منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » _____♬ ♪______e l i s s a ____Album no13______تفاصيل أكثر صـ181__♬ (الصفحه 150)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  147  148  149  150  151  152  153  ...  211  212  213   
الكاتب الموضوع: _____♬ ♪______e l i s s a ____Album no13______تفاصيل أكثر صـ181__♬
.Modi.
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 24829

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .Modi.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
....

[ يناير 26, 2022, 05:23 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: .Modi. ]

المشاركات: 1044 | من: R!Y@DH | تاريخ التسجيل: مارس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FLOP
عضو نشيط
رقم العضويه 90877

This user is from Palestinian
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ FLOP     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
كترانة حفلاتها جدا اخر فترة وخصوصا بالسعودية

برافو عليها لازم تستغل اي فرصة لتعمل حفلات لانه ما في انتاج وشركة وراها حاليا

المشاركات: 327 | تاريخ التسجيل: يناير 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
" هيك شي [Roll Eyes] "

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 48138 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Taym
عضو مستمر
رقم العضويه 92091

This user is from Belgium
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Taym     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
كلمات اغنية من اول دقيقة
وغالبا هي الديو
بقولك كرريه
يا اغلى من الحياة عندي
قوليلي اعملك ايه
ارسمني في ليلك نجمة
ضيها يلمع في العين
اكتبني في عمرك كلمة
يحكوها الناس بعدين
انا نفسي اعيش فوق عمري
يا حبيبي معاك عمرين
لو تطلبي مني عينيا
لو تطلبي عمري كمان
هديكي سنيني اللي جايه
وتكون راضي وفرحان
انتي اللي وجودك جنبي
حسسني اني انا انسان
ده من اول دقيقة لحبك قلبي مال
عرفت بمية طريقة تغيري حال بحال
بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال
انا عايزك تفضل جنبي سندي وفارس احلامي
قلبي في قربك مطمن خليك ديما قدامي
ده انا قبل ما انطق بكلمة بتكمل ليا كلامي
ده وجودك بيكملني خليت لي حياتي حياة
احساسي بحبك حدسي وانا هفضل ماشي وراه
حضنك يا حبيبي لا يمكن لو ثانية اعيش جواه
في واحدة تملي في ضهرك وفي ضعفك هتقويك
تؤمرها حبيبي في امرك هتقول شبيك لبيك
جنبك ولاخر عمرك هعيش علشان ارضيك

[ مايو 01, 2022, 04:10 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Taym ]

المشاركات: 3817 | من: سوريا | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ FaysaLight     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
من اول دقيقة

كلمات : امير طعيمة
الحان : رامي جمال
توزيع : احمد ابراهيم

[ مايو 01, 2022, 04:20 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: FaysaLight ]

--------------------
بيشوفوني ، بيحسبوني اني بتمايل على الاغاني
بس انا اتمايلت من الأمراض و الجراح اللي وكلاني
...أنا مش بتمايل على الBeat !
لأ !أنا مش بتمايل على الBeat
!

-

المشاركات: 437 | من: Tangier | تاريخ التسجيل: يناير 2020  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
// BanDar //
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87745

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ // BanDar //     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
ليش مانزلت الديو مع المجرد

--------------------

المشاركات: 13791 | من: k.u.w.a.i.t | تاريخ التسجيل: فبراير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ FaysaLight     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
https://twitter.com/elissakh/status/1520102440720375808?s=20&t=nwRkDE3_-eRgNZxQHDGesg

للاسف 80% الديو مع المغتصب
وين حقوق المراة يا اليسار ؟؟؟

--------------------
بيشوفوني ، بيحسبوني اني بتمايل على الاغاني
بس انا اتمايلت من الأمراض و الجراح اللي وكلاني
...أنا مش بتمايل على الBeat !
لأ !أنا مش بتمايل على الBeat
!

-

المشاركات: 437 | من: Tangier | تاريخ التسجيل: يناير 2020  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A L i
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L i     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
المعرصاتية
قال صاحبة رأي قال

--------------------

.

المشاركات: 22541 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عالية الذهبية
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عالية الذهبية     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اخر شي تتصور بين احضان سعد المجرد
هي المستفيده ترا دامها تعبد الارقام قالت
اسوي ديو مع المجرد وسحبت على النسا
اللي اوهمتهم انها تدافع عن حقوقهم

[ مايو 02, 2022, 12:23 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: علايه الذهبيه ]

المشاركات: 11795 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
// BanDar //
عضو فعال جدا
رقم العضويه 87745

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ // BanDar //     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
Click for fullsize image

[help]

[ مايو 02, 2022, 12:59 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: // BanDar // ]

--------------------

المشاركات: 13791 | من: k.u.w.a.i.t | تاريخ التسجيل: فبراير 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ oSama ]
عضو متميز
رقم العضويه 51697

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ oSama ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مقطع الأغنية كتير حلو .. ان شا الله تكمل بنفس المستوى

+

حاسس انه لمجرد صوته مش رح يليق على صوتها [thinking]

[ مايو 02, 2022, 01:22 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ oSama ] ]

--------------------

.
.
Click for fullsize image

المشاركات: 18815 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: فبراير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
la_pared
عضو نشيط
رقم العضويه 58238

This user is from Australia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ la_pared   البريد الإلكتروني la_pared   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هههههه نكتة الموسم
النسوية في احضان المغتصب [Big Grin] [crazy]

--------------------
 -

المشاركات: 764 | تاريخ التسجيل: مارس 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عالية الذهبية
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عالية الذهبية     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شفت مستعده تبيع رايها صاحبة الراي مقابل
ديو مع مغتصب مدان بالاغتصاب مب بس
متهم
لا وفانزها يفتخرون ان مسويه اغنيه عن التحرش
وان هي اول فنانه تسوي جذي
انزين هذا مغتصب!

المشاركات: 11795 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lram
عضو مستمر
رقم العضويه 92236

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lram     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بالعكس اكثر اثنين لايق لهم يعملوا ديو مع بعض
الاثنين يحبوا التعنيف بدون دفع تكاليف [super]
هالمرة راح يعنفوا الجمهور كله فرد مرة

+

المقطع اللي فوق علي شاكلة تسجيلات صاحبة بتاع
النغنغة وكثرة الفلاتر والاوتويون والتنعيم الزايد حتى يطير ام الصوت الطبيعي

يلا في الانتزار

المشاركات: 2805 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2017  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كان بالأمس
عضو متميز
رقم العضويه 88059

This user is from Tunisia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كان بالأمس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اديو المغتصب والمباحة

--------------------
 -

المشاركات: 16386 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  147  148  149  150  151  152  153  ...  211  212  213   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت