منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » Up2date (الصفحه 197)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  194  195  196  197  198  199  200  ...  389  390  391   
الكاتب الموضوع: Up2date
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
صدق كانت صدمة للناس والفنانات وخصوصي بسبب طريقة قتلها اتذكر كنا بنقضي اجازة العيد في مدينة اخرى وماما كوثر بتعيط عند هاله سرحان وبتحكي كيف الله نجاها من القتل وكنا بحالة ذهول وامي رغم كانت تمنعنا من البرامج الحوارية الفنية عندنا واحنا صغار بس قعدت اشوف معانا

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 9287 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
علي متحامل ع احلام

هو انا بصراحه ماحب احش في حرمه ميته الله يرحمها ماتروم تدافع عن نفسها بس سعيت اعرف شو سبب الخلاف بينها وبين حلومه وحصلت فديو قديم عيوتبوب هي بنفسها تقول ان احلام زعلت منها لان قالت رايها بصوتها وشفت فديو حق اصاله بعد يسالونها ليش مزعله الفنانات كانو يقصدون احلام ونوال وقالت اصاله
ماعملت شي وحياة بابا انا بس عطيت رايي بصوتهن

ودام انتو تقولون ان كانن صديقات ف واضح تاثيرهن على بعض

وهني تخلص بالنسبه لي الاسطوره اللي تقول احلام بدأت بالهجوم ماتبي
حد يغني خليجي واتضح لي منو اللي مايبي حد غيره يغني

علي حاول تغير الاماكن

حط حلومه في سوريا وتونس واعتبرها غنت هناك ونجحت ثم حطت ريل
ع ريل وتفلسفت على مطرباتهم تبي تقيم اصواتهن

عيبب مايسويها حد صاحي يدور ع النجاح والسلام ويؤمن
ان الفن ينشر المحبه والصداقه وان المكان يسع الجميع

[ فبراير 12, 2021, 04:49 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: عالياااا ]

المشاركات: 11018 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A L i
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L i     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عاليا أنا مو متحامل على أحلام بالعكس صارلي يومين ثلاثة مابسمع غير ألبومها البدعة [eyelove] [eyelove]

لكن أنا عقبت على موضوع لما قالت ببرنامج ساعة بقرب الحبيب مع طوني ان صوت ذكرى نشاز
وهالتصريح لها بمثابة الكفرة لأن الكل بيعرف ان صوت ذكرى عظيم وعليه أجماع ع جماليته ماعدى الكم حاقد عليها هنا

وبالنسبة لذكرى فشكلك ماتعرفيها وبعذرك لأنك ماعاصرتيها
بس لو بتشوفي لقائاتها حتشوفي انها انسانة خجولة وبريئة وماعمرها هاجمت أحد
هي بس سألوها عن ذوقها الشخصي بالمطربات واختارت أنغام وسميرة وأصالة كمطربات
ويضهر بعدها الصحفي اراد الاصطياد بالمياه العكرة وسألها بتحديد ذكر أسماء وقال لها طيب ونوال وفسوة وأحلام
فأجابته وحسب رأيها وذوقها الشخصي انهم بما معناه مش مطربات بيغنوا طرب وسلطنة وليل ياعين

وترا فعلا كلامها ماكفرت؟ فسوة الطقطوقة الطرب بعيدة عليه ونوال بعيدة عليه وكانت مهتمة بالجينزات واللوكات والكليبات وأحلام اللي كانت تغني باسلوب الطقاقات والردح ولاتصدقونه جذاب جذاااب مسكين مسكيييين

ترا هذه كل القصة وذكرى ماقالت الا ذوقها ورأيها الشخصي الله يرحمها

--------------------

.

المشاركات: 22107 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انزين هذا راي احلام دام تحترم راي راي ذكرى في صوت احلام
هي ماقالت مايعجبني هي قللت من صوتها لو تلاحظ انا ماهمني
كلامها عن نوال الزغبي لان معروف نوال كانت مغطيه عليهم الشمس
ومحد كان طايقها بهالفتره لا بصوت ولا بدونه

وترا اغاني لا تصدقونه اغنيه حلوه وناجحه

عموما خلاص انا مابا اتكلم عن وحده ميته

الله يرحمها ويغفرلها

[ فبراير 12, 2021, 07:36 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: عالياااا ]

المشاركات: 11018 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A L i
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L i     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الله يرحم روحها ويحسن اليها بساعات الفجر هذه

وأحسن نفض النقاش عن هالموضوع لأن بجد الموضوع واضح وان المرحومة وضّحت قصدها بأكثر من وسيلة أعلامية

الله يرحمها يارب في المكان اللي هي فيه

..

ماعلينا ترا أنا أحب لاتصدقونه أغنية وكليب [eyelove]
وخاصة لما تقول جذاب جذاااب هههههه
وأحلام كانت طالعة في الكليب حلوة وكيوت

بس طبعاً بتضل ذكرى عمتها [Wink] [Razz]

[ فبراير 12, 2021, 07:48 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: A L i ]

--------------------

.

المشاركات: 22107 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
من مده مدري وين قرات اشاعه كيديه ان ام شبق

كانت زمان تخاف من المواجهة و كلامها كان لتيف

و قلت احط هالفيديوهات و نسيت و الحين تذكرت :

https://youtu.be/GeJW301g9oQ

https://youtu.be/hZOxY-4NzS4

[ فبراير 13, 2021, 03:09 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: بعطوش ]

--------------------

-

المشاركات: 15652 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عنوان الفيديو اهبل قوي يا بعطوش

هو بيتكلم انها زي النمر او القط تدافع عن نفسها

فكتبوها في العنوان شخصية متنمرة ومش عارف ايه علاقة التنمر بالموضوع لووول

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 12453 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
صح تيتو حتى اني لما دخلت حسبتهم يتكلمون على العباره بمعناها المتداول حاليا

--------------------

-

المشاركات: 15652 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حمـزة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو بعطوش:
من مده مدري وين قرات اشاعه كيديه ان ام شبق

كانت زمان تخاف من المواجهة و كلامها كان لتيف

و قلت احط هالفيديوهات و نسيت و الحين تذكرت :

https://youtu.be/GeJW301g9oQ

https://youtu.be/hZOxY-4NzS4

يا الله جميل المغازي كبر

اسنان انغام صج صج ينضرب فيهم المثل في الحالات المستعصية شي مو طبيعي

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 21830 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
حمزه اسالك انت بالعادي موسوس بالنظافه و التعقيم

كيف عدت عليك جائحه كورونا خاصه في البدايات لول

--------------------

-

محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
🤣🤣🤣🤣🤣 قال لقيت شيئ متنمر مالقى وصف مناسب قال شيء 🤣🤣

اعتقد متذمره اقرب لوصف حالتها من متنمره

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 9287 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حمـزة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو بعطوش:
حمزه اسالك انت بالعادي موسوس بالنظافه و التعقيم

كيف عدت عليك جائحه كورونا خاصه في البدايات لول

جدًا عندي وسواس بالنظافة وازمة الكورونا ما حسيت انها غيرت شي فيني لاني اساسا متعود على هالشغلات من قبل الكورونا من ناحية تعقيم الفون والشاشات وغسل اليد اكثر من مرة واكل الشبس بالقلفز النايلون لول يمكن الشغلة الوحيدة اني اعقم كل غرض من السوبر ماركت كان شي متعب لكن الحمدلله الامور مشت بعدين ووقفت.
كنت اقول لصاحبي من كثر ما تعيبون علي كل العالم صاروا نفسي بفترة من الفترات من ناحية التعقيم والاهتمام بالنظافة [Big Grin]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 21830 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كيف يعني تاكل الشبس بقفاز؟ يعني لا تلوث ايدك منه بس تاكله في فمك وجسمك عادي لووول

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 12453 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حمـزةModerator
عضو قدير
رقم العضويه 82337

This user is from Kuwait
اي تيتو تخيل البس قفازات النايلون الشفاف في كل مرة اكل فيها الشبسي لول
وسواس النظافة شي متعب جدًا بس انا الحين واصل لمرحلة ان كل الي اسويه
طبيعي وقاعد اقلل ، في ناس واصلين مرحلة صعبة جدًا انا بالنسبة لهم ولاشي

في شخص اعرفه يقعد بالحمام 3 ساعات بالضبط بس علشان ياخذ شاور.

ساعة يغسل الحمام وساعة سباحة وساعة يغسل الحمام مرة ثانية وكل هذا لان عنده وسوسة كون حمامه مشترك

كنت اقوله انزين واذا عندك موعد مهم؟ ما تمل وتزهق وضغطك ينزل بهال3 ساعات يقول خلاص تعودت

[ فبراير 13, 2021, 12:23 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: حمـزة ]

--------------------
Click for fullsize image

بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
اي الحمد الله

وقت كورونا جيت في بالي و كنت باسالك ع الخاص و نسيت

يعني تساوينا معك و صرنا نعقم نحن كل شي هه

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  194  195  196  197  198  199  200  ...  389  390  391   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت