا ياشاري الفرقا خخخ

عاشو فانز احلام حبايبي

--------------------
 -

[heartpump]

المشاركات: 31670 | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
شـمـس السـعوديـة
عضو مستمر
رقم العضويه 3514

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ شـمـس السـعوديـة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
فليفيت كلشي بالمشهد كان بيرفكت

الا مافيه مشكل سديق خربتي جوي كنت داخل معاك بعنف ,, وبالعافيه الي اكلتيه ,, وين حلوميه تشوف شريكتها صار عندنا بنوتين بالمنتدى هييييييييييييييه يا الله بنفصل لكم مراييل pink

ريلاكس يدعم الألبوم كل يوم اغنيه الاه عليه مبدع حغيغه

--------------------
 -
أحس أنك تبي تزعل بلا موضوع

حـرام انك تشك بحبي يا مخدوع

تبي تعاتـب عتب أحباب اسـمح لك

ولكن للزعل نوصـل ترا ممـنوع !

المشاركات: 2375 | من: KS@ | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
v . e . l . v . e . t
عضو مستمر
رقم العضويه 87344

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ v . e . l . v . e . t     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^
اللي اكلته قصدك الغبار ؟
لو احلام تخليني اخرج هذا انا ااكل المخرجين العالمين بعده (عسل) [Smile]
عندي قدرات اخراجيه انا من يوم صغيره اصف البزارين واصفقهم واسويلهم رقصات ومسرحيه وكله الظهر [Smile]
سرك [Smile] لانهم قرود وما ارضى احد يناقشني ... ماااااتحكي معي [Smile]

انا قلت ااآزر حلوميه ضدكم لانكم آفات ولو انها ماتتسلف [Smile] خخخخخ الله يطيعها الصحه والعافيه [Smile]
اليوم مافيه دوام علشان كذا ماشرفتناسارقة اموال الحكومه [Smile]

--------------------

-

المشاركات: 3250 | تاريخ التسجيل: يناير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
شـمـس السـعوديـة
عضو مستمر
رقم العضويه 3514

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ شـمـس السـعوديـة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لوووووووووووول افات اذا شفتيني بتتحسفين لول اتميلح

حلوميه الزعيمه انتي ياسمين سكرتيرتها

لووووووووووول

امزح منوره أنسه فولايفيت

--------------------
 -
أحس أنك تبي تزعل بلا موضوع

حـرام انك تشك بحبي يا مخدوع

تبي تعاتـب عتب أحباب اسـمح لك

ولكن للزعل نوصـل ترا ممـنوع !

المشاركات: 2375 | من: KS@ | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{A s O o L A L shoQ}
عضو فعال
رقم العضويه 3393

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ {A s O o L A L shoQ}   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني {A s O o L A L shoQ}   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر http://up.jro7i.com/get-11-2008-
رهش

--------------------

-

العُقده .. وكفى

لآني غير عنهم صرت واقع مو فقط احلام !!
انا جيت وبعد ماجيت قفلت الباب من بعدي ..

المشاركات: 4519 | من: دار أبو متعــب | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
v . e . l . v . e . t
عضو مستمر
رقم العضويه 87344

This user is from France
^
^
عادي عادي عادي اصلا انا ما اذعل خخخخخخ
حركات بزارين [Smile]
اذا هي الزعيمه تستاهل [Smile]
اما انت حدك بومرسال
والله مصدق روحه الزين من زانت معانيه [Smile]

بس دمك خفيف

--------------------

-

{A s O o L A L shoQ}
عضو فعال
رقم العضويه 3393

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ {A s O o L A L shoQ}   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني {A s O o L A L shoQ}   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر http://up.jro7i.com/get-11-2008-
رووووووووووعه

الاياشاري الفرقا

الكلامات خووورافيه
االحن ألممممممم وطريقة تقسيم الغناء بين احلام والكورال شي بطل

اللحن اللي بين المقاطع الكمنجات خوووووووقاقيه
والتوزيع شي ماعليه غبار

--------------------

-

العُقده .. وكفى

المشاركات: 4519 | من: دار أبو متعــب | تاريخ التسجيل: أغسطس 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{A s O o L A L shoQ}
عضو فعال
رقم العضويه 3393

حمــد
velvet
صباحكم وررررد

--------------------

-

العُقده .. وكفى

AbdulAziz™
عضو متميز
رقم العضويه 2399

This user is from France
تحياتي ل ياسمين محمود حنفي

لول مو ذي بنت متعهد احلاموه في مصر الي مدت بوزها يوم مانجير عشان احلام قالت ماعندي مديرة اعمال

لول وبالاخير طلعت سكرتيره

--------------------
 -

[heartpump]

v . e . l . v . e . t
عضو مستمر
رقم العضويه 87344

This user is from France
صباح الورد [Smile]
والدق اللي بوسط الاغيه توحفه [Smile]

--------------------

-

ريلاكس
عضو جديد
رقم العضويه 87701

This user is from China
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ريلاكس   البريد الإلكتروني ريلاكس   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
على كل صفحة لازم أغنيه من البوم
لاستماع شريحه كبيره من الناس البوم أحلام الجديد

دعايه [Big Grin]

الا يا شارى الفرقا ترانى بايع الجمعا
يعيشوووووووووووون .. فوق .. فوق .. فوق

)
(
)
(
)
(
)
(

تنكس [Big Grin]

--------------------
 -

المشاركات: 92 | تاريخ التسجيل: فبراير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{حْ’ ُلَـــــْومـِـيِةَ
عضو فعال
رقم العضويه 13891

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ {حْ’ ُلَـــــْومـِـيِةَ     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هلوووووووو

وي وي عندنا بنت غريبه <<<< مب متعوده لول

حياالله من زارنا من اول كنت شاكه بس ماحبيت افشل عمري لول بس للحين شاكه لاحد يقولي بشنو شاكه خلاص

شنو يعني سارقه أموال الحكومة ما فهمت ثاني شي انا خاص مب حكومه الله يبعدهم ويسعدهم

عندي بالبيت حشششى سنه خلاص اشدعوه بس صارت مشكله ثانيه طبيعي يدري فيها لول

الموووووهم حبيت اقول لكم للحين انا مب مستوعبه جد احس احلام قاعده تقص علينا لول

بوغنصوار

--------------------
 -

[Frown]
مانبي كل هذا نبي ابتسامتج وصحتج بس يابعد قلبي [crying] } ••
 -
عـسـى ايـامج سـعـادة وحـب

المشاركات: 4184 | من: BaHrAiN | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  722  723  724  725  726  727  728  729  730   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت