منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » Up2date (الصفحه 133)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  130  131  132  133  134  135  136  ...  389  390  391   
الكاتب الموضوع: Up2date
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بلال البارح العشية ثلجت لكن ع خفيف و برررررد و صقيع

--------------------

-

المشاركات: 15649 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*riskyModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 14875

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *risky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ماعليك شر كروم اجر وعافيه [heartpump]

تجربه مخيفه بصراحه وخصوصا لو كنت بروحك وماعندك حد حولك يساعدك

وفعلا اكثر شي يخوف لما تحلل وتطلع النتيجه بوزتف من اكثر الاشياء اللي تخرع

بس الحمدلله مرت مرور الكرام الحين اكتسبت مناعه ممتازه

بس حاسب لان سمعت ان الفايرس ممكن يرجع ثاني للجسم حاله من حال باقي الفايروسات

الحين الاخبار تسر علشان في لقاح مضمون وبنسبه مضاده ٪ كبيره شي يفتح النفس

انا خاطري اسافر بس الكرونا تخرع ومن اكثر الاشياء اللي تخوفني بعد اني ارجع واعادي اهلي او اصحابي كلش مب حلو

ويعطيك الصحه والعافيه كرم

--------------------

Click for fullsize image

- [heartpump] -

المشاركات: 15301 | من: Doha Qatar | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ oSama ]:
نبيل شعيل بالفترة الاخيرة اغانيه روعة [heartpump]

https://youtu.be/IytuH6_O2Q8

https://youtu.be/U6lz7m_D1FM

عرف كيف ينجح
اغاني عراقيه وعلي صابر
اصبر شوي وبتشوف هالاغنيه صكت ملايين
وهو صوته تناسبه اغاني العراقيه

ندمان وشنو صاير حلويين واايد

المشاركات: 10951 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حبيت الاغنيتيين 💓

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 9251 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ oSama ]
عضو متميز
رقم العضويه 51697

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ oSama ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو عالياااا:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ oSama ]:
نبيل شعيل بالفترة الاخيرة اغانيه روعة [heartpump]

https://youtu.be/IytuH6_O2Q8

https://youtu.be/U6lz7m_D1FM

عرف كيف ينجح
اغاني عراقيه وعلي صابر
اصبر شوي وبتشوف هالاغنيه صكت ملايين
وهو صوته تناسبه اغاني العراقيه

ندمان وشنو صاير حلويين واايد

أعشق "شنو صاير" [Big Grin] [heartpump] .. "ندمان" بعد حلووة ..

مادري إذا بينزل ألبوم ولا لأ بس منزل كذا سينغل هالسنة وكلم حلووين [super]

--------------------

.
.
 -

المشاركات: 18238 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: فبراير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هاي

اشتقتولي؟ انا ما اشتقتلكم الصراحة

اليومين اللي فاتوا كانوا صعبين شوية بس كلها اعراض غير شائعة في الكورونا لا حمي ولا تكسير ولا تعب بس زكام وعطس وكحة كانت جافة ورجعت تاني يوم ببلغم واختفت

بس اللي كان رخم في اليومين هو اني طول الوقت نايم وبصحي احس اني عايز انام تاني

النهاردة افضل بكتير فقت واتحركت ونزلت الشارع اعدي الناس عشان الزحمة تخف بس مثل ما قال كرم الشعب المصري عنده تناحة

بمناسبة المسحة فهي في مصر غير متاحة الا من خلال المستشفيات الحكومية وانا مش هاروح المستشفي اخد العدوى من هناك وهي مش عندي اصلا فالافضل ماروحش

بما اني عندي معمل تحاليل عملت فحوصات جانبية زي ال cbc وال ferrtain وغيرهم وطلعوا عادي اتس اوك انه سافا

كل المؤشرات بتقول انه كان دور برد بس اللي مشككني انها ممكن تكون كورونت هي اني فقدت حاسة الشم والتذوق بس انا دايما بفقدها مع الزكام فهي مش اول مرة تحصل بس اول مرة تطول انه الزكام يروح وافضل برده مش عندي قدرة الشم ولا التذوق

عموما فكرة انه حد يعزل نفسه اسبوع ولا اسبوعين في غرفة موضوع صعب جدا خصوصا لما تكون في بلدك مش متغرب كفاية اوي تلات ايام ماخرجتش

بالعكس حسيت انه العزل ذود المرض ولما خرجت النهاردة بالعكس حسيت براحة اكتر والاعراض خفت كتير

عموما بعد كام يوم هجيب rapid test للاجسام المضادة "غير معترف بيه حاليا" بس اهه نشوف

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 12438 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ماله داعي
عضو مستمر
رقم العضويه 35520

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ماله داعي   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ليش انا توني أعرف عن أغنية اسمها " فرق كتير" لحسام حبيب [crying] [crying] [crying]

روعة وعجيييبة معلق عليهااااا من اسبوع وكل مرة انبهر فيها اكثر

اللي يعرف أغاني روقان نفسها يحط لستة [Big Grin] ويا حبذا لو فيها جيتارات

المشاركات: 2551 | من: 00 | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[H][A][SS]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 85935

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [H][A][SS]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [H][A][SS]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر hnk20_love@yahoo.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو HolyAngemon:
Click for fullsize image

Cc محمد سعيد [rofl] [rofl]

بلا كذب، يعرفونها مقدمه برامج Agt [Embarrassed]

--------------------

#ماحصلش

-

المشاركات: 13678 | من: jordan | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو *risky:
ماعليك شر كروم اجر وعافيه [heartpump]

تجربه مخيفه بصراحه وخصوصا لو كنت بروحك وماعندك حد حولك يساعدك

وفعلا اكثر شي يخوف لما تحلل وتطلع النتيجه بوزتف من اكثر الاشياء اللي تخرع

بس الحمدلله مرت مرور الكرام الحين اكتسبت مناعه ممتازه

بس حاسب لان سمعت ان الفايرس ممكن يرجع ثاني للجسم حاله من حال باقي الفايروسات

الحين الاخبار تسر علشان في لقاح مضمون وبنسبه مضاده ٪ كبيره شي يفتح النفس

انا خاطري اسافر بس الكرونا تخرع ومن اكثر الاشياء اللي تخوفني بعد اني ارجع واعادي اهلي او اصحابي كلش مب حلو

ويعطيك الصحه والعافيه كرم

العافية والصحة بدارك يارب [heartpump]

فعلا ماكان معي الا رحمة الله بالبيت كنت متعايش مع فكرة يا بموت لحالي بهدوء بدون ماحس يا بعيش ..

حسيت حابب تسافر , باريس بتجنن وممتازة وهي مبارح الشانز

Click for fullsize image Click for fullsize image

ومسموح الخروج برا يوميا 3 ساعات عبر كود أونلاين وكل ماخلصوا بتجددهم يعني فعليا انت كل النهار متحرك برياحتك .. بس المطاعم والكلوبس والنوادي ومراكز السباي كلها مسكرة حتى اشعار تاني .. المفتوح هو المولات والألبسة والتجهيزات إلخ .. وبعد اسبوع في قانون جديد رح يكون أسهل واخف من هلىء. يعني كل شيء رح يفتح بس في curfew من 9 المسا ل 6 الصبح.. وطبعا مافي داعي قلك شو بيلزمك هون بتشيلك العيون كلها

بس عم شوف كتير قطريين مثلا عند كارتييه ولويس فيتون وغيرهم

السفر هلق حلو ومش حلو .. انا متمني قضي راس السنة باسطنبول ومن يومين بلش فيها حجر وحظر تجول, أمستردام نزلت عليها من اسبوع خمس ساعات ولا إنسان بالشارع .. بفتكر الخيارين الأمثل بهالوقت جنيف وباريس. وللشعبي أكتر برلين .

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51738 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Taym
عضو مستمر
رقم العضويه 92091

This user is from Belgium
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Taym     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
جان صليبا RIP
المشاركات: 3566 | من: سوريا | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تيتو
منو قالك العزل يعني مفروض ماتطلع!؟ بالعكس لازم تطلع وتتمشي بس تحافظ على المسافه بينك وبين الناس وفي البيت اذا حد عايش وياك تنعزل عنه اذا في بيتك محد قال تحبس روحك في حجره انت ماعليك شر طبعا صغير وصحتك زينه الخوف على اللي تختلط بهم عمومًا سلامتك

المشاركات: 10951 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ماتشوف شر تيتو ازمه وتعدي يارب

الله يشفيك ويشفي جميع المرضى

--------------------

-

المشاركات: 16155 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Bilall2003:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو بعطوش:
رد مقتبس:
وين الخناقة بعطوش اي موضوع

موضوع العجرومة تحول حرفيا لتشريح مسيرة نيوى [rofl]
دخلت هون اسلم شفت ردك رحت اشوف برب السالمية مثلها مثل ماتركتها ناس مريضة المفروض يزوجو ولادهم وهم فنانتي وفنانتك برب لسا ماكبرو مين لساه يسمع اصلا ربي يشفي ويكبر عقلهم
حمزة كاش ثلج في سطيف
عموما اهلا طلال شفتك فرحت
تيتو لاتخاف من الكرونا انت بالذات لو اتصبت بالكرونا هما ساعتين ويموت الفايروس لا كاءن ولا جرثومة تتحملك
عموما مشكورين عارف اني منور

توه اشوف ردك بلال
ضحكتني من الخاطر والله [crazy]
وانت الصادق
انا بعدني ماعندي يهال عشان ازوجهم
ادعيلي اتزوج انا الاول

[ ديسمبر 08, 2020, 07:12 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: عالياااا ]

علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو T.A:
+

اكو شغله محيرتني بهالكورونا

اكو ناس تلامس وتخالط ناس وما ينصابون
مثلا صديقي قبل ما يسخن بيوم كان مع صديقي الثاني ودخنوا سوا بنفس السيكاره ( جروت ) مادري شتسموها عندكم
ثاني يوم سخن ونحول سوى مسحه وطلع عنده كرونا
والثاني الي دخن معاه كل شي ما صار عليه

قريت تحليل انه مصاب كرونا ما يعدي الا تبين عنده الاعراض
مدري بعد

المخالط لازم يسوي مرتين بينهم اسبوع او اسبوعين
بس فعلا مرات ما يظبط تحليل الاولي

محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو عالياااا:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Bilall2003:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو بعطوش:
رد مقتبس:
وين الخناقة بعطوش اي موضوع

موضوع العجرومة تحول حرفيا لتشريح مسيرة نيوى [rofl]
دخلت هون اسلم شفت ردك رحت اشوف برب السالمية مثلها مثل ماتركتها ناس مريضة المفروض يزوجو ولادهم وهم فنانتي وفنانتك برب لسا ماكبرو مين لساه يسمع اصلا ربي يشفي ويكبر عقلهم
حمزة كاش ثلج في سطيف
عموما اهلا طلال شفتك فرحت
تيتو لاتخاف من الكرونا انت بالذات لو اتصبت بالكرونا هما ساعتين ويموت الفايروس لا كاءن ولا جرثومة تتحملك
عموما مشكورين عارف اني منور

توه اشوف ردك بلال
ضحكتني من الخاطر والله [crazy]
وانت الصادق
انا بعدني ماعندي يهال عشان ازوجهم
ادعيلي اتزوج انا الاول

اساسا هو فانز قديم لنيوى صج ينطبق عليه مثل رمتني بدائها وانسلت اذا عنده يهال يبون زواج احنا فاضيين ما ورانا شي ع قولة واحدة بقيلم الديكتاتور، لا جوز يلمني ولا عيل يهمني .. ايش مزعل له يقول عن الناس مريضين كل هذا عشان فسوه

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 9251 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  130  131  132  133  134  135  136  ...  389  390  391   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت