منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » _____♬ ♪______e l i s s a ____Album no13______تفاصيل أكثر صـ181__♬ (الصفحه 179)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  176  177  178  179  180  181  182  ...  211  212  213   
الكاتب الموضوع: _____♬ ♪______e l i s s a ____Album no13______تفاصيل أكثر صـ181__♬
reema_88
عضو فعال
رقم العضويه 90836

This user is from Jamaica
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ reema_88     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [H][A][SS]:
شام ريحه ازمه جديده بين اليسا و السعوديه

والله لو انها روسيا [rofl] [rofl]

شطبت على نص فعاليات موسم الرياض وازمة !!

--------------------

-

المشاركات: 4455 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[H][A][SS]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 85935

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [H][A][SS]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [H][A][SS]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر hnk20_love@yahoo.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو reema_88:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [H][A][SS]:
شام ريحه ازمه جديده بين اليسا و السعوديه

والله لو انها روسيا [rofl] [rofl]

شطبت على نص فعاليات موسم الرياض وازمة !!

فعلا صياغه الخبر تحس الموضوع سياسي [crazy]
انتو برج العقرب كذا تحبون المؤامرات

--------------------

#ماحصلش

-

المشاركات: 13960 | من: jordan | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
reema_88
عضو فعال
رقم العضويه 90836

This user is from Jamaica
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ reema_88     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
#ماحصلش

انا كبرت وما ابغى الا الستر والعافيه 🤓🚶‍♀

--------------------

-

المشاركات: 4455 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
يقولون في سنغل مصري حينزل في عيد الحب

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 48137 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
والألبوم البدعة تأجل لعيد الفطر🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 48137 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو iDoc:
والألبوم البدعة تأجل لعيد الفطر🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

منطقي
رمضان على الابواب

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33931 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ FaysaLight     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
صحيح شكله حينزل ع عيد الفطر على اقرب تقدير او الاضحى على ابعد تقدير

--------------------
بيشوفوني ، بيحسبوني اني بتمايل على الاغاني
بس انا اتمايلت من الأمراض و الجراح اللي وكلاني
...أنا مش بتمايل على الBeat !
لأ !أنا مش بتمايل على الBeat
!

-

المشاركات: 437 | من: Tangier | تاريخ التسجيل: يناير 2020  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أو بعد ما يخلص كأس العالم 2026 على أبعد تقدير

--------------------

Click for fullsize image

HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو iDoc:
أو بعد ما يخلص كأس العالم 2026 على أبعد تقدير

i think so

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 18058 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
حلو عن اليسا بقى مانا مرا يهوديي

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33931 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ماله داعي
عضو مستمر
رقم العضويه 35520

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ماله داعي   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
صايرة غثيثة وسخيفة ونحيسة
كل ما احد سأل عن الألبوم عملت له بلوك

بلغوها ترى مجرد البوم مو آلة زمن

تنرررفززززززززززززززززززززز

شكلها صج متخوفة تنزله وشاكة بنفسها

المشاركات: 2590 | من: 00 | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ FaysaLight     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Mohamed Saed:
حلو عن اليسا بقى مانا مرا يهوديي

سبقتني
هههه

--------------------
!

-

المشاركات: 437 | من: Tangier | تاريخ التسجيل: يناير 2020  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FaysaLight
عضو نشيط
رقم العضويه 92246

خلص حلو عني ... ما في البوم !!!!! .... اعتبروني مش موجودي !!!

[ يناير 27, 2023, 10:23 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: FaysaLight ]

--------------------
!

-

[H][A][SS]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 85935

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [H][A][SS]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [H][A][SS]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر hnk20_love@yahoo.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو reema_88:
#ماحصلش

انا كبرت وما ابغى الا الستر والعافيه 🤓🚶‍♀

[heartpump] [rofl]

--------------------

#ماحصلش

-

المشاركات: 13960 | من: jordan | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[H][A][SS]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 85935

This user is from Jordan
انصحها تبعد عن عيد الفطر لانه الشمس تبغى تطرح البومها خلال هالفتره

--------------------

#ماحصلش

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  176  177  178  179  180  181  182  ...  211  212  213   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت